X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين13الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2019, 09:25 AM   #81

مسافر متميز

نحن لانتكلم عن ايطاليا اخي بشكل عام .. حديثنا عن جنوب التيرول فقط والذي لاتتعدى الحراره فيه صيفا ال ٢٢ .. غالبية فنادق جنوب التيرول غير مكيفه وفيها فقط تدفئه .. عن باقي ايطاليا ربما كلامك سليم رغم اني وجدت بعضا من الفنادق التي لاتحوي تكييف ..
زيارة ريميني للاخ متميز خيار سيء جدا صيفا بالنسبه للسائح العربي لانها حاره ومشمسه معظم الوقت وبسبب الازدحار الرهيب بسبب موسم الاجازه في عموم اوروبا وهو مانهرب منه .. والمناظر في ريميني لاتناسب العوائل الشرقيه المحافظه .. على فكره انا عارف المنطقه بشكل كبير وزرتها اكثر من مره وهي جميله لكنها لن تعجب الاخ متميز كثيرا لاننا نتناقش منذ مده وانا استطيع ان ادعي انني اعرف مايريد فانت متقدم عنا و افكارك اوروبيه وبعقليه مغايره لفلسفة الشرقيين وانا احترم ذلك جدا لانك تعيش هناك ..
شكرا على مداخلتك الكريمه واقدر تقييمك واهتمامك وطبعا الاخ متميز له الرأي الاخير وانا لن اقرر عنه مايريد وان اراد ان يسلك وجهتك فانا ساكون مرحبا ولن يزعجني فهدفي في النهايه ان تكون اجازته جميله وسعيده

آخر مواضيع juventini

- اكسبو ميلانو 2015

juventini غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 09:34 AM   #82

مسافر متميز

شكرا للاخ بوربيزا على نصيحته ومروره الكريم

بالنسبة للفنادق والتكييف فعلا لاحظت ان الكثير من فنادق ايطاليا عموما وبحسب موقع بوكينغ الاشهر لا تحتوي تكييف وهذا يذكر مع مميزات الغرفة بالاضافة لآراء النزلاء التي توضح ان الغرف كانت حارة وبحاجة تكييف وفي هذه الحالة يتم استبعاده من قبلي على الفور لانني قادم من بلاد حارة واعلم ماذا يعني ان تنام او تجلس في مكان غير مكيف

اشكرك على نصيحتك كذلك بالنسبة لمدينة ريميني ولكن ربما جاءت متأخرة نوعا ما لانني حجزت في فنادق المدن الاخرى جميعا وبقي بعض التفاصيل وكما قال الاخ يوفنتيني فأنا لا احبذ المدن الشاطئية في الصيف

اشكر مرورك مرة اخرى ونصيحتك من شخص مقيم في ايطاليا وان دلت انما تدل على حب الخير والنصح للغير
تحياتي

Sent from my iPhone using Tapatalk

bourbizaمعجبون بهذا.
مسافر متميز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 09:40 AM   #83

مسافر جديد

نحن لانتكلم عن ايطاليا اخي بشكل عام .. حديثنا عن جنوب التيرول فقط والذي لاتتعدى الحراره فيه صيفا ال ٢٢ .. غالبية فنادق جنوب التيرول غير مكيفه وفيها فقط تدفئه .. عن باقي ايطاليا ربما كلامك سليم رغم اني وجدت بعضا من الفنادق التي لاتحوي تكييف ..
زيارة ريميني للاخ متميز خيار سيء جدا صيفا بالنسبه للسائح العربي لانها حاره ومشمسه معظم الوقت وبسبب الازدحار الرهيب بسبب موسم الاجازه في عموم اوروبا وهو مانهرب منه .. والمناظر في ريميني لاتناسب العوائل الشرقيه المحافظه .. على فكره انا عارف المنطقه بشكل كبير وزرتها اكثر من مره وهي جميله لكنها لن تعجب الاخ متميز كثيرا لاننا نتناقش منذ مده وانا استطيع ان ادعي انني اعرف مايريد فانت متقدم عنا و افكارك اوروبيه وبعقليه مغايره لفلسفة الشرقيين وانا احترم ذلك جدا لانك تعيش هناك ..
شكرا على مداخلتك الكريمه واقدر تقييمك واهتمامك وطبعا الاخ متميز له الرأي الاخير وانا لن اقرر عنه مايريد وان اراد ان يسلك وجهتك فانا ساكون مرحبا ولن يزعجني فهدفي في النهايه ان تكون اجازته جميله وسعيده
أنا تدخلت من أجل تقديم ممساعدة فقط بحكم أنني كنت أمتلك شركة سياحية هنا مدة 19 سنة و الآن أعمل في شركة الأمن الفندقي.
كيف ما كانت المؤسسة السياحية فهي مجبرة لوضع تكييف في الصيف أو تدفئة في الشتاء. و بحكم أنك زرت عدة مرات إيطاليا . فأعتقد أنك تفهم اللغة الإيطالية و ييمكنك وضع سؤال للشيخ قوقل و سوف يظهر لك كلامي. فهذا عملي قرابة ربع قرن و أعرفه جيدآ. + إيطاليا ليست دولة فيدرالية ، القانون واحد من شمالها إلى جنوبها.
نقطة أخرى ، أنا لم أقول لللأخ إذهب للشاطيء ، لو تراجع ردي سوف تجدني أنني أنصحه بأن يجعلها مركز للإنطلاق لأنها تتوسط كل المناطق المهمة.
إضافة أخرى كذلك ، هذه المدينة هي من أكثر المدن الأوروبية الغربية حفاظآ ، فيمنع التجول بالمايوهات خارج الرمال و لو لبعض الأمتار و كذلك في المواصلات . نقطة أخيرة ، الريميني مقسمة إلى 3 أقسام . قرى خاصة بالسياحة العائلية و قرى لكبار السن و وسط المدينة للشباب و الأطفال.
و بما أنك جد محافظ فأرى أنه من المستحيل زيارة أوروبا بعيون شرقية.
عمومآ طاب يومكم و أخرج من المنتدى بشكل نهائي لأن وجودي مثل عدمه.
السلام عليكم.

آخر مواضيع bourbiza

bourbiza غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 09:41 AM   #84

مسافر جديد

شكرا للاخ بوربيزا على نصيحته ومروره الكريم

بالنسبة للفنادق والتكييف فعلا لاحظت ان الكثير من فنادق ايطاليا عموما وبحسب موقع بوكينغ الاشهر لا تحتوي تكييف وهذا يذكر مع مميزات الغرفة بالاضافة لآراء النزلاء التي توضح ان الغرف كانت حارة وبحاجة تكييف وفي هذه الحالة يتم استبعاده من قبلي على الفور لانني قادم من بلاد حارة واعلم ماذا يعني ان تنام او تجلس في مكان غير مكيف

اشكرك على نصيحتك كذلك بالنسبة لمدينة ريميني ولكن ربما جاءت متأخرة نوعا ما لانني حجزت في فنادق المدن الاخرى جميعا وبقي بعض التفاصيل وكما قال الاخ يوفنتيني فأنا لا احبذ المدن الشاطئية في الصيف

اشكر مرورك مرة اخرى ونصيحتك من شخص مقيم في ايطاليا وان دلت انما تدل على حب الخير والنصح للغير
تحياتي

يوجد بها جبلية و شاطئية أخويا.
عمومآ أعذرني للمداخلة.

آخر مواضيع bourbiza

bourbiza غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 09:47 AM   #85

مسافر متميز

يوجد بها جبلية و شاطئية أخويا.
عمومآ أعذرني للمداخلة.

لا ابدا لا داعي للاعتذار الموضوع مفتوح ومن حق الجميع الدخول وابداء الرأي

سرني مرورك ولكن من الصعب ان اقيم في مدينة واحدة مدة ٢١ يوم وستكون لعائلة كبيرة مكلفة ومتعبة جدا وخصوصا بوجود سيارة مع سائق وان كانت فكرة مترفة ومريحة الا انها سترفع التكلفة بشكل كبير والميزانية المرصودة ميزانية مواطن عربي عادي وليس من الطبقة المخملية ههههه

تحياتي لك صديقي العزيز

قديم 02-05-2019, 12:56 PM   #86

مسافر متميز

اخبار حجز الفندق في بولزانو اخي متميز ؟
ان شاء الله لقيت ؟

آخر مواضيع juventini

- اكسبو ميلانو 2015

قديم 02-05-2019, 01:00 PM   #87

مسافر متميز

افتراضي مساعدة في مخطط عائلي من الخبراء

نعم حجزت امس في فندق
ولكن عندي مشكلة السيارة بصراحة اكبر سيارة وجدتها اوبل زافيرا وهي من حيث المقاعد تكفي ولكن لا تكفي للشنط

قديم 02-05-2019, 08:26 PM   #88

مسافر متميز

انا قليل الخبره في السيارات بس اذا هي ثلاثه صفوف زينه ..
انت حاول انك تسوي مثلي .. اقلل الشنط في السفر واخصص كل اربعه ايام ساعتين او ثلاث للغسيل وايطاليا مليانه مغاسل اوتوماتيكيه واستخدامها ولا اسهل والكل يساعد لو لقيت مشكله .. وعادة الشقق اكثرها فيها غسالات ..
احنا خمسه ونروح بشنطه كبيره ونرجع بثلاث او اربع
يمكن شنطتين كبار يكفوكم .. انا اعرف ان صعب السفر بشنط قليله لسته اشخاص ولكن لما تعود نفسك يصير الموضوع طبيعي
انا اسافر الصيف ببنطلون اللي لابسه وواحد غيره واثنين شورت وفانيلتين وقميصين وحذاء واحد فقط وملابس داخليه
اذا ضبطت الموضوع بيصير اوكيه .. لاتخاف ..

وبالمناسبه فيه فيات كبيره جدا ومثلها مرسدس كانهم باص الهونداي الصغير ابو كبوت بس هم اكبر من الباص ويمكن ماتنفع في الجبال لانها كبيره بزياده وبعض الطرق تكون ضيقه شويه وبيكون حجمها متعب ..
وترى اذا وصلت يمديك اذا شفت عندهم سياره اكبر تقول لهم يشوفو الفرق ويغيروها الامور ترى سهله ..
انا مره حجزت فورد من ايفيس في مطار مالبنسا في ميلانو وما عجبتني لما شفتها وغيرتها عادي بس دفعت فرق طبعا ..

بس هذي السيارات الكبيره تكون قليله جدا لان تدالطلب عليها قليل وممكن ترسل لهم ايميل اذا ممكن يوفروها وبكم ..

الفندق اللي حجزته في بولزانو ؟ وهل هو داخل او في ضواحي المدينه؟ وكم يوم؟

آخر مواضيع juventini

- اكسبو ميلانو 2015

قديم 10-05-2019, 03:23 AM   #89

مسافر متألق

الصورة الرمزية سفير جوجل

اذا تحب الطبيعه
في بولزانو لا تنسى تروح ميرانو مو بعيده تقريبا نص ساعه بالسيارة
شليرن بطرف بولزانو رايقه ومطاعمها حلوه

سفير جوجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2019, 01:46 PM   #90

مسافر متميز