X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين14الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-2023, 06:22 AM   #1

مسافر جديد

افتراضي استفسار عن رحله لمدن اوربا الجميله

السلام عليكم. الغالين اخواني وخواتي الفاضلات عندي ان شاءالله سفره باديه احجز لها بشهر 8 مدتها 20 يوم من غير يوم الوصول والاقلاع اول مره اروح اوربا انا وزوجي وولدي وبناتي ثنتين طبعا هالسفره هديه تخرج بنتي اللي تاخرت لظروف كورنا وعساها خيره يعني ابيها دلع لها حاطه ببالي االمانيا النمسا سويسرا فرنسا (ميونيخ & غارمش & سالزبورغ & زلمسي & كابرون &انسبورك & انترلاكن & جريندلفالد & ديزني باريس ) الوصول ميونيخ والعوده من فرنسا اتمنى منكم مساعدتي بخط الرحله مع مراعاه ان معانا بنت عمرها 12 سنه والبنت والولد الله يحفظهم كبار

Dhabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2023, 03:03 PM   #2

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية بن قوت

حياك الله اختي العزيزة
والله يخلي لك بناتك واولادك
وتفرحي فيهم ان شاء الله
خط السير اشوفة كثير ومرهق لكم
في التنقل خاصة معكم شنط كثيرة

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.

توقيع : بن قوت

بن قوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2023, 01:14 AM   #3

مسافر جديد

يعطيك العافيه عالرد انا ماقصدت اني ابيت بهالمدن مجرد رحلات يوميه والاقامه بثلاث فنادق فقط لاني كنسلت المانيا صارت الرحله 18 يوم وراح اكون في سويسرا انترلاكن وابي باريس وابي زلمسي ويامال العافيه مره ثانيه

قديم 19-04-2023, 06:16 AM   #4

مسافر متألق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ميونخ 3

زيلامسي 3
انسبروك 3 ومنها تزور غارميش

فادوز 1 يوم للراحة واذا ماعندكم مشكلة بالمسافة الطويلة كنسلوا فادوز وتكملون على انترلاكن
انترلاكن 3
جنيف 3 ومنها تزورون الريف الفرنسي
وبعدها قطار أو طيران على باريس وتكملون باقي الايام
بالنسبة لسالزبروغ وانت طالعين من ميونخ تمرونها في طريقكم
واذا انتم كنسلتوا فادوز ممكن تخلون اليوم حقها في انترلاكن ويكون اربع ايام

وممكن تخلون ميونخ يومين وتكون زيلامسي اربع ايام

ورحلة سعيده

أبومنار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2023, 03:34 AM   #5

مشرفة العرب المسافرون

الصورة الرمزية sheriok2new

السلام عليكم. الغالين اخواني وخواتي الفاضلات عندي ان شاءالله سفره باديه احجز لها بشهر 8 مدتها 20 يوم من غير يوم الوصول والاقلاع اول مره اروح اوربا انا وزوجي وولدي وبناتي ثنتين طبعا هالسفره هديه تخرج بنتي اللي تاخرت لظروف كورنا وعساها خيره يعني ابيها دلع لها حاطه ببالي االمانيا النمسا سويسرا فرنسا (ميونيخ & غارمش & سالزبورغ & زلمسي & كابرون &انسبورك & انترلاكن & جريندلفالد & ديزني باريس ) الوصول ميونيخ والعوده من فرنسا اتمنى منكم مساعدتي بخط الرحله مع مراعاه ان معانا بنت عمرها 12 سنه والبنت والولد الله يحفظهم كبار

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ان شاء الله تكون رحلة موفقة

اقترح عليكي اختي الكريمة تبدأون الرحلة من باريس و تغادرون من ميونخ

ترتيب الايام

باريس 3 ليال - زيارة مدينة ديزني لاند

ستراسبورج 2 ليال - زيارة ملاهي اوروبا بارك يوم في راست

انترلكن 4 ليال - زيارة Grindelwald و Lauterbrunnen و المرور على انسبروك في الطريق لزيلامسي

زيلامسي 4 ليال - زيارة مدينة سالزبورج يوم / شلالات الكرميل / جبل الكابرون

ميونخ 4 ليال - زيارة قرية قارميش يوم - زيارة حديقة حيوانات ميونخ - زيارة الحديقة الانجليزية .

كما انصحكم بالتسوق في مدينة سالزبورج فيها مولات اوتيلت Designer outlet Salzburg
https://www.mcarthurglen.com/de/outl...tlet-salzburg/

و مدينة ميونخ لانها افضل مدينة اوروبية للتسوق و افضل محلات فيها galeria kaufhof و karstadt .

تحياتى

sheriok2new غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2023, 03:12 PM   #6

مسافر جديد

يعطيك العافيه على هالجدول بس انا خلاص حجزت التذاكر من ميونيخ والعوده من باريس وحاطه ببالي سيدا من المطار لزلمسي واخذ فيها ست ايام ومنها اروح رحلات يوميه لقارمس وانبسورك والشتات سالزبورغ بعدها التوجه الى سويسرا انترلاكن واخذ فيها ست ايام بعدها التوجه الى ديزني لاند و باريس وتكمله باقي الرحله فيها ست ايام شرايكم مضبوط ؟والاقامه فقط في. ثلاثه فنادق او شقق مانحرم من اقتراحاتكم

قديم 20-04-2023, 09:22 PM   #7

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية Abu Muataz

يعطيك العافيه على هالجدول بس انا خلاص حجزت التذاكر من ميونيخ والعوده من باريس وحاطه ببالي سيدا من المطار لزلمسي واخذ فيها ست ايام ومنها اروح رحلات يوميه لقارمس وانبسورك والشتات سالزبورغ بعدها التوجه الى سويسرا انترلاكن واخذ فيها ست ايام بعدها التوجه الى ديزني لاند و باريس وتكمله باقي الرحله فيها ست ايام شرايكم مضبوط ؟والاقامه فقط في. ثلاثه فنادق او شقق مانحرم من اقتراحاتكم
عندي الملاحظة التالية على طريقة الترتيب و خصوصاً حجزكم في زيلامسي و التنقل منها و العودة بتكون متعبة جداً خصوصاً
أن المسافة أقل شئ ساعتين في الذهاب و مثلها بالعودة مثال:
ميونخ - زيلامسي 3 ساعات و أرى أنها متعبة جداً خصوصاً بعد الوصول من رحلة دولية …
ثم حسب ترتبك البقاء في زيلامسي 6 أيام و الأنتقال منها بشكل يومي ذهاب و عودة إلى كلا من قارمش و تبعد 3 ساعات يعني 50٪ من يومكم تنقل بالسيارة !!!
زيلامسي - أنسبورك ساعتين و نفس المنوال تنقل متعب !!!
و ينطبق نفس الشئ على باقي المناطق

من رأيي تغيير الخطة على أن تتوجهون بعد وصولكم ميونخ إلى قارمش مباشرة فهي قريبة من ميونخ تبعد ساعة فقط و البقاء فيها مثل 3 أيام و منها تزورون أنسبورك اللى أيضًا تبعد ساعة من قارمش
بعدها تنتقلون إلى زيلامسي و تبعد عن قارمش 3 ساعات و تستقرين فيها 3- 4 أيام و تزورون باقي المناطق لأن أقرب لكم بتكون

و بعدها تكملون جدولكم كما هو بالأنتقال إلى أنترلاكن

بالتوفيق

توقيع : Abu Muataz

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Abu Muataz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2023, 10:57 PM   #8

مسافر جديد

يعطيك العافيه علي اقتراحك الجيد بس المتعب بالامر الشيك اون ونقل الجناط ياخذ وقت عشان جذي حبيت اكون بس بثلاث فنادق اختصار للوقت والجهد واذا علي الطريق انا اشوف الكل يمدح الجو والتنزه بالسياره خصوصا ان اغلب النمسا ريف يعني مافيها فعاليات كثيره

قديم 27-04-2023, 10:14 AM   #9

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية Abu Muataz

يعطيك العافيه علي اقتراحك الجيد بس المتعب بالامر الشيك اون ونقل الجناط ياخذ وقت عشان جذي حبيت اكون بس بثلاث فنادق اختصار للوقت والجهد واذا علي الطريق انا اشوف الكل يمدح الجو والتنزه بالسياره خصوصا ان اغلب النمسا ريف يعني مافيها فعاليات كثيره
الله يعافيك ...
طالما سيكون من السهل عليكم التنقل ذهاباً و عودة من مناطق السكن
للمناطق المخطط زياراتها و ستجدون المتعة في ذلك بدون مشقة عليكم
و بما أنكم ترون أن ذلك سيكون جزء مهم من تخطيط الرحلة

تمنياتنا لكم بالتوفيق و رحلة سعيدة

توقيع : Abu Muataz

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة Abu Muataz ; 02-05-2023 الساعة 02:14 PM
Abu Muataz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2023, 02:00 PM   #10

مشرفة العرب المسافرون

الصورة الرمزية sheriok2new

الاخت الكريمة Dhabi

الله يعطيك الف عافية و يوفقكم بالرحلة باذن الله

هذه اول رحلة لحضرتك و العائلة باوروبا لذا انصحك تعدين التفكير بترتيب الايام و تاخذين بنصيحة اخونا Abu Muataz بخصوص التوجه عند الوصول من مطار ميونخ إلى جارميش مباشرة بدلا من التوجه لزيلامسي لانها بعيدة مسافة اكثر من 3 ساعات .

و راح تكون الرحلة مرهقة على الابناء حتي إذا هم شباب خاصة بعد فترة ركوب للطائرة و التعرض للتعب من صوت محركات الطائرة طوال مدة الرحلة .

الرحلة في شهر 8 يعني خلال الموسم السياحي عند وصولكم مطار ميونخ بيكون مزدحم جدا بالمسافرين الاوروبين و العرب خاصة و طابور ختم الباسبورات و طابور استلام الحقائب ثم التوجه لاستلام السيارة من موقف السيارات بالمطار و اجراءات الاستلام السيارة تاخذ وقت منكم بعدها 3 ساعات بالسيارة للوصول للفندق .

التوجه من زيلامسي إلى بقية المناطق راح يضيع منكم كثير من الوقت كل يوم مع ملاحظة ازدحام الطرق بالسيارات لانك بفترة الموسم السياحي .

مدينة جارميش قريبة من مطار ميونخ و قريبة جدا من Innsbruck مسافة ساعة تقريبا لانها علي حدود النمسا يمكن السكن فيها ليلتين فقط و الاستمتاع بالمنطقة زيارة فاعليات جارميش يوم و زيارة انسبروك يوم و بعدها تتوجهون إلى زيلامسي .

كما انصحكم بزيارة اعلي قمة في المانيا Zugspitze بالتليفريك موجود في جارميش عندك 3 مراحل تليفريك و عندك في المرحلة الثانية من التليفريك بحيرة Eibsee انصحكم بزيارتها .
هذا رابط التليفريك
https://zugspitze.de/de

معظم الاخوة و الاخوات بالمنتدي يعطون ارائهم من خلال تجارب شخصية سابقة لهم لمساعدة المسافرين لترتيب رحلة موفقة مع تفادي بعض الصعوبات في الترتيب و طبعا الامر بالنهاية و القرار للمسافر نفسه

خالص تحياتى

Abu Muatazمعجبون بهذا.
sheriok2new غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس