X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين2الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2014, 07:31 AM   #1

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 54
الدولة : K.s.a - الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,445



أوسـمـة: فارس من خيال

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..



احب اسافرمع سحاب تعلى
وأحب فوق الغيم لمع البروقي
وأحب أساهر بدري اللي تجلى
وارسم شعاع الشمس عند الشروقي
---------------------
لمن اسمع كلمة وصول ومغادره يصير قلبي يخفق ويكون في شوق للسفر مع اني اتعذب كل يوم في الدوام
اشوف الطيران نازل طالع قدامي واتحسر لمن اشوف المغادرين واقول الله يهنيهم مسافرين ليتني معاكم
ياخي مدري احسن اني طلعت عن صلب الموضوع بس الابيات اللي فوق هيضتني وبعد عنوانك وصول وصاله تعذب هههههههههههه الموووهم اخوي محب للسفر حياك الله من جديد والحمد لله المنتدى بدأ يرجع من جديد بعدما حطموه الياهو ولكن بعزيمة الادارة فتحوا المنتدى من جديد والاعضاء الاوفياء ماراح يقصرون وبإذن الله يرجع للافضل
شكرا اخوي محب الاسفار ع الموضوع ..تحياتي لك


 

|القحطاني|معجبون بهذا.
فارس من خيال غير متواجد حالياً  
قديم 28-12-2014, 08:40 PM   #2

مسافر متميز

الصورة الرمزية محب الأسفار
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 577
الجنس : ذكر
المشاركات : 270



افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..




احب اسافرمع سحاب تعلى
وأحب فوق الغيم لمع البروقي
وأحب أساهر بدري اللي تجلى
وارسم شعاع الشمس عند الشروقي
---------------------
لمن اسمع كلمة وصول ومغادره يصير قلبي يخفق ويكون في شوق للسفر مع اني اتعذب كل يوم في الدوام
اشوف الطيران نازل طالع قدامي واتحسر لمن اشوف المغادرين واقول الله يهنيهم مسافرين ليتني معاكم
ياخي مدري احسن اني طلعت عن صلب الموضوع بس الابيات اللي فوق هيضتني وبعد عنوانك وصول وصاله تعذب هههههههههههه الموووهم اخوي محب للسفر حياك الله من جديد والحمد لله المنتدى بدأ يرجع من جديد بعدما حطموه الياهو ولكن بعزيمة الادارة فتحوا المنتدى من جديد والاعضاء الاوفياء ماراح يقصرون وبإذن الله يرجع للافضل
شكرا اخوي محب الاسفار ع الموضوع ..تحياتي لك



مرحبا أخي الفارس .. من صغري عندما كنا نخرج من الطائرة ينتابني الفضول بشأن كابينة الطيارين .. الا أن زرتها يوم من الايام ونحن خروجا .. وعندها أحببت عالم الطيران والسفر ولكن نصيبي من الحياة لم يكن كما أريد أن أصبح طيارا .. فالله يفعل ما يريد والحمدلله ..

ههه يعني بعد ما عرفت فجأة وانا اتصفح المنتدى ان ياهو .. حابه تخرب مزاج الناس باغلاق المنتديات .. كل يوم تراودني الهواجس بترى كيف سوف تفعل الادارة مع انو في يقيني ان الادارة سوف تنشأ موقع آخر وتدير منتدى جديد .. ولكن حالة الترقب للحالة الجديدة .. اعتقد هي ما انتابت جميع العرب المسافرون زوار واعضاء .. لانه ارتبط بحياة الناس .. وسفرهم وتخطيطهم .. وعلاقاتهم .. وغيرها من كثير ما يتعلق بحياة الناس .. فالحمدلله المنتدى بفضل الله سبحانه عاد ثم بجهود من يديرون الدفة .. ومن ورائهم الاعضاء ..

شكرا لخواطرك بالموضوع ويشرفني مرورك

 

محب الأسفار غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المسافرون, العرب, صالة, وصول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العرب المسافرون ،، لك كل الشكر فايز أخبار واعلانات الأعضاء 10 04-06-2015 10:48 PM
لا يموت العرب المسافرون .. mohamed_abdullh أخبار واعلانات الأعضاء 18 02-06-2015 01:59 PM
العرب المسافرون # اول شهر # شارلوك هولمز عام 33 25-03-2015 06:40 PM
العرب المسافرون F.A.H.D بوابة الكاميرات 14 08-03-2015 02:41 PM

الساعة الآن 10:00 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO