X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين86الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2021, 12:13 AM   #21

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

ناس خطوط كئيبة
وش طيحكم فيهم

من أولها تعكست
أجل وشلون تاليها

Salemd11, توبليرون و الايمان معجبون بهذا.

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2021, 11:59 PM   #22

مسافر متميز

سبحان الله كأن السفرة ما تريد تصير
اي والله بس مصريين الا نرووح😅

توبليرون
ويييي الله يعين
هالقرارات اللي تتغير تلخبط الواحد
الله المستعان بنشوف شنو صار عليكم

اي كل يوم قرار طيب انا حاجز معكم ارسلوو لي رساله بتغيير القرارات لا مافي

آخـــرفـــرصـــة
ناس خطوط كئيبة
وش طيحكم فيهم

من أولها تعكست
أجل وشلون تاليها

المشكله ماهناك خيارات ثانيه ولو كان نعرف لازم بي سي ار حجزنا من دبي ورحنا دبي بس يقالك دبي كانت تطلب بي سي ار وهالدوله بدون وقلنا نروح من مكانا اريح واسرع 😅

شهد الضياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2021, 07:16 PM   #23

مسافر متميز

اقتباس :

556906]
الحمدلله على السلامة
إذا تسمح ظروفك أختي ممكن تعطيني تقرير مفصل عن الرحلة مع الصور
تو اشوف ردك ب إذن الله بنزل تقرير
[/COLOR]

قديم 14-12-2021, 07:23 PM   #24

خبير تركيا

أوسـمـة: hazim b

كل الاوسمة:1 (more»)

بانتظار معرفة بقية التفاصيل اخت شهد

آخر مواضيع hazim b

hazim b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2021, 08:58 PM   #25

مسافر متميز

واضح إن الفيلم بدا بدري بدري ...

هل كان مكتوب في التذكرة وقت الحجز الشروط الجديدة لناس لسلامه المسافرين ... لازم الصغار يسوون فحص PCR ....؟؟
بعض الناس يعقدون الاشياء من لاشي للاسف .. يعني لو قالك ان الوجهه اللي مسافر لها طالبين هالشي اوكي شي إلزامي عليك تسويه ..

طيب وش صار بعدين ...

IbrahimKSA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2022, 12:30 AM   #26

مسافر متميز

واضح إن الفيلم بدا بدري بدري ...

هل كان مكتوب في التذكرة وقت الحجز الشروط الجديدة لناس لسلامه المسافرين ... لازم الصغار يسوون فحص PCR ....؟؟
بعض الناس يعقدون الاشياء من لاشي للاسف .. يعني لو قالك ان الوجهه اللي مسافر لها طالبين هالشي اوكي شي إلزامي عليك تسويه ..

طيب وش صار بعدين ...
لااا ماقال ولامذكور ولا شي واساسا مكلمه ناس بتويتر واكدوولي مافي بي سي ار ولا شي مطلوب
بس يقول قبل يوميين غيروو القرار ونزلوو بموقعه علماا إني كنت اشيك عالموقع المطلوب لكل بلد بس ماكان مذكور بي سي ار للاطفال

قديم 15-03-2022, 12:56 AM   #27

مسافر متميز

بسم الله جهزنا الشنط اسرع من السريع. اول سفره يجي ليلة السفر وانا ماقفلت الشنط
وعندي احساس قوي مابنسافر هاليوم تعوذت من بليس بس ابد احساسي مايخيب اتخيل اني بالبانيا اصور بيالة شاهي 🫖<<للزوم تقنيد الراس بس ابد مافي الخيال مو جاي بعدين بقول لكم الخيال الثاني اللي ماضبط
اجبرت العيال يناموو عالساعه وحده وصحيتهم قبل اذان الفجر البنت تعغني ومبسوطه وانا اتعوذ من بليس دخلنا [COLOR[/COLOR]="DarkRed"]المطار
وين التذاكر يمين يسار ماهن موجودين قلت اي انا قايله مابنسافر
قال اقول تراهن مجرد صور طلع برا المطار ولقاهم
عند الكونتر وين التأمين. وين البي سي ار للاطفال
قلنا كلمنا اكثر من مكتب بالبانيا وكوسوفا واكدوو لنا ان مافي شي مطلوب لدخول البلدين سوا جرعتين لمقاح لمن هم فوق 18
وناس كلمناهم قبل فتره وقالوو مامطلوب شي قالوو صحيح ولكن قبل كم يوم تغيرت شروط ناس ماحد يركب الطياره من الاطفال بدون بي سي ار. حفاظا عالمواطنين
قلت تضحك على مين بهالكلام حفاظا عالمواطنين هذي تقولها وانا راجعه من برا ماهو وانا بالبلد وخاصه الحين انفتحت الامور وصار اغلب الاماكن بدون كمامه ..قال هذي القوانين
طيب غير لي موعد الرحله قال لازم المكتب والمكتب يفتح ثمان ولازم قبل الرحله بست ساعات والرحله الداخليه لكم الساعه ست الصباح. فما عندي حل ..
كيف تحط لي شرط اغير قبل ست ساعات طيب خل عندك خدمة عملاء 24 ساعه رحلات بعد دوام مكتبكم كيف اغيرها
طيران ناس للاسف ماسافرت فيه قبل وكنت اكرهه ببون سبب والان صار عندي سبب اولا واخرا عندهم الفلوس انت كعمميل ماتهمنا …
برجع اكمل وش صار لنا مع ناس

نكمل من حيث توقفنا…
عندكم خدمة عملااء بالمطار قالوو في والا مافي ماراح تستفيد شي طيب عندكم بالمطار نسوي بي سي ار قالوو لا
مافي والحل قال خلاص الطياره طارت من الدمام للرياض هذي عوضكم على الله فلوس مافي
طلعنا من المطار البنت تبكي وانا منغبنه والزوج مايتكلم والاولاد خايفيين
رجعنا البيت وواصلين اقصى مراحل القهر اجبرتهم يناموو حتى ابونا نام وانا انتظر الساعه ثمان الصبح حتى اتصل بمكتب ناس
اول ماشفت الساعه 8:00على طول اتصلت الوو السالفه كيت وكيت قالت ماقدر اخدمكم انتهت والفلوس مايرجع ولاريال
كيف اساسا مذكور بالحجز اقدر الغي اعدل ابدل قالت لا مو صحيح عرفت انها ماعندها سالفه او انه سياستهم كذا يفقدوك الامل عشان تروح فلوسك بجيبهم بس على مين هالمره احساسي يقول في امل وراح تسافري والفلوس ماراح تضيع كلها
وارجع اكلم ثاني ونفس الشي بنت ثانيه ترد علي ونفس الكلام ماعندك اي امل ترجع لك الفلوس ولا حتى جزء منها ولاتقدري تغيري اي شي
وارجع كمان انصل ويرد علي رجل هالمره قلت السالفه كيت وكيت ياشيخ انقدني قال اعطيك رقم المكتي الاساسي بالرياض وان شا ء الله يقدروو يفيدووك بشي
واتصل عالمكتب طبعاا وقتها زوجي راح عالمكتب بالدمام اللي حجرنا فيه وللي ولله الحمد حجرنا من المكتب بالعاده نحجز بنفسنا بس كان في مشكله واضطرينا نحجز بالمكتب المهم بالمكتب كانوو يقولو تفس الكلام ماعندك امل ولافي شي واخر شي قالوو له تواصل مع مكتب الرياض
المهم انصلت بمكتب الرياض علمتهم السالفه قالوو مدري بحولك عالمسؤوله وكذا
واول ماردت قلت انا تعبت اعيد السالفه وللله قالت بس لازم اسمعها
علمتها قالت باقي على رحلتك سبع ساعات لازم تلغيها الشخص الواحد ب250 لكل شخص وبعدها اعدل حجز العوده وتحجزوو حجز جديد للذهاب. وطبعا كل تعديل والغاء الشخص ب250 قلت بالموقع مكتوب التعديل والإلغاءب75 قالت كلام فاضي انا اقولك ب250 الامر لله 250 250 سألتها عن اسمها قلت لها راح ارجع اتصل اذا كان زوجي موجود وراح اطلبك بالاسم. لأن واضح ان كل اللي يشتغلوون عنذكم ماعندهم اي فكره عن سياستكم وهذا شي غلط كلهم كلمتهم قالو مافي امل تعديل ولا الغااا ولاغيره
طبعااا خلال الاتصالات تخللها اتصالات مع المطارات والمستشفيات المعتمده للبي سي ار
كلمنا مطار الرياض لوجينا الان وتوجهنا من الدمام الين الرياض بالسياره ووصلنا هل شنطنا بتصعد الطياره الرحله الدوليه لان الرحله الداخليه فاتتنا والا المفروض خلاص رحله وحده المفروض شنطنا من الدمام وتوصل البانيا مانقدر ندخل الشنط بالرحله الدوليه قالوو ماعدنا علم لازم تكلموو الكونتر بمطار الدمام
كلمنا مطار الدمام قالوو مافي شي اسمه تكلم الكونتر هذاي ماصارت من قبل
قلت طيي كيت وكيت الشنط هل والا ماهل قال ماقدر اخدمك اعرف للخطوط السعوديه فقط اما ناس لهم سياستهم الخاصه ماعرف عنها شي كلمي ناس ممكن يفيدووك كلمت ناس قالوو ماعدنا خبر طيب مين اللي عنده خبر جدي المرحوم والا ايش
…. تعبت وانا اكتب

قديم 15-03-2022, 01:49 PM   #28

مسافر جديد

ذكرتيني في نفسي لما أحط برأسي أسافر يعني حأسافر

عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2022, 09:15 AM   #29

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

مشكلة ان الموظفين ما احد عنده علم بالانظمة
بس برافو عليك وراهم وراهم
منتظرين بقية السالفة