X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2014, 12:03 PM   #1

مسافر جديد

الصورة الرمزية khalid
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 203
الدولة : الإمارات العربية المتحدة
الجنس : ذكر
المشاركات : 80



Exclamation (استفسار) فيزا لأمريكا (المقابلة الشخصية)


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمت بتقديم طلب لتأشيرة للولايات المتحدة الامريكية و قد تم تحديد موعد للمقابلة في القنصلية ب دبي هذا الأسبوع
لذا أرجو منكم ان تخبروني بما يجب ان افعله و ماذا احضر معي و ماهي النصائح التي توجهونها لي ، فأخوكم كما يقول المثل (أطرش في الزفه) حيث ليس لدي أدنا فكرة عما يجب ان افعله او احضره او أقوله

شارك لكم حسن تعاونكم
و جزاكم الله خيراً

 

توقيع : khalid

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

khalid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2014, 02:41 PM   #2

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,522



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: (استفسار) فيزا لأمريكا (المقابلة الشخصية)


بالنسبه للأوراق أخي خالد فكل سفاره تحدد مجموعة من الأوراق الأساسيه التي يحتاجونها لإثبات روابط المسافر ببلده وتجبره على العوده إليها ،، ولكن توجد بعض الأمور المشتركه مثال
كشف حساب بنكي ،
خطاب من العمل معتمد أو سجل تجاري لأصحاب الأعمال الحره ،
تصوير أي تأشيرة سابقه للولايات المتحده للشخص المتقدم أو أي أحد من أقارب الدرجة الأولى
وطبعا جواز السفر به مدة كافيه لا تقل عن 6 أشهر وصوره 5*5
وبخصوص المقابله خليك واثق وتحدث بكل ثقه ولا تقدم للقنصل من الأوراق إلا ما يطلبه أو يجري التحدث عنه
ويفضل تخلي كلامك محدود وتكون عارف تماما أين تنوي الذهاب هناك

تمنياتي لك بمقابله طيبه وأي سؤال أحنا حاضرين

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2014, 07:39 PM   #3

مسافر جديد

الصورة الرمزية khalid
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 203
الدولة : الإمارات العربية المتحدة
الجنس : ذكر
المشاركات : 80



افتراضي رد: (استفسار) فيزا لأمريكا (المقابلة الشخصية)



بالنسبه للأوراق أخي خالد فكل سفاره تحدد مجموعة من الأوراق الأساسيه التي يحتاجونها لإثبات روابط المسافر ببلده وتجبره على العوده إليها ،، ولكن توجد بعض الأمور المشتركه مثال
كشف حساب بنكي ،
خطاب من العمل معتمد أو سجل تجاري لأصحاب الأعمال الحره ،
تصوير أي تأشيرة سابقه للولايات المتحده للشخص المتقدم أو أي أحد من أقارب الدرجة الأولى
وطبعا جواز السفر به مدة كافيه لا تقل عن 6 أشهر وصوره 5*5
وبخصوص المقابله خليك واثق وتحدث بكل ثقه ولا تقدم للقنصل من الأوراق إلا ما يطلبه أو يجري التحدث عنه
ويفضل تخلي كلامك محدود وتكون عارف تماما أين تنوي الذهاب هناك

تمنياتي لك بمقابله طيبه وأي سؤال أحنا حاضرين
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات
بخصوص خطاب العمل هل تقصد به خطاب استمرارية العمل ام يكتفى بصورة من بطاقة العمل و هل كشف الحساب يجب ان يكون مختوم من البنك
سؤال اخير كم من الوقت تستغرق . حيث ان موعدي في الثامنه و لدي ارتباطات اخرى نفس اليوم

 

توقيع : khalid

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

khalid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2014, 07:53 PM   #4

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,522



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: (استفسار) فيزا لأمريكا (المقابلة الشخصية)



جزاك الله خيرا على هذه المعلومات
بخصوص خطاب العمل هل تقصد به خطاب استمرارية العمل ام يكتفى بصورة من بطاقة العمل و هل كشف الحساب يجب ان يكون مختوم من البنك
سؤال اخير كم من الوقت تستغرق . حيث ان موعدي في الثامنه و لدي ارتباطات اخرى نفس اليوم
حياك الله أخي خالد
بخصوص خطاب العمل فهو ما يدل على إستمراريتك في العمل وأنك في إجازه فقط
وأما بخصوص كشف الحساب فيجب أن يكون بنكيا ومختوم من البنك ويفضل لو تطلبه باللغة الإنجليزيه ويكون لمدة 6 أشهر سابقه أو 3 أشهر سابقه على أقل تقدير
وبخصوص يوم المقابله فقد يستغرق وقت وذلك على حسب عدد المقابلات التي ستجرى في يوم مقابلتك ، فيفضل لو تجعل هذا اليوم خلال النهار فارغ من المواعيد
وتبدأ مواعيدك من بعد العصر فأنت لا تعلم عدد طالبين الفيزا في نفس اليوم كثير ام قليل

وحياك الله أخي

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2014, 03:04 PM   #5

مسافر جديد

الصورة الرمزية khalid
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 203
الدولة : الإمارات العربية المتحدة
الجنس : ذكر
المشاركات : 80



افتراضي رد: (استفسار) فيزا لأمريكا (المقابلة الشخصية)


جزاك الله خيرا على هذه المعلومات

 

توقيع : khalid

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

khalid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2014, 03:42 PM   #6

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,522



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: (استفسار) فيزا لأمريكا (المقابلة الشخصية)



جزاك الله خيرا على هذه المعلومات
حياك الله أخي خالد
ولو لديك أي إستفسار مهما كان فنحن هنا حاضرين

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2014, 08:48 AM   #7

خبير امريكا

الصورة الرمزية Impact
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 81
الدولة : الرياض
المشاركات : 82



افتراضي رد: (استفسار) فيزا لأمريكا (المقابلة الشخصية)


مشرفنا ما قصر

بالنسبة لخطاب العمل الغرض منه اثبات انك مازلت على رأس العمل ويكون موضح فيه الراتب الاجمالي وهو من الاوراق اللازمة لاثبات القدرة المالية على السفر !

تحتاج الى ورقة تأكيد نموذج DS-160 الي فيها بيانات الجواز والصورة
تحتاج جوازك الحالي ويكون فيه على الاقل 6 اشهر من تاريخ السفر لامريكا !! و الجوازات القديمة ان وجدة وخصوصا اذا كان لديك فيز قديمة للولايات المتحدة
تحتاج صورة اضافية غير الي حملتها على النموذج DS-160
تحتاج ايصال دفع رسوم الفيزا
تحتاج كشف حساب بنكي الي ينزل فيه الراتب ولايوجد مبلغ معين فقط مبلغ يتناسب مع دخلك ويكفي للرحلة

 

Impact غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2014, 02:58 PM   #8

مسافر جديد

الصورة الرمزية khalid
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 203
الدولة : الإمارات العربية المتحدة
الجنس : ذكر
المشاركات : 80



افتراضي رد: (استفسار) فيزا لأمريكا (المقابلة الشخصية)



مشرفنا ما قصر

بالنسبة لخطاب العمل الغرض منه اثبات انك مازلت على رأس العمل ويكون موضح فيه الراتب الاجمالي وهو من الاوراق اللازمة لاثبات القدرة المالية على السفر !

تحتاج الى ورقة تأكيد نموذج DS-160 الي فيها بيانات الجواز والصورة
تحتاج جوازك الحالي ويكون فيه على الاقل 6 اشهر من تاريخ السفر لامريكا !! و الجوازات القديمة ان وجدة وخصوصا اذا كان لديك فيز قديمة للولايات المتحدة
تحتاج صورة اضافية غير الي حملتها على النموذج DS-160
تحتاج ايصال دفع رسوم الفيزا
تحتاج كشف حساب بنكي الي ينزل فيه الراتب ولايوجد مبلغ معين فقط مبلغ يتناسب مع دخلك ويكفي للرحلة
جزاك الله خير
بس أنا مسافر على حساب الحكومة فهل لابد من كشف الحساب و شهادة الراتب

 

توقيع : khalid

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

khalid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2014, 03:03 PM   #9

عضو قدير

الصورة الرمزية oceanus
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 22
الدولة : مكة المكرمة
الجنس : ذكر
المشاركات : 787



افتراضي رد: (استفسار) فيزا لأمريكا (المقابلة الشخصية)


قدم الاوراق المطلوبة

وخليك واثق الخطوة وصريح .. وابتعد عن الارتباك

 

oceanus غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2014, 11:13 PM   #10

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,522



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: (استفسار) فيزا لأمريكا (المقابلة الشخصية)



جزاك الله خير
بس أنا مسافر على حساب الحكومة فهل لابد من كشف الحساب و شهادة الراتب
يبقى تآخد معاك الأوراق الداله على التكفل الحكومي برحلتك بدلا من كشف الحساب
ولكن لابد أن تثبت مقدرتك الماليه خلال فترة الإقامه هناك بأي طريقه رسميه

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأمريكا, المقابلة, الشخصية, استفسار, فيزا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجربتي في إصدار الفيزا الأمريكيه (المقابلة) سلطان فيزا امريكا 24 01-04-2016 03:58 PM
برنامج رحلة لأمريكا مسافر سنفور بوابة امريكا 8 23-06-2015 07:35 AM
هل جواز السفر القديم لازم يكون معي وقت المقابلة؟ mno فيزا بريطانيا 3 19-05-2015 12:02 PM

الساعة الآن 07:54 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO