X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين107الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2018, 08:20 PM   #51

رحال العرب المسافرون

الصورة الرمزية علي صلاح

اعطوكم قبل السفر اسم مندوب شركه السياحه ورقم تلفون الشركه في مصر ؟؟

لا بس عطونا تذاكر الطيران قبل السفر وبالمطار استقبلنا المندوب

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

توقيع : علي صلاح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيــــــل

علي صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2018, 08:26 PM   #52

رحال العرب المسافرون

الصورة الرمزية علي صلاح

مندوب الشركه كان من شركه هاني للسياحه؟؟ام من الجانب المصري؟

كيف تحافظ على اموالك وجهاز الموبايل وانت تحملها في السوق او مكان عام؟؟
بخصوص السوق القديم في شرم الشيخ يوجد فيه كل شي من اثار فرعونيه ..وملابس تقليديه؟؟ وكيف الاسعار؟
اشكرك مقدما على المعلومات وطول البال وسعه صدرك

اه لما استقبلنا بمطار القاهرة كان يصيح ( كماعة شركة الهاني يكو عندي دلوئتي ) ههههههههه
انا عندي محفضة تتعلق بالصدر زي القلادة احط فيها فلوسي وبالنسبة للجوال ماعندي مشكله اذا انسرق اشتري غيره ههههههههههه امزح امزح الجوال عادي تحطه بجيب بنطرونك وان شاء الله ماعليه شي ،، صراحة الاسعار في السوق الشعبي كانت مابين ثمانين الى مئة جنيه و صدقني لو تكاسرهم ينزلون حتى ل عشرين جنيه ، لكن ماتستاهل المكاسرة وهي عملتهم اصلا رخيصة يعني مهما صعد السعر عليك بتضل رخيصة ,, بالنسبة للاثار والانتيكات موجودة بكثرة في شرم الشيخ اما الملابس التقليدية شفتها عند خان الخليلي بس وماشفتها بشرم
ياخوي اسالني اي شي بخاطرك لا تفكر انك تستثقل عليه اخوك اني

قديم 21-01-2018, 08:50 PM   #53

مسافر جديد

احنا ارسلنا رساله لشركه الهاني للاستفسار عن ارقام المندوبين في مصر قالوا هم يعطون الأرقام للمسافر قبل السفر !! حتى لو تأخر المندوب او لم يأتي يتصلون به.. كيف تسافرون بدون ان يعطوكم رقم هاتف مندوب شركه السياحه في مصر ؟؟

علي صلاحمعجبون بهذا.
ابو نديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2018, 08:52 PM   #54

رحال العرب المسافرون

الصورة الرمزية علي صلاح

احنا ارسلنا رساله لشركه الهاني للاستفسار عن ارقام المندوبين في مصر قالوا هم يعطون الأرقام للمسافر قبل السفر !! حتى لو تأخر المندوب او لم يأتي يتصلون به.. كيف تسافرون بدون ان يعطوكم رقم هاتف مندوب شركه السياحه في مصر ؟؟

صحيح صحيح تذكرت انهم حطولنا رقم المندوب بقصاصة صغيرة وانطونياه مع التذكرة لكن المندوب مستحيل مايجي والرقم تستفاد منه اذا تاخرت شنطتك والقروب راحوا او صار معك اي طارئ لا سامح الله

قديم 21-01-2018, 08:57 PM   #55

مسافر جديد

كان يصيح ( كماعة شركة الهاني يكو عندي دلوئتي ) ههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه دمك خفيف ياخوي الله يجعل ايامك فرج..واشكرك كثير على الاجابه

وضروري الواحد يجمع معلومات قبل السفر ..وكل واحد يكول لنا شكل !! وظل راسنا يلف ياخوي ههههههههههههههههههه سوالفك حلوه..واتخيل نفسي معكم..ان شاء نسافر وربك يستر هههههههههههههههههه

علي صلاحمعجبون بهذا.
قديم 21-01-2018, 09:02 PM   #56

رحال العرب المسافرون

الصورة الرمزية علي صلاح

كان يصيح ( كماعة شركة الهاني يكو عندي دلوئتي ) ههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه دمك خفيف ياخوي الله يجعل ايامك فرج..واشكرك كثير على الاجابه

وضروري الواحد يجمع معلومات قبل السفر ..وكل واحد يكول لنا شكل !! وظل راسنا يلف ياخوي ههههههههههههههههههه سوالفك حلوه..واتخيل نفسي معكم..ان شاء نسافر وربك يستر هههههههههههههههههه

ياخوي نصيحة مني لك اخذها قاعدة ( خلي سفرك خاص فيك انت ) الناس كل واحد عنده اشياء يحبها ومايحيها وتجربة السفر تختلف من شخص الى اخر ،، اسال كثير جمع معلومات كثير عن البلد و اتوكل على الله ولاتشيل هم اي شي صدقني راح تتونس كثير مصر حلوة كثير وكل شي فيها سهل و الشعب طيوب وراح تتونس كثير صدقني وراح تنزل تقريرك على القروب ونعيش السفرة وياك ان شاء الله ،، انت راح تسافر لحالك ولا مع شركة ، لان اذا لحالك ضروري تعرف المناطق السياحية و تعرف معلومات كثير ، واذا مع شركة خذ البرنامج مالهم وشوف ايش يغطي من المناطق والمناطق الي مايغطيها البرنامج تقدر انت تروح لحالك في التاكسي مثلا احنا برنامجنا ماكان يغطي برج القاهرة و لا يغطي المتحف وانا رحتلهم بالتكسي ،، الامور طيبة ياخوي لاتشيل اي هم ،، انصحك تستخدم TripAdvisorنزله على جوالك واتصفحة فيه كثير امور راح تخدمك

قديم 22-01-2018, 06:30 PM   #57

مسافر جديد

شكرا جزيلا لك خوي علي...احنا رح نسافر مع شركه ومن اجل هذا انا جمع معلومات على النت ومن الأصدقاء ومنك ياخوي من اجل أكون فكره ... وانا نفس رايك هنالك أماكن لاتدخل ضمن الرحله قررنا ناخذ تكسي ولهذا سالتك عن التاكسي والاجره ...استفدت كثير من معلومات الله يوفقك اخوي ...وانا اتفق معك السفر تجربه وكل واحد تجربته وحسب مدى استمتاعه بالرحله ..وما زلت اجمع معلومات عن الأماكن اللي نفسنا نروح لها .. وانا ممنون منك خوي الله يجازيك كل خير ياطيب

علي صلاحمعجبون بهذا.
قديم 24-01-2018, 10:33 PM   #58

مسافر جديد

برنامج شرم الشيخ كان من ضمن برنامج الرحله ام كانت باختيار فردي؟؟
يعني زيارتكم ميدان سوهو والحجز باليخت كانت من ضمن جدول الرحله مدفوعه مقدما بدون مرشد سياحي؟؟؟؟
وعند العوده ياخذكم الباص الى المطار وانتو تكملون إجراءات العوده بالمطار لوحدكم بدون مندوب ؟؟

علي صلاحمعجبون بهذا.
قديم 25-01-2018, 03:06 AM   #59

مسافر جديد

افتراضي رد

تسلم يالغالي

علي صلاحمعجبون بهذا.

آخر مواضيع الاصيل2

- شقق مفروشة

الاصيل2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2018, 05:46 PM   #60

رحال العرب المسافرون

الصورة الرمزية علي صلاح

برنامج شرم الشيخ كان من ضمن برنامج الرحله ام كانت باختيار فردي؟؟

يعني زيارتكم ميدان سوهو والحجز باليخت كانت من ضمن جدول الرحله مدفوعه مقدما بدون مرشد سياحي؟؟؟؟

وعند العوده ياخذكم الباص الى المطار وانتو تكملون إجراءات العوده بالمطار لوحدكم بدون مندوب ؟؟

برنامج شرم الشيخ كان ضمن البرنامج الي متفقين عيله مع الشركة لكن لما طلعنا من القاهرة فيه ناس اجو معانا بباص الشركة وفيه ناس قالوا ان المسافة طويله وقرروا يروحوا بلطائرة ويجون الفندق الي الشركة حاجزته لنا ولما يوصلوا يتصلوا على المرشد عشان يعرفون مواعيد الرحلات ، لكن المفاجاة الي صارت لنا اننا لما وصلنا شرم الشيخ كانت جميع الانشطه هناك بدفع مبلغ مالي اضافي سعر مئة دولار للشخص ، تشمل جميع الانشطة التي قراناها في البرنامج السياحي ، كنا نحسبها لكنها طلعت بفلوس والمفروض ينبهونا قبل الذهاب عشان نحسب حسابنا ، لكن الحمد لله هاذي شي بسيط ، لكنه خطا من الشركة عدم التنبيه ، الحمد لله ،