ومعظمهم للأسف إما من اخواننا العرب أو من الأتراك المتحدثين بالعربية. هذا الذي اتجنبه دائما ولا احب التعامل معهم في تركيا وغيرها شكرا لك على التنبيه الله يعطيك العافية
آخر مواضيع الركيب
- مطعم قمة الياسمين- مطعم زهور الشفاء- عودة الذكريات... اندونيسيا الآن- مطعم السروات- حلويات حبيبة
توقيع : الركيب
مــــســـافـــر دائــــــــــم هــــــلالــــي دائــــــــــم ابتسم ... تفاءل ... غداً أفضل