X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ،نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ،تفضلوا مشكورين بالتسجيل لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...







عدد المعجبين2الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-2014, 09:24 PM   #1

مسافر متميز

الصورة الرمزية محب الأسفار
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 577
الجنس : ذكر
المشاركات : 165



Smile صالة وصول .. العرب المسافرون ..

صالة الوصول .. صالة قد تضج .. بالحنين .. والسلام .. والترقب .. والشوق .. وخليط المشاعر ..

وأحيانا الحزن .. عندما نستقبل خبر حزين .. ممثل في انسان .. فارق الحياة الى مولاه ..
اليوم نعد المنتدى .. صالة وصول .. لأننا نفرح كلما لمحنا .. إسم شامخ أبدع .. وأرهف الحس
من أجل خدمة غيره وسطر إبداعاته وصوره وذكرياته وارشاداته وتحمل استفسارات الغير بكل صدر رحب .. بعد التفرق بفعل سنة الحياة .. لأن الحياة متقلبه دائما ..

...

وحاليا المنتدى يعيش حالة من التحدي .. في اثبات الذات من جديد ..
وان الأساس السابق له أعمدة .. تتكون من أعضاء وإدارة جديرون بالقيادة من جديد ..
وهل التجربة السابقة .. تعطينا دروس نستفيد منها في القيادة والانتاج .. والابداع ..
وكما يقول المثل .. اذا تعثرت سوف تستقيم مشيتك ..

...

 

محب الأسفار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2014, 09:53 PM   #2

مسافر خبير

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 196
الجنس : انثى
المشاركات : 1,742



أوسـمـة: اوروبا عشقي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..

تصدق عاد لما قريت اللي كتبته حسيت نفسي في مطار واستانس كل ماشفت حد من الاعضاء اللي كانوا غالين علينا ونحبهم سجل افرررح من قلبي اخرهم هداوه حبيبتي وعقبال الباقين


وان شاءالله ان احنا كلنا ماراح نترك منتدانا وبنكون مع بعض وعلى قلب واحد نبنيه ونشوفه يكبر قدامنا


شكرا على هالموضوع الراقي والحلو

 

آخر مواضيع اوروبا عشقي

- .
- .
- .
- .
- .

اوروبا عشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2014, 09:56 PM   #3

خبيرة البوابه العامه

الصورة الرمزية عناقيد الربيع
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 286
الدولة : UAE
الجنس : انثى
المشاركات : 3,447



افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..

جميلة تلك المشاعر التي تربطنا مع بعضنا البعض

باذن الخالق عز وجل سيعود المنتدى افضل بكثير مما كان عليه ..

شكرا جزيلا ع مشاعرك الطيبة

ودمت بحفظ الرحمن عز وجل

 

عناقيد الربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2014, 10:56 PM   #4

مشرفة مصر و تونس

الصورة الرمزية تونسية متنقلة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 517
الدولة : تونس
الجنس : انثى
المشاركات : 669



أوسـمـة: تونسية متنقلة

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..



وصول الرحلة رقم 517 وعلى متنها السيدة تونسية متنقلة الرجاء مد السجاد الأحمر و فتح صالة كبار الزوار

 

|القحطاني|معجبون بهذا.

توقيع : تونسية متنقلة

تونسية متنقلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2014, 11:04 PM   #5

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 616
الجنس : ذكر
المشاركات : 1



افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..

ما كان فيه مجال احد من الادمنية ينزل كامل محتويات travel.maktoob.com ويرفعها في المنتدى الجديد ؟

 

آخر مواضيع alyami

alyami غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2014, 11:52 PM   #6

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,607



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..

بجهودك وجهود المخلصين مثلك سيعود للمنتدى بريقه وإسمه الرنان كما كان سابقا

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2014, 12:56 AM   #7

عضو قدير

الصورة الرمزية شارلوك هولمز
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 31
الدولة : ♥ الممـلكـة العـربـيـة السعـوديـة ♥
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,252



أوسـمـة: شارلوك هولمز

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..

باذن الله يرجع مثل اول وافضل بوفاء العرب المسافرون ننتظر ابداعك ياغالي ..

ام هيثم منوووووووورة وفقدناكم ..

اليامي ابشر باللي يسرك وبخصوص استفسارك راسل الدعم الفني

هولمز

 

شارلوك هولمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2014, 01:10 AM   #8

مميز العرب المسافرون

الصورة الرمزية |القحطاني|
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 620
الدولة : المملكة العربية السعودية _ أبها
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,158



أوسـمـة: |القحطاني|

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..

صدقني هالمنتدى راح يرجع بكل قوة

فيه أعضاء لهم خبرة طويلة في التنقل في العالم

وأنا درت منتديات كثير ة أول ما أغلق المنتدى لا يوجد مثل منتدى العرب المسافرون < وجهة نظر

إن شاء الله المنتدى بيرجع أكيد وبكل قوته

بالتوفيق للجميع إدارة و أعضاء

ومشكور ع الموضوع

 

توقيع : |القحطاني|

...

|القحطاني| متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2014, 03:22 AM   #9

مراقبه عامه

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 20,889



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..

راجع للقمة بجهودنا كلنا
ومساندة الادارة الغالية على قلوبنا
اللي ماقصروا واعادوا افتتاح المنتدى

 

توقيع : توبليرون

لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : ام حسين

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2014, 03:24 AM   #10

مراقبه عامه

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 20,889



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي رد: صالة وصول .. العرب المسافرون ..




وصول الرحلة رقم 517 وعلى متنها السيدة تونسية متنقلة الرجاء مد السجاد الأحمر و فتح صالة كبار الزوار
حياج الله اختي تونسية
منور المنتدى بتسجيلج
ربي يوفقك

 

توقيع : توبليرون

لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : ام حسين

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المسافرون, العرب, صالة, وصول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العرب المسافرون ،، لك كل الشكر فايز اخبار الأعضاء 10 04-06-2015 10:48 PM
لا يموت العرب المسافرون .. mohamed_abdullh اخبار الأعضاء 18 02-06-2015 01:59 PM
مكتبة العرب المسافرون شارلوك هولمز ارشيف البوابات العامة 62 07-04-2015 01:28 PM
العرب المسافرون # اول شهر # شارلوك هولمز البوابة العامة 33 25-03-2015 06:40 PM
العرب المسافرون F.A.H.D بوابة الكاميرات و معالجة الصور 14 08-03-2015 02:41 PM