X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...




العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( البوابات العامة ) > أخبار واعلانات الأعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2023, 04:07 PM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2023
رقم العضوية : 49107
الدولة : مصر
الجنس : انثى
المشاركات : 6



Arrow اليكم أهم الوجهات السياحية والترفيهية في دبي وأسعار التذاكر


تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أهم الوجهات السياحية للكثيرون من الأشخاص حول العالم، لما تتمتع به من وجود أماكن سياحية وترفيهية ربما لا يوجد لها مثيل بالعالم، ومن خلال هذا المقال علي منتدي العرب المسافرون سنتعرف علي أهم الوجهات السياحية والترفيهية في دبي، كما سنتعرف علي أسعار تذاكر تلك الأمكان، ورابط حجز التذاكر أون لاين.

أهم الوجهات السياحية والترفيهية في دبي
دبي تحتوي علي العديد من الأماكن السياحية والترفيهة التي لا مثيل لها، سنحاول ان نتعرف عليها سويآ من خلال هذا المقال، وهي كما يلي:
  • برواز دبي
يعتبر برواز دبي واحدة من أجمل معالم المدينة المذهلة، إذ ترتفع منصة المشاهدة في برواز دبي لمسافة 150 متراً عن سطح الأرض لتطل على مناظر ساحرة تجمع بين دبي التاريخية ودبي العصرية.تجربة فريدة لا مثيل لها بزيارة برواز دبي الذهبي ذو التصميم المعماري المذهل على شكل إطارٍ ضخم، حيث سيصعد الزوار مسافة 150 متراً باستخدام المصعد وصولاً إلى الممر الزجاجي في الأعلى والمُطل على دبي القديمة التاريخية بعراقتها وأصالتها من جهة ودبي الحديثة والعصرية بتألقها المعروف من جهة أخرى، حيث سيتمكن الزوار من التعرف على تاريخ المدينة وحاضرها من خلال التجارب الرقمية التفاعلية.

أما عن أسعار تذاكر دخول برواز دبي فتبدأ من 25 درهم إماراتي، ويمكنكم حجز تذاكر برواز دبي بالضغط "هنـــــــــــــــــــاااا".




  • سكي دبي
سكي دبي هي مركز تزلج ثلجي داخلي تبلغ مساحتها 22.500 متراً مربعاً داخل مول الإمارات في دبي.


حيث يمكنكم قضاء يوم كامل في سكي دبي المدينة الجليدية الداخلية الوحيدة من نوعها في المنطقة، والتي تقع في مول الإمارات في دبي وتمتد على مساحة 22.500 متراً مربعاً، لتمنح زوارها متعة ثلجية منعشة وسط المناخ الصحراوي الخارجي مع ميزات التزلج الفريدة وأنشطته المميزة.

أما عن أسعار تذاكر سكي دبي فتبدأ من 250 درهم إماراتي، ويمكنكم حجز تذاكر سكي دبي من خلال الضغط "هنــــــــــــــاااا".


  • جولة الطائرة المروحية فوق سماء دبي
وهي فعالية تتيح للزائرين ركوب الطائرة المروحية "الهليكوبتر" والتحليق بحريّة بجولة فوق سماء مدينة دبي وتمتّع بمشاهدة العوالم الشهيرة.

اكتشف دبي كما لم يسبق لك أن فعلت من خلال مشاهدة اطلالة رائعة وفريدة من نوعها لسماء المدينة وسواحلها وجزرها من أعلى الغيوم بجولة هليكوبتر فوق سماء دبي الشهيرة.


أما عن أسعار تذاكر جولة الهليكوبتر في دبي فتبدأ من 710 درهم إماراتي، ويمكنكم حجز تذاكر الطائرة المرحية في دبي من خلال الموقع الرسمي بالضغط "هنــــــــــــــــــــااااا"




  • الصعود الي قمة برج خليفة
يمكنكم الاستمتاع بإطلالة بانورامية ساحرة بزاوية 360 درجة على مدينة دبي من أعلى منصة مشاهدة في العالم من قمة برج خليفة في دبي من الطابق 124، وجرب المصعد المزدوج الأسرع الذي ينطلق حتى الطابق 124 واستكشف منصة المشاهدة المحاطة بالكامل بنوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف.


اما عن أسعار تذاكر الصعود الي قمة برج خليفة فتبدأ من 169 درهم إماراتي، ويمكنكم حجز تذاكر زيارة برج خليفة من الموقع الرسمي من خلال الضغط "هنــــــــــــــــــااااا".



  • متحف المستقبل
زيارة متحف المستقبل في دبي تعتبر تجربة لا مثيل لها بالسفر إلى المستقبل والاستمتاع بتجاربه الرقمية التفاعلية، وتجربة التصاميم الداخلية الفريدة والأنشطة التفاعلية المميزة في متحف المستقبل التي صُممها مهندسين ومبدعين ورواد مبتكرين.

حيث تتيح للزوار القيام بجولة فريدة داخل أجمل مبنى في العالم لزيارة متحف المستقبل، الذي غيّر مفهوم المتاحف التقليدية وفرض شكلاً جديداً يُعد بوابةً للاحتفال بالمستقبل من خلال العروض الرقمية التفاعلية المميزة.



أما عن أسعار تذاكر متحف المستقبل فتبدأ من 149 درهم إماراتي، ويمكنكم حجز تذاكر متحف المستقبل من خلال الضغط "هنــــــــــــــااااا".



  • إكس لاين دبي مارينا
اكس لاين دبي مارينا هي أطول مسار إنزلاقي في العالم، حيث تمكن الزائرين بالإستمتاع بتجربة أطول مسار انزلاقي في العالم مع إطلالات خلابة على دبي مارينا.

اختبر روعة تجربة المسار الانزلاقي الشهير عبر دبي مارينا المطلّ على أجمل الإطلالات الخلابة والشهيرة ومنها نخلة الجميرة وجزيرة بلوواترز. حلّق بالسماء بواسطة إكس لاين دبي مارينا في دبي مارينا مول واستمتع بتجربة أطول مسار انزلاقي في العالم.


أما عن أسعار تذاكر إكس لاين دبي مارينا فتبدأ من 650 درهم إماراتي، ويمكنكم حجز تذاكر اسكي لاين دبي مارينا من الموقع الرسمي من خلال الضغط "هنــــــــــــــــاااا".



  • المدينة المائية وحوض حجرات أتلانتس المفقودة
المدينة المائية وحوض حجرات أتلانتس المفقودة ستجعلك تسمتع بقضاء يوم مليء بالتشويق والمغامرة في أكبر حديقة مائية في العالم تضم اكثر من 100 مكان سياحي وفعالية.


استمتع بقضاء يومٍ مذهل في حديقة أتلانتس أكوافنتشر المائية في دبي مع ألعابٍ مائية مناسبة لكافة الأعمار، ويشمل ذلك أيضاً الدخول إلى حوض حجرات اتلانتس المفقودة في أتلانتس النخلة.


أما عن أسعار تذاكر المدينة المائية في دبي فتبدأ من 265 درهم إماراتي، ويمكنكم حجز التذاكر عبر الموقع الرسمي من خلال الضغط "هنـــــــــــــاااااا".



  • دبي باركس آند ريزورتس - موشنجيت ، ليجولاند وليجولاند ووتر بارك دبي


تعتبر دبي باركس آند ريزورتس، وجهة الملاهي الأكبر في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على أكثر من 100 لعبة مثيرة ومعالم سياحية داخلية وترفيه، وتوفر مجموعة من العروض الخاصة بالوجبات العائلية.



انطلق في مغامرة مليئة بالإثارة واكتشف المنتزهات الترفيهية الخمس في دبي باركس اند ريزورتس- موشنجيت، ليغولاند، حديقة ليغولاند المائية، بوليوود باركس، وريفرلاند.

موشنجيت دبي تميز هذه المنتزهات الوحيدة المستوحاة من سينما هوليوود في المنطقة بالكثير من المناطق المثيرة ومن ضمنها دريم ووركس أنيميشن، قرية السنافر، كولومبيا بيكتشرز، ولايونزجيت. هي تحتوي على أسرع أفعوانية أحادية السيارة في العالم.



أما عن أسعار التذاكر فتبدأ من 230 درهم إماراتي، ويمكن حجز تذاكر دبي باركس اند ريزورتس من الموقع الرسمي من خلال الضغط "هنــــــــــــــــــــاااا".






  • دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائي
يعتبر دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية واحد من أكبر الأكواريومز في العالم فهو عبارة عن عالم مائي فريد يحتوي على أكثر من 100 نوع من الحيوانات المائية.

حيث توفر التجربة للزائرين الدخول إلى عالمٍ ساحرٍ تحت الماء واكتشف أكثر من 100 نوع من الحيوانات المائية من ضمنها قرش النمر، سمك الراي اللاسع، فرس البحر، والمزيد في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.


اما عن سعر التذكرة فتبدأ من 150 درهم إماراتي، ويمكنكم حجز تذاكر اكواريوم دبي من الموقع الرسمي بالضغط "هنـــــــــــــــــــااااا".


علمآ بأن هذه ليست كل الفعاليات ولكن علي وعد مني بإضافة باقي الفعاليات في وقت قريب، كما اود أن أشكر إدراة ومسؤولي شبكة ومنتديات العرب المسافرون لإعطائي هذه المساحة، وتقبول تحياتي أنا سميرة احمد.

 

سميرة أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2023, 04:20 PM   #2

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2023
رقم العضوية : 49107
الدولة : مصر
الجنس : انثى
المشاركات : 6



افتراضي


كما أني ساقوم بنشر اهم الفعاليات السياحية والترفيهية في ايوظبي قريبآ ان شاء الله فكونوا في المتابعة.

 

سميرة أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل موقع حجز تذاكر الفعاليات السياحية والترفيهية في الإمارات سميرة أحمد أخبار واعلانات الأعضاء 1 04-07-2023 04:17 PM
أجمل المطاعم والأماكن السياحية والترفيهية Ahmad_o16 بوابة تركيا 2 01-01-2020 09:51 AM
الاماكن السياحية والترفيهية في مسقط مسقط الخير بوابة سلطنة عمان 17 22-07-2019 01:27 PM

الساعة الآن 01:38 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO