X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين6153الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2023, 11:27 AM   #11

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية A.Alsubhi

أوسـمـة: A.Alsubhi

كل الاوسمة:1 (more»)

اسأل الله ان يعطيكم حتى يرضيكم

صبحكم الله بالخير

توقيع : A.Alsubhi

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

A.Alsubhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2023, 09:02 AM   #12

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية A.Alsubhi

أوسـمـة: A.Alsubhi

صبحكم الله بالخير

توقيع : A.Alsubhi

A.Alsubhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2023, 09:05 AM   #13

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية Abu Muataz

صباح الخير

توقيع : Abu Muataz

Abu Muataz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2023, 10:52 AM   #14

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

يسعد صباحكم جميعاً

ما شاء الله أجواء الرياض روعة
وصلت البارح تزامناً مع وصول رونالدو
العيد عيدين
متوقع أمطار غزيرة اليوم

um Muataz, Salemd11, Abu Muataz و 2 آخرون معجبون بهذا.

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2023, 10:55 AM   #15

مسافر فعّال

الصورة الرمزية um Muataz

um Muataz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2023, 11:49 AM   #16

مشرف العرب المسافرون

الصورة الرمزية Salemd11

أسعد الله صباحكم بكل خير يا أهل المركاز

اتواصل معكم الآن من صالة مطار اسطنبول بعد ما راحت علينا رحلة الترانزيت إلى ميونخ ....

أمس كنا في مطار الرياض الساعة ١١:٠٠ مساءا والرحلة من الرياض الى اسطنبول الساعة ٢:١٠ صباحا

توجهنا إلى شباك تسجيل الوصول وتسليم الحقائب لدى الخطوط التركية وفاجئتني الموظفه توريني الفيزا وتقول الفيزا تبدأ بتاريخ ٣٠ يناير أنا أنخرعت مع أني قريتهم قبل كذا ولكن لما شفت التاريخ فهمت أنها دايخه وارتحت وقلت لها أنا أشوفه مكتوب ٠٣ يناير وما أدري ليش تقرينه ٣٠ يناير !! رجعت تطالع بالتاريخ وقالت صحيح معليش ما انتبهت .

شوي ورجعت تقول اليوم التاريخ ٢ يناير وانتم عندكم الفيزا تبدأ ٣ يناير ... قلت لها تبين أرجع لك بعد ربع ساعة ههههههه وانتبهت أن الطيارة تقلع صباح ٣ يناير ومشيتها لها .

ورجعت مره ثانيه تقول الفيزا من النمسا وماهي من ألمانيا ... هنا أنا عرفت أنها منتهيه . قلت لها التذاكر هذي سلمت للسفارة النمساوية مع حجوزات السكن وهم قرروا الموافقة على السفر بهذا الشكل لأنه اجراء سليم حسب اتفاقية شنجن وقلت لها هذا ما يخصك .... راجعي التاريخ والاسم والصورة فقط هذا هو دورك .

راحت جابت واحد يحاول يقنعني أنه لازم اول سفره تكون لنفس البلد ، قلت هذا كلامك ولا علاقة له باتفاقية شنجن واذا تبي ادخلك الآن على موقع السفارة وتشوف اجراءات طلب تأشيرة شنجن .

طبعا استلموا الحقائب واعطوني البوردينج واعتذروا ... برغم الوقاحة والجهل اللي فيهم لكن كنت هادئ تماما معهم وبنفس الوقت حازم في كلامي وواثق منه.

وصلنا الجوازات وخلصت أنا والمدام والبنت الصغيرة وجاء دور الولد الصغير وقال فيه مشكلة ... قلت وشي ؟ قال مدري ونادى لخويه وقاله اضغط ذي وسو كذا وانحلت المشكلة وبعدها قال ياخي المفروض تاخذ معك الجواز السابق احتياط ... هنا أنا سكت لثواني مصدوووم ... قلت له وش تبي به منتهي الجواز القديم والفيزا على الجواز الجديد ... قال صحيح بس افضل خذه معك .... طبعا ما راح افكر آخذ جواز منتهي معي للمطار ابدا ولكن أهم شي خلصنا وطلعنا منهم .

تأخرت الطيارة ساعة وبكذا وصلنا اسطنبول متأخرين كان البوردينج متاح له ٢٠ دقيقة لما هبطت الطائرة ولما وصلنا البوابة كانت طائرة ميونخ في الجو .

رحنا لمكتب المنكوبين علشان ناخذ أقرب رحلة لانهم هم المتسببين بالتأخير وعطونا رحلة الساعة ٤:٣٠ مساءا يعني بعد ثمانية ساعات ... الآن وانا أكتب لكم صار باقي عليها خمس ساعات .

دخلت على موقع سكست وعدلت وقت استلام السيارة من مطار ميونخ والحمد لله ما طلب رسوم اضافية ولا راح حجزي وكان ممكن تروح علي لأنها مدفوعة مسبقا .

جزء من متعة السفر هذه العثرات البسيطة تخلف ورائها ذكريات .... أواسي نفسي

بإذن الله تتيسر الأمور

وسلامتكم ......

Salemd11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2023, 11:59 AM   #17

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية الايمان

أوسـمـة: الايمان

كل عام ومنتدانا الغالي بخير واخواننا وخواتنا اللي تعرفنا عليهم من خلال المنتدي
يارب تكون سنة خير وسعادة على الجميع

الايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2023, 01:37 PM   #18

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية q8ya metnaqla

أوسـمـة: q8ya metnaqla

كل الاوسمة:2 (more»)

اتواصل معكم الآن من صالة مطار اسطنبول بعد ما راحت علينا رحلة الترانزيت إلى ميونخ ....

أمس كنا في مطار الرياض الساعة 11:00 مساءا والرحلة من الرياض الى اسطنبول الساعة 2:10 صباحا

توجهنا إلى شباك تسجيل الوصول وتسليم الحقائب لدى الخطوط التركية وفاجئتني الموظفه توريني الفيزا وتقول الفيزا تبدأ بتاريخ 30 يناير أنا أنخرعت مع أني قريتهم قبل كذا ولكن لما شفت التاريخ فهمت أنها دايخه وارتحت وقلت لها أنا أشوفه مكتوب 03 يناير وما أدري ليش تقرينه 30 يناير !! رجعت تطالع بالتاريخ وقالت صحيح معليش ما انتبهت .

شوي ورجعت تقول اليوم التاريخ 2 يناير وانتم عندكم الفيزا تبدأ 3 يناير ... قلت لها تبين أرجع لك بعد ربع ساعة ههههههه وانتبهت أن الطيارة تقلع صباح 3 يناير ومشيتها لها .

ورجعت مره ثانيه تقول الفيزا من النمسا وماهي من ألمانيا ... هنا أنا عرفت أنها منتهيه . قلت لها التذاكر هذي سلمت للسفارة النمساوية مع حجوزات السكن وهم قرروا الموافقة على السفر بهذا الشكل لأنه اجراء سليم حسب اتفاقية شنجن وقلت لها هذا ما يخصك .... راجعي التاريخ والاسم والصورة فقط هذا هو دورك .

راحت جابت واحد يحاول يقنعني أنه لازم اول سفره تكون لنفس البلد ، قلت هذا كلامك ولا علاقة له باتفاقية شنجن واذا تبي ادخلك الآن على موقع السفارة وتشوف اجراءات طلب تأشيرة شنجن .

طبعا استلموا الحقائب واعطوني البوردينج واعتذروا ... برغم الوقاحة والجهل اللي فيهم لكن كنت هادئ تماما معهم وبنفس الوقت حازم في كلامي وواثق منه.

وصلنا الجوازات وخلصت أنا والمدام والبنت الصغيرة وجاء دور الولد الصغير وقال فيه مشكلة ... قلت وشي ؟ قال مدري ونادى لخويه وقاله اضغط ذي وسو كذا وانحلت المشكلة وبعدها قال ياخي المفروض تاخذ معك الجواز السابق احتياط ... هنا أنا سكت لثواني مصدوووم ... قلت له وش تبي به منتهي الجواز القديم والفيزا على الجواز الجديد ... قال صحيح بس افضل خذه معك .... طبعا ما راح افكر آخذ جواز منتهي معي للمطار ابدا ولكن أهم شي خلصنا وطلعنا منهم .

تأخرت الطيارة ساعة وبكذا وصلنا اسطنبول متأخرين كان البوردينج متاح له 20 دقيقة لما هبطت الطائرة ولما وصلنا البوابة كانت طائرة ميونخ في الجو .

رحنا لمكتب المنكوبين علشان ناخذ أقرب رحلة لانهم هم المتسببين بالتأخير وعطونا رحلة الساعة 4:30 مساءا يعني بعد ثمانية ساعات ... الآن وانا أكتب لكم صار باقي عليها خمس ساعات .

دخلت على موقع سكست وعدلت وقت استلام السيارة من مطار ميونخ والحمد لله ما طلب رسوم اضافية ولا راح حجزي وكان ممكن تروح علي لأنها مدفوعة مسبقا .

بإذن الله تتيسر الأمور

وسلامتكم ......
اللي على كاونتر التركيه بدعت صراحه 🤣🤣
والجواز المنتهي ليش اخذه اذا كل شي موجود في اليديد شي غريب هالموظفين
صج لو ما هالمواقف ما تصير الرحله حلوه 😂😂
رحلة سعيدة

توقيع : q8ya metnaqla

كويتية متنقله في أعالي جبال الأنديز، قاطعه فيها الإكـــــوادور من الشمــال للجنـــوب

https://www.arabtrvl.com/vb/t49320.html

كنزٌ دفين اكتشافُ ارضٍ ضائعةٍ كنا نعرف بوجودها ولكن لم نستطع الوصول إليها(كولومبيــا)

https://www.arabtrvl.com/vb/t48941.html

مراسلتكم من الاتحاد السوفيتي سابقا (روسيــا 2019 )

https://www.arabtrvl.com/vb/t45053.html

في قصص الشعوب طرائف لاتنتهي وعالم حلو بهي يسكن في القلوب في قصص الشعوب (المكسيـــــك)

https://www.arabtrvl.com/vb/t41667.html

الى الزيتونة وعقبه بن نافع وابن خلدون بلد العلم والثقافة والتاريخ( تــونس الخضـــرا )

https://www.arabtrvl.com/vb/t39247.html

سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )

https://www.arabtrvl.com/vb/t31951.html

كل انسان يصبح شاعرا اذا لامس قلبه الحب : من بلاد الفلاسفه (اليونان)

https://www.arabtrvl.com/vb/t7554.html

q8ya metnaqla متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2023, 02:35 PM   #19

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية الايمان

أوسـمـة: الايمان

أمس كنا في مطار الرياض الساعة ١١:٠٠ مساءا والرحلة من الرياض الى اسطنبول الساعة ٢:١٠ صباحا

توجهنا إلى شباك تسجيل الوصول وتسليم الحقائب لدى الخطوط التركية وفاجئتني الموظفه توريني الفيزا وتقول الفيزا تبدأ بتاريخ ٣٠ يناير أنا أنخرعت مع أني قريتهم قبل كذا ولكن لما شفت التاريخ فهمت أنها دايخه وارتحت وقلت لها أنا أشوفه مكتوب ٠٣ يناير وما أدري ليش تقرينه ٣٠ يناير !! رجعت تطالع بالتاريخ وقالت صحيح معليش ما انتبهت .

شوي ورجعت تقول اليوم التاريخ ٢ يناير وانتم عندكم الفيزا تبدأ ٣ يناير ... قلت لها تبين أرجع لك بعد ربع ساعة ههههههه وانتبهت أن الطيارة تقلع صباح ٣ يناير ومشيتها لها .

تأخرت الطيارة ساعة وبكذا وصلنا اسطنبول متأخرين كان البوردينج متاح له ٢٠ دقيقة لما هبطت الطائرة ولما وصلنا البوابة كانت طائرة ميونخ في الجو .

رحنا لمكتب المنكوبين علشان ناخذ أقرب رحلة لانهم هم المتسببين بالتأخير وعطونا رحلة الساعة ٤:٣٠ مساءا يعني بعد ثمانية ساعات ... الآن وانا أكتب لكم صار باقي عليها خمس ساعات .

بإذن الله تتيسر الأمور

وسلامتكم ......
فعلا اللي على الكاونتر دايخه وماتفهم
المهم انك تطول بالك وتطنش عشان تستانسون بالسفره
رحلة سعيده مقدما

الايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2023, 12:04 AM   #20

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

رحلة سعيدة يا سالم
الخطوط كلها دايخة