X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين2الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة ابو خطاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2018, 11:58 AM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Nov 2018
رقم العضوية : 22318
الجنس : ذكر
المشاركات : 22



افتراضي ميدان تقسيم السياحي


من الصّعب جدًّا أن يكون المرء في إسطنبول ولا يمر بميدان تقسيم ولو مرّة، بل إن هذا لمن المستحيلات. فهذا الميدان ليس محطّة مترو إسطنبول الرّئيسيّة وحسب، وإنّما مركز حياتها اليوميّة والثّقافية والعرق الّذي يصل أطراف المدينة بعضها ببعض، ويوصل أيضًا ما بين التّجربة السّياحيّة في المدينة والحياة اليوميّة المحلّيّة. أخذ الميدان اسمه من محطّة توزيع المياه القديمة للمدينة والّتي توقّف استعمالها قبل قرن من الزّمن، استمرّ فيه استعمال السّاحة والأحياء الّتي حولها كالمركز الثّقافيّ للبلد.
أهم الشّوارع الّتي تصبّ في الميدان لتجعله من أهم مناطق إسطنبول السياحية هو شارع استقلال الحيويّ والغنيّ بما يعرضه للسّائح من مقاه ومطاعم، ناهيك عن تجربة التّسوّق والتّجوال المدنيّ الحيويّ. تجد بالقرب منه منتزه غازي الّذي يشكّل الرّئة الخضراء الكبرى لوسط إسطنبول. الفنادق المهمة والمشهورة حول السّاحة لا تعدّ، ومن أشهرها الرّيتس كارلتون والمارمارا. حول الميدان مطاعم الأكل السّريع، وأمّا في الشّوارع المحيطة فستجدون كوكبة من المطاعم، والحانات والنّوادي اللّيليّة. أشهر معالم السّاحة نصب الجمهوريّة الواقع في طرفه الجنوبيّ، والّذي يرمز لتحوّل تركيا إلى دولة مستقلّة تحت قيادة أتاتورك، ويمكنكم استقلال الترام إلى التونيل، وهي عمليًّا ثاني أقدم نفق مترو دشّن في العالم بعد مترو أنفاق لندن.
إمكانيّة الوصول إلى ميدان تقسيم سهلة جدا، فما عليك إلّا استخدام الميترو (خط M2) والنزول في محطّة "تقسيم".
ونجد العديد من المعالم هناك ك نصب تذكاري للجمهورية التركية بمناسبة تأسيسها عام 1923
ومن المعلوم لنا بان موضوع تركيا باي وقت يعني اردفا الموضوع لاستثماري والسياحي ونحوه
ونحن في داماس ترك العقارية نسعى ان نوفر العديد من فرص الاستثمار في تركيا

عبر شراء شقة في تركيا

وشكرا لكم
دمتم في امان الله

 

H.4.MZN.3AMAS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2018, 01:34 PM   #2

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Nov 2017
رقم العضوية : 16857
الجنس : ذكر
المشاركات : 115



افتراضي


تسلم يالغالي

شارع تقسيم حلوووووووو نهارا فقط

اما في الليل يقلب الشارع الى وكر للدعارة والنوادي الليلية ويكثر النصب والاحتيال والمضايقات من السكارى وغيرهم

ولا يصلح للعائلة ليلا

لاكن يستطيع السائح ان يذهب الى شارع تقسيم نهارا والتمشية فية الى الساعة 9 ليلا وبعدها على قول المثل حط ارجولك


شكرا لك يالغالي

 

الرهيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2018, 02:13 PM   #3

مسافر جديد

الصورة الرمزية ابو خطاب
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2015
رقم العضوية : 3112
الجنس : ذكر
المشاركات : 63



افتراضي


فعلا شارع تقسيم منطقة حيوية ورائعة
ولكن مناسبة الى وقت معين لنقل الى صلاة العشاء ث مالافضل تجنبها والاوجب تجنبها للعوائل خاصة
لان بها نواد ليلية وملاهي عفنة واماكن سيئة جدا لاتليق بالانسان المحافظ والمستقيم
وبنظري يجب ان يحترم المنتدى والا تكون هناك دعايات او ترويج لمثل هذه الامور كأنها بغية ومقصد كل سائح بينما الحقيقة ان رواد هذه الأوحال هم قليل جدا ولايصح تسميتهم سائحين بل هم أشباه سياح

تحيتي

 

الرهيف و النعيمي معجبون بهذا.

آخر مواضيع ابو خطاب

- اولا شكرا لكم ,, ثانيا انا بحاجتكم

ابو خطاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2018, 02:22 PM   #4

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Nov 2017
رقم العضوية : 16857
الجنس : ذكر
المشاركات : 115



افتراضي



فعلا شارع تقسيم منطقة حيوية ورائعة
ولكن مناسبة الى وقت معين لنقل الى صلاة العشاء ث مالافضل تجنبها والاوجب تجنبها للعوائل خاصة
لان بها نواد ليلية وملاهي عفنة واماكن سيئة جدا لاتليق بالانسان المحافظ والمستقيم
وبنظري يجب ان يحترم المنتدى والا تكون هناك دعايات او ترويج لمثل هذه الامور كأنها بغية ومقصد كل سائح بينما الحقيقة ان رواد هذه الأوحال هم قليل جدا ولايصح تسميتهم سائحين بل هم أشباه سياح

تحيتي




والله كلامك فعلا واقعي وجدا جميل وانا اتفق معاك كليا

المشكلة دائما تحصل مدح لهذا الشارع مع الامتناع عن توضيح سلبياتة واكثر من يتضرر العائلة المحافضة المساكين مايدرون عن وضع هذا الشارع في الليل ومن مخاطرة

 

الرهيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميدان السلطان احمد nuri hawa بوابة تركيا 12 11-06-2019 03:49 AM
الرجاء ترشيح شقق فندقيه(غرفتين وصاله) قريبه من ميدان تقسيم KFM تركيا 4 11-11-2016 11:49 PM
"احضر سجادتك وتعال" الأتراك يقيمون صلاة الفجر في ميدان أيا صوفيا بذكرى فتح اسطنبول هوايا شمالي تركيا 15 01-08-2015 05:56 AM
تقسيم المبلغ ابن الشرقية 96 اوروبا 6 06-07-2015 02:45 PM
يوم من الرعب أنا وعائلتي في تقسيم (| أحداث تقسيم 6-2014 ) ابا رواء تركيا 18 16-02-2015 01:51 AM

الساعة الآن 10:54 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO