X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين178الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2017, 01:53 AM   #1

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية نانا ابو عابد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 135
الجنس : انثى
المشاركات : 2,117



أوسـمـة: نانا ابو عابد

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي انا والايمان في "Cake shop"







انا والايمان في "Cake shop"






اهلا وسهلا في بوابة الأردن في "منتدى العرب المسافرون"..


شلونكم ...؟ شخباركم ...؟ شعلومكم ...؟


يسعد مساكم وكل ايامكم اخواني ـ اخواتي الكرام...


قبل ايام كانت في الأردن صديقتي العزيزة الإيمان وكالعادة نلتقي مرة ومرات اكثر من مرة .. وبعد ان اتفقنا على اللقاء الأول مع العزيزة "دينا" اعتذرت في آخر لحظة لوفاة احد اقربائها ـ رحمه الله وادخله فسيح جناته ـ فعدلنا جدولنا ومررت على بيت الايمان في الجبيهة لننطلق في جولتنا المعتادة والتي لا بد ان يكون اولها زيارة صديقتنا العزيزة القديمة "رنوش" في بيتها في وادي السير.. وما احلاه من استقبال ..مضى الوقت مسرعا .. لأن اجمل اللحظات هي التي نمضيها مع من نحب لذلك فهي تنساب من بين ايدينا بلمح البصر..

وبعد ان ودعنا "رنوش" اخترنا الرابية .. مكان لقاءنا اليوم والذي لم يسبق وان ذكر في منتدانا .. حيث هناك الكثير من المطاعم والكافيهات المميزة .. وبعد التمشي في المنطقة حيث كان شرطنا ان لا يكون هناك ارجيلة في المكان ـ خصوصا وان الجو بارد ودرجة الحرارة منخفضة ـ فلا نستطيع ان نختار جلسة خارجية لذلك لا بد ان يكون المكان خالي من التدخين والارجيلة وهذا الشرط صعب تحقيقه لأن اغلب الكافيهات والمطاعم رزقها على هذا الشيء مع الأسف..

وبعد التمشي اكثر واكثر ومر الوقت والجو بررراد ههههههه .. واخيرا وجدنا ظالتنا حيث الـ "Cake shop".. وعلى رأي المثل الذي يقول "المكتوب يقرأ من عنوانه" واضح ان المكان خالي من التدخين ... ولله الحمد ...






كيف العنوان كويس ها ...؟ هههههه


ركنا السيارة والحمدلله ازمة مصفات وجدنا مكان امام المحل دايركت






ومن اولها ... سكينر على المكان لنعطيكم الزبدة والجبنة والقشطة واللزي منه شغل الكيك






منتجاتهم مميزة ومرتبة






























الطابق الاول جلسات عائلية مختلفة




ديكور جميل شغل "باربي" هههههه و"هيلو كيتي" ليه لا .. ؟؟

خلينا نعيش الطفولة .. وما احلى من ايام الطفولة حيث لاهم ولا غم .. ولاهم يحزنون











حركة بيع وشراء .. حيث لا الهدوء الذي نريد ..

فصعدنا إلى الطابق الثاني





اين نجلس .. اين نجلس.. نختار مطل عند الشباك وعلى الطابق الاول ضربة واحدة ههههه










جلسات 4 و 6 واحيانا 4-2-4 زي بتوع الكورة هههههه


جلسنا والله صحيح بعد جهد .. شوفوها طاولة حلوة صغيورة هههه







شوفو كيف اختيارنا مكان "استراتيجي" مطل وكاشف ومسيطر على المنطقة بأكملها



طلبنا المنيو وبلشنا تصوير... بس علشان خاطر عيونكم ..











يتبع ..
[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]

 


التعديل الأخير تم بواسطة نانا ابو عابد ; 01-01-2017 الساعة 02:22 AM
نانا ابو عابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2017, 02:40 AM   #2

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية نانا ابو عابد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 135
الجنس : انثى
المشاركات : 2,117



أوسـمـة: نانا ابو عابد

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


وين وصلنا ... المنيو صح... ماله ... ؟



وصل ...

































بكفي هيك صور للمنيو


منيو كبير ومتعدد وباللغة الانجليزية "كل واحد وعلامه بقى" ههههه ولما سألناهم اين المنيو العربي اجابو لا يوجد... واجابتهم الايمان ان النمسا وكل اوروبا تقدم الان منيو باللغة العربية ... يلا عديها هههه


طلبنا عصير برتقال فرش لكن ما حسينا كتير انو فرش





وكلوب ساندوش قلنا نتعشا عشا خفيف ... مع العلم نادرا لما نتعشى






كان لذيذ بصراحة...








وفكرنا بشو نحلي ... ما نحنا عند الحلا كله ... والحب كله ... شكولا ونوتيلا والخ...



طلبنا كيك السنيكيرز وبان كيك بالعسل والفواكه ... بالانجليزي ...




والايمان ... تصب العسل ....



واختارت ايمان ان تهدي والدتي هذه الاختيارات من زوءها ..









كمان عسل .. مرتين هههه






قريب ... اقرب مما تتصور هههه






مكانكم خالي .. الغالية "دينا" وكل اعضاء منتدانا "العرب المسافرون"






صور من شنابشات الإيمان


درجة الحرارة 6



















والفاتورة ...




كان يوم مميز وجميل قضيناه .. ان شاء الله دوم .... وشكرا للعزيمة وللهدية ايمان ....

المكان مميز ومريح والجلسة هادئة والمنتج ممتاز والاسعار غالية نوعا ما ....

 


التعديل الأخير تم بواسطة نانا ابو عابد ; 01-01-2017 الساعة 02:51 AM
نانا ابو عابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2017, 02:55 AM   #3

نائب المدير العام

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 24,933



افتراضي


شو هالحلاوة
محل مرتب و ديكور أنيق
وجلسه رايقة وكاشفة الجميع خخخخخ
انتوا جايين تأكلوا ولا تتطقسوا على الناس
رجعت فوق أتأكد من اللي كاتب التقرير توقعت الايمان
حتى اللهجة صارت كويتية ما شاء الله


الله على الكلوب ساندوتش
وياسلام على البانكيك
كأنكم تعرفوا طلباتي
بالهناء والعافية عليكم
المحل راقي وكلاس لايق عليكم

تقرير خفيف ولطيف
الله يسعدك نانا

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة



لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2017, 03:32 AM   #4

المدير العام

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 15,888



افتراضي


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

إيش أخبار رنوش علي فكره بلغيها سلامنا

الديكور رائع يذكرني بمقهي عندنا قريب من ديكوره

مقاهي بدون تدخين للأسف مثل ما ذكرتي قله

بالعافيه عليكم

 

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2017, 04:07 AM   #5

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,512



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


أستغرب المطاعم أو الكافيهات التي بالبلاد العربيه ولا يوجد بها منيو عربي !!!
وعلى رأي إيمان بأوروبا يقدروا ضيوفهم العرب ولديهم في كثير من الأماكن منيو عربي
فعلا مأساه وربنا يلطف على لغتنا الحبيبه ،

المكان حلو بجمعتكم طبعا وهذا الأهم وعدم وجود الدخان به وإن كان بالنسبة لي ليست ميزه أوي يعني

تسلمي يديكي العافيه

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2017, 07:29 AM   #6

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  May 2016
رقم العضوية : 9191
الجنس : ذكر
المشاركات : 141



افتراضي


إبداع منقطع النظر أخت نانا بصراحه مالقينا فيك حيله من هالإبداعات المتواصله هههه ،،
الله يعطيك العافيه ع التقرير في الصور والإتكيت والمعلومات وقبل كل شي موقع المحل ( الراااابيه ) الأكثر من رائعه وكافي ( كوشنز لاونج والمواري وتشيه تشيه وديكانو كافيه وكارجين وسلسال ) وغيرها الكثير من الكافيهات الجميله ،،
أعتقد إنتشار الأرقيله ليس بالدول العربيه فقط ولكن إنتشرت في كثير من الدول وأولها أميركا ولها زباين ع مستوى كبير ووأغلب الملاك من الدول العربيه وأعتقد أنها إنتشرت بعد إبتعاث الكثير من طلاب الدول العربيه للدراسه في الخارج ،،
محل مبين عليه إتكيت حتى ألونه من الألوان الجميله بناتي ع الآخر عنصريه هذي هههه ومسألة المنيو باللغه الإنجليزيه أتوقع من باب الإتكيت فقط لا أكثر ،،
ليس بغريب هذا الإبداع فالإبداع معروف أين يكمن ،،

بإنتظار كل ماهو جديد أخت نانا مما تسطره أناملك الذهبيه ،،
تحياتي لك ،،

 

TARIQ SS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2017, 02:46 PM   #7

رحال العرب المسافرون

الصورة الرمزية علي صلاح
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2016
رقم العضوية : 8832
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
المشاركات : 552



افتراضي


تقرير رووووووعة خيفيف لطيف
لكن فعلا ماساة قصة التدخين بلكافيهات
انا شخصيا اروح اطالع مباريات بلكافيهات اتعذب لين ماتخلص المباريات
ستاربكس و كوستا وتول هاوس وغيرهم مخصصين مكان للمدخنين اما الكافيهات العادية مع الاسف فلمكان واحد للمدخن وغير المدخن
ياريت تشاركونا جميع اسماء الكافيهات التي تحتوي على اماكن لغير المدخنين

 

توقيع : علي صلاح


ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيــــــل

علي صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2017, 06:51 PM   #8

عضو قدير

الصورة الرمزية ليمونه حزينه
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2615
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 2,710



افتراضي


عليكم بالعافيه
خوش مطعم بصراحه وباين عليه دسم
وفعلا قضاء الوقت مع الرفقه الطيبه تمر بسرعه الله لايفرقكم


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

 

ليمونه حزينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2017, 02:25 AM   #9

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 54
الدولة : K.s.a - الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,220



أوسـمـة: فارس من خيال

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


نانا + اموون الله يجمعكن دائما ع المحبة والصداقة الدائمة
المطعم رائع والديكورات انيقه مبهجه تفتح النفس
صور البانكيك تدووخ والكلوب شاندويش حكاية ....انا اطلبها شبه اسبوعي من تموين الخطوط السعودية مع عصير البرتقال والمخلل بصراحة صارت ادمان لذيذه جدا
تستاهل الماما الهدية واموون كريمه وعليكم بالعافية

تقرير خفيف لطيف رائع تسلم اياديك

 

فيصل, سامي313, الايمان و 4 آخرون معجبون بهذا.
فارس من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2017, 11:58 AM   #10

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية الايمان
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 331
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 8,889



أوسـمـة: الايمان

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي



شو هالحلاوة
محل مرتب و ديكور أنيق
وجلسه رايقة وكاشفة الجميع خخخخخ
انتوا جايين تأكلوا ولا تتطقسوا على الناس
رجعت فوق أتأكد من اللي كاتب التقرير توقعت الايمان
حتى اللهجة صارت كويتية ما شاء الله


الله على الكلوب ساندوتش
وياسلام على البانكيك
كأنكم تعرفوا طلباتي
بالهناء والعافية عليكم
المحل راقي وكلاس لايق عليكم

تقرير خفيف ولطيف
الله يسعدك نانا
عجبني تعليقك
صارت نانا تكتب كويتي تأثرت فيني وفي ابرار

 

الايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عربات "التكتك" الهندية تجوب شوارع "العروس" أبوعبدالله (الاسفار ) بوابة السعودية 20 06-04-2017 10:22 AM
"مطماطة التونسية" تجذب السياح بسبب "حرب النجوم" MOBARKI بوابة تونس 13 07-05-2016 03:04 PM
إزالة شعار "سبان" واستبدالها بشعار "مدى" في بطاقات الصراف السعودية عليـ الحربيـ عام 11 21-03-2015 01:04 PM
"القرية الكونية" مصر "المصغرة" التى لا يعرفها أحد وليد عنبه بوابة مصر 14 19-03-2015 03:38 PM

الساعة الآن 11:00 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO