X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين26الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2019, 07:05 PM   #1

مراقب العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 445
المشاركات : 4,382



افتراضي سيريلانكا تمنع النقاب اعتباراً من تاريخ 2019/4/29




السفارة السعودية في سريلانكا تدعو المواطنات والمواطنين إلى اتباع الإجراءات الجديدة التي اتخذتها السلطات السريلانكية والتي تقضي بمنع تغطية الوجه وذلك بعد الهجمات الإرهابية.





 

ابو عبدالله7 و الايمان معجبون بهذا.

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2019, 08:49 PM   #2

مسافر متميز

الصورة الرمزية سام 2018
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2018
رقم العضوية : 17918
الجنس : ذكر
المشاركات : 352



افتراضي


يارك الله فيك مشرفنا وعسى عمرك طويل بالطاعة وبالصحة والعافية
لاحول ولا قوة اللى بالله واستفسار جعل والديك بالجنة عندي رحلة لسيرلانكا بعد شهر لمدة اسبوع علما باني لن اقضيها في كولمبو
شورك علي نصائحك كيف التعامل مع المسلمين هناك االمشكلة انها محطة ترانزيت لمدة اسبوع بعدها الى اندونسيا إن شاء الله
لا عوائل وانما عزوبية ما استغني عن توجيهاتك بحكم المامك وخبرتك جعل من رباك بالفردوس الاعلى

 

الايمانمعجبون بهذا.
سام 2018 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2019, 12:01 AM   #3

مراقب العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 445
المشاركات : 4,382



افتراضي



والدي والديك والمسلمين اجمعين

شوف انا اخوك الانسان لا يعلم الغيب لذلك نحن نتكلم عن الوضع الحالي فقط الوضع الحالي مزري ولا انصح احد بالسفر الى سيريلانكا لا عوائل ولا شباب وبما ان سفرك ليس ببعيد اعتقد ان الوضع لن يتغير كثيراً لذلك اللي اشوفه انك تلغي حجزك او تعدل عليه وتكتفى بزيارة اندونيسيا فقط اندونيسيا افضل من سيريلانكا بكثير وتعاملهم رائع ولا مشاكل لديهم وان شاء الله تتحسن الامور والله يعطيك طولة العمر والصحة والعافيه وتزور سيريلانكا في وقت افضل من الوقت الحالي

اتمنى لك التوفيق

 

العقرب, مونامور و سام 2018 معجبون بهذا.

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2019, 11:05 AM   #4

مسافر جديد

الصورة الرمزية خليجي100
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2017
رقم العضوية : 14261
الجنس : ذكر
المشاركات : 93



افتراضي


السلام عليم اخوي سام 2018 اولا اشكر اخونا مشرفنا مراقب العرب المسافرون ولا ازيد على كلامه ونصحه ونعم الحذر من زيارة سريلانكا في وقتنا الحالي وعلى قولة المثل اترك الداب وشجرة ويعني شنو لك في الطلايب وبلاد الله واسعه مع اني جدا نشتاق الى سريلانكا ولكن حيل الله اقوي ولكن اذا تبي بديل عن سريلانكا بصراحه انصحك في جورجيا بلد حلوه وغير مزدحمه ورخيصه وطبيعه وشعب طيب وقريبه وهذا رايي لك
وتقبل تحياتي
اخوك خليجي100

 


التعديل الأخير تم بواسطة خليجي100 ; 30-04-2019 الساعة 11:06 AM سبب آخر: خطأ مطبعي
خليجي100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2019, 02:10 PM   #5

مسافر متألق

 
 
تاريخ التسجيل :  Oct 2016
رقم العضوية : 12785
الدولة : دبي - UAE
الجنس : انثى
المشاركات : 405



افتراضي


خسارة على سريلانكا ، انا زرتنا العام الماضي و كانت بلد جملية و اهلها يحترم الكل بغض النظر عن الجنسية ، بس كلام الاخوان صحيح ، الاحسن الابتعاد هاي الفترة و ان شاء الله القادم افضل.

 

سام 2018, الفراهيدي و الايمان معجبون بهذا.
مونامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2019, 10:32 AM   #6

مسافر متميز

الصورة الرمزية سام 2018
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2018
رقم العضوية : 17918
الجنس : ذكر
المشاركات : 352



افتراضي


بارك الله فيكم وجزيتم خير الجزاء واسال الله العلي العظيم أن لا يحرمكم من خيري الدني والآخرة انه جواد كريم
ونعم الأخوة وفيكم ينطبق المقولة رب اخ لم تلده امك شاكر ومقدر للجميع نصائحهم واسال الله لكم ولنا التوفيق

 

alradadi و مونامور معجبون بهذا.
سام 2018 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2019, 01:51 PM   #7
Rod

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2019
رقم العضوية : 23953
الجنس : ذكر
المشاركات : 13



افتراضي



يارك الله فيك مشرفنا وعسى عمرك طويل بالطاعة وبالصحة والعافية
لاحول ولا قوة اللى بالله واستفسار جعل والديك بالجنة عندي رحلة لسيرلانكا بعد شهر لمدة اسبوع علما باني لن اقضيها في كولمبو
شورك علي نصائحك كيف التعامل مع المسلمين هناك االمشكلة انها محطة ترانزيت لمدة اسبوع بعدها الى اندونسيا إن شاء الله
لا عوائل وانما عزوبية ما استغني عن توجيهاتك بحكم المامك وخبرتك جعل من رباك بالفردوس الاعلى

ماانصحك نهائيا تروح لسيرلنكا واصل لي يومين انا والاهل والوضع مزري جداً عندهم والاهل اثناء التفتيش منعو من لبس النقاب وبعض العسكريات النساء طلبن منهم خلع الحجاب كاملا ً ورفضنا 😡 غير الجيش المنتشر بالمطار والمسلح ويفتشونك حتى تدخل الطياره اكثر من شعر راسك

نصيحه لا احد يفكر يروح هناك باي شكل انا عايشت التفجيرات من اول يوم والوضع تدريجيا صار كل يوم اردى من اللي قبله
🇸🇦وفوق هام السحب لو كنتي ثرى 🇸🇦

 

Rod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 09:09 AM   #8

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية الايمان
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 331
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 9,020



أوسـمـة: الايمان

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


سبحان الله شلون تغيرت الأوضاع في سيريلانكا
كانت من الدول اللي أتمنى زيارتها لكن الله ماكتب
شكرا الردادي على التنبيه

 

الايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 09:12 AM   #9

مميز تركيا

الصورة الرمزية الفراهيدي
 
تاريخ التسجيل :  Sep 2015
رقم العضوية : 6001
الدولة : ولايـة عـرعـر
الجنس : ذكر
المشاركات : 3,217



أوسـمـة: الفراهيدي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


السفاره السعوديه تنصح بعد السفر لها

بتصريح عبر سفارتها

 

alradadi و سام 2018 معجبون بهذا.

توقيع : الفراهيدي

الفراهيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2019, 02:07 AM   #10

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2019
رقم العضوية : 24618
الجنس : ذكر
المشاركات : 13



افتراضي


سبحان الله

 

الاوزون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار يخص دول الشنقن التي تمنع النقاب. ابو خليفة فيزا 2 07-07-2017 05:26 AM
هل خطوط الطيران تمنع السفر للبلد غير صاحب الشنقن ؟ ابن الوطن فيزا 6 25-06-2017 08:07 PM
هل صحيح أن المانيا تمنع من يحمل فيز دوله أخرى من الدخول إليها غلاوي** فيزا 8 20-06-2017 10:32 PM
سويسرا تمنع النقاب .. اوروبا الى اين؟؟ عليـ الحربيـ البوابة السياحية 31 15-12-2015 08:10 PM

الساعة الآن 03:10 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO