X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين4الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة محمد الفايز
  • 1 اضيفت بواسطة الحنيفي
  • 1 اضيفت بواسطة Saad Flying
  • 1 اضيفت بواسطة Nouratareq
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2019, 02:59 PM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2018
رقم العضوية : 20749
الجنس : ذكر
المشاركات : 31



Question مطلوب برنامج للشمال الإيطالي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن تزودونا ببرنامج مفصل لزيارة شمال ايطاليا لشاب وحده
والمدة تقريبا 10ايام

 

توبليرونمعجبون بهذا.
محمد الفايز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2019, 04:32 PM   #2

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2018
رقم العضوية : 20820
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 218



افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو حميد انا اعتذر مسبقا لان ردي ما يخص طلبك
ولكن حبيت اهنيك على قوتك تقدر تعيش 10 ايّام سياحة لوحدك
الا اذا كنت على نظام "ابتعد عني ما حبك وش تبي بي" عبدالله الفيصل
تقبل مروري

 

محمد الفايزمعجبون بهذا.

آخر مواضيع الحنيفي

توقيع : الحنيفي


|وما الله بغافل عما تعملون|
|وما الله بغافل عما يعملون|
|وما ربك بغافل عما تعملون|
|وما ربك بغافل عما يعملون|
الحنيفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2019, 09:21 PM   #3

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2018
رقم العضوية : 20749
الجنس : ذكر
المشاركات : 31



افتراضي


اخي الكريم
شاكر لك مرورك
يقول المثل العب لوحدك تيجي راضي.

 

محمد الفايز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2019, 08:15 AM   #4

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2019
رقم العضوية : 25771
الجنس : ذكر
المشاركات : 25



افتراضي


وعليكم السلام

اول شي اهنيك على شجاعتك انا لو اروح لحالي 5 ايام ارجع موسوس اسولف مع نفسي ههههههه

البرنامج يعتمد على محطة الوصول ياغالي و10 ايام اشوفها كثيرة على شمال ايطاليا فقط
اذا من ميلانو عندك بحيرة كومو وماجيوري كلها قريبة من ميلان او تنتقل للشرق جهة بحيرة قاردا وقراها وفيرونا ثم تروح شمال لأورتيجي وبولزانو وسان كانديدو وسانتا مديلينا وكورتينا وانصحك تزور مولفينو بلدة حلوة وبحيرتها جميلة قريبة من قاردا ويكفيها المرور والشمال الايطالي لا يوجد فيه انشطة كثيرة كلها زحليقات وتلفريكات وحسب جوك لوحدك ووش يصلحلك وموفق يا طيب

 

محمد الفايزمعجبون بهذا.
Saad Flying غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2019, 08:56 PM   #5

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Sep 2019
رقم العضوية : 28077
الجنس : انثى
المشاركات : 12



افتراضي


رحله سعيده

 

محمد الفايزمعجبون بهذا.

آخر مواضيع Nouratareq

- أرجو المساعدة

Nouratareq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2019, 10:02 PM   #6

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2018
رقم العضوية : 20749
الجنس : ذكر
المشاركات : 31



افتراضي


شكرا جزيلا يا اخي الكريم

 

محمد الفايز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب برنامج سياحي hamad9199 بوابة اسكندنافيا 8 30-05-2019 08:31 AM
مطلوب برنامج سياحي hamad9199 بوابة بريطانيا 3 10-04-2019 08:17 AM
برنامج سياحي بجدول للشمال التركي واسطنبول أبو أسامة تركيا 48 24-01-2018 02:56 PM
مطلوب برنامج سياحة لفه في أوربا ali8 البوابة السياحية 1 12-06-2017 05:11 AM
برنامج سياحي 11 يوم للشمال التركي بروابط المواقع السياحية وبعض النصائح سائح 1974 تركيا 35 11-06-2017 07:38 AM

الساعة الآن 11:19 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO