X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين747الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2018, 11:51 PM   #2

مشرف العرب المسافرون

الصورة الرمزية AL Tunaiji

مساء الخير أو صباح الخير أختي ملاك

طبعا أنا بعدني مش مصدق وقريت التقرير مرتين قبل لا أبدا الكتابة ، وطبعا لازم أكون أول واحد يعلق على الموضوع

أنا سعيد جدا أن أقرا تقرير عن تايوان وهذا الذي أنتظره من زمان وخصوصا من إحدى الأخوات الخبيرات ، لأنهن يتطرقن لأمور كثيرة قد لا يتطرق لها الرجال

تفاصيل وتجارب ممكن نستفيد منها ومن وجهة نظر أخرى ، أنا عن نفسي قد لا أجربها

مثل هذه التقارير تحسسنا بأهمية تقاريرنا وتعطينا دافع للكتابة والإستمرارية بعد هدوء طويل في البوابة ، وكذلك تعطي دافع ومصداقية للآخرين بأهمية هذا البلد وجماله وكذلك تزيل التخوف من زيارة بلد جديد

صحيح الناس أغلبها مسافر بس أن توني راجع من السفر ، وحتى في السفر متابع المنتدى

الذاكرة صحيح ما تساعد ومن الجيد انك بديتي تكتبين ، أنا كنت أدون مذكرات السفر في الموبايل وآخر يوم اخترب وضاع المكتوب ومضطر أرجع وأعتمد على الذاكرة

طبعا أنا متشوق لباقي التفاصيل ، وراح استفيد منها

ومن التفاصيل الحالية من موعد الرحلة وهو من المواعيد التي لم أجربها وموقع السكن ، والكروت في الطائرة لم يسبق أن وزع علينا منها

بالنسبة للغرف في الفندق غالبا غرف فنادق تايوان أوسع من الدول الأخرى ، وبالنسبة للحمامات دائما أدقق عل هذا الأمر واختار المناسب منها وخصوصا الفنادق القديمة ، أما الفنادق الجديدة تتوجه لتجزئة الحمام أو جعله مكشوف بزجاج أو حواجز خشبية ، وأتمنى أن تنتهي هذه الموضة أو الثقافة في التصميم وتعود للنظام السابق

ومن الجميل أيضا أنكم استأجرتوا سيارة وهذا يضاعف من متعة تايوان وكذلك تنقلكم بين منطقتين

أيضا دمج كوريا مع تايوان في سفرة واحدة ، تجربة مهمة تدعم وتشجع للسياحة لهذين البلدين ، وإن كنت أفضل تخصيص كامل المدة لتايوان وزيارة مدن أخرى مرة وحدة

منتظر باقي التقرير ومتابع باستمرار

وشكرا على هذه الإضافة المهمة للبوابة

التعديل الأخير تم بواسطة AL Tunaiji ; 02-08-2018 الساعة 01:13 PM
AL Tunaiji غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس