X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين1الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2017, 11:47 PM   #1

مسافر جديد

افتراضي شركة green motion ورمزها HAG

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لكل مزاعيط المغرب والاخوة الأعزاء

حبيت اشكر المنتدى والقائمين عليه لعمل تجمع لمحبي المغرب

حبيت اشاركم تجربتي واحذركم من هذه الشركة ومن التعامل معها

قمت باستئجار سيارة متوسطة لمدة 15 يوم من مطار مراكش وقد كنت استئجرت من قبل منهم 25 يوم ولكن في ال 15 يوم الاخيرة حصل لي حادث وانا اسير في الطريق العام وكانت السيارة الاخرى خارجة من الجهة الاخرى من موقف وضربتني من الخلف وتوقفت وطلبنا الشرطة واتت وبعد تعامل سيء رغم ان الحق لي انتظرت لمدة اسبوع حتى اخذت التقرير من الشرطة مع العلم اني اتصلت على الشركة او المكتب في المطار وقالوا اتخذ الاجراءات القانونية وقالو احنا مالنا دخل رغم اني اجريت التحقيق وقالو البوليس لازم مندوب من شركة التاجير يستلم المحضر لكن لم يحضروا ولا اعرف الاجراءات لكنهم تخلوا عني كعميل ولكن بطريقة الترجي واني مسافر قريب استلمته ولم يتعاون احد من الشركة واستلمت المحضر يفيد انه الخطا والاهمال من السيارة الاخرى واخذته للمكتب في المطار واستلمه موظف المكتب وخليته يوقع على صورة انه استلم الاصل ومع اهمالهم وعدم تعاونهم لكني احسنت النية ولكن بعد رجوعي السعودية لقيت انه تم سحب من الفيزا مبلغ 4000 درهم واكثر بقليل ولما اتصلت قالوا انه هذا التقرير لم يوقع وقلت له انا سلمتك التقرير ليش ماقلت لي انه لازمه توقيع وهو مختوم من ولاية الامن قال ماعرف وقال بسلامة والان انا اتصلت على واحد اخر وقال ارسل لي كل الاوراق والعقد والحمدلله انا محتفظ بكل الاوراق والعقد والمحضر وارسلتها له والان انتظر و بشوف مع اني صبرت عشان اطلع التقرير اسبوع وقهر في الاخير كاني ماسويت شي حبيت انبهكم واحذركم و انهم شركة تتخلى عن عملائها

هذي تجربتي والله يشهد علي

HAG هذا رمزهم

اللهم بلغت اللهم فاشهد

الصور المصغرة للصور المرفقة
IMG_1296.JPG‏  

آخر مواضيع هواويي

- شركة green motion ورمزها HAG

هواويي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2017, 02:31 AM   #2

عضو قدير

الصورة الرمزية Sana

افتراضي ط´ط±ظƒط© green motion ظˆط±ظ…ط²ظ‡ط§ HAG

سلام عليكم
اخي عشان أفهم أكثر هل التقرير الغير موقع هو المعاينة اللي سويتها مع الشخص اللي عمل معك الحادثة أو شنو ؟

Envoyé de mon SM-N910C en utilisant Tapatalk

توقيع : Sana

هناك أشخاص نلتقي بهم عن طريق الصدفة ليصبحوا بتلك الصدفة......" أعز الناس إلى القلب"

Sana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2017, 02:40 AM   #3

عضو قدير

الصورة الرمزية Sana

يا أخي الإجراءات كلها ما في داعي لحضور مندوب شركة أو شي لما يكون حادث وتكون الأضرار مادية بتتصل بالشركة اللتي استاجرت منها السيارة هما يبعثلوك شخص يمثل شركة التأمينات التابعة لها وهو اللي بيسوي المعاينة ويوقعوا الطرفين وكل واحد ياخد نسخة عشان يكمل الإجراءات سواء مع شركة التأمين ادا كانت سيارتك أما ادا كنت مستاجرها فاليوم التالي لازم تاخدها على نفس الشركة وهما اللي يتكلفون بكل شيء. وحتى لو كان الشرطي هو اللي سوى المعاينة فالاجراءات بتكون على نفس النهج السالف الذكر.

tab_elمعجبون بهذا.

هناك أشخاص نلتقي بهم عن طريق الصدفة ليصبحوا بتلك الصدفة......" أعز الناس إلى القلب"

قديم 25-05-2017, 02:47 AM   #4

عضو قدير

الصورة الرمزية Sana

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لكل مزاعيط المغرب والاخوة الأعزاء

حبيت اشكر المنتدى والقائمين عليه لعمل تجمع لمحبي المغرب

حبيت اشاركم تجربتي واحذركم من هذه الشركة ومن التعامل معها

قمت باستئجار سيارة متوسطة لمدة 15 يوم من مطار مراكش وقد كنت استئجرت من قبل منهم 25 يوم ولكن في ال 15 يوم الاخيرة حصل لي حادث وانا اسير في الطريق العام وكانت السيارة الاخرى خارجة من الجهة الاخرى من موقف وضربتني من الخلف وتوقفت وطلبنا الشرطة واتت وبعد تعامل سيء رغم ان الحق لي انتظرت لمدة اسبوع حتى اخذت التقرير من الشرطة مع العلم اني اتصلت على الشركة او المكتب في المطار وقالوا اتخذ الاجراءات القانونية وقالو احنا مالنا دخل رغم اني اجريت التحقيق وقالو البوليس لازم مندوب من شركة التاجير يستلم المحضر لكن لم يحضروا ولا اعرف الاجراءات لكنهم تخلوا عني كعميل ولكن بطريقة الترجي واني مسافر قريب استلمته ولم يتعاون احد من الشركة واستلمت المحضر يفيد انه الخطا والاهمال من السيارة الاخرى واخذته للمكتب في المطار واستلمه موظف المكتب وخليته يوقع على صورة انه استلم الاصل ومع اهمالهم وعدم تعاونهم لكني احسنت النية ولكن بعد رجوعي السعودية لقيت انه تم سحب من الفيزا مبلغ 4000 درهم واكثر بقليل ولما اتصلت قالوا انه هذا التقرير لم يوقع وقلت له انا سلمتك التقرير ليش ماقلت لي انه لازمه توقيع وهو مختوم من ولاية الامن قال ماعرف وقال بسلامة والان انا اتصلت على واحد اخر وقال ارسل لي كل الاوراق والعقد والحمدلله انا محتفظ بكل الاوراق والعقد والمحضر وارسلتها له والان انتظر و بشوف مع اني صبرت عشان اطلع التقرير اسبوع وقهر في الاخير كاني ماسويت شي حبيت انبهكم واحذركم و انهم شركة تتخلى عن عملائها

هذي تجربتي والله يشهد علي

HAG هذا رمزهم

اللهم بلغت اللهم فاشهد
بس على العموم في شركات للأسف يرحبون بالواحد في الأول ولما يصير شي تلقون وجه تاني للأسف لكن ما اعمم طبعا.

قديم 25-05-2017, 02:47 AM   #5

مشرف سابق

الصورة الرمزية Haksa77

أوسـمـة: Haksa77

كل الاوسمة:1 (more»)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بك أخي الكريم
وشكرا لذكر تجربتك
ماقصرت مميزة المغرب سناء أفادتك بكل شيء

تم الإرسال من SM-G900F باستخدام Tapatalk

توقيع : Haksa77

يلومني فيك ي المغرب
من لا عذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعة أطيافك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة Haksa77 ; 25-05-2017 الساعة 02:55 AM
Haksa77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2017, 10:52 AM   #6

مسافر فعّال

الصورة الرمزية أسيرالغربة

شكرا أخوي على طرح تجربتك

توقيع : أسيرالغربة

أه يــــازمـــن كــم أخــــذت أمـــــن الغــــــلا
أسيرالغربة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-2017, 01:51 AM   #7

مسافر جديد

يا أخي الإجراءات كلها ما في داعي لحضور مندوب شركة أو شي لما يكون حادث وتكون الأضرار مادية بتتصل بالشركة اللتي استاجرت منها السيارة هما يبعثلوك شخص يمثل شركة التأمينات التابعة لها وهو اللي بيسوي المعاينة ويوقعوا الطرفين وكل واحد ياخد نسخة عشان يكمل الإجراءات سواء مع شركة التأمين ادا كانت سيارتك أما ادا كنت مستاجرها فاليوم التالي لازم تاخدها على نفس الشركة وهما اللي يتكلفون بكل شيء. وحتى لو كان الشرطي هو اللي سوى المعاينة فالاجراءات بتكون على نفس النهج السالف الذكر.

السلام عليكم شكرا على تفاعلك لكن انا اول ما حدث الحادث اتصلت بالشركة وقالو لي اتصل بالشرطة واللي تسبب بالحادث حاول يتفاهم معاهم رفضوا وقالو تفاهمو مع البوليس وحاولت انا اتصل عليهم عشان احد منهم يحضر عندي سواء في مكان الحادث او عند مركز الشرطة ولكن لم يتجاوبوا معي وانا لا اعلم بالاجراءات وهذا يقع على عاتقهم ومسئوليتهم اتمنى انو الصورة واضحة

آخر مواضيع هواويي

قديم 26-05-2017, 01:53 AM   #8

مسافر جديد

سلام عليكم
اخي عشان أفهم أكثر هل التقرير الغير موقع هو المعاينة اللي سويتها مع الشخص اللي عمل معك الحادثة أو شنو ؟

لا هذا محضر للشرطة تم التحقيق في مركز الشرطة الشركة رفضت التفاهم مع صاحب السيارة المتسبب بالحادث و حولوها لقضية وقاضي
شكرا لاهتمامك

آخر مواضيع هواويي

قديم 26-05-2017, 01:54 AM   #9

مسافر جديد

سلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بك أخي الكريم
وشكرا لذكر تجربتك
ماقصرت مميزة المغرب سناء أفادتك بكل شيء

تم الإرسال من SM-G900F باستخدام Tapatalk
حياك الله واقل واجب

آخر مواضيع هواويي

قديم 26-05-2017, 01:55 AM   #10

مسافر جديد