X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين13الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2018, 12:37 AM   #21

مسافر جديد

في اليوم التالي بعد الافطار تم التوجه لرحلة المانغروف اخذنا بالطريق ساعه ونص ووصلنا اخذنا الرحلة لمدة ساعتين وتمر فيك على القرفه وثم على مساج الاسماك وتذهب للمعبد لاكن رفضت النزول وتشوف بعض المناظر الجميله وتشوف كيف البحر يلتقي بالشاطي وكلفتني 7000 روبيه قارب خاص وبعدها توجهنا لمزرعة السلاحف كانت بسعر رمزي لشخصين بقيمة 600 روبيه ومكان جميل وبعدها توجهنا للقريه الهولندية صراحه ما تستحق الزياره لانها بعيده ولا فيها شي يستاهل الزياره ووصلنا للفندق هلكانين وقلنا ننام لاننا اليوم التالي مسافرين للعاصمه وهذي صور الرحلة

الصور المصغرة للصور المرفقة
1.jpg‏   2.jpg‏   3.jpg‏   4.jpg‏   5.jpg‏  

6.jpg‏   7.jpg‏   8.jpg‏   9.jpg‏   10.jpg‏  

11.jpg‏   12.jpg‏   13.jpg‏   14.jpg‏   15.jpg‏  

16.jpg‏  
الايمانمعجبون بهذا.
khaled0500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2018, 12:44 AM   #22

مسافر جديد

وهذي باقي صور الرحلة لليوم

17.jpg‏   18.jpg‏   19.jpg‏   20.jpg‏   21.jpg‏  

22.jpg‏   23.jpg‏   24.jpg‏   25.jpg‏   26.jpg‏  

الايمانمعجبون بهذا.
قديم 27-12-2018, 12:56 AM   #23

مسافر جديد

طبعا صحينا وافطرنا وودعنا الفندق وتوجها لكولمبو العاصمه لقضاء اخر يوم وكان الطريق يجنن 4 مسارات وممتع ووصلنا الفندق مارينو بيتش كان فندق فخم وجميل جدا وجديد وفيه سوق حلو ماهو كبير بس حلو والمسبح بالسطح وفيه حديقه لاكن كولمبو زحمه افضل حل اذا بتتمشى تركب تكتك وهذي اخر صور الفندق والمدينة

1.jpg‏   2.jpg‏   3.jpg‏   4.jpg‏   5.jpg‏  

6.jpg‏   7.jpg‏   8.jpg‏   9.jpg‏   10.jpg‏  

11.jpg‏   12.jpg‏   13.jpg‏   14.jpg‏   15.jpg‏  

16.jpg‏   17.jpg‏   18.jpg‏  
الايمانمعجبون بهذا.
قديم 27-12-2018, 01:05 AM   #24

مسافر جديد

طبعا كان الفضل لله ثم للسائق واجهتني مشكلة في فندق جالكسي ما كان مطل وناديته وكلمهم وغيرو لي الغرفه وواجهتني مشكلة في فندق سنترا كان فيه زواج وازعاج وكلمته وكلمهم وغيرو لي الغرفه لانه هو اللي حجز لي ويتكلم عربي كويس وساعدني كثير وحطيت رقمه وصورته للي يبي يشوف سعره ويقارن الاسعار وبرفق لكم جدول للفنادق والمكاتب وشف الفرق واختار الانسب لك وبكتب لكم السلبيات والايجابيات في صفحه مستقلة

1.jpg‏   2.jpg‏  
قديم 27-12-2018, 01:53 AM   #25

مسافر جديد

اسف على رداءة الصور او طريقة تنزيلي لها واعتذر منكم عموما في هذة الرساله بعطيكم المختصر في نقاط

* سريلنكا بلد طبيعه فوق الخيال يعني جنة الله في ارضه جمال فوق التصور
* البلد طبعا مافي تطور اللي يبي الاسواق والشوارع الجذابة والسينما ووسائل الترفيه يغير الوجهه لغير هالبلد
* الصرف الافضل تصرف هناك بتوفر مبلغ حلو والافضل تحول دولا وتروح هناك تحول للروبيه
* المطاعم متوفره واكلهم كويس ما واجهن اي صعوبات
* الشعب طيب ومبتسم وما واجهت اي مشاكل
* اللي يبي شاي الافضل يشتري من محل في بنتوته او من نيقمبو لان المصنع غالي وبعد المحلات مبالغ بالسعر باضعاف انا اخذت الكيلو درجه اولى ب 3000 روبيه والمحلات يبيعون 200 جم 1500 اللي يبي شاي اكياس زي اللبتون ياخذ دلمه متوفر بنكهات ويكيفك المخ
* طبعا في وجهة نظري انا وممكن البعض يخالفني الافضل تحجز من مكتب سياحي وبالسائق عشان تفتك من دفع الضريبه واي مشكله تواجهك هم يتفاهمون معه ولازم تبين لهم لو ما عجبك الفندق تقدر تلغي باقي الايام
* اذا جيت تشتري او تتفاوض اذا قاللك ب1000 قوله ب200 ولا عليك منهم
* نيجمبو مافيها شي محطه للراحه فقط
* كاندي فيها جنة الدنيا وفيها الشلال وفيها الحديقه الملكيه جميله وفيها سوق حليوه
* نواراليا فيها البحيره باشنطتها وفيها نهاية العالم تستحق الزياره وحديقة الفراوله والمراعي الخضراء ولا تسون تروحن لاسطبل الخيول وتاخذ لفه
* بنتوته فيها الالعاب البحريه ورحلة المانغروف ملاحظه (لا تركب مع التكتك هناك ولا تتكلم مع الغرباء احتياط امني لسلامتك )
* البلد مناسب للعزاب والعوائل بس بعض الاماكن ما تصلح للاطفال بسبب خطورة المشي فيها ممكن الطفل يتعب او يسقط
* نهاية الكلام السائق نص الرحله او كل الرحله

واخيرا بضع لكم جدول بالفنادق وجدول بارقام الشركات والسائقين والاماكن بكل مدينة ولك حرية الاختيار والله يوفقكم واي سؤال انا حاضر

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf السائقين-converted.pdf‏ (127.9 كيلوبايت, المشاهدات 39)
نوع الملف: docx السائقين.docx‏ (17.2 كيلوبايت, المشاهدات 26)
نوع الملف: pdf منتدى فنادق-converted.pdf‏ (210.4 كيلوبايت, المشاهدات 43)
نوع الملف: docx منتدى فنادق.docx‏ (22.4 كيلوبايت, المشاهدات 18)
نوع الملف: docx الاماكن التي تستحق الزيارة.docx‏ (17.4 كيلوبايت, المشاهدات 44)
قديم 27-12-2018, 06:35 AM   #26

مسافر جديد

ملاحظه بسيطه انا وضعت لكم رقم السايق لان والله اي شخص اعرفه بعطيه الرقم بدون تردد لان توه مسوي شركه صغيره ويبغى يكسب الناس وسعره اقل سعر وعشان ما تكون دعايه ارفقت لكم ارقام المكاتب السرلانكيه والسعوديه وقارن وشف اللي يناسبك وبالتوفيق للجميع

قديم 28-12-2018, 11:33 AM   #27

مسافر جديد

الحمدلله على السلامة اخوي خالد
الله يعطيك العافية على الجداول اللي وضعتها اتذكر قبل كم شهر كنت ابحث عن معلومات لرحلتي واستفدت من جداولك مره

* طبعا في وجهة نظري انا وممكن البعض يخالفني الافضل تحجز من مكتب سياحي وبالسائق عشان تفتك من دفع الضريبه واي مشكله تواجهك هم يتفاهمون معه ولازم تبين لهم لو ما عجبك الفندق تقدر تلغي باقي الايام

بصراحه مافهمت هالنقطة قراتها في اكثر من موضوع؟
يعني السريلانكيين ماعليهم ضرائب ؟ بس الأجانب؟
طيب الحجز مو باسم السائح؟ حتى لو اللي حجز لي سريلانكي؟

آسيا الحقيقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2018, 02:54 PM   #28

مسافر جديد

الحمدلله على السلامة اخوي خالد
الله يعطيك العافية على الجداول اللي وضعتها اتذكر قبل كم شهر كنت ابحث عن معلومات لرحلتي واستفدت من جداولك مره

بصراحه مافهمت هالنقطة قراتها في اكثر من موضوع؟
يعني السريلانكيين ماعليهم ضرائب ؟ بس الأجانب؟
طيب الحجز مو باسم السائح؟ حتى لو اللي حجز لي سريلانكي؟
مو القصد كذا ممكن انت تحدد الفنادق وتقارن السعر راح تشوف المكاتب تفرق بالسعر عن الحجز من بوكيج او غيره واللي لغته تمشية حال ياخذ من مكتب بسواق واجهتني مشكله في فندق من ناحية الاطلاله وكلمت السائق وغيره واجهتني مشكله في فندق اخر كان فيه ازعاج وغيرو لي في الحال بس كلمت السواق واجهت مشكله في سعر غسل الملابس وناديته يتفاهم معهم وشرطت عليه اي فندق ما يعجبني اخذ فيه يوم واغيره باقي الايام لاني انا بعيني شفت موقفين واحد متمشكل معهم عشان نوع الغرفه ولغته مو كذا ونادا السائق وطولو وومكن هم عارفين انه على حق بس يبون فلوس بخشيش وفيه عريس انا جيت اطلع الساعه11 ورفضو يدخلونه قبل 2 وقالو تدفع مبلغ مع العلم ان الفندق فاضي وانا كل الفنادق ادخلها قبل موعد الدخول
طبعا هذي وجهة نظري ممكن البعض يخالفني احجز من مكتب من عندهم بسواقهم واي مشكله اقول لسواقهم تعال تفاهم معهم انتم اللي حجز وانا حاط رجل على رجل

**** طبعا اي مكتب تحجز عن طريقه لا تعطيه اكثر من 20% عربون او 30% كحد اقصى والباقي لمن توصل احتياط للضروف اللي ممكن تصير لك لو قبل السفر بساعه والله يوفقكم جميع

قديم 28-12-2018, 03:00 PM   #29

مسافر جديد

خلاصة الموضوع اخوي انا وفرت مبلغ عن بوكينج تقريبا 1600 ريال من الاجمالي
وثانيا اي مشكله تواجهني انادي السواق يتفاهم معهم وانا اطلب لي قهوة واجلس لين ينحل الموضوع
اشتر راحة راسك ولا تسكت عن حق لك لو انت طالب بالغرفه ورده ولا حطوها اجلس غثهم لا تسكت

قديم 29-12-2018, 07:54 PM   #30

خبير تركيا

أوسـمـة: hazim b

كل الاوسمة:1 (more»)

شكرا خالد للتقرير الجميل والملاحظات والجداول المفيدة

آخر مواضيع hazim b

hazim b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس