X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...




العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( البوابات العامة ) > البوابة السياحية

عدد المعجبين21الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-2019, 04:47 PM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2019
رقم العضوية : 25408
الجنس : ذكر
المشاركات : 66



Wink ساكشف لك عن سر وحيله استخدمها عند البحث في شركات التأجير Avis- Hertz - Sixt - EuropeC


لكل شخص اسرار يكتشفها عبر تكرار تجربه ما فتكون لديه خبرات ومعرفه يملكها ويستخدمها

قد يكون السر مدينه او منطقه غير متعارف عليها
وقد تكون شركات تأجير فنادق وشقق غير متعارف عليها

أو قد تكون طرق للبحث عن ارخص الاسعار عند حجز الطيران والمركبات ومن ضمنها شركات تأجير السيارات في اوربا


وهذه المره ساكشف لكم سر والله يعين على حرقه وفضحه


هي طريقه استخدمها عند حجز السيارة ممتعه وتعطيك خيارات كثيره وقد يعلمها البعض أو يجهلها الأخر


الطريقه هي عبر استخدام الايفون للبحث في مواقع شركات التاجير
قبل البدء بالبحث استخدم برنامج vpn وقم بتغيير بلدك امريكا - بريطانيا - فرنسا ...الخ
وضبط اللكويشن على الدولة المحددة باستخدام برنامج fake location عبر الايفون


جربوها وستفتح لكم خيارات رائعه ونتائج مبهره ومركبات اكثر

طريقه حلوه استمتع بتجربتها


مثال مصور

هنا البحث عبر شركة avis من الموقع السعودي او العالمي دون تغيير الاقامه او استخدام في بي ان

مع ملاحظة انني قمت بكتابة خيار الاقامه UK

صفحة الشركة




وهذه بعض النتائج ويلاحظ محدوديه الخيارات المتاحه وكذلك توفر خيار الدفع عند الاستلام فقط





ايضا محدوديه خيارات التغطيه والتامين






وهنا بعد ان قمت بتطبيق الحيله ووضعت مكان الاقامه ايضا UK

صفحة الشركة وقد تغييرت
ونلاحظ وجود خيار جديد وهو حجز سيارة متعددة الاحجام Car

او حجز فان للتخييم والرحلات Van




وهنا حصلت على نتائج اكثر مع خيارات مركبات اكثر
وكذلك وجود خيار الدفع عند الاستلام او الدفع اونلاين قبل الاستلام








وكذلك ظهر لدي تنوع في خيارات التأمين والتغطيه



*ملاحظة : لمشاهدة الصور بحجم أكبر وأوضح اضغط على الصورة لفتحها في صفحه مستقله

*تنبيه : الحجز باستخدام هذه الطريقه قد يحتوي على عنصر مخاطره مثال قيمة حجز السيارة اذا اخترت مكان اقامتك امريكا يكون ارخص بنسبة 40% والسر هو في اتفاقيات بين الدول وشراكات وكذلك لكون غالب المواطنين الأمريكان يتمتع بتأمين شامل يشمله حتى خرج بلده...وقد يتم مطالبتك عند استلام السيارة باثبات مكان اقامتك بامريكا ومن ثم الغاء حجزك


والى لقاء اخر مع حيله أخرى وسر دفين

 

ابو_يزيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2019, 11:53 AM   #2

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2019
رقم العضوية : 25433
الجنس : ذكر
المشاركات : 36



افتراضي


انا وجدت ان ارخص دوله وتقريبا يطيح عليك نصف الايجار هى سلوفينيا وبتحديد العاصمة الي 250 بسوسرا نفس السيارة ونفس التامين سولوفينا 125

 

مسافر جو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2019, 12:28 PM   #3

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  May 2015
رقم العضوية : 3287
الجنس : ذكر
المشاركات : 112



افتراضي


المثل يقول (من عاش بالحيلة مات بالفقر).لراحة البال والسلامة ما فيه مثل النظام والصدق رايح إجازة تبغى تستمع مو تنتظر منغصات

 

في الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2019, 12:35 PM   #4

نائب المدير العام

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 25,821



افتراضي


فكرة أو حيلة جميلة
ممكن لاكمال المخطط ويكون محبوك تمام
تطلع رخصة دولية اونلاين من امريكا وهي زي الاثبات لك
بس حاول تطلعها بدري لأنها تأخذ حول أسبوعين بالشحن


تسلم على مشاركة هذي الافكار الجميلة



 

ابو_يزيد, AL Tunaiji و الفراهيدي معجبون بهذا.

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2019, 04:15 PM   #5

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2019
رقم العضوية : 25408
الجنس : ذكر
المشاركات : 66



افتراضي



انا وجدت ان ارخص دوله وتقريبا يطيح عليك نصف الايجار هى سلوفينيا وبتحديد العاصمة الي 250 بسوسرا نفس السيارة ونفس التامين سولوفينا 125
بكل تأكيد تختلف الاسعار من شركة الى اخرى باختلاف الدول اذا استخدمت برنامج vpn وتغيير المواقع

ولكن سبب تسميتي لامريكا كتحذير لان امريكا هي الاشهر في التدقيق حتى ولو لديك لجواز الاخضر
والسبب من يقيم بامريكا يحصل خصومات وتغطيات تامين شامل تتعدى الحدود فلاداعي لدفعها عند التاجير مره اخرى ولهذا يتم التركيز عليها عند تسليم السيارات وقد يتم سؤالك عن الاثباتات


المثل يقول (من عاش بالحيلة مات بالفقر).لراحة البال والسلامة ما فيه مثل النظام والصدق رايح إجازة تبغى تستمع مو تنتظر منغصات
من قال لك اكذب

عند اجراء الحجز اذكر جنسيتك الحقيقيه سعودي كويتي اماراتي ...الخ ولاتكذب وقم بتعبئة الطلب


الحيله هي انك قمت بالتلاعب بخوارزميات الموقع فتجعل الموقع يتوهم انك مقيم بهذه الدوله لتحصل على نتائج للدوله التي تستخدم لها برنامج vpn بينما معلوماتك المدخله عند اتمام اجراءات الحجز هي الصحيحه بالكامل

فاين الكذب !!!!!!!



فكرة أو حيلة جميلة
ممكن لاكمال المخطط ويكون محبوك تمام
تطلع رخصة دولية اونلاين من امريكا وهي زي الاثبات لك
بس حاول تطلعها بدري لأنها تأخذ حول أسبوعين بالشحن


تسلم على مشاركة هذي الافكار الجميلة





السبب في رخص اسعار التاجير للمواطن الامريكي هو ان تامينه شامل ويتخطى حدود امريكا فلا يتم اضافته عند تاجير المركبات

وهنا الشرح

https://travel.stackexchange.com/que...for-foreigners

بينما الدول الاخرى الخصومات قد يكون سببها جغرافي مثلا السعوديين او الخليجين يتمتعوا ببميزات عند زيارة الامارات لايتمتع بها اغلب مواطني دول العالم عند زيارتها


وتبقى مجرد معلومه او معرفه ضمن عدة معارف كلما ازدادت سنوات السفر مع التكرار كلما اكتسب المرء خبره ومعرفه وتعرف على خبايا واسرار

 

الفراهيدي و AL Tunaiji معجبون بهذا.
ابو_يزيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2019, 03:05 PM   #6

مشرف تايوان

الصورة الرمزية AL Tunaiji
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2016
رقم العضوية : 10646
الدولة : الإمارات العربية المتحدة
الجنس : ذكر
المشاركات : 957



افتراضي



فكرة أو حيلة جميلة
ممكن لاكمال المخطط ويكون محبوك تمام
تطلع رخصة دولية اونلاين من امريكا وهي زي الاثبات لك
بس حاول تطلعها بدري لأنها تأخذ حول أسبوعين بالشحن


تسلم على مشاركة هذي الافكار الجميلة



هل ممكن الحصول على هذه الرخصة من دون زيارة أمريكا أو النية باستخدامها في أمريكا

وهل تختلف عن الرخصة الدولية التي نحصل عليها من بلدنا

وهل يمكن أن تسمح لنا بالقيادة في البلدان التي لا تسمح لنا بالقيادة

 


التعديل الأخير تم بواسطة AL Tunaiji ; 25-07-2019 الساعة 01:43 PM
AL Tunaiji متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2019, 08:41 AM   #7

مسافر متألق

الصورة الرمزية سفير جوجل
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1021
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 509



افتراضي



هل ممكن الحصول على هذه الرخصة من دون زيارة أمريكا أو النية باستخداها في أمريكا

وهل تختلف عن الرخصة الدولية التي نحصل عليها من بلدنا

وهل يمكن أن تسمح لنا بالقيادة في البلدان التي لا تسمح لنا بالقيادة
رخصه دولية تقدر تستخرجها اون لاين وهذا موضوعي فيه شرح كامل ووصلتني بعد اسبوعين تقريبا
وسافرت وحجزت ورجعت والحمد لله

https://www.arabtrvl.com/vb/t39982.html

 

الفراهيدي و AL Tunaiji معجبون بهذا.
سفير جوجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2019, 08:57 AM   #8

خبير سفر وسياحة

الصورة الرمزية Abu Muataz
 
تاريخ التسجيل :  May 2016
رقم العضوية : 9529
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 6,634



افتراضي



رخصه دولية تقدر تستخرجها اون لاين وهذا موضوعي فيه شرح كامل ووصلتني بعد اسبوعين تقريبا
وسافرت وحجزت ورجعت والحمد لله

https://www.arabtrvl.com/vb/t39982.html
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أحوي سفير جوجل ....

فقط حبيت أوضح حاجة لتكن المعلومة واضحة للجميع ... الرخصة الدولة المعنية في الموضوع أعلاة و اللى أشار لها أخونا أبو غسان ما هي إلا ترجمة فقط لرخصة بلدك و لا تخولك للقياجة في أي مكان في العالم بدون وجود الرخصة الأصلية الصادرة من بلدك , و يتوجب عليك حمل الرخصتين في جميع الأحوال فلو وصلت لمكتب التأجير بدون رختك الأصلية لن يتم تأجيرك بالرخصة الدولية
و حتى لو كانت كرت مطبوع و ذو صلاحية طويلة ...

 

ابو_يزيد و AL Tunaiji معجبون بهذا.
Abu Muataz متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2019, 09:03 AM   #9

مسافر متألق

الصورة الرمزية سفير جوجل
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1021
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 509



افتراضي





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أحوي سفير جوجل ....

فقط حبيت أوضح حاجة لتكن المعلومة واضحة للجميع ... الرخصة الدولة المعنية في الموضوع أعلاة و اللى أشار لها أخونا أبو غسان ما هي إلا ترجمة فقط لرخصة بلدك و لا تخولك للقياجة في أي مكان في العالم بدون وجود الرخصة الأصلية الصادرة من بلدك , و يتوجب عليك حمل الرخصتين في جميع الأحوال فلو وصلت لمكتب التأجير بدون رختك الأصلية لن يتم تأجيرك بالرخصة الدولية
و حتى لو كانت كرت مطبوع و ذو صلاحية طويلة ...
نعم الرخصة الدولية لا تخولك للقيادة بدون رخصة بلدك السارية المفعول

 

Abu Muataz و AL Tunaiji معجبون بهذا.
سفير جوجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2019, 11:24 PM   #10

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2019
رقم العضوية : 25408
الجنس : ذكر
المشاركات : 66



افتراضي





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أحوي سفير جوجل ....

فقط حبيت أوضح حاجة لتكن المعلومة واضحة للجميع ... الرخصة الدولة المعنية في الموضوع أعلاة و اللى أشار لها أخونا أبو غسان ما هي إلا ترجمة فقط لرخصة بلدك و لا تخولك للقياجة في أي مكان في العالم بدون وجود الرخصة الأصلية الصادرة من بلدك , و يتوجب عليك حمل الرخصتين في جميع الأحوال فلو وصلت لمكتب التأجير بدون رختك الأصلية لن يتم تأجيرك بالرخصة الدولية
و حتى لو كانت كرت مطبوع و ذو صلاحية طويلة ...
حتى الرخصه الدوليه اغلب شركات التاجير لم تعد تطلبها مؤخرا

ولكن اذا تم ايقافك من الشرطة المحليه فستطلب منك وفي حال عدم توفرها ستدخل في دوامه

 

Abu Muatazمعجبون بهذا.
ابو_يزيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنبيه من السفاره السعوديه بشأن شركات التأجير بطرابزون الفراهيدي بوابة تركيا 46 15-09-2019 08:29 AM
أفضل باقة انترنت في النمسا اقدر استخدمها داخل وخارج النمسا Diamond18 بوابة النمسا 1 12-04-2019 05:17 AM
تعويض عن التأخير محظوظه فيزا 18 26-07-2017 03:27 PM
التأجير في فرانكفورت kanari212 بوابة المانيا 4 27-10-2015 03:25 AM
( خلاصة القول ) في قبول او رفض البطاقة مسبقة الدفع في شركات التأجير + مبلغ الوديعة almusafer009 تأجير السيارات 11 03-05-2015 02:54 PM

الساعة الآن 04:24 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO