X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين26الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-2017, 02:30 AM   #11

مسافر جديد

اهلا بك
المواصلات معاك للشخص او الشخصين أما عائله والكبار فيفضل تاكسي وفيه تطبيقات متاحه
السكن مهم أنه يكون أمان والحافظ الله لكن بـ 150 سعر مغري ممكن رابطه لو تكرمت

شكرا لك اخ فيصل على المرور ، وهذا رايك وبالنسبه للمترو فيه اصنصيرات وسلالم متحركه وانا افضل المترو خصوصا وريح مخك من نصب التكاسي والله ماركبت مع تكسي الا نصاب جشع ولايمشي بالعداد الا نادرا حتى لو يشغله يلف الف لفه عشان يزود عليك وانت راكب ومنقهر ولو فاصلت معه سوالك فلم لو عشان ربع ليره عموما هذا رايي .
من ناحية الشقق عن نفسي احب المكان الوسيع النظيف ووالله اني ماخذه ب 150 ريال بالليله عباره عن غرفة نوم سرير كبير وصاله اكبر من الغرفه وفيها اريكه تكون سرير وطاولة اكل وتراس ومطبخ صغير كامل كل شي فه وانترنت مجاني وباب العمارة بكرت وباركية واثاث حلو والله افضل من الفندق الي سكنته اسمه سنترال بالاس الوسخ .
وعلى فكرة اغلب شققهم مثل كذا لكن ماعندهم مواقع على الانترنت كمان فيه موقع عالمي لتاجير الشقق تختار البلد وموجوده عدة خيارات فيه واتوقع ان منتداكم عرض الخدمات المقدمة لهذا الموقع https://www.airbnb.com
بسراحه انا لما ذكرت الموضوع وذلك لوجود خيارات متاحه ولم احدد شقق معينه لانها متوفره بالهبل واكثر من الفنادق نفسها .
وذا لازم من اسم الشقق اسمها east n cool يقع في المنطقه شمال غرب مواقف التكاسي بتقسيم المتجهه لمنطقة اكسراي والفاتح .

فيصلمعجبون بهذا.
mansour9531 غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
ا نستخدم