X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2015, 04:09 PM   #1

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,845



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: ShakespeareAndCoJordan


مراقبتنا العزيزه نانا
العنوان المفروض يكون بلغتنا العربيه وليس بالإنجليزيه
فنحن العرب المسافرون وليس الإنجليز المسافرون
مع تقديرنا لكل لغات العالم ولكننا أهل لغة نفخر ونعتز بها

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2015, 07:01 PM   #2

عضو قدير

الصورة الرمزية شارلوك هولمز
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 31
الدولة : ♥ الممـلكـة العـربـيـة السعـوديـة ♥
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,070



أوسـمـة: شارلوك هولمز

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: ShakespeareAndCoJordan



مراقبتنا العزيزه نانا
العنوان المفروض يكون بلغتنا العربيه وليس بالإنجليزيه
فنحن العرب المسافرون وليس الإنجليز المسافرون
مع تقديرنا لكل لغات العالم ولكننا أهل لغة نفخر ونعتز بها
وماذا عن التقرير حبيبنا

 

توقيع : شارلوك هولمز

" وكن في الطريق عفيف الخطى ،
شريف السماع ، كريم النظر
وكن شخصا إن أتوا بعده يقولون: مر وهذا الأثر "

" سبـحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم "

شارلوك هولمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2015, 03:13 PM   #3

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية نانا ابو عابد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 135
الجنس : انثى
المشاركات : 2,162



أوسـمـة: نانا ابو عابد

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: ShakespeareAndCoJordan



مراقبتنا العزيزه نانا
العنوان المفروض يكون بلغتنا العربيه وليس بالإنجليزيه
فنحن العرب المسافرون وليس الإنجليز المسافرون
مع تقديرنا لكل لغات العالم ولكننا أهل لغة نفخر ونعتز بها

اهلا وسهلا اخي الغردقاوي

يسعد مساك
اعتبر نفسي من اشد المتعصبين للغتنا العربية ..لغة القرآن الكريم .. ودائما احرص حتى في اجاباتي على استخدامها ..رغم ان اغلب الاعضاء يستخدم اللهجة الدارجة هنا وكثير من الكلمات امر عليها واحاول الوصول للمعنى عن طريق الجملة..ايضا استخدم لغتي الجميلة اعتزازا بها حتى يسهل توصيل المعلومة بشكل صحيح وتفهم من قبل الجميع دون استثناء ..لانها من ابسط واواضح اللغات .
اسم الكافيه هكذا يكتب وينقل حتى لو كتبته "شكسبير" سيكون الاسم مختلفا عن الحقيقه..
شكرا لمرورك على التقرير وحياك الله ببوابة الأردن ...

 

نانا ابو عابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
shakespeareandcojordan

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 02:55 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO