X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ،نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ،تفضلوا مشكورين بالتسجيل لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...







عدد المعجبين13الاعجاب
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2016, 03:12 PM   #1

عضو قدير

الصورة الرمزية شارلوك هولمز
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 31
الدولة : ♥ الممـلكـة العـربـيـة السعـوديـة ♥
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,252



أوسـمـة: شارلوك هولمز

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي تنبيه جديد بخصوص القياده فالنمسا

كنت اتصفح تويتر ولقيت احد الاخوة موقعينه شركة ايجار سيارة على هالورقه لااحد يتساهل ويندم ..



الله ييسر امر الجميع ..

أرسلت من SM-G935F بإستخدام تاباتلك

 

فيصل و احمد الحربي معجبون بهذا.

توقيع : شارلوك هولمز

" وكن في الطريق عفيف الخطى ،
شريف السماع ، كريم النظر
وكن شخصا إن أتوا بعده يقولون: مر وهذا الأثر "

" سبـحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم "


التعديل الأخير تم بواسطة شارلوك هولمز ; 22-05-2016 الساعة 04:22 PM
شارلوك هولمز غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2016, 03:23 PM   #2

المدير العام

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 16,459



افتراضي

موقعينه علي ورقه بالعربي

هو حاجز من هنا أم هناك
ومتي وقعوه

شكرا حبيبنا عمار

 

شارلوك هولمزمعجبون بهذا.

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


فيصل غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2016, 04:02 PM   #3

عضو قدير

الصورة الرمزية شارلوك هولمز
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 31
الدولة : ♥ الممـلكـة العـربـيـة السعـوديـة ♥
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,252



أوسـمـة: شارلوك هولمز

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

هلا وغلا فيصلنا على كلامه وقعوه وحذروه واعطوه هالورقه عند استلام السيارة .. ماادري تفاصيل لكن هذا اللي اذكره ..

أرسلت من SM-G935F بإستخدام تاباتلك

 

فيصلمعجبون بهذا.

توقيع : شارلوك هولمز

" وكن في الطريق عفيف الخطى ،
شريف السماع ، كريم النظر
وكن شخصا إن أتوا بعده يقولون: مر وهذا الأثر "

" سبـحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم "

شارلوك هولمز غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2016, 04:20 PM   #4

عضو قدير

الصورة الرمزية شارلوك هولمز
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 31
الدولة : ♥ الممـلكـة العـربـيـة السعـوديـة ♥
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,252



أوسـمـة: شارلوك هولمز

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

الجديد الان السماح للسعوديين بالقياده لكن 2017
قبل هالوقت مخالفه وغرامه وسحب السيارة



أرسلت من SM-G935F بإستخدام تاباتلك

 

توقيع : شارلوك هولمز

" وكن في الطريق عفيف الخطى ،
شريف السماع ، كريم النظر
وكن شخصا إن أتوا بعده يقولون: مر وهذا الأثر "

" سبـحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم "

شارلوك هولمز غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2016, 06:01 PM   #5

خبير اوروبا

الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 799
الجنس : ذكر
المشاركات : 956



أوسـمـة: الجوكر

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

على قول المثل ياغريب خلك أديب

 

توقيع : الجوكر

لو كان هناك محلات لبيع السعادة
لوجدت البشر يتھافتون عليھا ..
ويشترونھا بِأغلى الاثمان ..
لكنھم يجھلون بـ إنھا المساجد

الجوكر غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2016, 02:49 PM   #6

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 996
الجنس : ذكر
المشاركات : 73



افتراضي

الوزارة تحث الراغبين في السفر إلى النمسا بعدم استخدام الرخصة السعودية أو الرخصة الدولية.

أوضح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في فيينا تلقت اتصالات من عدد من المواطنين بشأن قيام الشرطة النمساوية بإيقافهم بسبب استخدام رخصة القيادة السعودية والرخصة الدولية ومنحهم مخالفات, إضافة إلى منع البعض من القيادة على الأراضي النمساوية.
وأضاف المرعول أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في فيينا تحث جميع المواطنين الراغبين بالسفر إلى النمسا بعدم استخدام الرخصة السعودية أو الرخصة الدولية حيث أوضحت السفارة أن من متطلبات الاعتراف بالرخصة الأجنبية في النمسا أن تكون الدولة المصدرة للرخصة قد وقعت على إحدى الاتفاقيات الثلاث المنظمة لعملية الاعتراف المتبادل لرخصة القيادة (باريس 1930, جنيف 1949,فيينا 1968)، وحيث إن المملكة ليست عضوًا في أي من الاتفاقيات فإنه لا يمكن الاعتراف بالرخصة السعودية أو الرخصة الدولية في النمسا.
ودعت جميع المواطنين الراغبين في السفر للنمسا إلى مراعاة هذه التعليمات والتقيد باللوائح المنظمة لعدم وقوعهم تحت طائلة النظام.

المصدر: وزارة الداخلية السعودية.

الرابط:
https://www.moi.gov.sa/wps/portal/!u...7ruFh-AVNzp9W/

 

شارلوك هولمزمعجبون بهذا.
ابو لانا غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-2016, 10:52 AM   #7

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2015
رقم العضوية : 6929
الجنس : ذكر
المشاركات : 7



افتراضي


الوزارة تحث الراغبين في السفر إلى النمسا بعدم استخدام الرخصة السعودية أو الرخصة الدولية.

أوضح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في فيينا تلقت اتصالات من عدد من المواطنين بشأن قيام الشرطة النمساوية بإيقافهم بسبب استخدام رخصة القيادة السعودية والرخصة الدولية ومنحهم مخالفات, إضافة إلى منع البعض من القيادة على الأراضي النمساوية.
وأضاف المرعول أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في فيينا تحث جميع المواطنين الراغبين بالسفر إلى النمسا بعدم استخدام الرخصة السعودية أو الرخصة الدولية حيث أوضحت السفارة أن من متطلبات الاعتراف بالرخصة الأجنبية في النمسا أن تكون الدولة المصدرة للرخصة قد وقعت على إحدى الاتفاقيات الثلاث المنظمة لعملية الاعتراف المتبادل لرخصة القيادة (باريس 1930, جنيف 1949,فيينا 1968)، وحيث إن المملكة ليست عضوًا في أي من الاتفاقيات فإنه لا يمكن الاعتراف بالرخصة السعودية أو الرخصة الدولية في النمسا.
ودعت جميع المواطنين الراغبين في السفر للنمسا إلى مراعاة هذه التعليمات والتقيد باللوائح المنظمة لعدم وقوعهم تحت طائلة النظام.

المصدر: وزارة الداخلية السعودية.

الرابط:
https://www.moi.gov.sa/wps/portal/!u...7ruFh-AVNzp9W/
ابو لانا الجديد وقعت المعاهدة قبل اسبوعين تقريبا من الان..
والسماح يبدأ من العام القادم حسب الخطاب المرفقه صورته اعلاه

 

فيصلمعجبون بهذا.

آخر مواضيع T_CROOS

T_CROOS غير متواجد حالياً  
قديم 27-05-2016, 12:57 AM   #8

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,607



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

وهب الرخصة الدوليه التي تصدر في أمريكا وترسل بالبريد للشخص الطالب يعترف بها هناك ؟

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً  
قديم 27-05-2016, 01:14 AM   #9

نائب المدير العام

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 23,788



افتراضي


وهب الرخصة الدوليه التي تصدر في أمريكا وترسل بالبريد للشخص الطالب يعترف بها هناك ؟
هلا أبو حميد


لا غير معترف فيها
لأنها ترجمة لرخصتك السعودية

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة



لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً  
قديم 28-05-2016, 06:33 PM   #10

عضو قدير

الصورة الرمزية شارلوك هولمز
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 31
الدولة : ♥ الممـلكـة العـربـيـة السعـوديـة ♥
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,252



أوسـمـة: شارلوك هولمز

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

الوضع للان لااحد يغامر وتخرب رحلته لاقياده فالنمسا





أرسلت من SM-G935F بإستخدام تاباتلك

 

هاوية الاسفارمعجبون بهذا.

توقيع : شارلوك هولمز

" وكن في الطريق عفيف الخطى ،
شريف السماع ، كريم النظر
وكن شخصا إن أتوا بعده يقولون: مر وهذا الأثر "

" سبـحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم "

شارلوك هولمز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عضو جديد هادي العبدلي اخبار الأعضاء 18 06-05-2018 03:01 PM
تحذير القيادة فالنمسا . شارلوك هولمز البوابة السياحية 8 02-05-2016 05:07 PM
تنبيه حبيبي الله بوابة السفر الى تايلند THAILAND 14 25-01-2016 04:58 PM
رخصة القياده الخليجية busy1 بوابة السفر الى البوسنة و الهرسك BOSNIA 6 19-03-2015 04:58 AM