X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين2الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2017, 06:55 AM   #1

مسافر جديد

Question استفسارات عاجله لاعدمتكم؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء المنتدى الغالي... احتاجكم في الاجابه عن بعض التساؤلات
اليوم وغدا هي اخر ايامي في بونشاك وبعدها ساتوجه على باندونق وقد زرت سفاري وحديقه والزهور وشيبوداس والبراشوت ومزارع الشاي ..وكنت ناوي اروح تجديف بس خايف لان معي طفلين
لستفساراتي كالتالي
وش الاماكن الباقي اللي تستحق الزياره اليوم وغدا
ماهو افضل المطاعم..الجزيره او كمال ننا
عند الذهاب لباندونق مشوار كم التكلفه.. وهل استغني عن السواق هناك او اخليه معي لاني جالس ٣ ايام
ماهي وسيله الوصول لجاكرتا اخر يومين..هل السواق الخاص او التاكسي او القطار وكم مبلغ التوصيل لجاكرتا تقريبا

وختاما لكم محبتي

نون التوكيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2017, 07:57 AM   #2

مسافر متميز

عندك حديقة متهاري
وبحيرة جنقاري تبعد ساعتان عن تقريبا عن مسجد التعاون تاخذ جولة فيها ساعتان ي 1700000 روبية طريقها نفس طريق حديقة الزهور بس هي تجي بعدها انا أعجبتني صراحة وفيها مطعم سمك بس انا ماجربته والله يوفقك

الشبح100000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2017, 02:41 PM   #3

مسافر جديد

بحيرة جنقاري ما تسوى الزيارة ونصابين والاكل فيها مو نظيف اذا طفشت من بونشاك روح باندونق وأكسب يومين باندونق جميله مطاعم الجزيرة لذيذ بس صارت الأسعار غاليه وكمنانا لذيذ

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

alradadiمعجبون بهذا.
ام لافندر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2017, 08:17 PM   #4

مراقب العرب المسافرون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء المنتدى الغالي... احتاجكم في الاجابه عن بعض التساؤلات
اليوم وغدا هي اخر ايامي في بونشاك وبعدها ساتوجه على باندونق وقد زرت سفاري وحديقه والزهور وشيبوداس والبراشوت ومزارع الشاي ..وكنت ناوي اروح تجديف بس خايف لان معي طفلين
لستفساراتي كالتالي
وش الاماكن الباقي اللي تستحق الزياره اليوم وغدا
ماهو افضل المطاعم..الجزيره او كمال ننا
عند الذهاب لباندونق مشوار كم التكلفه.. وهل استغني عن السواق هناك او اخليه معي لاني جالس ٣ ايام
ماهي وسيله الوصول لجاكرتا اخر يومين..هل السواق الخاص او التاكسي او القطار وكم مبلغ التوصيل لجاكرتا تقريبا

وختاما لكم محبتي

عليكم السلام

التجديف في بونشاك ما يسوى وما انصح احد يضيع وقته فيه

طيب زور الشلالات السبعة (شلمبير) منطقة رائعه جداً وممكت تضيف لها بحيرة الليد وفيه حديقة متهاري فيها العاب جميلة للصغار او يمكن تروح بوقور وتزور الحديقة النباتية و ملاهي مائية The Jungle و شلال بيداداري كذلك يمكن زيارة بحيرة فنيسيا في كوتا بونقا وتوجد ملاهي قريبه من البحيرة اسمها ARENA FANTASI وفيه اوت لت وكفي جميل جداً قريب من كوتا بونقا اسمه RAJA جداً رائع

المطاعم كثير والاذواق تختلف من شخص الى اخر بالنسبة لي اشوف ان السندباد رااائع كذلك الجزيرة جيد

تكلفة المشوار من بونشاك الى باندونق 600 - 700 الف ربية

السواق في باندونق الافضل تخليه معك والسبب هو انك راح تخرج الى ارياف قريبه من باندونق مثل لمبانغ وداقو ................... هذي ما هي داخل البلد واذا رحت لها بالتكسي ما راح ينتظرك كذلك التكلفة راح تكون اعلى

الذهاب من باندونق الى جاكرتا بالسيارة سواق خاص يكلف المشوار 600 - 700 الف ربية وانا اشوفه هو الافضل او طيران الى مطار جاكرتا او بالقطار وبصراحة انا جربت القطار ما عجبني قديم وغير مريح وفيه ناس كثير جربته تثني عليه مره واعجبهم مره عموماً اذا تبغى تحجز بالقطار احجز درجة Executive هي الافضل سعرها حوالي 45 ريال على ما اذكر تنزل في محطة في جاكرتا اسمها قمبير

بالتوفيق

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2017, 08:24 PM   #5

مراقب العرب المسافرون

عندك حديقة متهاري
وبحيرة جنقاري تبعد ساعتان عن تقريبا عن مسجد التعاون تاخذ جولة فيها ساعتان ي 1700000 روبية طريقها نفس طريق حديقة الزهور بس هي تجي بعدها انا أعجبتني صراحة وفيها مطعم سمك بس انا ماجربته والله يوفقك

بحيرة جنقاري على طريق باندونق يمكن تزورها وانت رايح باندونق

اخوي الشبح هذا السعر خرافي ميلون وسبعمائة الف اعتقد انه فيه خطأ سعر القارب اواللانش في بحيرة جنقاري 350 الف ربية في الايام العادية اما اذا فيه زحمة و في الاجازات والاعياد يصل السعر الى 500 الف ونادراً ما يصل الى هذا السعر

بالنسبة لمطاعم الاسماك التي في البحيرات سواً اللي في يحيرة جنقاري او الليد وغيرها ما انصح احد يشتري منها اشوفها غير نظيفه في الغالب

قديم 31-07-2017, 11:06 PM   #6

مسافر جديد

بحيرة جنقاري على طريق باندونق يمكن تزورها وانت رايح باندونق

اخوي الشبح هذا السعر خرافي ميلون وسبعمائة الف اعتقد انه فيه خطأ سعر القارب اواللانش في بحيرة جنقاري 350 الف ربية في الايام العادية اما اذا فيه زحمة و في الاجازات والاعياد يصل السعر الى 500 الف ونادراً ما يصل الى هذا السعر

بالنسبة لمطاعم الاسماك التي في البحيرات سواً اللي في يحيرة جنقاري او الليد وغيرها ما انصح احد يشتري منها اشوفها غير نظيفه في الغالب

بالفعل هالمبلغ قالوه لنا بالكشك مليون وتركناه وشوي واحد جاء يترجانا نطلع ب وطلعنا

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

alradadiمعجبون بهذا.
ام لافندر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2017, 12:43 AM   #7

مسافر متميز

انا ركبت فيه انا واخواني بمليون و٧٠٠٠٠ الف اخذ فينا ساعتان عجبتني ما جربت الاكل هذا الكلام الاسبوع قبل الماضي

الشبح100000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2017, 02:43 AM   #8

مسافر جديد

اشكر جميع الاخوااااان الله يسعدكم من مشرفين واعضاء وبصراحه استفدت كثييير بصرااحه اكثر شي عجبني سفاري وشيبوداس انارحت لبحيره جنقاري قبل امس وكان السعر مليون فقط ذهاب للمطعم ومليون ونص جوله ساعتين مع الذهاب للمطعم وللاسف اخترت الاخير ورحت للمطعم وخذت السمك غدا والله على مااقول شهيد واحنا ناكل نط علينا فار وعاد شوف الحريم واليلم اللي صار وبعدها من امس لليوم جاتني نزله معويهكرهت اليوم اللي اكلت فيه في المطعم انجبرت مااطلع من الفله لاني صرت احتاج دوره المياه باستمرار واليوم الحمدلله تحسن الوضع.... نصيحتي ابعد في بونشاك عن المطاعم واذا اجباري ..فقط جربو الشركات العالميه مثل دمينوز بيتزا وبيتزاهت ومثلها والافضل تركها جميعا

عموما اليوم راح اكرر زياره شيبوداس لانها تستحق وغدا ساذهب لباندونق

الله يسعدكم مثل مااسعدتو قلبي

قديم 01-08-2017, 07:29 AM   #9

مراقب العرب المسافرون

اشكر جميع الاخوااااان الله يسعدكم من مشرفين واعضاء وبصراحه استفدت كثييير بصرااحه اكثر شي عجبني سفاري وشيبوداس انارحت لبحيره جنقاري قبل امس وكان السعر مليون فقط ذهاب للمطعم ومليون ونص جوله ساعتين مع الذهاب للمطعم وللاسف اخترت الاخير ورحت للمطعم وخذت السمك غدا والله على مااقول شهيد واحنا ناكل نط علينا فار وعاد شوف الحريم واليلم اللي صار وبعدها من امس لليوم جاتني نزله معويهكرهت اليوم اللي اكلت فيه في المطعم انجبرت مااطلع من الفله لاني صرت احتاج دوره المياه باستمرار واليوم الحمدلله تحسن الوضع.... نصيحتي ابعد في بونشاك عن المطاعم واذا اجباري ..فقط جربو الشركات العالميه مثل دمينوز بيتزا وبيتزاهت ومثلها والافضل تركها جميعا

عموما اليوم راح اكرر زياره شيبوداس لانها تستحق وغدا ساذهب لباندونق

الله يسعدكم مثل مااسعدتو قلبي
اول شي الحمد لله على السلامه وما تشوف شر ان شاء الله مثل هذه المطاعم وانا اخوك واضحه عدم نظافتها استغرب من الناس اللي تأكل فيها حتى الاكل حاول انك تطلب الصنف اللي عليه طلب كثير في اي مطعم بشكل عام

سؤال بسيط عند الذهاب الى بحيرة جنقاري انت طلبت من السواق يوديك لها او هو عرض عليك تروح لها؟؟ احنا ما وضعناها لك في الجدول اللي رتبته لك في موضوع سابق

انا اعتقد ان السواق عرض عليك واقنعك انها تستحق الزيارة وليس موضوعنا انها تسحتق الزيارة او لا بس كان ممكن تزورها وانت رايح باندونق على نفس الطريق ما يحتاج تدق لها مشوار ثم ترجع لبونشاك عموماً كثير من السواقين يحاول انك تروح لهذه البحيرة والسبب انهم يسمسرون على الناس ومع الاسف الشديد ان ربما ثلت اونصف المبلغ اللي دفعة اخونا نون التوكيد ذهب سمسرة للسواق لذلك لا تترك السواق هو من يقترح عليك الاماكن السياحية انت عندك جدول مذكور فيه معظم الامكن السياحية الجميلة لذلك السواق شغلته سواق فقط انت اللي تقوله روح المكان الفلاني وهو شغلته يوصلك فقط بس المفروض انك الصباح تعطيه جدولك مثلا ابغي اروح مزراع الشاي وحديقة الزهور والفروالة ومصنع الشاي وهو بس ممكن يساعد في الترتيب فقط لا غير اما اذا حاول انه يقنعك بان المكان الفلاني ما هو زين وفيه مكان ثاني احسن منه او انه يقترح عليك في تغيير الجدول اعرف ان يسمسر عليك فيه امكن تدفع له مقابل احضار السياح وهو يحاول يستفيد منك

هنا الاخوة و الاخوات ما يقصرون يقتروحون الاماكن السياحية ويرتبون الجداول ويتعبوا في ذلك ليش هذا كله حتى ما تتعرضوا للنصب و السمسرة والا كان نختصر الموضوع ونقول لكم السواقين هناك هم عارفين كل شي عن الاماكن السياحية وراح يوصلكم لها

اعيد و اكرر السواق شغلته سواق واذا استخدمة في غير ذلك اعرف انك دفعت مبلغ اكثر من المطلوب

اتمنى لكم التوفيق

قديم 01-08-2017, 11:43 AM   #10

مسافر جديد

اول شي الحمد لله على السلامه وما تشوف شر ان شاء الله مثل هذه المطاعم وانا اخوك واضحه عدم نظافتها استغرب من الناس اللي تأكل فيها حتى الاكل حاول انك تطلب الصنف اللي عليه طلب كثير في اي مطعم بشكل عام

سؤال بسيط عند الذهاب الى بحيرة جنقاري انت طلبت من السواق يوديك لها او هو عرض عليك تروح لها؟؟ احنا ما وضعناها لك في الجدول اللي رتبته لك في موضوع سابق

انا اعتقد ان السواق عرض عليك واقنعك انها تستحق الزيارة وليس موضوعنا انها تسحتق الزيارة او لا بس كان ممكن تزورها وانت رايح باندونق على نفس الطريق ما يحتاج تدق لها مشوار ثم ترجع لبونشاك عموماً كثير من السواقين يحاول انك تروح لهذه البحيرة والسبب انهم يسمسرون على الناس ومع الاسف الشديد ان ربما ثلت اونصف المبلغ اللي دفعة اخونا نون التوكيد ذهب سمسرة للسواق لذلك لا تترك السواق هو من يقترح عليك الاماكن السياحية انت عندك جدول مذكور فيه معظم الامكن السياحية الجميلة لذلك السواق شغلته سواق فقط انت اللي تقوله روح المكان الفلاني وهو شغلته يوصلك فقط بس المفروض انك الصباح تعطيه جدولك مثلا ابغي اروح مزراع الشاي وحديقة الزهور والفروالة ومصنع الشاي وهو بس ممكن يساعد في الترتيب فقط لا غير اما اذا حاول انه يقنعك بان المكان الفلاني ما هو زين وفيه مكان ثاني احسن منه او انه يقترح عليك في تغيير الجدول اعرف ان يسمسر عليك فيه امكن تدفع له مقابل احضار السياح وهو يحاول يستفيد منك

هنا الاخوة و الاخوات ما يقصرون يقتروحون الاماكن السياحية ويرتبون الجداول ويتعبوا في ذلك ليش هذا كله حتى ما تتعرضوا للنصب و السمسرة والا كان نختصر الموضوع ونقول لكم السواقين هناك هم عارفين كل شي عن الاماكن السياحية وراح يوصلكم لها

اعيد و اكرر السواق شغلته سواق واذا استخدمة في غير ذلك اعرف انك دفعت مبلغ اكثر من المطلوب

اتمنى لكم التوفيق
كل الشكر لك مشرفنا الغالي .. والله فعلا وانا اخوك انا مشيت على جدولكم واستفدتومن باب الفضول سمعت كلام السواق ولكن والحق يقال انا اللي سالته هل فيه مكان اوبحيره كويسه نروح لها .. وهو اقترح ولكن الحمدلله ان سلمنا والحين احاكيكم من شيبوداس وقدر الضغط قدامي والحمدلله الامور طيبه وكل دقه مثل مايقولو بتعليمه .. عموما بكره ذهابي لباندونق ثم جاكرتا وراح امشي ع الجدول بحذافيره والله يسعدكم ماقصرتو بكل شي ربي يوفقكم