X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين10الاعجاب
  • 4 اضيفت بواسطة musa
  • 4 اضيفت بواسطة Abu Muataz
  • 2 اضيفت بواسطة musa

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-2022, 12:43 PM   #1

مسافر جديد

افتراضي السكن في منطقه قريبه من نيويورك

السلام عليكم كيف حالكم جميعا..

اشكر الجميع على رد الاستفسارات خصوصا العزيز ابو معتز اعجبني كثيرا تقرير زيارتك لامريكا 2018 حسيت اني انا اللي اتكلم من خلال زياراتي السابقه ٢٠١٣ ٢٠١٥ ٢٠١٧ و اخر زيارة كانت لنا فى٢٠١٩ بدون مبالغة حسيت انك تروي نفس التجارب تقريبا ونفس المشاعر ونفس الميول للمدن اللي اعجبتنا..

للأمانة نفتقد بشدة المنتديات وخصوصا العرب المسافرون اللي لم نجد الى الان بديل افضل منها😭

عندي كلام كثير بس ما ودي اطول عليكم .. استفساري كالتالي انا من عشاق اورلاندو ولكن ستكون رحلتي هذه السنة بإذن الله قصيرة جدا لا تتعدى 14 يوم شاملة رحلات الطيران وأورلاندو تحتاج الى مدة اطول رحلتنا من الرياض الى نيويورك وافكر اني اختصر السكن في منطقه قريبه من نيويورك تكون مركز للتنقل بين المدن القريبه حيث لا تتجاوز مسافه الطريق عن 400 كيلو اتمنى ترشحوا لي المنطقه الافضل للسكن من حيث وفرة الخيارات وقرب الخدمات والاسعار الافضل يعني باختصار اللي يعرف نوعيه سكن مثل اللي في كيسيمي اكون له من الشاكرين واللي زار اورلاندو يعرف المنطقه ويعرف نوعيه الفلل الموجودة فيها واللي اضافت إلى الاورلاندو جزء كبير من المتعة والخيارات كالتالي:

نيوجيرسي فيلاديفيا واشنطن (فيرجينيا) فيلادلفيا بوستن او اي خيار ترونه انسب مع الشكر والتقدير

musa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2022, 05:59 PM   #2

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية Abu Muataz

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك الله أخوي musa .. "شكراً لك على الأطرأ الجميل "

هذا هو حالهم عشاق أمريكا .. مهما ذهبوا شرقاً أو غرباً تعود بهم بوصلة المخ اللاواعي
و تعيدهم إلى أمريكا العشق ..
و بالفعل لا زالنا "أنا و عائلتي" نسترجع ذكريات رحلاتنا الماضية و نستمتع بها

بالنسبة للسكن في مناطق قريبة من نيويورك قد أكون لا أملك المعلومة
في الوقت الحالي .. لأني لم يسبق أن سكنت خارج نيويورك سوى في واشنطن
مرتين و كانت قبل التوجهة من (أو) إلى أورلاندو
و لم تكن المناطق المناطق القريبة سياحياً في بوصلة بحثى عنها لذا أجهلها
و أن شاء الله نبحث عنها و نرى أن كان هناك ما يستحق الزيارة
أو أن يفيدنا أحد الأخوة أو الأخوات ممن سبق لهم تجربة في تلك المناطق

بالتوفيق ... و لي عودة أن شاء الله

توقيع : Abu Muataz

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Abu Muataz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2022, 09:34 PM   #3

مسافر جديد

هلا وغلا ابو معتز ..

شاكر ومقدر مرورك على استفساري رايتك بيضاء ومهي غريبة عليك وانا بانتظارك طال عمرك ولا يهونون البقية طبعا أنا متأكد ان مافيه مثل أورلاندو بالعالم كله على الأقل من ناحية المدن الترفيهية ومع ذلك ما راح نحرص على المدن الترفيهية بسبب اننا سبق ان زرناها مرات عديدة و قد تتفق معي ان فيه أمور نستمتع بها في أمريكا لاتقل أهمية عن الأنشطة السياحية هناك طابع أمريكي مشترك في غالبية مدن أمريكا وله متعة بحد ذاته مثل التسوق في الاوتلت و متعة القيادة ومحطات البنزين على الطرق السريعة و الأسماء التجارية الشهيرة اللي غالبا ماتحصلها إلا بأمريكا مثل ميسيز و تارقت و ولمارات وبابلكس وغيرها الكثير حتى ابسط الأمور مثل الفطور في آي هوب او العشاء في بيتزا هت له متعة لا يعرفها إلا من زار أمريكا تحديدا..

ولكن الشي اللي للأسف ماحصلته إلى الآن إلا في اورلاندو وتحديدا في كيسيمي هو مجمعات الفلل الرائعة واسعارها المنخفضة جدا مقارنة بغيرها سواء في أمريكا او خارجها لذا لا أتوقع ان اجد مثل أسعار كيسيمي رغم ارتفاعها مقارنة بالسنوات الماضية لكن على الأقل اتمنى أجد شي مقارب لتلك الفلل اللي تكون داخل منتجعات مغلقة واعتذر جدا للإطالة..

Abu Muataz و العابر معجبون بهذا.
musa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس