X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين965الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-2017, 11:30 PM   #1

مشرف سابق

أوسـمـة: ابو حسن 9

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي تقرير / رحلتي مع اغلى البشر الى جوهرة اسيا 2017

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم الرابع عشر

اللهم مااصبح بي من نعمة او باحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك

الاماكن المراد زيارتها

1 - حديقة البرجين

تفتح يوميا من 5:30 ص - 12:30 م

الدخول مجانا

2 - الاكواريوم

Aquaria KLCC - Homepage

يفتح يوميا من 10 ص - 8 م

الكبار = 64 رنجت - الصغار = 53 رنجت - ( 0 - 2 ) مجانا

3 - متحف بتروناس

Petrosains, The Discovery Centre

يفتح يوميا عدا الاثنين من 9:30 ص - 5:30 م

الكبار = 30 رنجت - الصغار = 18 رنجت - (0-2) مجانا

4 - سوق لويات بلازا وسونغوا ونغوا

يفتح يوميا من 10 ص - 10 م

صحينا اليوم الساعة 5 صلينا وفطرنا وجهزنا نفسنا رحت شفت حرارة البنت لقيت الحمد لله مافي سخونة نزلنا الاستقبال وسالتهم عن الغسيل قالوا ان تبغي تدفعي هنا ونعطيك العملة وتغسلي قلت تمام اخذت عملتين وتوكلنا على الله واتجهنا الحديقة عشان البزورة يلعبوا وكان الجو جميل ولطيف

طبعا في قسم فيه مسابح وكذا مامريته عشان الصغير بس جبت لكم صور من النت

بعدها صارت الساعة 9:30 اتجهنا للاكواريوم ووصلنا وكانت الساعة 10 اشترينا التذاكر ودخلنا وهنا ولدي جنني نزل من العربيو وكانه اول مرة بحياته يشوف والا مصر انه انه يدخل جوا الحوض ويلمس السمك

المهم قضينا قرابة الساعتين والنص واتصورنا وانبسطوا البزورة بس زعلوا لانهم كانوا يحسبوا في عرض دلافين

بعدها سالت البزورة جوعانين قالوا لا دخلنا سوريا مول و اعطيتهم كتكات تصبيرة عشان لايجوعوا صلينا ظهر وعصروطلعنا لمتحف الباترونس اشترينا التذكرة ودخلنا

قعدنا فيه 3 ساعات ومابغوا البزورة يخرجوا كل شوي يجربوا شي وهاتك يااسئلة للامانة المتحف تعليمي ترفيهي ممتع للكبار والصغار يعني باختصصار اللي يحب يشوف برامج ناشنوال جغرافيك مثل برنامج متع ذهنك بيعجبه المتحف

بعدها اتجهنا لسوق لويات بلازا هو سوق الكترونيات عبارة عن 8 طوابق او 9 كلها الكترونيات وفيه كافيهات ومطاعم بالطابق الارضي المهم اول ماوصلنا كانت الساعة 4 العصر ابو حسن اشترى له كوب قهوة من مقهى قولدن تاون عند البوابة وقعدنا نلفلف في المول وانا صدعت لان مافي شي يجذب اهتمامي

بعد ساعة البزورة قالوا ماما جوعانين وطبعا جودي نائم لانه تعب بالاكواريوم والمتحف قلت لابوحسن ايش رائك قال ايش رائك عشان مانضيع الوقت انتي انزلي قسم المطاعم واشتري لهم اي شي قلت تمام نزلت انا والبزورة واخذت لهم ثلاث علب فواكه ودخلت مقهى وقعدنا وطلبت كابتشينوا بعدها خلصنا ونحنا خارجين لقيت صيدلية قلت ادخل اضيع وقت ولقيت الاسعار خرافيه فيها اخذت كم غرض وكم عطر عليهم عرض هدايا وخرجنا

شوي ابو حسن يتصل يالله وين نتقابل انا مرة جوعان المهم تقابلنا ولقينا الساعة 7:30 انفجعنا قلت لابوحسن ايش رائك ناكل هنا اونروح مول سوريا قال انا ميت جوع ناكل باي مطعم ووقع اختيارنا على ذا المطعم الياباني

اكلنا وخلصنا وخرجنا لمول سونغوا ونغوا للاستطلاع وعجبنا

ولقينا محل يبيع كيك ياباني اخذنا واحدة وفي كرسي مساج استخدمه ابوحسن وقلنا خلاص بكرة باذن الله نمره

وطلبنا اوبر ورجعنا للفندق الساعة 10 صلينا وكل واكلنا نص الكيك ونمنا والحمد لله

تقيمي لحديقة البرجين قسم الالعاب

20/20

رائعة متنوعة شاملة وممتعه اهم شي تختاروا وقت تكمام لزيارتها يااول الصباح يا العصر

تقيمي للاكواريوم

20/15

حلوة ومتكاملة بس احسه صغير والتذكرة مبالغ بسعرها والله عشان اطفالي رحته والا كنت مستبعدته يعني اقل شي دام رفعوا سعرالتذكرة يعملوا عروض دلافين المهم لو انتم عرسان لاتروحه قيمة التذكرة روحوا مكان ثاني او الساعتين باي مكان

تقيمي لمتحف الباترونس

20/20

والله مرة مرة ممتع لدرجة خرجنا بالغصب لان ابو حسن يبغي يروح السوق والله حتى انا استمعت فيه تقريبا يشبه سايتك اللي في الخبر بس ذا على اكبر واجمل لازم الكل يروحه للاي يحب العلم وكدا

تقيمي لمول لويات بلازا

20/20

مو مرة واو بس تلاقوا فيه عروض جميلة وممكن يناسب عشاق الالكترونيات والاسعار متوسطة الى رخيصة

تقيمي للمطعم

20/15

الاكل كله لذيذ وطعم وسعره طيب

تقيمي للصيدلية

10/20

روعة متنوعة شاملة

مصاريف اليوم الرابع عشر

تذاكر الاكواريوم = 234 رنجت

تصويرثلاثي الابعاد = 100 رنجت

تذاكرمتحف الباترونس = 96 رنجت

اوبر للويات بلازا = 10 رنجت

قهوة وفواكه وماء = 50 رنجت

غداء في المطعم = 100 رنجت

اوبر للفندق = 10 رنجت

المجموع = 600 رنجت = 500 ريال

في حفظ الرحمن

ابو حسن وام حسن

دعواتكم

( ملاحظة التصويربالحديقة وبالاكوايوم والمتحف كله بالفيديو فيه كم صورة بس لسه مالقيتهم لان انا كنت مشغولة الاحق الصغير)

الصور من النت حفظا للحقوق

التعديل الأخير تم بواسطة ابو حسن 9 ; 13-08-2017 الساعة 01:02 PM
ابو حسن 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس