X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين10الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2023, 03:09 PM   #11

مسافر جديد

ان شاء الله معوض خير
انا بصراحة شايف سبب الرفض انك مقدم مع افراد الاسره وهذا كان اكبر غلط المفروض تقدم لوحدك او انت والمدام وبعد ما ترجع تقدم للأبناء ويمكن لوحدك وبعد الرجعه تقدم للزوجة والابناء انت بطريقتك هذه اخذت كل الروابط اللي ترجعك معاك والامركان تحديدا عندهم تدقيق في النقطه هذه وخصوصا وضع السودان الحالي يخليهم يدققو عموما لا تياس قدم مره ثانيه وقد تكون فرصتك اعلى من الفرصه هذه في حالات ينرفضو في المره وتمشي في الثانيه وفي اللي تمشي 5و7 موفق خير🌹
الله يسلمك أخ أحمد

والله ما ادري بس عندي قريب لي تقريبا نفس وضعي قدم مع عائلته وأخذ الفيزا , صراحة اللي نرفزني انها حتى ما شافت أي شيء من الأوراق اللي عندي مثل تعريف الراتب وكشف الحساب , بالعكس قالت لي مباشرة ما أبغى أشوف شيء

لأني أيضا أعرف ناس انرفضو بس بعد ما شافو راتبهم قليل مثلا أو كشف حسابهم مافي مبلغ يغطي مصاريف السفر

للسبب هذا أنا أعتقد مزاج اللي يسوي معك المقابله هو اللي يحدد كل شيء

عموما , ان شاء الله بانتظر فترة وأحاول اقدم قبل أي اجازة قادمة

يعطيك العافية

هشام عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2023, 08:13 AM   #12

مسافر جديد

اتفق معاك الموافقه حسب المزاج انا قبل سنه واحد من الشباب عمل المقابلة بالرياض عند البنت الامريكيه الشقراء وهو عازب وافقت على التاشيرة وبعدها بيومين واحد ثاني قدم عند البنت نفسها ونفس الحاله رفضت
الشغله اكشط واربح حظ 😂 بس نصيحة قدم ثاني لا تستسلم ابدا ومو شرط تاخذ فتره طويله وتقدم بإمكانك تقدم بعد الرفض بشهر عادي جدا والمقابله الجايه حتى لو جيت عندها م تعملك المقابله وتروح عند قنصل ثاني وكذا فرصتك اعلى
وانت بصراحة المفروض تقدم لوحدك او انت والمدام تروحو وترجعو وتقدم بعدها من العيال الخواجات ماعندهم بر الوالدين يعني امك الله يحفظها مش رابط قوي بالنسبه لهم مثل زوجتك وعيالك تحياتي لك وموفق في القادم

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
احمد اديس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2023, 08:16 AM   #13

مسافر جديد

ياليت تفيدنا قدمت في اي مدينه وياترا قدمت عند اي قنصل يارب م تكون الشقرا بس 😂

قديم 10-08-2023, 05:12 PM   #14

مسافر جديد

اتفق معاك الموافقه حسب المزاج انا قبل سنه واحد من الشباب عمل المقابلة بالرياض عند البنت الامريكيه الشقراء وهو عازب وافقت على التاشيرة وبعدها بيومين واحد ثاني قدم عند البنت نفسها ونفس الحاله رفضت
الشغله اكشط واربح حظ 😂 بس نصيحة قدم ثاني لا تستسلم ابدا ومو شرط تاخذ فتره طويله وتقدم بإمكانك تقدم بعد الرفض بشهر عادي جدا والمقابله الجايه حتى لو جيت عندها م تعملك المقابله وتروح عند قنصل ثاني وكذا فرصتك اعلى
وانت بصراحة المفروض تقدم لوحدك او انت والمدام تروحو وترجعو وتقدم بعدها من العيال الخواجات ماعندهم بر الوالدين يعني امك الله يحفظها مش رابط قوي بالنسبه لهم مثل زوجتك وعيالك تحياتي لك وموفق في القادم
شكرا على النصيحه أخوي أحمد .

قدمت في الرياض وأعتقد اللي عملت المقابله معاي هي نفسها الشقراء

باحاول المره الجاية أقدم لحالي ان شاء الله .

هشام عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2023, 08:07 AM   #15

مسافر جديد

شكرا على النصيحه أخوي أحمد .

قدمت في الرياض وأعتقد اللي عملت المقابله معاي هي نفسها الشقراء

باحاول المره الجاية أقدم لحالي ان شاء الله .
سبحان الله الشقراء هذه عندها مزاج غريب وعجيب قدمو عندها اثنين بينهم يومين اعطت واحد ورفضت الثاني
المره الجايه حتى لو جيت عندها ماتعملك المقابله يارب يكون نصيبك عند قنصل النسوان مره مدققين بزيادة