X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين2الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2019, 03:06 PM   #11

مسافر متميز

الصورة الرمزية اسماء بنت عبدالعزيز

عندي سؤال اختي
لو بغينا نطلع من براغ الى زيلامسي بالسيارة لازم بنمر على الحدود النمساويه .. كم تاخذ الحدود رسوم علينا علشان ندخل النمسا اذا عندكم خلفيه فيدونا ؟؟؟
تقدرين تلغين براغ وتخلينها النمسا و بولندا المسافات تكون اقل وفيه طيران مباشر لفيينا
وبراغ استبدليها بكراكوف جدا جميلة

والميزانية اذا ما عمرك سافرتي اوروبا ولا تعرفين الوضع هناك كيف بيكون، قيسي حسب انتي كيف صرفك بحياتك

اذا مصاريفكم كثيرة مستحيل تسافرين سفر اقتصادي

واذا مصاريفكم وسط عادي تقدرين

انا وزوجي كلفتنا التشيك و بولندا اقل من 13 الف مع التذاكر وفيه غيرنا لا كلفتهم اكثر من 25 الف خاصة حسب نوع سيارتهم و تأمينها و الوديعة والاحداث العارضة اللي ممكن تصير

والنمسا سبق سافرت لها مع المانيا و سويسرا مع زوجي و ثنتين من بناتي لمدة 16 ليلة كلفتنا 26 الف وغيرنا شخصين فقط كلفتهم فوق الثلاثين و الاربعين الف

انتي احسبي تذاكركم بالوقت اللي تبونه كم بتكلف و السكن والسيارة و حطي مصروف يومي محدد و زيدي عشر الاف (احتياط) بالبنك مالها علاقة بميزانية السفرة احتياط لــ لو حصل شي وإن شاء الله ما تحتاجونها

فطومي2030معجبون بهذا.
اسماء بنت عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2019, 01:23 AM   #12

مسافر جديد

تقدرين تلغين براغ وتخلينها النمسا و بولندا المسافات تكون اقل وفيه طيران مباشر لفيينا
وبراغ استبدليها بكراكوف جدا جميلة

والميزانية اذا ما عمرك سافرتي اوروبا ولا تعرفين الوضع هناك كيف بيكون، قيسي حسب انتي كيف صرفك بحياتك

اذا مصاريفكم كثيرة مستحيل تسافرين سفر اقتصادي

واذا مصاريفكم وسط عادي تقدرين

انا وزوجي كلفتنا التشيك و بولندا اقل من 13 الف مع التذاكر وفيه غيرنا لا كلفتهم اكثر من 25 الف خاصة حسب نوع سيارتهم و تأمينها و الوديعة والاحداث العارضة اللي ممكن تصير

والنمسا سبق سافرت لها مع المانيا و سويسرا مع زوجي و ثنتين من بناتي لمدة 16 ليلة كلفتنا 26 الف وغيرنا شخصين فقط كلفتهم فوق الثلاثين و الاربعين الف

انتي احسبي تذاكركم بالوقت اللي تبونه كم بتكلف و السكن والسيارة و حطي مصروف يومي محدد و زيدي عشر الاف (احتياط) بالبنك مالها علاقة بميزانية السفرة احتياط لــ لو حصل شي وإن شاء الله ما تحتاجونها

ردك طمني الله يطمن قلبك.. اي خيوه انا اول مره بسافر اوروبا واحنا بالسفر اقتصادييين ومانحب المصاريف الزايدة

رحنا قبل شرق اسيا وبالتحديد هونق كونق عشنا فيها سبوع كامل ب3000 مع الترفيهه والهدايا وشراء الاطعمه من المطاعم السريعه وكانت رحله لاتنسى

بس كنت متخوفه انه اوروبا اغلى بوااااجد من كذا .. لكن تطمنت الحمدلله تسلمي على المشاركة 🥰🥰

فطومي2030 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2019, 08:52 PM   #13

مسافر جديد

بتلنسبة للميزانية عندك حلين اما انك تزيدها تخليها 15000 لكل شخص او تقلل مم الايام يعني 9 ايام لان 14 يوم وبيمزانيتك راح تكفي بس راح تكون اقتصادي وراح تحرم روحك من أشياء كثيرا وراح تقصر على روحك خوفا من ان الميزانية تخلص خذ كلامي من واقع تجربة لانك انت بتسافر سياحه يعني تبي تستانس تبي تفلها ماتبي تقصر على روحك انت رايح دولة سياحه مو رايح للصناعية او السكراب ياتقلل الايام وتفلها صح او تزيد ميزانيتك على الاقل 15000 لكل شخص وحطلك من 2000 الى 3000 احتياط لاتروح حد بحد لازم تحطلك احتياط انت في غربة وماحد حولك وماتدري وش بيصير معك

حلق بحرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس