X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > ارشيف العرب المسافرون > فيزا

عدد المعجبين27الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2017, 07:49 PM   #31

مسافر جديد

خطاب التعهد مثل اللي موجود في المرفقات

ومطلوب تعبي واحد لك وواحد للزوجة بعد

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf تعهد فرنسا.pdf‏ (128.3 كيلوبايت, المشاهدات 74)
ابولين غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-2017, 12:16 PM   #32

مسافر جديد

افتراضي شكرا جزيلا

الف شكر للمعلومات بس لو سمحت كنت عاوز اعرف طريقة ملئ الابليكيشن للمقيمين فى السعودية .
وهل لازم اطبع كل حجوزات الفنادق داخل وخارج فرنسا

mostafa_eng83 غير متواجد حالياً  
قديم 15-03-2017, 04:57 PM   #33

مسافر جديد

شكرارررر

alawe2006 غير متواجد حالياً  
قديم 17-03-2017, 02:41 PM   #34

مسافر جديد

الف شكر للمعلومات بس لو سمحت كنت عاوز اعرف طريقة ملئ الابليكيشن للمقيمين فى السعودية .
وهل لازم اطبع كل حجوزات الفنادق داخل وخارج فرنسا
الطريقة مشروحة عبر الرابط ادناه عن طريق الاخ اخر فرصة
https://www.arabtrvl.com/vb/t5977.html

بالنسبة للحجوزات اخذوا مني حجز اول فندق باسكن فيه في فرنسا ورجعوا لي الباقي بس الافضل تطبع معك كل الحجوزات

ابولين غير متواجد حالياً  
قديم 17-03-2017, 06:32 PM   #35

مسافر جديد

مساك الله بالخير الله لايهينك والله بتسوي فيني خير ومالك الا الاجر لو ساعدتني انا لي يومين ولا ثلاث ايام افتح المنتديات والمواضيع وبصراحة تشوش تفكيري ابيك تعلمني من الالف للياء وشلون اقدم وبالنسبه للروحه بعد شهرين بالضبط لفرنسا 4ايام وسويسرا 3ايام انا وزوجتي وطفل عمره ست سنوات وابي الفيزة عن طريق السفارة الفرنسية

وخلني اخذ راحتي بالكلام وبدون ترتيب بالاسئلة عشان ماانسى

الابليكيشن اقدر اسحبه فاضي واعبيه يدوي ولا اعبيه بالكمبيوتر واسحبه وبعد تعبيته وشلون اسدد المبلغ وكم اصلا المبالغ اللي دفعتها انت عشان احسب القيمه والحجز حق الموعد وشلون اخذته ووشلون دفعت المبلغ هل هو كاش اخذه معي لموقعهم اللي بام الحمام وبالنسبه لكشف الحساب امره سهل والصور الشخصية والجوازات وتعريف الراتب هذا كله يهون بس انا اللي حايسني هالمبالغ ابي كم بالضبط وتعبية الاوراق وللمعلومية انا كلمت واحد سوداني يقول انه يصلح التأشيرات بس ماوثقت فيه ومتخوف اتعامل معه وقال لي باصلح كل تاشيره ب650ريال والطفل ب400ريال وهل الشغله تستاهل مكتب اقدم من من عنده ولا انا اعبي كل شي
لاني كلمت مكتب الطيار للسفريات بالرياض وقال باخذ على كل تاشيره 990ريال للكبير والصغير

تحملني شوي لاني والله ماني من الرياض وساكن باحد المحافظات اللي تبعد عن الرياض بحدود 250كيلو ولا ودي اجي للرياض الا انا عارف كل شي

ابو نواف67777 غير متواجد حالياً  
قديم 18-03-2017, 06:16 PM   #36

مسافر جديد

مساك الله بالخير الله لايهينك والله بتسوي فيني خير ومالك الا الاجر لو ساعدتني انا لي يومين ولا ثلاث ايام افتح المنتديات والمواضيع وبصراحة تشوش تفكيري ابيك تعلمني من الالف للياء وشلون اقدم وبالنسبه للروحه بعد شهرين بالضبط لفرنسا 4ايام وسويسرا 3ايام انا وزوجتي وطفل عمره ست سنوات وابي الفيزة عن طريق السفارة الفرنسية

وخلني اخذ راحتي بالكلام وبدون ترتيب بالاسئلة عشان ماانسى

الابليكيشن اقدر اسحبه فاضي واعبيه يدوي ولا اعبيه بالكمبيوتر واسحبه وبعد تعبيته وشلون اسدد المبلغ وكم اصلا المبالغ اللي دفعتها انت عشان احسب القيمه والحجز حق الموعد وشلون اخذته ووشلون دفعت المبلغ هل هو كاش اخذه معي لموقعهم اللي بام الحمام وبالنسبه لكشف الحساب امره سهل والصور الشخصية والجوازات وتعريف الراتب هذا كله يهون بس انا اللي حايسني هالمبالغ ابي كم بالضبط وتعبية الاوراق وللمعلومية انا كلمت واحد سوداني يقول انه يصلح التأشيرات بس ماوثقت فيه ومتخوف اتعامل معه وقال لي باصلح كل تاشيره ب650ريال والطفل ب400ريال وهل الشغله تستاهل مكتب اقدم من من عنده ولا انا اعبي كل شي
لاني كلمت مكتب الطيار للسفريات بالرياض وقال باخذ على كل تاشيره 990ريال للكبير والصغير

تحملني شوي لاني والله ماني من الرياض وساكن باحد المحافظات اللي تبعد عن الرياض بحدود 250كيلو ولا ودي اجي للرياض الا انا عارف كل شي
مساء النور اخوي ابو نواف

ليش معطي الموضوع اكبر من حجمه صدقني كل شي سهل لو ترتب نفسك بكل المطلوب اتبع كل اللي حطيته بأول صفحة وامورك في السليم

بالنسبة للابليكشن عادي اطبعه فاضي وعبه يدوي بقلم ازرق جاف

بالنسبة للمبلغ هناك مبلغين الاول عن طريق الموقع من خلال حجز الموعد ويسدد عن طريق بطاقة الائتمان والمبلغ لكل فرد اكبر من 6سنوات 115 ريال اما اقل من 6 سنوات مجانا

اما الرسوم التي تدفع في مكتب ام الحمام فهي 236 ريال لكل شخص فوق 12 عام اما الاطفال اقل من 12 عاما يدفع لهم 137 ريال ولك الخيار تقدر تدفع كاش او عن طريق الشبكة

قدم بنفسك واترك عنك المكاتب لأنك لو حسبتها بيطلع على الشخص 351 ريال شاملة حجز الموعد ورسوم الشنغن

المهم لاتجي الرياض الا ومعك كل الاوراق اللي انا حطيتها بأول صفحة

وفالك التوفيق وأي سؤال انا حاضر

ابولين غير متواجد حالياً  
قديم 19-03-2017, 04:16 PM   #37

مسافر جديد

مشكور اخوي وماقصرت بس باقي التامين بكم ومن وين اخذته

قديم 19-03-2017, 07:45 PM   #38

مسافر جديد

التأمين اخذته عن طريق عملي لأني اشتغل في قطاع خاص فاذا كان عملك موفر لك تأمين تقدر تراسل الموارد البشرية يأمنونه لك

واذا ماعندك تقدر تاخذه عن طريق موقع التعاونية وتطبعه اون لاين من الموقع وسعره حسب المدة واللي فهمته منك ان مدة سفرتك اسبوع يعني بيكلفك 65 ريال لكل شخص لمدة اسبوع

https://www.tawuniya.com.sa/ar/indiv...avel-insurance

ابولين غير متواجد حالياً  
قديم 21-03-2017, 11:05 PM   #39

مسافر جديد

التأمين اخذته عن طريق عملي لأني اشتغل في قطاع خاص فاذا كان عملك موفر لك تأمين تقدر تراسل الموارد البشرية يأمنونه لك

واذا ماعندك تقدر تاخذه عن طريق موقع التعاونية وتطبعه اون لاين من الموقع وسعره حسب المدة واللي فهمته منك ان مدة سفرتك اسبوع يعني بيكلفك 65 ريال لكل شخص لمدة اسبوع

https://www.tawuniya.com.sa/ar/indiv...avel-insurance
تسلم اخوي وماتقصر ياربي لك الحمد دخلت على صفحة حجز المواعيد وخبصت فيها الين ضبطت الامور وعرفت كيف احجز

قديم 25-03-2017, 04:42 PM   #40

مسافر جديد

الحين طيب انا توني متوظف وظيفه حكوميه وراتب 8 الاف كيف اسوي كشف حساب وانا توني فاتح الحساب ونازل اول راتب بس وهل تعريف الراتب وصورة بطاقة ائتمانية وحدهل تكفي؟

آخر مواضيع Hmaashi

Hmaashi غير متواجد حالياً