X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين708الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2017, 03:18 AM   #141

مسافر جديد

تقرير ولا أروع سلمت أناملك

مافي أحلى من ماليزيا الحب

آخر مواضيع شذى الربيع

- اهل دبي ،، مشورتكم؟!

شذى الربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2017, 08:43 AM   #142

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

أوسـمـة: Deena

كل الاوسمة:2 (more»)

اهلا اهلا بهالطله الفخمممه

يششرفني مرورك الاكثر من رائع ي كاتبتنا وملهمتنا القديييره ... ماشاء الله عليكي

اعذريني اني ما انتبهت على حديثك عن الفيول شيك برجر

تعرفي قبل السفر احس اني كنت ضايعه وتايهه ،، فالتبست عليا التقارير الكثيره ..

ع فكره قبل السفر لماليزيا شفت تقرير من تقاريرك و سويت له كابتشر كل الصفحات

وجلست اقراه على ابو جاسم لمن مسكنا خط من جده للمدينه

وصراااحه كنا في قمت الاستمتاع مع تقريرك اللطيف

واللي حصصل اني ما كملت نهاية التقرير لانه صوتي راح وانا احكي ابو جاسم احداث التقرير وقلت له بكمل لك بعدين وحطيتها نومه في السياره ومامداني من وقتها اكمل التقرير ..

والان انا في شووق اقرا كل تقاريرك مرة اخرى واضع بصمتي فيها ايضا ...

ولك خالص تحياتي عزيزتي ام الأمليزي

حبيبتي انت الله يسعدك بهالرد الجميييل متل روحك

ما في داعي تعتذري انا كان قصدي اني أوافقك الرأي بروعة المطعم والدليل ما ورد في التقارير المذكورة و شكرا قد الدنيا على كلامك اللطيف بخصوص تقريري .. انت اللي كلك ذوق يا عسولة :*

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2017, 07:16 PM   #143

مسافر متميز

الصورة الرمزية مسافره والجو غيم

ماشاء الله .تقرير جميل .الله يعطيك العافيه ويسعدكم

مسافره والجو غيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2017, 10:42 AM   #144

مسافر جديد

تسملي ا اختنا موضوع ممتاز جدا

abojodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2017, 12:00 PM   #145

مسافر جديد

تقرير حلو يعطيك العافيه
استمتعت فيه جدا.

آخر مواضيع ماس نادر

- رحلتي قريبه وعندي شوية استفسارات

ماس نادر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2017, 08:08 PM   #146

عميد العرب المسافرون

الصورة الرمزية مقدام

أوسـمـة: مقدام

كل الاوسمة:1 (more»)

تسلمين على هذا التقرير الرائع بتفاصيله
وملاحظاته المفيدة وصوره الجميلة

ام جسوميمعجبون بهذا.
مقدام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2017, 08:16 PM   #147

مسافر فعّال

الصورة الرمزية Fahd

أوسـمـة: Fahd

اختي الكريمة ام جسومي .. كما ذكرت لك هذا التقرير من أوائل التقارير اللي كنت مخطط اقراها لسبب رئيسي وهو الحرص والترتيب اللي كان واضح منك قبل السفر والسؤال عن الكثير من الأمور اللي ما شالله خلتك خبيرة وهي على ما تقولين أول سفرة لك .. مافعلتيه هو ما أعتقده شخصيا نهج المسافر المثالي أو الذكي بشكل أحرى ..

أشكر لك حرصك على إفادة إخوانك وأخواتك والله يجعل ما كتبتي في ميزان حسناتك .. الكثير من التفاصيل اللي ذكرتيها أعتقد تعتبر مرجع للأمهات خصوصا .. استمعت بقراءة التقرير من الجوال على مدى أيام وبدون مبالغة استفدت منه في العديد من النقاط اللي ذكرتيها .. كل يوم اقرى جزء واسجل بعض الملاحظات في النوت ..

# ماشالله بالنسبه لتوقيتكم خارج الموسم ممتاز في الحصول على عروض مميزه خصوصا على التذاكر وهذا اللي دايم انصح فيه الناس غير المرتبطه بالمدارس تحديد راح يلقون اسعار مميزه اذا حجزو في غير اوقات المواسم ..
# اختيارك لمكان الكراسي استراتيجي ماشاءالله واول مرة اعرف ان الخطوط السعوديه تقدم سرير للطفل ..

# تذكرت نفس الموقف بالنسبه للجوازات في مطار كوالا ومن دون عربيه بعد رحله طويله واتفق معك من ناحية وضوح اللوحات .. الوالده واخواني ومن بعدهم ولد اختي رغم انها اول مرة لهم في مطار كوالا بس ماشالله كانت واضحه لهم ووصلو لصالات المغادرة في وقت اسرع من اللي توقعته ..

# كفو عليكم والله في اختيار قراب للانتقال من المطار للفندق .. وهذي فايدة قراءة التقارير والتحضير الجيد يساعدك حتى في اقل التفاصيل تتعامل معها كخبير .. هذي الجزئية تحديدا فاتت عليا في مطار بينانغ لاني كنت مبرمج نفسي على استخدام تطبيقات التكاسي في كوالا ولافكرت في بينانج كثير ..

# بصراحه فندقكم في كوالا (البوتيكي) اشوفه "لقطة" باعتبار الصور والنظافه وتفاجأت بأنه نجمه وحده فقط لكن يثبت نفس النقطه .. التحضير الجيد والبحث المتواصل وهذا الشيء لما يوفر عليك ماليا هو بالاحرى كسبتم فيه ..

# وانا معك في نقطة استخدام بوكنج لمعرفة الفنادق وتقييماتها واسعارها ومن ثم البحث عن السعر في موقع الفندق نفسه او حتى في المواقع الثانيه .. شخصيا استخدمت اكثر من موقع لما حجزت لسفرتنا وهو شي اول مرة اسويه تقريبا لكن ان شفت لاسعار حول بعضها افضل بوكنج ..

# الحمدلله على سلامة راشد مايشوف شر يارب .. كانت نفس الاجراءات اللي واجهتها في مستشفى بينانغ عند الاشتباه باصابة يد ولدي فيصل بالكسر .. لكن كان الايداع 500 رنقت وفعلا الاشاعه والعلاج ما كان مكلف الحمدلله حدود 275 ...

# احييكم على استئجار السيارة طول هالمدة شريتم راحتكم ووفرتم فلوسكم وسبق ان ذكرتها في تعليق سابق لو سهل الله رجعتنا لماليزيا راح استأجر سيارة لاغلب الاماكن وفي الغالب اتحاشى كوالا نفسها .. لنكاوي هي افضل مكان الواحد تكون معاه السياره لانها سهلة ولافي زحمه والاماكن السياحية متناثرة اما اكثر مكان تمنيتها معاي كان في كاميرون هايلاند ..

# بالنسبه للخط الجبلي في بينانغ اهنيكم بصراحه كان ودي امر عليه وحنا رايحين لفندق لكزس اللي جنب المطار .. نفس الوقت من الباتوفرنجي الى هناك مقارنة بالطريق المعروف الخط الاخر .. لكني ماصملت لاني معاي الوالده والاطفال وخفت يتعبون ..

# في هذا التقرير دروس يجب ان يستفيد منها الكل .. اعجبني تحليلكم لتجارب اقاربكم والاخرين وبناء عليه قررتم ماهو اليوم المناسب لزيارة الصن واي لاقون ..

# اشكرك على شرح ال swimming shoes اول مرة اعرف عنها واحتاجها شخصيا

# بصراحه تجربة حديقة الحيوانات جميله ولو دريت عنها كان ضميتها البرنامج خصوصا اني استبعدت افاموسا من البدايه ..

# بالنسبه لعرض الادفنشر زون (منطقة المغامرات) في القولدن ساندز بينانغ كنا ماخذين ثلاث غرف مع العرض وقلت لهم ماعندي الا طفل واحد يستفيد منه اذا احتاج وقت زياده باخليه يستخدم ارقام غرفنا الثانية قالو ماعندك مشكله وفعلا فيه يوم قعدنا فيه في الفندق ماشالله سعود استغل الوضع وحلل ال 6 ساعات ووالله كان ودي العب معاهم واتزحلق ووضعها يحمس بس استحيت ههههه .. لكن فعلا اؤكد على كلامك ولاحد يفوتها حتى لو كان في الفنادق القريبه لانها ممتعه جدا وآمنه بإذن الله

# تقييمك الموضوعي لفندق الهاردروك اعطاني فكرة واضحه عنه وكنت افكر لو رجعت بينانغ انشالله اجرب شي غير القولدن ساندز كتغيير فقط وليس تحفظ على القولدن ساندز ولكن الان شلت الهارد روك من اللسته رغم انه كان واحد من الخيارات .. واحب هنا ان اؤكد على نقطة اشكرك على تقيدك بها وهو النقد الموضوعي خصوصا ان رأيك في هذه المواقع يقرأه الآف الناس ويبنون عليه قراراتهم فالرأي أمانه .. البعض للأسف يبالغ في المدح او الذم ويتعاطى مع الأمر بشكل عاطفي بحت بسبب موقف واحد لايعكس صورة حقيقية للمكان او المزار السياحي وهذي ياما اكلنا فيه مقالب هههههه في سفرات سابقه خصوصا بعض الاوصاف الساااااااااحره الحااااااالمه ههههههه ..

# بالنسبة للمطل المفتوح في منارة كوالا .. ماشالله سمحو لكم بالاطفال ؟ حنا قالو لنا ممنوع الاطفال ينتظرون عند المصاعد فاضطرينا ندخل انا وام سعود كل واحد لحاله علشان الثاني يكون مع الاطفال ..

# بالنسبه للمصورين عادي يصورونكم ويحاولون يغرونكم تشترونها ونا في الغالب كنت ارفض لكن حتى لو تصورتم ممكن تتجاهلونهم في الخروج او تكسرون سعرهم بشكل كبير عشان يزهدون فيكم .. لا انسى الموقف في تلفريك لنكاوي كانوا يعرضون الصور بربع المبلغ على سائح اوروبي او امريكي من اجل ان يشتريها وهو مطنشهم ..

# اتفق معك بالنسبه لستاربكس والحال مع كثير من المحلات المشهورة .. لكن ستار بكس شخصيا لم يعد خيار اساسي بالنسبة لي من فترة طويله (أفضل القهوة السوداء من دون اي اضافات) ولكن كما ذكرتي التأثير الاعلامي وسبق ان قرأت تقييم في امريكا قبل سنتين او ثلاث عن القهوة اللتي يفضلها الناس هناك ولم يكن ستار بكس من الخمسه الاوائل والكثير منهم كانوا يشوفون مبالغه في سعره بالنسبه لمستوى القهوة والامر ينطبق لدينا على كوستا كوفي (الاسوء) .. اذكر مرة اطلب لزوجتي لاتيه من ستار بكس وجربت اذوقه كنت اقولها هذا "حليب" بالقهوة مش قهوة بالحليب ..

# الاكواريوم يبدو لي انه مو بعيد عن اللي في لنكاوي ون كمت متوقع من تقارير سابقه انه اكبر وافضل

# بالنسبة لاوتلت جوهر تحدثت عنه بالتفصيل في تقريري .. كان تجربه مخيبه للامال ولايستاهل المشوار ..

أشكر لك مرة أخرى أختي الكريمة هذا المجهود الرائع ..
تحياتي لك ..

ام جسوميمعجبون بهذا.
Fahd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2017, 05:11 PM   #148

مسافر متميز

اختي الكريمة ام جسومي .. كما ذكرت لك هذا التقرير من أوائل التقارير اللي كنت مخطط اقراها لسبب رئيسي وهو الحرص والترتيب اللي كان واضح منك قبل السفر والسؤال عن الكثير من الأمور اللي ما شالله خلتك خبيرة وهي على ما تقولين أول سفرة لك .. مافعلتيه هو ما أعتقده شخصيا نهج المسافر المثالي أو الذكي بشكل أحرى ..

أشكر لك حرصك على إفادة إخوانك وأخواتك والله يجعل ما كتبتي في ميزان حسناتك .. الكثير من التفاصيل اللي ذكرتيها أعتقد تعتبر مرجع للأمهات خصوصا .. استمعت بقراءة التقرير من الجوال على مدى أيام وبدون مبالغة استفدت منه في العديد من النقاط اللي ذكرتيها .. كل يوم اقرى جزء واسجل بعض الملاحظات في النوت ..

لله الحمد والفضل ..

# ماشالله بالنسبه لتوقيتكم خارج الموسم ممتاز في الحصول على عروض مميزه خصوصا على التذاكر وهذا اللي دايم انصح فيه الناس غير المرتبطه بالمدارس تحديد راح يلقون اسعار مميزه اذا حجزو في غير اوقات المواسم ..
# اختيارك لمكان الكراسي استراتيجي ماشاءالله واول مرة اعرف ان الخطوط السعوديه تقدم سرير للطفل ..

# تذكرت نفس الموقف بالنسبه للجوازات في مطار كوالا ومن دون عربيه بعد رحله طويله واتفق معك من ناحية وضوح اللوحات .. الوالده واخواني ومن بعدهم ولد اختي رغم انها اول مرة لهم في مطار كوالا بس ماشالله كانت واضحه لهم ووصلو لصالات المغادرة في وقت اسرع من اللي توقعته ..

# كفو عليكم والله في اختيار قراب للانتقال من المطار للفندق .. وهذي فايدة قراءة التقارير والتحضير الجيد يساعدك حتى في اقل التفاصيل تتعامل معها كخبير .. هذي الجزئية تحديدا فاتت عليا في مطار بينانغ لاني كنت مبرمج نفسي على استخدام تطبيقات التكاسي في كوالا ولافكرت في بينانج كثير ..

# بصراحه فندقكم في كوالا (البوتيكي) اشوفه "لقطة" باعتبار الصور والنظافه وتفاجأت بأنه نجمه وحده فقط لكن يثبت نفس النقطه .. التحضير الجيد والبحث المتواصل وهذا الشيء لما يوفر عليك ماليا هو بالاحرى كسبتم فيه ..

من جد لقطططه صراااحه الحممد لله ،،

# وانا معك في نقطة استخدام بوكنج لمعرفة الفنادق وتقييماتها واسعارها ومن ثم البحث عن السعر في موقع الفندق نفسه او حتى في المواقع الثانيه .. شخصيا استخدمت اكثر من موقع لما حجزت لسفرتنا وهو شي اول مرة اسويه تقريبا لكن ان شفت لاسعار حول بعضها افضل بوكنج ..

# الحمدلله على سلامة راشد مايشوف شر يارب .. كانت نفس الاجراءات اللي واجهتها في مستشفى بينانغ عند الاشتباه باصابة يد ولدي فيصل بالكسر .. لكن كان الايداع 500 رنقت وفعلا الاشاعه والعلاج ما كان مكلف الحمدلله حدود 275 ...

ربي يسلم لك كل غالي على قلبك يارب

# احييكم على استئجار السيارة طول هالمدة شريتم راحتكم ووفرتم فلوسكم وسبق ان ذكرتها في تعليق سابق لو سهل الله رجعتنا لماليزيا راح استأجر سيارة لاغلب الاماكن وفي الغالب اتحاشى كوالا نفسها .. لنكاوي هي افضل مكان الواحد تكون معاه السياره لانها سهلة ولافي زحمه والاماكن السياحية متناثرة اما اكثر مكان تمنيتها معاي كان في كاميرون هايلاند ..

صراحه اكثر شيء خلانا ناخذ السياره معانا في كل الايام هوا الاطفال وراحتهم ....

وبعد هالتجربه اذا سافرت مره اخرى وسمحت الفرصه لنا ، حنستاجر سياره مرة اخرى حتى لو من دون اطفال ....

يكفي اننا نشتري راحتنا من التكاسي والمواصلات العامه والزحمه والانتظار وطولة لسان بعض السواقين وغير النصب والاحتيال ...

# بالنسبه للخط الجبلي في بينانغ اهنيكم بصراحه كان ودي امر عليه وحنا رايحين لفندق لكزس اللي جنب المطار .. نفس الوقت من الباتوفرنجي الى هناك مقارنة بالطريق المعروف الخط الاخر .. لكني ماصملت لاني معاي الوالده والاطفال وخفت يتعبون ..

صراااحه الطريق جدا جميل كانك في طريق الهدا ،، بس يفرق انه كله اشجاااااار قصدي غابات كثيفه
روووووعه كان الطريق .

بس عيبه انه الخط رايح جاي يعني خط واحد وضيق نوعا ما الطريق ..

كنا نمشي بحذر جدا ف هالخط ..

# في هذا التقرير دروس يجب ان يستفيد منها الكل .. اعجبني تحليلكم لتجارب اقاربكم والاخرين وبناء عليه قررتم ماهو اليوم المناسب لزيارة الصن واي لاقون ..

# اشكرك على شرح ال swimming shoes اول مرة اعرف عنها واحتاجها شخصيا

# بصراحه تجربة حديقة الحيوانات جميله ولو دريت عنها كان ضميتها البرنامج خصوصا اني استبعدت افاموسا من البدايه ..

جميله جدا وانا ممكن اكرر الزياره لها مره ثانيه اذا رحت ماليزيا ان شاء الله

# بالنسبه لعرض الادفنشر زون (منطقة المغامرات) في القولدن ساندز بينانغ كنا ماخذين ثلاث غرف مع العرض وقلت لهم ماعندي الا طفل واحد يستفيد منه اذا احتاج وقت زياده باخليه يستخدم ارقام غرفنا الثانية قالو ماعندك مشكله وفعلا فيه يوم قعدنا فيه في الفندق ماشالله سعود استغل الوضع وحلل ال 6 ساعات ووالله كان ودي العب معاهم واتزحلق ووضعها يحمس بس استحيت ههههه .. لكن فعلا اؤكد على كلامك ولاحد يفوتها حتى لو كان في الفنادق القريبه لانها ممتعه جدا وآمنه بإذن الله

اصلا اشكككرك انا اكثثر منك لاني من تقريرك عرفت عن الادفانشر زوون

وعرفت كل شيء من تفاصيل تقريرك المبدع

# تقييمك الموضوعي لفندق الهاردروك اعطاني فكرة واضحه عنه وكنت افكر لو رجعت بينانغ انشالله اجرب شي غير القولدن ساندز كتغيير فقط وليس تحفظ على القولدن ساندز ولكن الان شلت الهارد روك من اللسته رغم انه كان واحد من الخيارات .. واحب هنا ان اؤكد على نقطة اشكرك على تقيدك بها وهو النقد الموضوعي خصوصا ان رأيك في هذه المواقع يقرأه الآف الناس ويبنون عليه قراراتهم فالرأي أمانه .. البعض للأسف يبالغ في المدح او الذم ويتعاطى مع الأمر بشكل عاطفي بحت بسبب موقف واحد لايعكس صورة حقيقية للمكان او المزار السياحي وهذي ياما اكلنا فيه مقالب هههههه في سفرات سابقه خصوصا بعض الاوصاف الساااااااااحره الحااااااالمه ههههههه ..

فعلا فعلا النقد الموضوعي دايما هو اسلوبي ف النقد ..

ماشاء الله عليك عندك نظرة ثاقبه ورأيك سديد في الملاحظات اللي ذكرتها ،،

لك كل الاحترام

# بالنسبة للمطل المفتوح في منارة كوالا .. ماشالله سمحو لكم بالاطفال ؟ حنا قالو لنا ممنوع الاطفال ينتظرون عند المصاعد فاضطرينا ندخل انا وام سعود كل واحد لحاله علشان الثاني يكون مع الاطفال ..

يمكن عشان كان فاضي مافي زحممه ابدا ،،

وقتها بس احنا ورجال وحرمه لحالهم اللي كنا في المطل المفتوح

اصلا الوقت اللي سافرنا فيه وقت مدارس ف السعوديه ..
وايضا مدارس في ماليزيا ... يعني اتمشينا وانبسطنا على رااحتنا ...

وفعلا ماشاء الله انت لاحظت هالنقطه في بدايه تعليقك اننا وفقنا في اختيار الوقت المناسب للسفر ...

# بالنسبه للمصورين عادي يصورونكم ويحاولون يغرونكم تشترونها ونا في الغالب كنت ارفض لكن حتى لو تصورتم ممكن تتجاهلونهم في الخروج او تكسرون سعرهم بشكل كبير عشان يزهدون فيكم .. لا انسى الموقف في تلفريك لنكاوي كانوا يعرضون الصور بربع المبلغ على سائح اوروبي او امريكي من اجل ان يشتريها وهو مطنشهم ..

# اتفق معك بالنسبه لستاربكس والحال مع كثير من المحلات المشهورة .. لكن ستار بكس شخصيا لم يعد خيار اساسي بالنسبة لي من فترة طويله (أفضل القهوة السوداء من دون اي اضافات) ولكن كما ذكرتي التأثير الاعلامي وسبق ان قرأت تقييم في امريكا قبل سنتين او ثلاث عن القهوة اللتي يفضلها الناس هناك ولم يكن ستار بكس من الخمسه الاوائل والكثير منهم كانوا يشوفون مبالغه في سعره بالنسبه لمستوى القهوة والامر ينطبق لدينا على كوستا كوفي (الاسوء) .. اذكر مرة اطلب لزوجتي لاتيه من ستار بكس وجربت اذوقه كنت اقولها هذا "حليب" بالقهوة مش قهوة بالحليب ..

فعلا الله يكرم النعمه بس ،، ولازم الواحد يكون عنده رأي في كل شيء يشتريه او يقتنيه ،،

مو نمشي مع الخيل ي شقراء ،، الناس يشتروا نشتري زيهم ...

# الاكواريوم يبدو لي انه مو بعيد عن اللي في لنكاوي ون كمت متوقع من تقارير سابقه انه اكبر وافضل

فعلا هوا كبيير ... بس الاسماك والقروش صغيره ..
بس احس اني ما انبسسطت جدا جدا فيه مع اني احب الاسماك والاكواريوم ...

نفسي اشووف قررش ضخم كبير مرررا
كل القروش اللي شفتهم لسا بزووره هههههههه مايخوفوا

بس السلحفاه اللي كانت ضخمه ماشاء الله سبحان الله

# بالنسبة لاوتلت جوهر تحدثت عنه بالتفصيل في تقريري .. كان تجربه مخيبه للامال ولايستاهل المشوار ..

حرجع اقراء تقريرك مرة اخرى ان شاء الله ،،
لانه افتكر انك انقطعت عن تكمله باقي التقرير ... او انا اللي مارجعت اكمل التقرير

وماكملت الباقي ...

أشكر لك مرة أخرى أختي الكريمة هذا المجهود الرائع ..
تحياتي لك ..

صراحه الله يبرد على قلبك دنيا وآخرة ،،

اثلجت صدري بردك الجميل ،،

بس ملاحظه ليش ما علقت على المطاعم !!؟؟

يعني هل انت تتحفظ من هالناحيه بسبب اختلاف اذواق البشر ..!! والراي في هالموضوع رأي ما يكون دايم صحيح ...!!!

شكرا لك بحجم السموات على هالتقدير

وجزاك الله خييرا

Fahdمعجبون بهذا.

توقيع : ام جسومي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..:: على قدر عطائك يفتقدكـ الآخرون ... فروعة الإنســآن ليس بما يملك بل بما يمنح ::..

( فالشمس كتلة من نار ، لكنها أعطت الكون " أجمـــل " مالديها ، فلا غنى عنها )

ام جسومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2017, 07:05 PM   #149

مسافر فعّال

الصورة الرمزية Fahd

أوسـمـة: Fahd

صراحه الله يبرد على قلبك دنيا وآخرة ،،

اثلجت صدري بردك الجميل ،،

بس ملاحظه ليش ما علقت على المطاعم !!؟؟

يعني هل انت تتحفظ من هالناحيه بسبب اختلاف اذواق البشر ..!! والراي في هالموضوع رأي ما يكون دايم صحيح ...!!!

شكرا لك بحجم السموات على هالتقدير

وجزاك الله خييرا
ياهلا وغلا اختي ام جسومي ..
المطاعم : D
اللهم لك الحمد على نعمك أولا وآخرا واللهم ادمها من نعم واحفظها من الزوال ..
ليست تحفظ بقدر ما هي من آخر الأولويات في السفر .. ومن النادر أو ربما لا أتذكر إني رتبت برنامجي بناء على مطعم .. أروح للمكان اللي ابغاه وان خلصت اشوف اقرب مطعم وان كان هذا الشي يورطني احيانا لأني ماني صديق للفاست فود ..
واتذكر بداية تقاريري في العرب المسافرون قبل 7 سنوات لم يكن للمطاعم أي تفصيل ولم أبدأ بالحديث عنها إلا في تقرير جنوب افريقيا في 2013 ..
حتى في ماليزيا أول يومين كنا نروح للمطاعم القريبة من الأماكن السياحية لكن ثالث يوم اختاروا اخواني مطعم صقر الهندي وكان مو عاجبني في البداية اقولهم بعيد ولا فيني اسوق في الليل والشوارع ظلمه ولافيها انوار لكن عاد لما رحناه قلت يستاهل المشوار لا ورجعنا له مرة ثانية
واعجبني مطعم Manhattan's fish market قرأت عنه في تقرير الاخت دينا جزاها الله خير لأنه نفس فكرة Ocean Basket مطعم جنوب افريقي فتح عندنا في الخبر والرياض ولا ادري إن كان فتح في جدة ..

ام جسوميمعجبون بهذا.
Fahd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2017, 07:09 AM   #150

مسافر جديد

ممتااااااااااااااااااااااااااز

ام جسوميمعجبون بهذا.
k.s.a 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس