X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > ارشيف العرب المسافرون > ماليزيا

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة ابو حسن 9

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-2017, 08:26 PM   #1

مسافر جديد

افتراضي جدول سريع ليومين في لنكاوي الله يسعدكم♡♡

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الان فيه فندق اندمان هذا خامس يوم لي ومن جمال الفندق ما طلعت الا رحله المنغروف ومولين للاكل والحمدلله اني بقيت ع هذا الفندق لانه الشط والشجر هون بنسو الواحد كل همومه وما بهون عليه يطلع من الفندق...

سؤالي عن اهم اماكن ممكن انبسط فيها هون وناخد صور حلوه وتكون مختلفه عن حدائق كوالالمبور يعني ازا حديقه الفواكه اللي هون بتغني عن كوالا او العكس...والتلفريك تنصحوني فيه معاي بيبي عمرها سنتين الله يحفظها وولد هل تنصحوني بتجربته؟
الشلالات وحديقه ليجندا وحديقه الطيور والفواكه والتلفريك ممكن اختصر اغلبهم بيوم معاي سياره فيه حد بقدر يساعدني بجدول كيف امشي من وين ابدا لو سمحتو الله يسعدكم يارب

سارة ٢ غير متواجد حالياً  
قديم 13-07-2017, 09:27 PM   #2

مشرف سابق

أوسـمـة: ابو حسن 9

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي جدول سريع ليومين في لنكاوي الله يسعدكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الان فيه فندق اندمان هذا خامس يوم لي ومن جمال الفندق ما طلعت الا رحله المنغروف ومولين للاكل والحمدلله اني بقيت ع هذا الفندق لانه الشط والشجر هون بنسو الواحد كل همومه وما بهون عليه يطلع من الفندق...

سؤالي عن اهم اماكن ممكن انبسط فيها هون وناخد صور حلوه وتكون مختلفه عن حدائق كوالالمبور يعني ازا حديقه الفواكه اللي هون بتغني عن كوالا او العكس...والتلفريك تنصحوني فيه معاي بيبي عمرها سنتين الله يحفظها وولد هل تنصحوني بتجربته؟

الشلالات وحديقه ليجندا وحديقه الطيور والفواكه والتلفريك ممكن اختصر اغلبهم بيوم معاي سياره فيه حد بقدر يساعدني بجدول كيف امشي من وين ابدا لو سمحتو الله يسعدكم يارب

ننتظر التقرير يوم ترجعي باذن الله

اليوم الاول
التلفريك والقرية الشرقية والانشطة هناك والشلال

اليوم الثاني
حديقة الفواكه ثم الفورملا ون ثم الغداء ثم حديقة لجيندا

التلفربك والقرية الشرقية حدا جدا رائع ممكن تاخذي عربه الفي اي بي تكون ثلاثيه بتكون لكم لوحدكم ومتحف الثري دي وجولة البطة والستاي تريكس كمان حلو وكمان اطعام الارانب جدا ممتع للاطفال وجولة البطة جدا ممتعه

الفورملا ون ممتع وتحربة جميله بس للاسف انا ماجربته بس اغلب اللي اعرفهم وجربوه قالوا ممتع

حديقة الفواكه مااقدر افتي فيها لان مازرتها بس الاغلب دايم يقارن بينها وبين حق بينانغ ويقول لانكاوي اجمل

حديقة لحيندا حلوه وممتعه وللاسف لم استطع زيارتها بسبب طروف بس اتوقع تروحيها العصر عشان الجو والشمس ممكن ينبسط فيها الولد الصغير

فهد المنيعمعجبون بهذا.
ابو حسن 9 غير متواجد حالياً  
قديم 14-07-2017, 03:54 PM   #3

مسافر جديد

أنصحك بالقرية الشرقية جدا جميييلة وممتعة و ركبت التلفريك اللي فيها
لكن عن نفسي مستحيل أعيد التجربة لإن التلفريك اللي فيها جدا خطر ومرتفع

وفيه عندك Up and Down museum لازم ما تفوتيه من أكثر الاماكن اللي استمتعت فيها
ب لنكاوي ايضا 3d art museum ممتع ويلتقطون لك صور غريبة وجميلة للذكرى

HMJ5 غير متواجد حالياً