X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-2020, 12:45 PM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Oct 2019
رقم العضوية : 31966
الجنس : انثى
المشاركات : 4



افتراضي مساعدتكم في تخطيط رحله عائلية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مره اسافر بعد مرور 11 سنه 😅
ابغى من بعد اذنكم تخطيط منظم لتركيا ان شاء الله شهر يوليو يكون الوصول 2 يوليو والعودة 17 يوليو ع الخطوط السعودية
شخصين وثلاثة اطفال 10 سنوات ، 8 سنوات ، 6 سنوات

وكيف طريقة النت والشرايح هناك من فين اخذها ،؟ وادا احد عنده سواق ثقه يكتب رقمه ؟ وافضل الفنادق ؟ اهم شي يكون فيها غساله ملابس 😬

 

N2onaali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2020, 09:02 AM   #2

مميز العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 334
المشاركات : 2,777



أوسـمـة: كتكات783

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


أهلاً أختي ..

أين الوجهة في تركيا ؟؟

اسطنبول ،،، الشمال ،،، أنطاليا ،،، كل هذه المناطق لها وضع مختلف

أتمنى تحديد الوجهة لنتمكن من طرح آرائنا ...

 

كتكات783 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2020, 11:24 PM   #3

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Oct 2019
رقم العضوية : 31966
الجنس : انثى
المشاركات : 4



افتراضي


والله ماعرف اش الافضل والاحلى ، ابغى تسوق وترفيه بنفس الوقت

 

N2onaali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 02:55 AM   #4

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2019
رقم العضوية : 37547
الجنس : انثى
المشاركات : 20



افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله
الافضل اقسمي الايام بالتساوي بين الشمال واسطنبول
7ايام بين اوزنجول وطرابزون الطبيعه والاجواء ومنها زياره ايدر وغيرها
7ايام اسطنبول
الفندق نظام غرفتين متصلين تناسب عددكم
بالشمال نظام الاكواخ اوزنجول موجوده الغساله
بالنسبه لطرابزون واسطنبول افضل الفندق وماتحتاجي تغسلي كل يوم
بالنسبه لشرايح ترك سيل ممتازه

 

ريووف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 04:05 AM   #5

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Oct 2019
رقم العضوية : 31966
الجنس : انثى
المشاركات : 4



افتراضي


يعطيك العافيه ،

وايضاً استنى المزيد من الباقين ان شاء الله مايقصرون

 

N2onaali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 11:35 AM   #6

خبير تركيا

 
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2016
رقم العضوية : 9016
الجنس : ذكر
المشاركات : 3,340



أوسـمـة: نـــواف

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


اهلا بك

مثل ما ذكر الأخوة كتكات وريوف

الشمال التركي يتميز بالخضار والطبيعة ويعيبه قلة الفعاليات وخصوصاً للأطفال

انطاليا تتميز بكثرة الفعاليات داخل المنتجعات ويعيبها ارتفاع درجة الحرارة وأسعار المنتجعات في الصيف وأتوقع عدم ملائمة وضع السياح على الشواطيء للبعض منا

يفضل اسطنبول مع أحد هاتين الوجهتين ... والتقارير بالبوابة كثيرة حول الشمال التركي وانطاليا

بالتوفيق

 

نـــواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2020, 04:09 AM   #7

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2015
رقم العضوية : 6901
الجنس : انثى
المشاركات : 206



افتراضي


وعليكم السلام
بشهر يوليو الافضل الشمال واسطنبول
انطاليا جمييله بس مو بالصيف استبعديها

 

ام ريمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2020, 05:46 PM   #8

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Oct 2019
رقم العضوية : 31966
الجنس : انثى
المشاركات : 4



افتراضي


معليش بس الشمال قصدكم فيه ( طرابزون ، اوزنجول ؟؟

 

N2onaali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2020, 06:26 PM   #9

خبير تركيا

 
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2016
رقم العضوية : 9016
الجنس : ذكر
المشاركات : 3,340



أوسـمـة: نـــواف

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


اهلا بك

نعم صحيح
طرابزون / اوزنجول / آيدر / ....

بالتوفيق

 

نـــواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2020, 05:01 AM   #10

خبير تركيا

الصورة الرمزية أوكسير
 
تاريخ التسجيل :  Nov 2015
رقم العضوية : 6602
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,556



افتراضي


تذكرت المثل اللي يقول صام وطال الانتظار والطر على بصله
ياخوفي من عقب الانتظار يتكنسل السفر
خوفاً من فوبيا كورونا



ع العموم الاوضاع متخربطة شوي
السفر حالياً معقد ولايوجد خط مباشر
جميع الرحلات بتكون ترانزيت
وماندري بكرة يمكن تتغير المسارات والقرارات
ويمكن يتم حظر الطيران الجوي في اغلب الدول
لان الفايروس ما انتشر حول العالم الا بسبب خطوط الطيران
والاهمال السيء واللامبالاة من حكومات بعض الدول
مما ادى الى تفشي الفايروس بسرعة عجيبة



الله كريم





تحياتي


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

 

أوكسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحله عائلية الى طبيعة أوروبا fajer1231 بوابة النمسا 26 21-07-2019 02:54 PM
اول تخطيط لسفرة عائلية ل دبي !!! vip_temaa بوابة الامارات 17 24-11-2016 08:00 AM
مساعدتكم في تخطيط رحله فرنسا - هولندا - بلجيكا .. عجزت اسميني بوابة الدول الاخرى 6 20-06-2016 02:39 PM
احتاج مساعدتكم في تخطيط رحله لشمال تركيا في شهر اغسطس 2016 Meme Bahrain تركيا 9 09-05-2016 04:57 PM
مساعدتكم في تخطيط رحله من يوم العيد سلطان خ بوابة اندونيسيا 3 14-07-2015 09:40 PM

الساعة الآن 11:59 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO