X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين19الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2018, 01:39 PM   #1

مسافر جديد

افتراضي شهر عسل _**_

السلام عليكم
اول موضوع لي معكم في هذا المنتدى والصرح الشامح
عندي مقترح ل شهر العسل ودي تساعدوني فيه وتعطوني ملاحظاتكم من خلال خبرتكم وتجاربكم
اخوكم اول مره يسافر ل ماليزيا طبعا شهر عسل
الفترة من 8 ديسمبر الى 21 ديسمبر
الرحلة إن شاء الله على طيران الاتحاد الإقلاع من الرياض الى أبو ظبي ثم التوجه الى كوالالمبور والوصول يوم 9 ديسمبر الساعة 10 صباحا
الجدول مقسم الى
سيلانجور يومين (فندق صن واي لاقون ريزورت)
لنكاوي خمس أيام مقسمه بين (منتجع فيلات امبونغ بوول /منتجع ذا سانت ريجنس) الى الآن ما استقريت على راي بس ودي اجرب منتجعين في لنكاوي لان المدة طويله انا احب الجلوس في المنتجعات وعدم الخروج ف الوضع في لنكاوي استرخاء مع تمشيه بسيطه
بينانغ ثلاث أيام (محتار بين بارك رويال / او منتجع وسبا شانغريلا راسا سيانغ)
كوالالمبور اربع أيام (محتار بين جيه دبليو ماريوت على شان شارع العرب/ جراند حياه )
كان عندي نيه لزيارة كاميرون نظرا للطبيعة والجو الجميل فيها بس بعض التقارير خوفتني شوي من مسألة الطريق والبعد وقله الأماكن السياحية فيها
فياليت تعطوني آراءكم عن خط السير والسكن اللي اخترته واذا فيه شي افضل ف نوروني مشكورين

آخر مواضيع msafr

- شهر عسل _**_

msafr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2018, 03:20 PM   #2

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية عشقي السفر

أوسـمـة: عشقي السفر

كل الاوسمة:1 (more»)

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتو

الف الف مبروك وربي يتمم لك على خير

جدولك جدا ممتاز اذا انت من محبين الاسترخاء فلانكاوي هي المكان المناسب

خياراتك بالفنادق كلها ممتازه ما عدا قندق واحد

راح ابدا بسيلانجور اختيارك ممتاز لكن عندي اقتراح قارن الاسعار بينه وبين فندق بلاميد صنواي لانهم متلاسقين وممتازين ونفس المستوى تقريبا خصوصا ان بلاميد مجدد قبل سنتين

فنادق لانكاوي
الاول ما انصحك فيه لان اذا دخلت تعليقات بوكينج راح تلاحظ كثرة الحشرات والباعوض والوزغ ( البرص ) وموحش بالليل

راح ارشح لك فندقين فتحو العام الماضي وعلى البحر ولهم شاطئ وسعرهم قريب من سعر خيارك وفي منطقه حيويه

فندق داش
ومنتجع كامار
انصحك تاخذ ثلاث ليالي فيهم
ذ

اما المتتجع سانت ريجنسي غني عن التعريف
لكن قارن سعرع بفله بمسبح خاص في فندق ذاويستن انصحك فيها للاسترخاء وممكن تشوف سعر الاجنحه اللي فيها مسبح في سانت ريجنسي لكن مو مثل خصوصية ذاويستن

انصحك خذ فيها ليلتين

بينانج

الفندقين ممتازين للعرسان البارك رويال مجدد حديثا وشانغريا جدا ممتاز وهادي للعرسان

اي خيار بتاخذه ماراح تندم عليه

ايضا فنادق كوالالمبور غنيه عن التعريف
والخيار يكون على ميولك باخر الايام تبي فندق بوسط الاسواق وشارع العرب والازعاج

او تنبي فندق اطلاله خللبه على البرجين وبنفس الوقت مو بعيد عن شارع العرب وتطبيق قراب رخيص وتوصل وبوقت قصير

بالتوفيق

تم الإرسال من SM-G935F باستخدام Tapatalk

فارس الجبيلمعجبون بهذا.
عشقي السفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2018, 03:47 PM   #3

مراقب العرب المسافرون

عليكم السلام

الف مبرووووووووك ياعريس

قراند حياه فندق رااااائع افضل من الماريوت بكثير

شانغريلا راسا سيانغ افضل من البارك رويال بكثير

منتجع فيلات امبونغ بوول /منتجع ذا سانت ريجنس اشوفها خيارات غير موفقه مواقعها سيئة فيه خيارات افضل منها

الكاميرون طريقها سيئ ومتعب والخدمات فيها محدودة بس الكاميرون مختلفه عن ماليزيا كلها لن تجد مكان في ماليزيا اجمل من الكاميرون من ناحية الطبيعه

فارس الجبيل و بو عبدالله معجبون بهذا.

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2018, 08:32 AM   #4

مميز العرب المسافرون

أوسـمـة: كتكات783

كل الاوسمة:2 (more»)

ربي يوفقك ...

حضر أهم خبيرين لاستفسارك ... ولم يبخلوا ..

أنا مع خيار منتجع الويستن في لنكاوي .. وشانغريلا راسا سيانغ بينانق ..

على فكرة .. ترتيباتك مميزة كخط سير واختيار فنادق ...

كتكات783 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2018, 08:49 AM   #5

مسافر جديد

[QUOTE=عشقي السفر;442992]وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتو

الف الف مبروك وربي يتمم لك على خير

الله يبارك بعمرك

جدولك جدا ممتاز اذا انت من محبين الاسترخاء فلانكاوي هي المكان المناسب

خياراتك بالفنادق كلها ممتازه ما عدا قندق واحد

راح ابدا بسيلانجور اختيارك ممتاز لكن عندي اقتراح قارن الاسعار بينه وبين فندق بلاميد صنواي لانهم متلاسقين وممتازين ونفس المستوى تقريبا خصوصا ان بلاميد مجدد قبل سنتين
تقريبا فرق السعر بسيط في نفس الفترة واغلب الناس تمدح ال ريزورت اكثر وبوفية الإفطار موجود في نفس الفندق عكس بلاميد وهذا السبب اللي خلاني افضله

فنادق لانكاوي
الاول ما انصحك فيه لان اذا دخلت تعليقات بوكينج راح تلاحظ كثرة الحشرات والباعوض والوزغ ( البرص ) وموحش بالليل
اللي فهمته من اغلب المواضيع عن لنكاوي ان هذي المشكلة عامه فيها فما تفرق كلها نفس المشكله

راح ارشح لك فندقين فتحو العام الماضي وعلى البحر ولهم شاطئ وسعرهم قريب من سعر خيارك وفي منطقه حيويه

فندق داش
ومنتجع كامار
انصحك تاخذ ثلاث ليالي فيهم

فندق داش ممتاز كموقع ونظافة الشاطىء لكن اغلب الردود يقال انه ما بعد اكتمل والصيانة شغاله فيه الى وقت قريب
وكمارا مدري بس احس اقل من مستوى منتجعات لنكاوي

اما المتتجع سانت ريجنسي غني عن التعريف
لكن قارن سعرع بفله بمسبح خاص في فندق ذاويستن انصحك فيها للاسترخاء وممكن تشوف سعر الاجنحه اللي فيها مسبح في سانت ريجنسي لكن مو مثل خصوصية ذاويستن

انصحك خذ فيها ليلتين

ذا ويستن كان اول الخيارات للفلة بالمسبح الخاص لكن شفت بعض الردود ما يمدحون الشاطئ حقه انه صغير وغير نظيف

بينانج

الفندقين ممتازين للعرسان البارك رويال مجدد حديثا وشانغريا جدا ممتاز وهادي للعرسان

اي خيار بتاخذه ماراح تندم عليه

ممتاز وممكن الأفضلية ل بارك رويال لأنه مجدد

ايضا فنادق كوالالمبور غنيه عن التعريف
والخيار يكون على ميولك باخر الايام تبي فندق بوسط الاسواق وشارع العرب والازعاج

او تنبي فندق اطلاله خللبه على البرجين وبنفس الوقت مو بعيد عن شارع العرب وتطبيق قراب رخيص وتوصل وبوقت قصير

بالتوفيق

شكرا لك

فارس الجبيلمعجبون بهذا.

آخر مواضيع msafr

- شهر عسل _**_

قديم 01-11-2018, 09:22 AM   #6

مسافر جديد

[QUOTE=alradadi;442995]

عليكم السلام

الف مبرووووووووك ياعريس

الله يبارك بعمرك

قراند حياه فندق رااااائع افضل من الماريوت بكثير
فعلاً لكن الماريوت على شان شارع العرب وانا شخص من عشاق المشي فمع نهاية اليوم ترجع للفندق ترتاح ثم تنزل للشارع وتتمشى اللي فهمته من التقارير ان افضل شارع للمشي بالليل في كوالالمبور هو شارع العرب وفيه المطاعم العربية وهو اللي رشح لي الماريوت

شانغريلا راسا سيانغ افضل من البارك رويال بكثير

البارك رويال مجدد بالكامل من فتره قريبه وهذا اللي رشحه لي اغلب الوقت في بينانغ تمشيه يعني احتاج غرفة للراحة تكون جديده ونظيفة وقريبه من السوق الليلي
منتجع فيلات امبونغ بوول /منتجع ذا سانت ريجنس اشوفها خيارات غير موفقه مواقعها سيئة فيه خيارات افضل منها
ممكن لكن ليت وضحت افضل منطقه للسكن في لنكاوي والمنتجعات اللي ترشحها افضل في الموقع والمستوى

الكاميرون طريقها سيئ ومتعب والخدمات فيها محدودة بس الكاميرون مختلفه عن ماليزيا كلها لن تجد مكان في ماليزيا اجمل من الكاميرون من ناحية الطبيعه
انا من محبي الطبيعة كشخص بس الوضع هنا يختلف يحتاج تمشيه مطاعم فعاليات وغير موجوده بالكاميرون وهذا سبب استبعادي لها
شكراً لك

فارس الجبيلمعجبون بهذا.

آخر مواضيع msafr

- شهر عسل _**_

قديم 01-11-2018, 09:26 AM   #7

مسافر جديد

ربي يوفقك ...

حضر أهم خبيرين لاستفسارك ... ولم يبخلوا ..

أنا مع خيار منتجع الويستن في لنكاوي .. وشانغريلا راسا سيانغ بينانق ..

على فكرة .. ترتيباتك مميزة كخط سير واختيار فنادق ...
الله يجزاك خير
كلكم فيكم الخير والبركة
ما وصلت لهذا الترتيب الا من جهود أعضاء هذا المنتدى
مشكور على مرورك

عشقي السفر و فارس الجبيل معجبون بهذا.

آخر مواضيع msafr

- شهر عسل _**_

قديم 01-11-2018, 11:05 AM   #8

مراقب العرب المسافرون

شارع العرب ليس هو المكان الافضل في كوالا على العكس كل السلبيات الموجودة في كوالا في هذا الشارع وكن حذر اذا مشيت في هذا الشارع في الليل

بارك رويال لا يمكن مقارنة بشانغريلا راسا سيانغ ما فيه اي وجهة للمقارنة الفرق شاسع بينهم العيب الوحيد في شانغريلا راسا سيانغ سعره المرتفع

فيلات أمبونغ بوول هذا المنتجع جديد بس عيبه موقعه سيئ تشوف المحيط جنبك بس ما تستطيع تروح له موقع الفندق على مرتفع صخري والواجهه البحرية التي امامه صخرية يصعب الاتجاه للبحر منها الشي اشي تحتاجه من الخارج لازم سيارة

منتجع ذا سانت ريجنس هذا المنتجع هو الاخر جديد افتتح قبل ثلاث سنوات يقع مباشرة امام المنتجع الشهير ويستن وجهة البحرية افضل من سابقه لكن بشكل عام المنطقة التي هو فيها البحر فيها غير جيد الشي الاخر اي تحتاجه من خارج الفندق لازم سيارة

انا ارشح لك هذا المنتجع افضل منتجع في لنكاوي من حيث المواقع لن افضل مهما بحثت كل شي عنده مطاعم و اسواق تذهب لها مشي على الاقدام ويملك اطلاله على المحيط مع شاطي نظيف
منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي، لانكاوي

توجد بعض الفعاليات في الكاميرون مثل مزارع الشاي ومناحل العسل ومزارع الفروله وحديقة اللافندر تحتاج هذه الفعاليات يوم واحد اما المطاعم فيها مطاعم الان ليس كمان كان الوضع قبل سنوات

اتمنى لك التوفيق

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2018, 10:10 PM   #9

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية عشقي السفر

أوسـمـة: عشقي السفر

كل الاوسمة:1 (more»)

مابعد كلام مشرفنا الردادي كلام

لكن بالاول والاخير ميزانيتك تحكم الخيارات

فندق بلانجي بيتش من افضل الفنادق لكن سعره فوق ميزانيتك انا رشحت المنتجعين اللي سعرهم قريب من اختيارك

توجد خيارات كثيره ذات شاطئ خلاب لكن منطقتهم بعييده عن الخدمات

مثل اندمان و تانجو راهو وذادانا وفورسيزن لكن تحتاج ميزانيه كبيره وموقعهم بعيييد

اختلف معاك صحيح الوزغ والحشرات مشكلة لانكاوي كلها لاكن لاتقارن فندق مثل ريتز كارلتون او اندمان او فورسيزون بمستوى امبونغ او هوليدي فيلا لاطبعا

شوف في خيار مناسب للعرسان هو فندق كاسا ديل مار المنتجع ممنوع دخول الاطفال وموقعه ممتاز بجانب بلانجي بيش

الباقي ماازيد على كلام مشرفنا

بالتوفيق

تم الإرسال من SM-G935F باستخدام Tapatalk

alradadi و فارس الجبيل معجبون بهذا.
عشقي السفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2018, 09:38 AM   #10

مسافر جديد

شارع العرب ليس هو المكان الافضل في كوالا على العكس كل السلبيات الموجودة في كوالا في هذا الشارع وكن حذر اذا مشيت في هذا الشارع في الليل
ما يحتاج توصيه بالنسبة لي عدم الخروج بالليل الا للحاجة القصوى لكن كنت اقصد شارع العرب للمطاعم العربية فقط
بارك رويال لا يمكن مقارنة بشانغريلا راسا سيانغ ما فيه اي وجهة للمقارنة الفرق شاسع بينهم العيب الوحيد في شانغريلا راسا سيانغ سعره المرتفع
عارف الفرق بينهم لكن كنت محتار اغلب الآراء عن الشانغريلا غير جيدة من ناحيه الأثاث والتعامل مع فرق السعر
فيلات أمبونغ بوول هذا المنتجع جديد بس عيبه موقعه سيئ تشوف المحيط جنبك بس ما تستطيع تروح له موقع الفندق على مرتفع صخري والواجهه البحرية التي امامه صخرية يصعب الاتجاه للبحر منها الشي اشي تحتاجه من الخارج لازم سيارة
الفكرة عندي في لنكاوي اني ازور منتجعين واحد على البحر او قريب منه وواحد مطل وانت وضحت لي مشكور طبيعه امبونغ فلازم نغير في الخيارات مع اني راصد اعلى ميزانيه للنكاوي
منتجع ذا سانت ريجنس هذا المنتجع هو الاخر جديد افتتح قبل ثلاث سنوات يقع مباشرة امام المنتجع الشهير ويستن وجهة البحرية افضل من سابقه لكن بشكل عام المنطقة التي هو فيها البحر فيها غير جيد الشي الاخر اي تحتاجه من خارج الفندق لازم سيارة
بالنسبه للتنقل ماعندي مشكله اهم ماعندي فخامه المنتجع وموقعه الجيد الويستن كان احد الخيارات لكن بدلته ب امبونغ

انا ارشح لك هذا المنتجع افضل منتجع في لنكاوي من حيث المواقع لن افضل مهما بحثت كل شي عنده مطاعم و اسواق تذهب لها مشي على الاقدام ويملك اطلاله على المحيط مع شاطي نظيف
منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي، لانكاوي

ممتاز ك خدمات لكن اقل مستوى وفخامه من غيره احتاج منتجع نفس خدماته لكن بشكل افخم ايش تنصحني
توجد بعض الفعاليات في الكاميرون مثل مزارع الشاي ومناحل العسل ومزارع الفروله وحديقة اللافندر تحتاج هذه الفعاليات يوم واحد اما المطاعم فيها مطاعم الان ليس كمان كان الوضع قبل سنوات

تنصحني احطها ك احد الوجهات وايش الفندق اللي ترشحه لي
اتمنى لك التوفيق
تحملني شوي مشرفنا الغالي اثقلت عليك بالاسئلة بس ودي استفيد وغيري كمان ولك جزيل الشكر والعرفان

آخر مواضيع msafr

- شهر عسل _**_