X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين14الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2017, 04:53 PM   #4

مراقب العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 445
المشاركات : 6,149



افتراضي



الاسم بس عربي
هل فيها مشكله او لازم انجليزي كمان
انا اليوم استلمتها من المرور
عفواً انا ما انتهبت لكلامك ان الاسم عربي فقط لا هنا فيه مشكلة ماراح يمشي الحال لذلك الان قدامك حلين اما انك تطلع رخص دوليه او انك تراجع المرور يعدلوا لك الاسم الخطأ منهم اذا ما رضيوا طلع بدل تالف تكلف عليك 100 ريال بس لازم تأكد عليهم انهم يكتبوا الاسم انجليزي لان الموظف فقط يطبع البيانات موجودة مسبقاً في الجهاز لذلك نبهم على كتابة الاسم انجليزي

 

زهرة نيسانمعجبون بهذا.

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi متواجد حالياً  
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحذر عند استئجار سياره رائد بومريم تأجير السيارات 22 21-10-2019 09:54 AM
كم استفسار عن استئجار سياره .. مهاجر المدينه بوابة سويسرا 19 02-08-2017 02:03 AM
استئجار سياره محمد11 تأجير السيارات 2 30-07-2016 02:14 AM
استئجار سياره ruba تأجير السيارات 8 16-04-2016 12:49 PM
استئجار السيارة من المانيا او السعوديه افضل؟ ياسر تأجير السيارات 5 30-12-2015 07:35 PM

الساعة الآن 07:02 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO