X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين3الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة نـــواف
  • 1 اضيفت بواسطة alradadi
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-2018, 05:54 PM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Sep 2015
رقم العضوية : 6120
الجنس : ذكر
المشاركات : 82



افتراضي مرتفعات حيدر نبي واستفسارات


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
استأجرت سيارة وارغب بالذهاب إلى حيدر نبي ، ولكن أحد الإخوة اللي زاروا طرابزون يقول :بأن القيادة والطلوع إلى حيدر نبي فيها مغامرة وصعبة بحكم ضيق الطريق وكثرة الزوايا والمنعطفات الخطيرة حسب كلامه ، ع الرغم من أنه يمدح حيدر نبي كثيرا واجوائها ، اللي عنده خبرة عن الطريق الى حيدر نبي وهل هو بهذه الصعوبة ارجو أن يعطيني الخبر اليقين ، وخصوصا انني معي العائلة ولا ارغب بالمغامرة ، وشكرا لكم جميعا

 

احب السفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2018, 07:29 PM   #2

خبير تركيا

 
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2016
رقم العضوية : 9016
الجنس : ذكر
المشاركات : 3,375



أوسـمـة: نـــواف

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


اهلا بك

صحيح الطريق لحيدر نبي ضيق وتعرجات ولكن لا يصل الأمر للصعوبة التي تجعل السائح يصرف النظر عنها

المطلوب منك القيادة بهدوء وتركيز والأهم يكون الجو صحو لأن لو فيه غيوم بتكون حيدر نبي كلها ضباب ولا تستفيد من المشوار

يفضل لو تدخل على اليوتيوب وتكتب الطريق لحيدر نبي أكيد بتلاقي مقاطع تساعدك إذا الطريق مناسب لك ام لا

بالتوفيق

 

الفراهيدي و ABUGHZL معجبون بهذا.
نـــواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2018, 04:05 PM   #3

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Sep 2017
رقم العضوية : 16295
الجنس : ذكر
المشاركات : 21



افتراضي


الطريق كان صعب ومخيف وانا اقود المركبة

 

آخر مواضيع عفتي

- تأشيرة
- انطاليا

عفتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2018, 09:11 PM   #4

مسافر متألق

الصورة الرمزية ABUGHZL
 
تاريخ التسجيل :  Aug 2018
رقم العضوية : 21185
الدولة : KSA
الجنس : ذكر
المشاركات : 551



افتراضي


اخواني الي يقود بحذر و يلتزم بقواعد السلامه المروريه لن يكون هناك أي عائق امامه
الا اذا الاخوان الغير متمكنيين بقيادتهم او الغير واثقين من امكانياتهم في القيادة فلا يغامر
على قول المثل (( مد رجلك على قد لحافك ))

 

ABUGHZL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2018, 09:12 PM   #5

مسافر متألق

الصورة الرمزية ABUGHZL
 
تاريخ التسجيل :  Aug 2018
رقم العضوية : 21185
الدولة : KSA
الجنس : ذكر
المشاركات : 551



افتراضي


و ما قصر أخونا نواف عطاك الحل
قالك أدخل اليوتيوب و شوف الطريق و من ثم قرر

 

ABUGHZL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2018, 09:24 PM   #6

مراقب العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 445
المشاركات : 4,386



افتراضي



الطريق عادي ما فيه اي صعوبة فقط يحتاج قيادة هادئة

 

ABUGHZLمعجبون بهذا.

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشمال التركي واستفسارات جديده Familyguy بوابة تركيا 8 28-08-2018 07:22 PM
مرتفعات حيدر نبي nuri hawa تركيا 4 18-06-2017 12:14 PM
ترتيب جدول رحلة 10 أيام .. واستفسارات سكوب بوابة المانيا 6 18-08-2016 11:19 PM
مطعم حيدر اباد هاوس-المدينة المنورة نديم الصبر بوابة الحرمين الشريفين 25 18-05-2016 05:39 PM

الساعة الآن 01:59 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO