X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين32الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2015, 03:41 AM   #1

حيث يعمل المبدعون

الصورة الرمزية فريق التطوير

افتراضي بوكت ... رحلة سريعة لكن ممتعة بقلم احلى من العقد

العرب المسافرون تايلاند

بوابة السفر الى تايلند

بوكت ... رحلة سريعة لكن ممتعة بقلم احلى من العقد

يسعد أيامكم

سفرة لم يتم التخطيط لها

ولا التفكير فيها

ولم تخطر في البال ولا على الخاطر

نعم احب البحر

احب الجزر

احب اسيا

لكن كانت بالنسبه لي غائبة عن تفكيري لان اعرف ان صعب تحقيقها على الاقل في هذه الفتره

في يوم من الايام

كلمتنى خالتي وقالت شوفي لنا حجوزات لتركيا

وفجأه وبدون تخطيط سابق

ردت قالت لي شوفي لنا في بوكت

وليش ماتجون معانا

تعالو نروح كلنا جماعه نستانس

طبعا

انا ماصدقت خبر ووافقت حتى قبل مااشاور اهلي خخخ

عقب تذكرت لازم اشاورهم

والحمدالله الامور تسهلت والاهل وافقو

وخلاص كلها كم يوم ونطير الى بوكت

رتبنا الحجوزات

واخترنا فندق كانت ساكنته خالتي وعائلتها من قبل ومدحت لي اياه وطبعا مافي وقت للبحث

وجاء موعد السفر

وطرنا الى بوكت بالخطوط القطرية دايركت الى بوكت مروراً بكوالالمبور والتوقف لمدة ساعة واحدة بدون النزول من الطائرة ...

بدت ملامح بوكت تبين بين الغيم والبحر جزر خضراء رائعة الشكل

ونزلت الطيارة في مطار بوكت ...

خلصنا الاجراءات بسلاسه وخذنا الشنط وتوجهنا للباب عشان ندور تاكسي وشفنا شركات عند الباب توصل الى الفندق يا إما بمواصلات خاصه او بمواصلات مشتركه (( باص)) وكان عددنا كبير
ومافي سيارة حاليا خاصه فقلنا بنروح بالباص المشترك وسعر الشخص 180 بات (( مايعادل 19 ريال قطري))

ركبنا الباص و حظنا كان حلو بنفس اللحظه الي ركبنا فيها الباص حرك على طول وكان في واحد اجنبي قاعد بالكرسي الي جدامي وقال انتو محظوظين اول ماجيتو مشى الباص انا صار لي ناطر ربع ساعة ...

بعد مامشى الباص وعبرنا شوارع وطرقات توقف الباص عند محل تابع لشركة سياحيه هي نفسها الي أجرنا منها الباص المشترك الي راكبينه حاليا

وقالو لنا شخص واحد من كل قروب ينزل عشان ناخذ معلومات الفندق الي تبون تروحون له

نزلت انا من قروبنا لان الاوراق كانت عندي وانا مسويه الحجوزات

واستقبلوني داخل وخذو عنوان الفندق وقامو يعرضون علي عروض سياحيه

عجبني عرض للجزر وطبعا انا ماعرف الاسعار برع شلون بس قررت احجز لبكره من عندهم

ودفعت لهم مقدم سعر 1300 بات (( يعادل 140 ريال تقريبا )) لشخص واحد و الباقي بندفعه لهم بكره قبل مانروح للرحله .. وطبعا هم راح يمرون علينا الفندق ياخذونا ...

وعقبها ركبت الباص وكان الكل ينطرني والبعض كان يتحلطم اني وايد تأخرت داخل

الاجنبي الي قالي انتو محظوظين يقول ان هالشركة ماتعتبر ارخص شركه وكان ممكن نلقى خيار ارخص اذا دورنا في الشركات الي في الباتونق .. بس الوقت ضيق واحنا نبي نروح بكره للرحلة فمافي وقت للبحث ...

المهم

وصلنا الفندق ...

حجزنا كان في فندق اسمه

Le Flora Resort

موقعه على شاطئ الباتونق مباشرة على الشاطئ بدون مايفصل بينه وبين البحر شارع
وحوله محلات مساج ومطاعم و مغاسل واسواق وشارع حي وجميل جدا جدا جدا

يعني بختصار الجهه الاماميه للفندق هي على شارع حي والجهه الخلفيه مباشرة على الشاطئ الرائع

يمين الفندق مطعم ماكدونلدز ويساره ستاربكس

وامامه مباشره شارع جميل ياخذكم الى فندق كي ومنه الى شوارع متفرعه حيه جدا

وهاي واجهة الفندق من الخارج

دخلنا الفندق .. وكان الاستقبال مفتوح ومكشوف

والموظفين كانو وايد بشوشين ورحبو فينا وقالو لنا ساديكااااا مادري شنو يعني بس اعتقد مرحباااا وقالو لنا تفضلو جلسو هنا واحنا بنجيب لكم الاوراق وكل شي لين عندكم

الفندق يصنف بأنه ذو 5 نجوم ... لمعرفة المزيد عن الفندق وعن الرحلة تابعو الجزء القادم

أبن السلطنة و العقرب معجبون بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة ام عزيـــز ; 04-11-2015 الساعة 11:26 AM
فريق التطوير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2015, 03:42 AM   #2

حيث يعمل المبدعون

افتراضي رد: بوكت ... رحلة سريعة لكن ممتعة بقلم احلى من العقد

مرحبا جميعاً

شلونكم ان شاء الله بخير

بصراحه دام ان عندي وقت بكمل التقرير وان شاء الله اقدر اكمله بسرعه

لاني اخاف انشغل عقب ومااحب اتأخر عليكم احس ينقطع حبل افكاري

المهم

اخر شي وصلنا له ان احنا دخلنا الرسبشن وقعدونا على الكراسي الي راويتكم اياها

وقدمولنا اطواق الياسمين وعصير انناس بااااارد ومنعش يبرد عالقلب وفوطه بارده منعشه

بعد ماخلصنا اجرائات الشيك ان اخذنا موظف الى غرفتنا ..وقبل مااكمل خلوني اقولكم انواع الغرف

توجد 3 انواع للغرف

النوع الاول وهو الارخص .. غرفة تطل على المسبح وفيها بلكونه بالطابق الثاني
النوع الثاني الاغلى من الاول .. غرفة مباشرة على المسبح وفيها شكل ماتقولون بلكونه عليها كراسي شيزلو عالمسبح وتقدرون تطبون بحمام السباحه مباشرة وهالغرفة بالطابق الارضي وجزء من المجموعه كان ساكن بهالغرفه وهي غرفة واسعه .((الليله بـ 961 ريال قطري ))
النوع الثالث .. غرفة بالدور الثاني بإطلالة على الشاطئ والبحر وهاي كانت غرفتي وهي اغلى من الغرف الي فوق سعر الغرفة ((الليله ب 1259 ريال قطري ))
النوع الرابع .. فيلا بغرفة نوم واحده مع مسبح خاص.
النوع الخامس .. فيلا بغرفتين نوم مع مسبح خاص (( اعتقد هالخيار موجود اذا انا مب غلطانه))

---------------

شكل ماقلت لكم ان غرفتي كانت من النوع الثالث والي تقع في الدور الثاني وهي غرفة باطالاله مباشره على الشاطئ كنت متخيله انام عالسرير وافتح الستاره واشوف البحر جدامي لان الطوفه كلها قزاز واشوف الشروق او الغروف والمنظر الخلاب ... المهم

رحنا ورا الموظفه الي بتراوينا غرفتنا وركبنا السلم وراها

وكانت تعرفنا على مرافق الفندق

ووصلنا الغرفة ..

وافتحت الباب واول شي لما شفت الغرفة فرحت وعجبتني

و دخلنا الغرفة وكانت واسعه وشرحه وأول مالتفت يمين الا القى الجاكوزي جمب الطوفه ومافي طوفه تستره عن الغرفة

يعني عندي خيار من اثنين يا اما اطرد اختي واخذ راحتي بالجاكوزي
او اني اطب في الجاكوزي بكامل ملابسي خخخخخ

وهاي المكتب وعنده في باب اعتقد بلكونه تطل عالشاطئ بس تصدقون اني ماخذت بالي من الباب الا الحين كنت مصدومه من الجاكوزي والحمام

نظرة اخرى على الجاكوزي وتلاحظون ان الي يفصل الجاكوزي او الحمام بالاصح عن الغرفة عباره عن خزانه او ارفف صغيره وقصيره

وهاي السرير .. واذكر اني طلبت سريرين ف الغرفة بس ردو علي بإيميل اعتذار ان هم ماعندهم سريرين منفصلين في كل الغرف لكن الموظفة قالت لي ان احنا عوضناكم وعطيناكم لحافين و 4 مخدات منفصله وكان خيار جيد وفكره ممتازه

وهاي المغاسل و ادوات الحمام والفرشاه والمعجون وشغلهم مرتب

وهاي الميني بار وكان مجانا الجمل بما حمل كل الي فيه مجاني وفوقه غلاية ماي وشاي وقهوه وحليب وسكر وكوفي ميت وكل يوم فوق ال6 غراش ماء مجانا وطبق فواكه

مستعدين للمفاجئة ..

شوفو الحمام

الجاكوزي والشاور و المرحاض وانتو بكرامه مفتوحين عالبحري لاطوفه تستر ولا ستاره تفصل ولا حتى بارتشن وفوق هاي كله مافي شطاف او هوز للغسيل والمغاسل بعيده جداً انصدمت صدمت حياتي

وقمت اقول للموظفة

How >>How can i use the toilite
HOw How How Hooooowwww

قمت انابح هاو و هاو خخ

قامت اعتذرت لي وقالت كل الغرف الي تطل على البحر بهالطريقه سوري

قلت لها ماااقدر شلون استخدم الحمام

جيبي لي بارتشن او اي شي يستر

الموضوع صعب

وكان يوجد امامنا حلين لا ثالث لهم

الحل الاول يا إما اختي تطردني برع الغرفة عشان تستخدم الحمام ..

او انها

تراويني درس عملي عن طريقة استخدام الحمام

الموظفة حست ان قلبي الصغير لايتحمل هالحمام

وقالت لي دقيقه بتصل اسأل اذا في امكانيه نبدل الغرفة

واجرت اتصال وعقب قالت اوكي عندنا غرفة فاضية بس انتظرو 10 دقائق في الاستقبال لين يجهزونها لكم ..

ونزلنا الاستقبال ننتظر الغرفة الجديده تجهز ..

في الجزء القادم .. تفاصيل الغرفة الجديدة ...

أبن السلطنةمعجبون بهذا.
قديم 01-06-2015, 03:43 AM   #3

حيث يعمل المبدعون

قلت لكم ان في ناس من ضمن مجموعتنا كانو حاجزين غرفة مباشرة على المسبح ..

خلوني اتكلم عن غرفتهم

للاسف ماصورتها

بس حمامهم مستور ويتغطى وعادي خخخخ

والسرير يشبه سريرنا وعندهم سوفا كبيرا في الغرفة تتحول سرير للشخص الثالث .. بختصار هالغرفة المباشره على المسبح تستوعب 3 اشخاص وطبعا ككل غرف الفندق الغرفة كبيرة وشرحه و عندهم بلكون فيه شيزلونين مباشرة على المسبح وفي الليل يغطون رجولهم من بلكونتهم في المسبح ..

اما الان

بقولكم عن غرفتنا الجديدة ...

قالت لنا الموظفة الغرفة جاهزه تعالو معاي

ومروراً بحمام السباحه الجميل الي يتوسط كل غرف الفندق وفي نهايته تشوفون البحر بس يمكن مايبين في الصوره

و دخلنا لغرفة في الدور الارضي وعلى حمام السباحه مباشرة

وانا حدسي يحدثني ويقولي يا ترا هل هاي الفيلا

ووقفنا عند الباب وقالت لنا الموظفة نعتذر عن حمام الغرفة السابقة و عملنا لكم ترقية وعطيناكم فيلااااا بمسبح خاااااااااص

ياحلاوه يا بقلاوه

بصراحه اهل شرق اسيا وايد اجاويد ويكرمون الضيف والزباين ويحبون يحافظون عليهم تخيلو عطونا فيلا مقابل الغرفه وبنفس السعر

حسيت انهم فعلا يهمهم سعادة العميل اكثر من الاستغلال المادي خلونا نشوف الغرفة .. وطبعا مثل ماقلت لهداوه في ردي عليها ستايل الفندق عصري تايلندي .. ستايل فنادق الجزر

المهم

هاي هو السرير ويحليلهم حاطين بعد لحافين و مخدات ومجهزينه بشكل جميل

وطبعا في هالوقت كنت مهتمه جداً اطمن عالحمام وانتو بكرامه ورحت له

شوفو هناك ممر مؤدي للحمام مفتوح مافيه باب بس فيه ستاره تتسكر والحمام صاد يعني فيه خصوصيه

يوجد مغسلتين وحده يمين ووحده يسار

وهاي الحمام المرحاض وجزء من الجاكوزي

ملاحظين ... الله عوظنا بحمام مستور و فيلا وفوق هاي كله الحمام فيه شطاف او هوز للغسيل

وهاي الجاكوزي

تصدقون اكتشفت اني مصوره خرابيط ماصورت الحمام عدل ولا غرفة النوم عدل كله سريع سريع ماصورت لكم الشاور وللعلم الحمام يطل على بركة الفيلا ويفصل بينهم حاجز زجاجي ... يعني شفاف يعني اذا حد يبي يروح الحمام الي في البرجه يدشون داخل لين الانسان يخلص شغله من الحمام .. بس هالشي كلش ماكان مزعج بالنسبه لنا وماصادفنا هالشي الا مره وحده ..

المهم

عقب ماتطمن قلبي بالحمام وفرح بوجود الهوز

قمت اركز شوي عالغرفة لقيتهم حاطين عالسرير ضفدع خشبي
و في حلجه ورقه كل يوم تتغير فيها حالة الطقس والانشطه المقترحه لهذا اليوم

اما الخزانات فتحتها اشوف اش فيها

لقيت في الاولى صندوق امانات ومضلات و مصباح كهربائي وارواب وسليبرز و فوط

والخزانه الثانيه وفيها الميني بار الي هو مجاني و ادوات اعداد الشاي والقهوة مجانا

وكما في كل الغرف على الاقل 6 غراش ماي في اليوم مجانا

مقابل الكبتات يوجد سلم خشبي للاعلى

ركبنا السلم ووصلنا فوق

غرفة جلوس وفيها ساوند سستم وتلفزيون و مشغل ام بي ثري وميني بار ثاني مجاني وكراسي فات بوي عالارض

رحت افتح الستاير عشان اشوف المنظر طلع المنظر مش بطال بس ممكن نشوف البحر اخر شي

وعقب ماشفنا الصاله نزلنا مره ثانيه ورا الموظفة وودتنا عند المكان الجميل ...

حمام السباحة الصغير الخاص بالفيلا

ماتتخيلون شلون كنا مستانسين وحسيت ان هاي مفاجئة و خيره من الله ان الحمام في الغرفة القديمه كان مب جميل.
البنات ماصدقو راحو شرولهم مايوهات ايشي احمر وايشي اصفر وايشي فسفوري خخخخ من المحلات الي عالشارع وعاشو حياتهم وخصوصيتهم التااااامه في حمام السباحه

واذكر يوم من الايام شرينا عشا متأخر من ماكدونلز و اجرنا فلم و تجمعنا في الصاله فوق نشوف الفلم وقبل العشا والفلم تسبحنا في البرجه الخاصه ...

الجدير بالذكر .. ان الانترنت مجاني في الفندق

وبهاي اكون خلصت معاكم جزء الغرفة الجديدة .. القاكم لاحقاً

أبن السلطنةمعجبون بهذا.
قديم 01-06-2015, 03:44 AM   #4

حيث يعمل المبدعون

بعد مادخلنا الفندق وريحنا شوي وصلينا ونعنشنا

تجهزنا ورحنا ندور لنا مطعم ناكل فيه

وبدأت متعت التمشي في شوارع بوكت ..

هالمحل للمساج من جيت وانا حاطه البال عليه وابي اجربه بس يعتبر غالي يمسجون الساعة بـ 40 ريال بس كل مكان الساعة ب 30 او حتى 25

وقفنا عند اول مطعم قريب من الفندق وفيه عزف حي بس مادش قلبنا وكملنا مشي بس عقب اكتشفنا انه تابع لفندقنا

طول ما احنا ماشيين نشوف اشكال والوان من الناس ونسمع اصوات مره موسيقى ومرى سوالف ومرا دعايات عندهم سيارات تمر تسوي دعايه لمنتج ويتكلمون بالمغرفون المكان مفعم بالحياه

وهاي فندق قريب من فندقنا وايضاً مباشر على البحر بس ماعرف شلون غرفه

لقينا هالمطعم وخالتي كانت مجربته وتمدحه .. قلنا يالله نجرب بالذات ان بطنا خاااالي ويصفر من الجوع

عاد احنا ماشاء الله علينا قدم الخير عالمكان الي ندشه ... اي مكان فاضي ندشه نلقى ورانا عشره داشيين

المطعم كان فاضي .. بس عقب مادخلنا جو الناس وقعدنا على طاوله مطله عالشارع والمطعم مفتوح فنسمع اصوات الشارع والحمدالله ماحسينا بالحر او الرطوبه كان الجو زين

هاي المنظر من طاولتنا

جاتنا القرسونه خذت الطلبات

وهاي الطاوله خخ

واول طلب شوربة توم يوم بالربيان
لذييييييييييييييييييييييييييييييذه وتفتح الخشم والبلعوم

نراقب الشارع في انتظار الاكل

وبينما نحن نراقب الشارع الا نسمع حشره و صوت هبان جاي من بعيد وواحد يتكلم يقول ثيرزدي نايت (( توموووووورووووونايت )) تووووومووووروووو نايت وصوت هبان

واخر شي يجينا هالبيكم وحاط فوقه هنود معصقلين ماسكين القفاز مال البوكسنج وطلعت هالحشره دعاية لمباريات يوميه لرياضة البوكسنج تصير في بوكت

ووصل الاكل

طلبي الاول ارز مقلي بالخضار فقط وكااااااان لذيييذ ويذوووب في الحلج ولو طلبته بروحه كنت باكله بتلذذ

كاري اخضر بالربيان بيني وبين خالتي

ربيان مقلي بالثوم والفلف الاسود لذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذيذ بعد كان بيني وبين خالتي

وهاي اطباقي انا و خالتي

وهاي ام الربيان مقليه بالمكسرات بعد لذييييييييييييييذه مع رز ابيض

وهاي طبق ربيان ماعرف اسمه حلو بس حاااااااار فلفل بطريقه الواحد مايقدر يطعم الاكل يذوق بس فلفل

ام الربيان مشويه

المائدة كامله

طلعت الفاتوره تقريبا 650 ريال قطري اعتقد السعر معقول مقارنة بكم الطلبات وكلها اكل بحر ويقولون ان اكل البحر غالي .. بس للعلم هالمطعم مايعتبر مطعم رخيص في بوكت ..

عقب الاكل والاستمتاع بمذاق الاكل التايلندي ... قمنا نتمشى في الشارع وندخل المحلات الالوان جذابه كلشي ملون وفسفوري او ابيض زاهي لامكان للالوان الغامجه والكاتمه

خذتلي مليون نظاره من هالنظارات كل يوم البس لون في بوكت

النظاره الوحده ب 20 ريال تقريبا تقليد درجه مليون لري بان بس حلوه الالوان وبما اني بستخدمها في بوكت فقط فمافي مانع

وبعد المشي والمناقز من محل لي محل ورحلة الطياره الطويله قررنا نروح نسوي مساج ونختم يومنا لان بكره ورانا قومه من الصبح والساعة قريب ال 10 دخلنا محل مساج وقلنا لهم الي يبي مساج للرجل والي مساج بالزيت والي مساج تايلندي .. واسدحونا كلنا جمب بعض وبينا ستاره كل شوي نطل على بعض وهاتها ضحك و المساج بدال مايكون للاسترخاء صار للضحك حتى الي يمسجونا كانو هبلات يستهبلون ويضحكون ويضحكونا معاهم ويسوون حركات هبله بصراحه ذاك اليوم فطسنا من الضحك وكل شوي احاول اندمج واركلس الا يصير شي يضحك وانفجر من الضحك معاهم

و عقب ساعه خلصنا المساج وطلعنا وهاي الاسعار

<B>

بصراحه استانسنا وايد في هالمحل بس قررنا مانروح لهم مره ثانيه لانهم هبلات مايخلونا نسترخي طول الوقت ضحك

وعقب المساج خذو كروت تيلفون للبلاك بيري (( نسيت اسم الشركه )) مسبقة الدفع والاتصال محلي فقط ولازم تفعيل خدمة البلاك بيري عن طريق الاتصال بمركز الاتصال والضغط على رقم 77 للتحدث بالانجليزيه وعقب تطلبون منهم يفعلون النت او البلاك بيري مقابل مبلغ معين لمدة معينه وخلاص ماتمر ساعة الا البلاك بيري شغال ان شاء الله ...

وعقبها ردينا البيت ننام ونرتاح لبكره ... لان ورانا مغامره جديده ..

قبل ماانهي هالجزء

خلوني اوضح لكم نقطتين

الاولى : عدد ايام السفر كانت فقط 4 ليالي 5 ايام

الثانيه : سفرتنا لبوكت كانت لكسر الروتين و الاسترخاء وتغيير الجو

وللسببين الي فوق يمكن راح تشوفون التقرير مش مليان بالفعاليات والمعلومات بس قد يعطيكم فكره بسيطه عن اجواء بوكت

وسلامتكم

</B>

أبن السلطنةمعجبون بهذا.
قديم 01-06-2015, 03:45 AM   #5

حيث يعمل المبدعون

أعتذر عن التأخير ..

اليوم هو يوم جديد في بوكت يوم خاص للجزر حجزت امس رحلة ل 4 جزر من ضمنها جزر جمس بوند وزيارة الكهوف والتجديف في البحر .. الشخص بـ 1300 بات مايعادل تقريبا 140 ريال ومدة الرحلة يمكن اكثر من 7 ساعات يعني يوم كامل تقريبا شامله الغداء ..

وقت الحجز دفعت لشخص واحد فقط واليوم دفعت باقي المبلغ للمندوب الي جاني الصبح من الشركة ..

اول ماقمنا من النوم الصبح الساعة 7 ونص لبسنا وتجهزنا ورحنا نفطر من بوفيه الفندق وللعلم حجزنا شامل الفطور ... مكان المكعم جميل يطل عالمسبح

وهالصباح كان هادي جدا جدا

بالنسبه لاختيارات الفطور في البوفيه بصراحه كل دول شرق اسيا بصراحه الفطور مايعجبني وذلك لقلة الجبن الي فيه وانا وجبتي ماتحلو الا بالجبن .. البوفيه منوع بس ماعجبني فماتريقت فيه الا مره وحده والباقي كنت اخذ لي كورواسون جبن من ستاربكس

بعد الفطور قعدنا في اللوبي لين وصل الباص و اخذنا

وانطلق الباص و اليوم هو اول يوم نشوف شوارع بوكت و شواطئها وغاباتها نهارا

شوفو معاي الشوارع والشواطئ و الغابات .. المناظر جميله ولا تخلو من البدائية الجميله

هاليوم هو اليوم الوحيد الي شفنا فيه الشمس وكانت خجوله تطلع شوي وتختبأ وراء الغيم شوي

وبعد رحلة بالباص حول بوكت وصلنا لمكتب استقبال انتظرنا فيه الى ان يحين موعد انطلاق السفينة يمكن انتظرنا فيه ربع ساعة قعدنا اهني

وأكمل لاحقاً

أبن السلطنةمعجبون بهذا.
قديم 01-06-2015, 03:46 AM   #6

حيث يعمل المبدعون

جلسنا ننتظر بدء الرحلة في الجلسات الخارجية للاستراحه

قلنا نغير جو وندخل سوبرماركت الاستراحه نشوف ايش يبيعون

كانو يبيعون ملابس بحر وملابس صيفيه خفيفه و قبعات و اكلات خفيفه وشاي وانصح وبشده انكم تشترون قبعات عن الشمس الي من تحت فيها لاستيك يمسك القبعه عشان ماتطير

وحان وقت الرحله وقال لنا واحد من الموظفين الحقوني ولحقناه باتجاه البحر و الاكشاك الي تبيع القبعات والمرطبات والاكسسوارات الخفيفه طول الطريق

وبين البحر الجميل

وصلنا لجسر يمر وسط البحر ومشينا عليه باتجاه السفن

البحر مغري

منظر الميناء والبحر والسفن والجبال في الخلف روعه

ووصلنا عند السفن وركبنا سفينتنا

ودخلنا سفنا بسلاسه ويسر

و لما قعدنا شفناهم حاطين لنا فواكه مجانا و ماء وبيبسي وعصير مجانا وشاي وقهوه مجانا و للبيع شبس برنغلز و مشروب غريب ماعرفته

قعدنا ننتظر المركب يتحرك وكانت الشمس موجوده فكنا نحس بالحر ...

اراكم لاحقا

أبن السلطنةمعجبون بهذا.
قديم 01-06-2015, 03:46 AM   #7

حيث يعمل المبدعون

وركبنا المركب ..

و مشى المركب

ومن مشى هب علينا ذاك الهوا الزين ماناقصنا الا فراش وننام فوقه ونمخ مخ

بعد مامشينا بشوي جانا مدير الرحلة وقام يشرح لنا عن الاماكن الي بنروحها وقال ان احنا بنوقف في 4 جزر وبندخل كهوف وبنقوم بتجديف المراكب الصغيره الي يسمونها كانوي و قال ان راح يكون هناك غداء من ضمن الرحله والماء والمشروبات الغازيه ببلاش والفواكه ببلاش
و اول جزيرة راح نوصل لها بعد 45 دقيقه ...

هاي خريطة رحلتنا

وبعد ماخلص مدير الرحله بدأنا بالاسترخاء والاستمتاع والتصوير

البحر حلو .. والجزر البعيده رائعه مناظر جدا جميله العين والروح تفرح لما تشوفها .. قمة الاستمتاع والهدوء النفسي

سبحان الله الي عطانا هالجمال شيء يبهر العين ويسعد القلب

كل ماتأملنا الغيوم .. شفنا فيها اشكال مختلفة مره ورده ومره حصان ومره وجه بنت ونفس الشي الجبال والصخور في وسط البحر كل ماشفناها وتأملناها شفناها تكون اشكال غريبه كلن وخياله وحده تخيلت الجبل كأنه انسان منسدح والثانيه وجه يطالع السماء

لحضات سعيده عشناها في التأمل ..

أبن السلطنةمعجبون بهذا.
قديم 01-06-2015, 03:47 AM   #8

حيث يعمل المبدعون

وصلنا لاول محطة

توقف المركب .. ونزلونا منه بس ركبونا على قواب صغيرة فيها واحد يجدف

ركبنا في المركب الصغير بحذر و بدينا نبتعد عن مركبنا

واقتربنا من الصخره الكبيره او بالاصح الجزيرة الي على شكل صخرة كبيره

وقربنا من الكهف شووووفووووه

شوفو شلون الفتحه ضيقة والدخول كان بالنسبه لنا تحدي شلووون بندش

خلاااص بيننا وبين الدخول للكهف مسافة قريبه جدا جدا

<B>
واكمل بعدين
</B>

أبن السلطنةمعجبون بهذا.
قديم 01-06-2015, 03:48 AM   #9

حيث يعمل المبدعون

وبدت المغامره

و خلاص بندخل الكهف

شلون... شلون

يدوووووب السقف شوي ويطق راسنا من كثر ماهوقريب

وعلى قولت محمد عبده ( جاك علم صحيح وراح هرج المزوحي ) صار لازم ننفذ الخطه الخماسيه وقال لنا الي يجدف سليب سليب .. يعني انسدحو عشان ماتطق الصخره راسنا

كل شوي نشوف صخره جدامنا نازله جدا و احساسنا يقول مافي مجال نمر واختي قاعده جدام كلش هي كل مالاحت صخره في الافق تنبهنا وتقول نو نو .. ويه ويه ماقدر اخااف ويه ويه ماحب ماحب خخخخخخخ

بصراحه مادري شلون كنا نمر الصخور نازله مرينا على صخوركنت احس لو رمشت رموشي بتطق الصخره من قربها

ولمحنا النور من بعيد واخيرا بنطلع للوسع من عقب الضيق

وقربنا من النور اكثر

وطلعنا ..

الا ذاك المنظر العجيب الغريب الصخور محاطة فينا على شكل دائرة و الاشجار تغطي الصخور ومن فوق السماء الزرقاء تبين

شوفو المكان .. بصراحه الطبيعه مبهره سبحان الله

المياه اهني ضحله يعني مب عميقه لو ملاحظين الناس واقفين على رجولهم واعتقد لما يرتفع منسوب المياه مستحيل هالمراكب الصغيره تقدر تمر تحت الكهوف الضيقه

شوفو سبحان الله

واكمل لاحقاً

أبن السلطنة و majedaona1 معجبون بهذا.
قديم 01-06-2015, 03:50 AM   #10

حيث يعمل المبدعون

ومازالت المناظر الجميله والعجيبه الي وراء الكهف تبهرنا كل ماتأملناها

شوفو شلون جذور الاشجار كبييييره

الخضره حلوه

وحان الوقت للعوده للمركب طبعا لازم نمر تحت الكهف .. مستعدين