X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( بوابات السفر الى دول اوروبا ) > بوابة اسبانيا

عدد المعجبين577الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2021, 03:14 AM   #16

مشرفة العرب المسافرون

الصورة الرمزية أم احمد

صباح اليوم الأخير في مدريد الموافق 18 أغسطس 2021 وختامها مسك فعلياً حللنا المكان اللي إخترناه تحليل الحمدلله وكان يوم جميل وممتع بكل تفاصيله سيبقى في الذاكرة
إستيقضنا عائلتي ذهبوا لستار بكس وأنا حللته بالسعودية وذهبت لتيم هوvتنز أنا وبنت خالتي لأن للأسف مافي فرع عندنا بالطائف ، طلبي كان 1 كابتشينو و 1 دونات وبنت خالتي 1 عصير برتقال و 1 كرواسان وكان الحساب 40 ريال
الجميل أن موقعه بجانب الشقة 1 دقيقة فقط 100 م ، والفرع كبير دورين

توجهت للصيدلية أحتاج البلاستيك اللي تمسك الكمام وليتني ما شريتها ما أستفدت منها بشي

بعدها على البريمارك ما حسبنا حساب برد هولندا
كل دور وإيش موجود في

الله يديم الرخص بجامات شتوية كاملة بـ 14 يورو 60 ريال تقريباً وتحصلون كل المقاسات

البجامات الشتوية والصيفية والسويترات والبلوفرات عندهم تجنن وحتى الشراريب ( الجوارب ) تكرمون عندهم ممتازة ورخيصة وكل شي بتحصلون عندهم ، شريت لي بعض القطع وخذيت للكل بجامات شتوية ما عدا ولد خالتي كان حاسب حسابه وأخذ جكيت معاه

رجعنا الشقة وطلبنا سيارتين أنا وولد خالتي رحنا نجيب النتيجة والعائلة توجهوا لمدينة الملاهي

يا زين هاللوحة والمكتوب عليها والله ، ملاحظين شي جنبها كافتريا مأكولات ههههههههههه البصمة السعودية بتفوق

أخذنا النتيجة وطلبنا يحطونها بكيس بلاستيك هههههههههه قتلوني مافي عندهم وتأخرت بعدين جات تعتذر ومعاها كيس جديد وتتأسف تقول والله ما عندنا غير هذي الخاصة بالنفايات بس جديد ونظيف وجبته لكي من المخزن ، يا بنت الحلال مصدقتك وعاذرتك بس هاتي بنروح نلعب لو جات على الأوراق نقطة مويه رحنا فيها
والسيارة اللي وصلتنا فيها شايب طيب ومحترم ويحاول يخدمنا وقال بنتظركم لحد ما تخلصوا وبالفعل إنتظرنا وبعدين إتجهنا للألعاب والجميل في أوبر في حال تبغا تعطي إكرامية للكابتن أو السائق من خلال التطبيق عن طريق بطاقتك الإئتمانية

هالصور من الطريق

يا سلام ما شاء الله على الرايقين وشفت كذا كرفان في أسبانيا سافر في بيتك هههههههههه

وجهتنا لمدينة ملاهي مدريد Parque de Atracciones de Madrid
سعر التذكرة للشخص البالغ 35 يورو ما يساوي 157,5ريال ، المجموع لـ 8 أشخاص 1260 ريال

مدينة الألعاب عمرها ما 50 عام بالضبط ، أتذكر كلام أمي عن مصر زمان وعن السياحة فيها ومدينة الألعاب وحدديقة الحيوان والأهرامات

خريطة توضيحية للمدينة

مسطحات خضراء بس الجو كان حار شوي

السلاش البارد في كل مكان

بعض الألعاب
والله يا إرتفاعها مو بسيط وفوقها تلف بعيد عن العمود

أهلين حركات الفرجار العشوائية ههههههههههه

هذي تلعبونها وتتشهدون

في شخص مزعلكم جيبو ياخذ لفة هنا بينزل يتسمح منكم

مكاين المرطبات والماء بكل مكان

وصلت أنا وولد خالتي عند العائلة على دومينوز بيتتزا داخل الحديقة بنشحن طاقة علشان نستعد للعب ، طبعاً الطلب بالقطعة طلبنا 16 قطعة والله زاد منها مع الجوع الواحد ما يحس وهو يطلب وطلبنا 3 ودجز و 6 مشروبات غازية والحساب كان 75 يورو 340 ريال وتعتبر غالية لأنها بالملاهي

الحمدلله الذي بحمده تدوم النعم

طائر غريب سبحان الله

بسم الله بداية الإنطلاقة

بريج إيفل وليس برج من صغره مقارنة بالحقيقي أخيراً شفته ههههههههههههههه

في مسطحات خضراء وكراسي للجلوس

بكل زاوية ولاحظت أهل البلد يجيبون معاهم بكس فلين أو حافظة المشروبات الباردة ويحطونها على عربة صغيرة بكفرين ومعبينها ثلج ومرطبات وماء وآيسكريم لأنها أرخص من اللي تباع بالملاهي

تكرمون دورات مياه للنساء وللرجال وفي بعد للأطفال إذا الأب كان مع أطفاله

من بعيد خرشوني وربي ههههههههههههههههه

مو بيت رعب هذي ساحة جريمة وأمام مركز الشرطة

هذي أم عمود البنات وولد خالتي يشجعوني أنا ووحدة من بنات خالتي نطلعها ويوم وصلنا وصفينا بالطابور ناظرتني بنت خالتي قالت ما أقدر وسوينا أنا وهيا إنسحاب تكتيكي ههههههههههه ورحنا مع أمي

يا زينها تجنن لا تخافين ولا ترفعك فوق بين السماء والأرض وتلففك الحديقة بهدوء هههههههههه

منطقة لألعاب الأطفال

حركات بركات

كثير عوائل وأطفال يفرشون ويجلسون على هالمسطحات

صور علوية من المنطاد الهاديء للي يخافون من الملاهي ههههههههههه أبد ما أقصد نفسي

أم احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس