X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين57الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2015, 06:18 PM   #1

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 32,519



افتراضي رد: تجربتي .. فندق S .... فندق سوفيتيل الزلاق ... أهلا بكم ..


روعة ما شاء الله خبيرنا

اختياراتك موفقة جداً و الاعتماد على آراء النزلاء ما يخيب دايم

عجبني السوفتيل ببساطته و أناقته

و المنتجع رغم روعة خدماته و فخامته الا أن عيبه الزحمة

عجبني تصويرك رائع ما شاء الله

الله يسعدك يا صاحب القلم الأنيق

 

Fahdمعجبون بهذا.

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2015, 12:21 PM   #2

مميز العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 334
المشاركات : 2,882



أوسـمـة: كتكات783

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: تجربتي .. فندق S .... فندق سوفيتيل الزلاق ... أهلا بكم ..



امواج منطقه حيويه وتستحق الزياره خصوصا اذا الجو حلو مافيه رطوبه

بالنسبة للسوفوتيل فالسلبية الي ذكرتها عن بعد الفندق عن السنتر هو اكبر ميزه عندي
لانه بالنسبة لنا هو الفندق الوحيد الي تحس نفسك خارج البحرين .....ما ادري اذا وصلت فكرتي ههههه
فخامة الفندق ما عليها كلام وخدماته روعه بس حمام السباحه يحتاج تنظيف مستمر

شكر لذكر تجاربك

روعة ما شاء الله خبيرنا

اختياراتك موفقة جداً و الاعتماد على آراء النزلاء ما يخيب دايم

عجبني السوفتيل ببساطته و أناقته

و المنتجع رغم روعة خدماته و فخامته الا أن عيبه الزحمة

عجبني تصويرك رائع ما شاء الله

الله يسعدك يا صاحب القلم الأنيق

أهلا بك أبا غسان ..

شكرا لكريم كلماتك وعبق عطرك الذي ازدان به متصفحي ..

الزحمة فقط بالويك إند .. تكون على الآخر ..

 

كتكات783 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أهلا, الزلاق, تجربتي, بكم, سوفيتيل, فندق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير بسيط عن فندق (MINA HOTEL) فالسلطان أحمد تجربتي الخاصة ابا رواء تركيا 17 05-08-2016 12:00 AM
تجربتي البائسه في فندق سويس قاردن كوالالمبور - Swiss Garden Hotel قصة حب ماليزيا 15 27-01-2016 06:58 AM
تجربتي في فندق كابيتال حياة ابوظبي هاوية الاسفار بوابة الامارات 37 16-03-2015 12:58 PM

الساعة الآن 05:15 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO