X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة فز الخفوق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2017, 03:09 PM   #1

مسافر جديد

افتراضي مشورتكم كما عودتونا

السلام عليكم واسعد الله مسائكم بكل خير

في البدايه وكالعاده احب اشكر اداره واعضاء هذا المنتدى على كل مايقدموه من معلومات واقتراحات للعربي المسافر ولا يخفى على احد بان هذا المنتدى اهم مرجع للمسافر العربي والذي وفر عليه الكثير
طبعا قذ سبقت وان سافرت شهر العسل لمااليزيا الجميله بمشوره وترتيب اعضاء هذا المنتدى وكانت رحله جميله بكل المقاييس من فنادق واماكن وكل شي

سوالي الان انا عندي اجازه ومحتار اسافر اندنوسيا او تركيا لحوالي 12 يوم والسفر ان شاء الله بعد حوالي اسبوعين وماحولها
علما انها رحله عائليه مع زوجتي وابني 3 سنوات ولم يسبق لنا السفر لهذه الدولتين

وش تقترحون علينا اندنوسيا ام تركيا واذا في دوله اخرى لامانع من ذكرها
كم يوم تستحق السفر لها وكيف ترتيب الايام لو افترضنا اندنوسيا
ماهي الفنادق المناسبه علما ان الفنادق التي في ماليزيا قد نالت اعجابنا كفندق صن واي لاقون والهارد روك وكهذه الاحواء
كم الميزانيه المناسبه

هل الوقت مناسب للسفر بعد اسبوعين من ناحيه الاجواء واسعار التذاكر
علما انني لم احجز الطيران ولا الفنادق ولا اي شي وذلك بسبب انه لم اتوقع ان اخذ اجازه
هل تصلح اندنوسيا للعائله الصغيره زوجين وطفل
ماهي الخطوات هل احجز الفنادق اولا ام الطيران
تقريبا هذي الاسئله اللي حاب اعرفها ولكم جزيل الشكر

فيصلمعجبون بهذا.
فز الخفوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2017, 08:56 PM   #2

مراقب العرب المسافرون

السلام عليكم واسعد الله مسائكم بكل خير

في البدايه وكالعاده احب اشكر اداره واعضاء هذا المنتدى على كل مايقدموه من معلومات واقتراحات للعربي المسافر ولا يخفى على احد بان هذا المنتدى اهم مرجع للمسافر العربي والذي وفر عليه الكثير
طبعا قذ سبقت وان سافرت شهر العسل لمااليزيا الجميله بمشوره وترتيب اعضاء هذا المنتدى وكانت رحله جميله بكل المقاييس من فنادق واماكن وكل شي

سوالي الان انا عندي اجازه ومحتار اسافر اندنوسيا او تركيا لحوالي 12 يوم والسفر ان شاء الله بعد حوالي اسبوعين وماحولها
علما انها رحله عائليه مع زوجتي وابني 3 سنوات ولم يسبق لنا السفر لهذه الدولتين

القرار عندك بس احنا نساعدك اذا اخترت اندونيسيا لمعرفتنا التامه بها اما اخترت تركيا الاخوة الكرام في بوابة تركيا ما راح يقصروا معك

وش تقترحون علينا اندنوسيا ام تركيا واذا في دوله اخرى لامانع من ذكرها

القرار عندك اول واخر انا في صف اندونيسيا دائماً

كم يوم تستحق السفر لها وكيف ترتيب الايام لو افترضنا اندنوسيا

اندونيسيا لي سنوات وانا اسافر لها ما خلصتها الى الان بس السياح العرب والسعوديين يتركزون في جاكرتا و بونشاك وباندونج و بالي ولمبوك هذي المدن السياحية او بالاصح المخدومه سياحياً

ممكن 12 - 14 يوم مناسبة

ماهي الفنادق المناسبه علما ان الفنادق التي في ماليزيا قد نالت اعجابنا كفندق صن واي لاقون والهارد روك وكهذه الاحواء
كم الميزانيه المناسبه

الفنادق متوفرة بكثرة وعلى حسب ميزانيتك تحصل عموما لا تشيل همها الان اذا حجزت خلاص حدد لنا الميزانية للفندق وابشر راح نعطيك شي يبيض الوجهه ان شاء الله

هل الوقت مناسب للسفر بعد اسبوعين من ناحيه الاجواء واسعار التذاكر
علما انني لم احجز الطيران ولا الفنادق ولا اي شي وذلك بسبب انه لم اتوقع ان اخذ اجازه

الاجواء في اندونيسيا لا تتغير من ناحية درجات الحرارة فهي ثابته طول العام الشي المتغير عندهم هو كمية الامطار فقط فالامطار عندهم من نوفمبر الى نهاية مارس هذا موسم الامطار بشكل مستمر اما الان فهو الموسم الجاف مع العلم ان الامطار الان تسقط شبه يومي بس بشكل خفيف وغير مزعج

الان هناك موسم سياحي في اندونيسيا وتركيا لذلك الاسعار راح تكون مرتفعه بعض الشي عن الايام العادية

هل تصلح اندنوسيا للعائله الصغيره زوجين وطفل

نعم تصلح

ماهي الخطوات هل احجز الفنادق اولا ام الطيران

حجز الطيران اول شي كذلك اخذ فكرة لو بسيطه عن اسعار الفنادق هناك

تقريبا هذي الاسئله اللي حاب اعرفها ولكم جزيل الشكر

عليكم السلام

يستاهلون الثناء اعضاء المسافرون العرب وانا بالنيابه عنهم اشكرك على حسن اطرائك وحفظك للجميل

لك شكري وتحياتي واتمنى لكم رحلة سعيدة

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2017, 08:59 PM   #3

مسافر جديد

شكرا اخي الردادي على مروك المليء بالفائده كعادتك
هل ال١٢ او ال ١٤ يوم مشموله يومي الذهاب والعوده
سوف ابحث عن الحجوزات المتوفره ولي عوده بعد الحجز ولكن ماذا عن الحجوزات الداخليه فعند سفرتي لماليزيا لم احجزها مسبقا ووانما عند وصولي حجزتها من احد المكاتب هناك
بالنسبه للميزانيه لم احددها ولكنها متوسطه ولن تكون كشهر العسل �� بشكل عام جيده جدا
وشكرا مره اخرى اخي الردادي

التعديل الأخير تم بواسطة فز الخفوق ; 10-07-2017 الساعة 09:12 PM سبب آخر: لم انتبه لاجابات الاخ الردادي جزاه الله كل خير
فز الخفوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2017, 02:20 AM   #4

مراقب العرب المسافرون

العفو اخي الكريم ما سوينا شي

مثل ما قلت لك اي مدة تجلسهافي اندونيسيا راح تجد لها جدول اندونيسيا بلد جميل وممتع لكن لا تتصور انه مثل ما يروج البعض انه بلد رخيص لا البلد اسعاره معقوله لكنه ليس رخيص نعم صحيح توجد مناطق رخيصه لكننا لا نود ان نروج لمناطق نائية لا توجد فيها خدمات سياحية عموماً 12 - 14 جيدة بدون يومي الوصول والمغادرة تكون مدة معقوله و الميزانية عطنا عدد الاشخاص والمدن اللي تبغى تزورها وميزانية تقريبه لكل فندق في اليوم الواحد بأذن راح نضع لك ميزانية تقريبه لتكلفه

الطيران الداخلي في اندونيسيا توجد شركات كثيرة لا تشيل هم الرحلات متوفرة بكثرة ويمكن حجزها من هنا او عند الوصول ما فيه مشكلة على راحتك بس ممكن تكون هناك فرق بسيط السعر

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس