X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين34الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-2017, 03:55 PM   #11

مسافر جديد

الصورة الرمزية Asma R

أهلا وسهلا فيك وممكن أفيدك بمعلومات بسيطه من خلال تجارب شخصيه ،،

1_ بخصوص السكن من أفضل الفنادق حالياً كموقع وحداثه مثل ماذكرن الأخوات فندق روتانا بالبوليفارد وحتي لو مافضلت السكن فيه أنصحك بزيارة البوليفارد العبدلي يستحق الزياره ،، وفيه كذلك فندق ألف ليله وليله ع شارع المدينه المنوره مقابل مطعم أبو جباره وشارع المدينه شارع مميز وفيه أغلب المحلات وقريب منك محل ( الأخوين زلاطيمو وكذلك محل حبيبه ) وليس ببعيد عن فندق أياس اللي ذكرته الأخت أسماء بينهم مسافه بسيطه وقريب كذلك منك مكه مول مسافة عشر دقايق ع طريق مكه المكرمه وشرع المدينه شارع حيوي طول اليوم وفيه كذلك الماريوت والريجنسي ورويال عمان مافيه شي قريب منه من مولات وغيرها ..

2_ بخصوص المواصلات أنصحك بإستخدام شركة كريم تشتغل بالأردن سيارات حديثه وسواقين محترمين وأسعار واضحه ،، ومن وجهة نظري أشوف إستئجار سياره بالأردن افضل والقياده ليست معقده واللوحات واضحه والمشاوير قريبه من بعض وقوقل ماب شغال عشره ع عشره بالأردن ..

3_ والله سبق لي تجربه الأخوين زلاطيمو وكذلك محلات زلاطيمو همه شركه وحده بالأول وأنفصلو عن بعض وممكن الأخت أسماء عطك الأفضل بحكم خبرتها كبنت بلد ..

4_ بخصوص شراء الحلويات شريت من الأخوين زلاطيمو شغلهم مرتب وتغليف محترم ..

5_ الزيت زيتون قبل كم سنه بنفس الوقت هذا شريناه من معصره ع طريق جرش ..

تحياتي لك ورحله موفقه بإذن الله ،،
انا مع الأخ طارق بموضوع السكن ... فندق ألف ليلة و ليلة و فندق أياس مناسبين لأن قريبين من كل شي لواحد بده يقعد بس يومين ... باقي الفنادق تعتبر بعيدة

بالنسبة للاستئجار للسيارة ليومين انا بعتقد فش داعي صراحة ... عنا كريم و اوبر و ايزي تاكسي ... ايزي تاكسي الوحيد المرخص فيهم وفش عليه مشاكل بس طبعا ايزي تاكسي فتحة العداد فيه اكتر من التاكسي عادي لكن تحصل على خدمة مميزة مقابلها ... الباقي لسة ترخيصهم بالانتظار

والله موضوع الزيت رجعت سألت ماما وبابا ... هلا مش موسم وافضل وقت للشراء بالخريف

Sent from my LG-H850 using Tapatalk

Asma R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2017, 06:25 AM   #12

مسافر متميز

انا مع الأخ طارق بموضوع السكن ... فندق ألف ليلة و ليلة و فندق أياس مناسبين لأن قريبين من كل شي لواحد بده يقعد بس يومين ... باقي الفنادق تعتبر بعيدة

بالنسبة للاستئجار للسيارة ليومين انا بعتقد فش داعي صراحة ... عنا كريم و اوبر و ايزي تاكسي ... ايزي تاكسي الوحيد المرخص فيهم وفش عليه مشاكل بس طبعا ايزي تاكسي فتحة العداد فيه اكتر من التاكسي عادي لكن تحصل على خدمة مميزة مقابلها ... الباقي لسة ترخيصهم بالانتظار

والله موضوع الزيت رجعت سألت ماما وبابا ... هلا مش موسم وافضل وقت للشراء بالخريف

Sent from my LG-H850 using Tapatalk
بابنسبه لكريم هل هذا موقع اقدر احجز فيه ولا في التلفون ؟

Sent from my SM-G935F using Tapatalk

kanari212 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2017, 09:07 AM   #13

مسافر متميز

بابنسبه لكريم هل هذا موقع اقدر احجز فيه ولا في التلفون ؟

Sent from my SM-G935F using Tapatalk
أهلا وسهلا فيك أخي ،،

كريم عباره عن شركة نقل موجوده ببعض الدول العربيه ولها تطبيق خاص ع الموبايلات الحديثه كل اللي عليك تحمل التطبيق وتسجل بياناتك عباره عن الاسم والايميل ورقم الموبايل ورقم الفيزا أذا كنت بتربط حساب المشوار بالفيزا بحيث يسحب من حساب الفيزا أو بإمكانك يكون حسابك كاش أول مايوصلك للمشوار الخاص فيك والتطبيق والتسجيل سهل جداً بعد ماتحمل التطبيق وتسجل بياناتك وتسجل الدخول بتطلع لك خريطه فيها مجموعه من السيارات الخاصه بكريم وفيه إختيار حجز الآن تضغط عليه ويبحث لك البرنامج بأقرب كابتن قريب من مكانك أول مايحصل الكابتن دايركت تطلع لك بيانات الكابتن ( الأسم ونوع السياره ولون السياره ورقم اللوحه ورقم جوال الكابتن ) طبعاً الكابتن بأغلب الأحيان بيكون عارف مكانك من خلال حجزك مجرد ماتحجز بتلاحظ الكابتن يتحرك لمكانك ولو تأخر عليك بإمكانك التواصل معه عن طريق الإتصال ومثل ماخبرتك أنت مخير بطريقة الدفع إما (كاش أو عن طريق الفيزا بس لازم تربطها بالتطبيق وقت تسجيل بياناتك ) وأول ماتوصل مشوارك بتوصلك رساله عن قيمة المشوار وكذلك تقييم الكابتن من وجهة نظرك والتقييم من خمس نجوم وتوصلك كذلك رساله ع الإيميل توضح لك مسار الرحله من وإلى ،،
ممكن من خلال الشرح تتوقع إستخدامه صعب لكن سهل جداً جداً وأمان بعد الله من خلال تجارب شخصيه لأكثر من مره وفيه كذلك من خلال بيانات التطبيق الرقم الموحد للشركه لو إحتجت التواصل مع الشركه بخصوص مثلاً شكوى أو غيره ،،
أتمنى يكون الشرح واضح لك أخي الكريم عذراً ع الإطاله ،،

تحياتي لك ورحله موفقه بإذن الله ،،

TARIQ SS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس