X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين2الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2018, 01:55 AM   #2

مراقب العرب المسافرون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ص/مساء الخير ع الجميع
طبعا ادخل بالموضوع على طول ولا ابي اطول عليكم واتفلسف
وش الافضل احول فلوسي من سعودي الى رينجت من الرياض او احولها في مطارهم

بما انك جديد على السفر عريس بعد ممكن تكون متخوف من المكان وما الى ذلك اشوف انك تصرف جزء من المبلغ من الرياض والباقي خذ جزء ريال سعودي والجزء الاخر في البنك

و تنصحوني استخدم الكاش احسن ولا بالصراف الالي امشي اموري

الفنادق تقدر تحاسبها بالفيزا كذلك المحلات والاسواق الكبيرة بس الكاش لازم يكون معك تحاسب السواق تحصل محلات صغيرة تشتري منها وهكذا

و انا ان شاء الله جاي الى ماليزيا آخر شهر 9 ميلادي يعني بعد 3 اسابيع تقريبا ومدري عن الجو بيكون برد او حر عشان اجيب معي لبس معين

الجو معتدل يميل الى الحرارة

وانا انسان لا اجيد التحدث باللغة الانجليزية بطلاقة وجاي شهر عسل ان شاء الله الوضع سهل من ناحية اللغة في التعامل بالمطار اذا وصلت

الوضع اسهل مما تتخيل اهم شي عندك لو كلمات بسيطه بالانجليزية اما المطار الوضع سهل

لاني ابياخذرقم ماليزي عشان افعل تطبيق قراب وهل تنصحوني اخلي احد يستقبلني ولا الوضع سهل و مايحتاج احد يستقبلني و اروخ للمكتب التاكسي والى الفندق

اذا استلمت الشنط تروح على طول يجي في وجهك مكتب تكسي المطار اعطيهم حجز الفندق تقولك كم السعر وتدفع لهم وتعطيك ورقة صغيرة فيها رقم بوابة تحصل شخص ينظم السائقين اعطه الورقة راح يقولك هذه السيارة راح توصلك للفندق لكن اول ما تخلص من من مكتب المطار قبل ما تطلع من البوابة اشتري لك شريحة هاتف وخليهم يفعلونها لك افضل شركة اتصالات عندهم اسمها ماكسس

وفيه ناس نصحوني في سواق و فيه ناس نصحوني في تطبيق قراب

في كوالا خليك على قراب وفي لنكاوي الجولات افضل لك تكسي بالساعة وسعر الساعة 25 رنجيت والمشواير الصغيرة قراب ونفس الوضع في بينانج

يعني اسوي لي جدول و اروح و اجي على كيفي عكس السواق ارتبط فيه

نعم صحيح

و ابي نصيحه منكم بما اني جاي شهر عسل انا متخوف من قراب ولا بيكون الوضع سهالات ان شاء و تمشي اموري في التطبيق ولا اتعقد يعني من ناحية الطلعات و الروحات وانا جديد على البلد و اول مره اجيها

الوضع سهل ما فيه داعي للخوف يارجل

و انا رحلتي ان شاء الله بتكون 11 يوم و اخذت الجدول كالتالي
يومين كوالامبور بعدين اروح 3 ايام لانكاوي بعدين3 ايام بياننج و بعدين الباقي كوالامبور و بعدين الى المطار ان شاء الله

الجدول طيب

طبعا سويت كذا عشان اخلي اخر ايامي في كوالامبور للتقضي والتمشي فيها
و انا آسف على الاطالة في اسألتي الكثيرة
شاكرلكم مقدما يا أفضل منتدى استفدت منه الكثير

عليكم السلام

الف مبرووووووووووووووك ياعريس الله يوفقكم ويتمم لكم بخير

النصحية المهمه في ماليزيا اي شخص عربي يعرض عليك خدماته لا تعطية وجهة اخصرة ولا تتكلم معه خصوصاً في المطار كلهم نصابين انتبه لهذه النقطه

ابو حسن 9معجبون بهذا.

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس