X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2015, 02:43 PM   #1

مسافر مبدع

الصورة الرمزية مسقط الخير
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2015
رقم العضوية : 1743
الدولة : سلطنة عمان مسقط
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,224



افتراضي مشاريع سياحيه في مسقط


عمان أفينيوز مول :
هو أحدث مول تم افتتاحه 18/5/2015 في العاصمة مسقط. سيكون هذا المركز أكبر مجمع تجاري في عُمان، حيث أنه يتكون من 5 طوابق، ويضم أكثر من 205 محل، و 20.000 متر مربع هايبرماركت. يقع هذا المول على شارع السلطان قابوس مقابل مسقط جراند مول بمنطقة الخوير، حيث أنه سيكون إمتداداً لـ اللولو هايبر ماركت، كما أن إدارة المول ستكون من قِبل شركة اللولو نفسها. تم تقسيم المول الى 12 قسماً، كل قسم يختص بمجموعة من المحلات والخدمات: الساحة الترفيه أولا ثم والطابق الثالث __
اساحة الطعام
الطابق السفلي، الأرضي، الأول، الثاني والطابق الثالث __ ملتزمات الرياضة الطابق الأول __ الطابق الأول المنطقة اطفال ___
مدينة التكنولوجيا الطابق الأول __ طريق الحرير الطابق الأرضي مزيد من تفاصيل : http://www.arabtrvl.com/vb/t3311.html
مشروع الموج مسقط :
يمثل الموج، مسقط وجهة مثالية للتملك الحر على واجهة بحرية خلابة تمتد بطول 6 كلم بمحاذاة شاطئ مسقط،.
يقدم الموج، مسقط تجربة رائعة لنمط الحياة العصرية مع العديد من خيارات التسلية والترفيه، ويضم وحدات سكنية فاخرة تتخللها مساحات خضراء وممرات للمشاة وممرات مائية داخلية بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة إلى جانب تم افتتاحه أول ملعب جولف عالمي يتألف من 18 حفرة تم تصميمه من قبل جريغ نورمان، أسطورة الجولف العالمية.
يعد مرسى الموج، والذي يضم 400 مرفأ، الوجهة العصرية الأمثل للتمتع بتجربة إبحار لا تضاهى، وأكبر مرسى خاص لليخوت في السلطنة، والمكان الأمثل للأنشطة الترفيهية والرياضات المائية في السلطنة.
كما يضم الموج، مسقط مجموعة من الفنادق الفاخرة، والتي تديرها مجموعة من العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية، بما في ذلك كمبينسكي وفنادق شذا. ويشكل مركز التسوق تم إفتتاح المجمع التجاري بمشروع الموج مسقط والذي تم تسميته الممشى ، حيث يحتوي المركز على مساحة كبيرة جداً من المحلات ، بقرية المرسى الوجهة التجارية العصرية الأمثل بمرافقه العامة ذات الطبيعة الآسرة، كما يؤمن إحتياجات التسوق اليومية من منتجات متنوعة و يمثل وجهة ترفيهية غنية لسكان المشروع والزوار.

منتجع سرايا بندر الجصة:


يقدم مشروع سرايا بندر الجصة مزيجاً بين الطبيعة وأسلوب المعيشة المتميز مع طبيعة خلابة ...وحدائق ذات بهجة يمتد بساطها الأخضر ليلامس مياه بحر عُمان الزرقاء الهادئة.
وتتوزع المنازل الفاخرة على طول الوادي وصولاً إلى الرمال الذهبية لشاطئ سرايا بندر الجصة، فهي تدمج ببراعة ما بين فن العمارة المعاصرة البسيطة والتضاريس الجبلية المعقدة، وتتوافق تصاميم المشروع بشكل مثالي مع الطبيعة بفضل النهج الفريد في التخطيط والذي يعطي الأولوية في حماية وصون الطبيعة النباتية والحيوانية لخلق موطناً مثالياً للمعيشة بالمنتجع.
يضم مشروع سرايا بندر الجصة فندقين من فئة الخمس نجوم على الشاطئ ومرافق وحدائق ترفيهيةإضافة إلى 398 وحدة سكنية استثنائية تتضمن المنازل الأنيقة بمختلف أحجامها والشقق الفاخرة

مشروع سرايا بندر الجصة :

وضع حجر الأساس لمشروع "سرايا بندر الجصة" :
https://مركز عمان للمؤتمرات والمعارض :

حيث من المخطّط أن يكون المشروع أحد المعالم الرئيسية في السلطنة وفي العاصمة مسقط حال استكماله بحلول عام 2016م.

ويقع مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمنطقة حي العرفان التي تبعد 4 كيلومترات عن مطار مسقط الدولي، كما يطلّ على حدائق باهية يحاذيها وادي من شأنه أن يكون محمية طبيعية للطيور النادرة في السلطنة، ويتميز موقع المركز الذي تم انتقاءه بدقّة، بطبيعته الخلابة الأمر الذي يجعله الأول من نوعه على مستوى الخليج العربي وربما على مستوى العالم أجمع.
وسيضمّ المركز مسرحا ضخما بمدرّجات متفاوتة تتّسع لـ3,200 شخصا، وقاعات معارض تستوعب 10,000 شخص في مساحة تصل إلى 22,000 مترا مربعا يمكن تقسيمها الى خمس مساحات منفصلة. وستشتمل القاعتان رقم 1 و2 على تجهيزات متقدّمة وعلى غرفة للمعالجة الصوتية ووسائل للتحكّم بالإضاءة، الأمر الذي يجعلها متناسبة مع شتّى أنواع الفعاليات كالمؤتمرات والحفلات والمهرجانات والمناسبات الكبيرة التي تحتضن حتى 10,000 مقعدا.

كما يحتوي المركز على 14 غرفة للاجتماعات تتسّع لـ 70 الى 360 شخصا، وقاعتين للأفراح تستوعب 2,360 شخصا، وموقع متميّز لكبار الشخصيات، وقاعة طعام واسعة، وموقف للسيارات متعدد الطوابق يتسّع لأكثر من 4000 مركبة.

ومن بين المنشآت المحيطة للمركز فندق من فئة خمس نجوم ملحق بقاعة للمؤتمرات، وفندقين من فئة أربعة نجوم، وفندق من فئة ثلاثة نجوم. ويصل مجموع الغرف في كافة الفنادق إلى 1,000 غرفة، كما تتضمن المرافق أيضا حيا تجاريا، وشققا فندقية
مركز عمان للمؤتمرات و المعارض : https://تواصل الأعمال الإنشائية في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض :https://مشروع المتحف الوطني العماني :
وتبلغ مساحة المتحف الإنشائية 13 ألف متر مربع، منها أربعة آلاف متر خصصت لقاعات العرض الثابت، وعددها 13 قاعة متحفية، ومنها قاعة الأرض والإنسان، وقاعة التاريخ البحري، وقاعة السلاح، وقاعة المنجز الحضاري، وقاعة الأفلاج، وقاعة العملات، وقاعة ما قبل التاريخ والعصور القديمة، وقاعة عمان والعالم الخارجي، وقاعة عظمة الإسلام، وقاعة عصر النهضة، إلى جانب وجود قاعة مخصصة للمعارض المؤقتة، تم تصميمها وفق الضوابط والمعايير المتبعة عالميا لهذا النوع من المنشآت.

كما يحتضن المتحف قاعة المقتنيات، تتيح للزائر التعامل مع القطع المتحفية بشكل مباشر، تحت إشراف خبير متخصص. وبقية القاعات التي سيشاهدها الزاهر، تمكنه من التفاعل مع مقتنيات تم ترميمها وتأهيلها وعرضها وإبرازها بشكل متكامل.

ويحتوي المتحف على مركز تعليمي، وقاعة محاضرات مجهزة تجهيزا متكاملا، وشاملة لمنظومات لذوي الاحتياجات الخاصة، وللطلبة من مختلف الفئات العمرية، كما يضم المتحف مركزا للحفظ والصون، وهو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، ومرافق تخصصية لدعم برنامج إدارة المقتنيات، من مخازن وورش عمل ومعامل، علاوة على الجانب الخدمي المتمثل في إنشاء مطعم ومقهى ومحل هدايا تذكارية.



ويضم المتحف صناديق عرض تم تصميمها وفق معايير علمية دقيقة، وفق ما هو مطبق في مجموعة من المتاحف العالمية الرائدة، ولم يسبق أن تم التعامل مع مثل هذه المستويات على مستوى السلطنة، لتحدث بذلك نقلة نوعية في طريقة العرض والتعامل مع المقتنيات. إنَّه من المتوقع افتتاح المتحف رسميًّا نهاية العام الحالي 2015
للافتتاح التجريبي للمتحف الوطني في مسقط : https://مسقط جراند مول :
تم افتتاح مسقط جراند مول في منطقه الخوير بقلب العاصمه مسقط وسيبلغ عدد المنافذ التجاريه حوالي 160 منفذ تجاري بالاضافه الى ارقى شاشات السينما و منطقه ترفيهيه للاطفال واكبر ركن للمطاعم بالسلطنه
ومن النقاط الاضافيه اللي يقدمها مسقط جراند مول هو طرح ماركات عالميه جديده لتناسب جميع اذواق المتسوقين مثل مثل شرف دي جي، وهومس آر آس، وشو استديو، وتيم هورتونتس كافيه، وجراج، وكذلك أيروبوستيل وغيرها الكثير.
توسعة مسقط جراند مول :
ستشمل أعمال التوسعة – إضافة 100 منفذ تجاري جديد إلى المجمع الحالي الذي يحتوي على 160 منفذاً، بحيث يتجاوز الرقم الإجمالي 260 محلا تجاريا، وستعمل إدارة المركز على استقطاب علامات تجارية عالمية راقية ستدخل السوق العماني للمرة الأولى عبر مسقط جراند مول، بالإضافة إلى ذلك ستشمل التوسعة مضاعفة عدد صالات السينما ومواقف السيارات وخيارات الترفيه والهايبر ماركت في المركز من المتوقع الانتهاء من أعمال التوسعةقبل الربع الأخير من 2015
بانوراما مول مسقط :
ويشمل المشروع بناء مجمع تجاري وسكني يتكون من 7 أبراج يتألف كل منها من 2 طوابق تحت الأرض، والطابق الأرضي و7 طوابق إضافية. 2 الأبراج 5 نجمة لفندق كل تقدم 140 غرفة و 4 أبراج للشقق الفندقية و1 برج للمكتب. وسيتضمن هذا المجمع أيضا مركز للتسوق والمسارح 3 السينما، صالات الطعام، ومكتبة، ومخازن نمط الحياة .
بالم مول مسقط :
وسيضم المشروع أكبر مدينة ترفيهية على مستوى السلطنة وتشتمل على عدد من مراكز التعليم المبكر والترفيه لمختلف الفئات العمرية بالإضافة إلى القرية الثلجية الأولى على مستوى السلطنة (Snow Park) التي سيتم تطويرها من خلال إحدى الشركات الهولندية المتخصصة. بالإضافة إلى مجمع سينما بعدد صالات يبلغ 12 صالة عرض مجهزة بأحدث التقنيات وتدار من قبل مجموعة ماجد الفطيم وفندق وشقق فندقية (٧٠) شقة فندقية متصلة ومترابطة مع المركز التجاري الرئيسي. كما انه سيحوي مساحة مخصصة لردهة المطاعم والمقاهي. إضافة إلى تخصيص مساحة إجمالية لـ(أكواريوم عمان)
كما يتضمن مشروع سوق الاسماك العديد من الخدمات من ابرزها سوق متخصص للاسماك في طابق الدور الأرضي بمساحة إجمالية تقدر بحوالي 1410 أمتار مربعة، محتويا على أماكن مجهزة لبيع الأسماك تتسع 120 شخصا، وأماكن مخصصة لتقطيع وتنظيف الأسماك 40 شخصا، ومن المرافق الخدمية ايضا سوق الخضروات والفواكه والذي تقدر المساحة الإجمالية المخصصة له من مساحة المشروع بحوالي 810 أمتار مربعة، وتحتوي على 106 وحدات بيع مجهزة بكافة الخدمات، كما يتضمن مشروع سوق الأسماك الجديد على أربعة محلات لبيع اللحوم مساحة كل منها 17.5 متر مربع ، وأربعة محلات أخرى لبيع الدواجن مساحة كل منها 15 مترا مربعا، وثلاثة مكاتب للموظفين، وتخصيص مساحة 47 مترا مربع لعمليات التخزين والصيانة ، وغرف للتبريد على مساحات 52 مترا مربعا، ومقهى، ودورات للمياه، وتم التركيز في تصميم المرافق على مبدأ النظافة والصحة العامة ضمن تصميم بصري مثير مع المحافظة على المظهر التراثي، وايضا يشمل المشروع على طابق الميزانين وهو مخصص لمكتب على مساحة 37 مترا مربعا ، أما طابق الدور الأول فهو يتكون من مطعم راق للمأكولات البحرية يمنح منظرا مميزا عبر الجهات المحيطة ، حيث يحتوي المطعم على مطبخ بمساحة 170 مترا مربعا ، ومقهى بمساحة 120 مترا مربعا بالإضافة إلى ساحات مهيأة للجلوس ومزودة بالكراسي والطاولات اللازمة، والسوق الجديد بلا شك من شأنه تزويد المدينة بنقطة مركزية هامة لاحتواه على العديد من الأنشطة المحلية في مجال صيد الأسماك والسياحة في مطرح والجمع بين القديم والجديد بشكل متناغم وسيصبح سوق السمك الجديد من العلامات المميزة في مطرح من حيث الشكل والمضمون نظرا لتضمنه العديد من المرافق والقيم المعمارية الغنية بالتراث وسيقدم التصميم معلما جديدا على الواجهة المائية على طول الشارع البحري المفعم بالحياة في مطرح وسيصبح عند اكتماله محورا لعملية تطوير المنطقة المحيطة به، ويعد هذا السوق عنصرا ثقافيا وطبيعيا لمدينة مطرح فوجوده ضروري ليس فقط من أجل استمرار تجارة بيع الأسماك بل أيضا من أجل تفعيل الحركة السياحية
مشروع سوق الاسماك بمطرح : https://مسقط جراند ميلينيوم :
يقع فندق جراند ميلينيوم مسقط بجوار مجمع تلال الخوير في منطقة الخوير بمحافظة مسقط وعلى مسافة 16 كيلومترا من مطار مسقط الدولي والمنطقة التجارية بمطرح الكبرى، ويمتد المشروع على أرض مساحتها 12,566 مترا مربعا تطَوره شركة (جلوري) مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين. وهذا الفندق هو من فئة خمسة نجوم وسوف يدار من قبل سلسلة فنادق عالمية ويسعى إلى توفير خدمات ومرافق لحياة عصرية تتلاءم مع متطلبات العصر وتتناسب مع الشرائح المستهدفة في المجتمع التي تنشد الخصوصية والتميز قاعات للمؤتمرات والحفلات، وسبا لحمامات عربية/تركية وحمامات سباحة للسيدات والرجال منفصلة، و32 وحدة سكنية فاخرة و296 جناح/ غرفة فندقية .
مطعم الكهف مسقط:
واحد من أكبر الكهوف في العالم صنعته يد بشرية في تحفة معمارية تقع على جبل دارسيت بالعاصمة العمانية مسقط،ويضم ثمانية مطاعم مختلفة تنتشر على ثلاثة طوابق في مساحة 7000 متر مربع . مشروع "الكهف" يضم ستة مطاعم مغطاة ومطعمين مكشوفين تقدم مجموعة من الأطعمة العالمية من بينها الإيطالي والإسباني والبرازيلي والمكسيكي والمغربي واللبناني والأطعمة الآسيوية الهندية والصينية والأسماك، إلى جانب مطعم عماني متميز .
يراعي التصميم الهندسي للمبنى أن يكون مشابهاً للكهف تماماً مع تخصيص مساحات "شبه معتمة" تعطي إحساساً بالخصوصية وتضع الزوار على تماس مع الطبيعة، وتحمل المطاعم الثمانية في المجمع تصميمها الخاص المستوحى من تخصصها والمطابخ العالمية التي تقدمها .
افتتاح مشروع كهف سياحي في مسقط : https://الواجهة البحرية بالسيب :
تم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع الحالي يتضمن مرافق خدمية وترفيهية ومقاهي واستراحاتٍ مظللة ومماشي للتنزه، وجملة من المرافق الخدمية والترفيهية مثل ملاعب الأطفال والمماشي الشاطئية، وتم زرع باقات وتشكيلات من الزهور وباقات الورود، إلى جانب ذلك سيتم في المرحلة الثانية دمج ميناء الصيد البحري مع مشروع تطوير الواجهة، حيث سيقام مرسى على الشاطئ وبالتحديد شرق مرفأ صيد الأسماك، وكذلك انشاء مسرح مفتوح على شكل شراع بأرضية مستديرة مطلة على واجهة البحر ومزود بمدرجّات للجلوس .
مشروع الواجهة البحرية في السيب : https://مشروع التوسعة سيتي سنتر مسقط والقرم :
وكانت المرحلة الأولى من مشروع التوسيع قد أثمرت عن افتتاح «ڤوكس سينما» التي تتألف من 10 شاشات، وتجديد مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت»، وردهة المطاعم، وإضافة مواقف سيارات تستوعب 700 سيارة إضافية. واليوم تتواصل الأعمال على قدم وساق في المرحلة الثانية من المشروع الذي قطع شوطاً واسعاً
وتشمل المرحلة الثانية من مشروع التوسعة على مساحة 10.000 قدم مربع تدشين 60 متجراً جديداً تتضمن تشكيلة واسعة من الأسماء والعلامات العصرية ، ومنها 12 متجراً عالمياً شهيراً تدخل السوق العُمانية للمرة الأولى .
القرم سيتي سنتر» يضيف أكثر من 31,600 قدم مربع من مساحات التجزئة والتي ستتضمن منطقة خاصة بالأنشطة الترفيهية العائلية (ماجيك بلانيت جديد) وافتتاح «ڤوكس سينما» التي ستضم سبع شاشات .

مطار مسقط الدولي الجديد :
وسيسهم المشروع في زيادة طاقة المطار لمناولة 12 مليون مسافر سنويا ، بالإضافة إلى التوسعات المخطط لها في ثلاث مراحل لاحقة لتعزز قدرة المطار السنوية إلى 24 مليون مسافر سنويا في المرحلة الأولى ،ومن ثم إلى 36مليون مسافر سنويا في المرحلة الثانية ،و 48 مليون مسافر في المرحلة الثالثة لتلبية الزيادة المستقبلية في العدد.

نسبة الإنجاز في مشروع مطار مسقط الدولي تتجاوز 72% :

الاعمال في مشروع مطار :






 


التعديل الأخير تم بواسطة مسقط الخير ; 25-05-2015 الساعة 08:28 PM
مسقط الخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2015, 02:57 PM   #2

عضو قدير

الصورة الرمزية ام عزيـــز
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 128
المشاركات : 965



افتراضي رد: مشاريع سياحيه في مسقط


ما شاء الله

الله يتممها على خير .. و يعطيك العافيه ..

 

توقيع : ام عزيـــز


اذا قرأت "اليس الله بكاف عبده" فكل المخاوف تتبدد ..

و إذا قرأت "ادعوني استجب لكم" فكل الاحلام تتجدد ..
ام عزيـــز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2015, 11:38 PM   #3

مشرف سابق

الصورة الرمزية Haksa77
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 395
الدولة : K.S.A
الجنس : ذكر
المشاركات : 6,916



أوسـمـة: Haksa77

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: مشاريع سياحيه في مسقط


يعطيك العافية

 

توقيع : Haksa77

يلومني فيك ي المغرب
من لا عذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعة أطيافك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
Haksa77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-2015, 05:44 AM   #4

مجلس الإدارة

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 15,812



افتراضي رد: مشاريع سياحيه في مسقط


شكرا لك علي الخبر
في تطور مستمر

 

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2015, 04:59 AM   #5

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 30,396



افتراضي رد: مشاريع سياحيه في مسقط


ما شاء الله

عمان في نهضة مستمرة

مشاريع جبارة

تستاهل عمان و أهلها

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2015, 05:45 PM   #6

مميز دول آسيا الاخرى

الصورة الرمزية الإماراتي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 404
الدولة : الإمارات العربية المتحدة
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,135



افتراضي رد: مشاريع سياحيه في مسقط


أخبارطيبة وحلوه إن شاء الله نشد الرحال الى سلطنه عمان الحبيبة في أقرب فرصة .

 

توقيع : الإماراتي

أنا مسلم إذاً أنا سعيد
الإماراتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2015, 04:29 PM   #7

مشرفة العرب المسافرون

الصورة الرمزية السفيرة *ب*
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2015
رقم العضوية : 1728
الدولة : الإمارات الحبيبة
الجنس : انثى
المشاركات : 3,346



أوسـمـة: السفيرة *ب*

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: مشاريع سياحيه في مسقط


بارك الله فيك أخي الكريم مسقط الخير

على الموضوع القيم والرائع والصور الأروع

ما شاء الله من تطور إلى تطور


حفظك الله ورعاك وأسعدك بالدارين

 

السفيرة *ب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2015, 09:16 PM   #8

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 46
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 5,546



افتراضي رد: مشاريع سياحيه في مسقط


دام قابوس
ودامت مشاريع السلطنة
وعاش الخليج
تحياتي لك

 

وليد عنبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2015, 01:06 PM   #9

عضو قدير

الصورة الرمزية MOBARKI
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 177
المشاركات : 5,125



أوسـمـة: MOBARKI

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: مشاريع سياحيه في مسقط


ماشاء الله مشاريع ضخمة

ومعلومات قيمة

يعطيك العافية

 

توقيع : MOBARKI

MOBARKI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2015, 07:02 PM   #10

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,845



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: مشاريع سياحيه في مسقط


مشاريع رائعه
ستتسبب في نقلة نوعيه كبيره لمسقط في الناحية السياحيه
وبالتوفيق دوما لكل عمان ومن تقدم لتقدم

مشكور مسقط الخير على المعلومات المفيده

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاريع, مسقط, سياحيه, في


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جداول سياحيه للنمسا 7 & 14 & 21 يوم حبْر بوابة النمسا 52 23-08-2019 04:07 PM
أماكن سياحيه قريبه من أنترلاكن وماحواليها هداوه بوابة سويسرا 73 12-08-2019 06:04 PM
أماكن سياحيه في داخل لندن وخارجها هداوه بوابة بريطانيا 18 27-07-2019 04:41 AM
أماكن سياحيه في زيلامسي وحواليها هداوه بوابة النمسا 18 15-07-2016 09:36 PM
فيه احد جرب يطلع فيزا سياحيه بريطانيه من امريكا؟ mno فيزا بريطانيا 4 09-06-2015 03:50 PM

الساعة الآن 05:58 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO