X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين6الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2015, 01:23 AM   #41

عضو قدير

الصورة الرمزية ليمونه حزينه

افتراضي ليمونه حزينه بين احضان البحرين تتجول 🌺

طبعا هذا البوفيه في مطعم داخل المجمع اللي مقابل الفندق
يعني اللي يوعان ويبي غدى عشى اقرب شي له هالمطعم

نحن لا نعود للماضي لجماله
ولكن لبشاعة الحاضر!

https://youtu.be/TYet6t_yEVk

التعديل الأخير تم بواسطة ليمونه حزينه ; 01-07-2015 الساعة 05:21 AM
ليمونه حزينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2015, 04:26 AM   #42

عضو قدير

افتراضي رد: ليمونه حزينه بين احضان البحرين تتجول 🌺

اليوم الثاني لي في شارع السيف البحرين

استيقظت من النوم ع الساعه ٤ الفجر صليت صلاة الصبح ورديت نمت اقصد اكمل كتابتي لهذا التقرير لين مايرجع النوم يداعب عيوني الثنتين ،،،
الساعه٢ صحيت من النوم ياللأسف راح النهار كله حتى الريوق ماتريقت المهم احب بالسفر جلسة الافطار وكتابة التقرير
صلاة وتبديل وتضبيط ورحنا مشي مجمع الدانه اللي مافيه شي غير مطعم بوفيه في الدور الاول وقباله كشك مادري مطعم مكشوف للأيس كريم حلو ولولوهايبر مجمع مقابل ولاصق في الفندق ومايستحق الروحه له او العنوه لكن اللي ميت جوع ومستعجل عنده هذا المجمع وبعد بنص الوقت صار خاطرك ايس كريم روح اخذلك ايس كريم واذا ناقصكم شي لولو هايبر مايقصر وفي الدور الارضي مكاتب تأجير سيارات ومحل نظارت وعدسات
( مصاريفي ٢+٣،٥ )
اخذت تاكسي من الفندق حق مطعم محمدنور بشارع المعارض
ب ٤ بحريني بعدها طلبت غدى ع الساعه ٥ ب٢ بحريني ومن ثم تاكسي لمجمع ستي سنتر٤ بحريني مباشره ع الكوفي صداع خطير وادور قهوه عربيه مافي ياقرادة حظي طلبت المهم كوفي حار وللفرخه موفي ايس ٦ بحريني بعدها فراره بهالمحلات الى ان دخلت محل احذيه تكرمون وشريت ٤ احذيه ب **** ومن ثم رحت لمحل gusse شريت حقيبه ب ٥٤ كويتي ومن ثم دخلت الحواج للعطور والمكياج اخذت عطر مو موجود في الكويت ب ٤٨ بحريني طبعا انا اتنفس العطور واشربها كيفي عشقي الأبدي العطور مستحيل ما اشتري مستحيل املك مايقارب ١٣٠ عطر وبعد اشتري وكل عطر بسعره الفلاني المهم هذا العطر اسمه دمشق ع عود خطيييير اشوي عليه موجود في دبي بعد واستغربت حصلته في البحرين وبعدها رحنا جلسنا في كوفي انتظر صديقتي تبي اتييني تسلم علي اهي بحرينيه ومن عرفت بوجودي لزمت تشوفني وين ما اكون فيه قتلها حياج يالغاليه وتسامرنا بالحديث لي الساعه ١٢ فجرا وتوادعنا ع لقاء قريب باذن الله
اخذت ايس كريم لذيذ بعد موموجود في بلادي ع ٤ بحريني
وع باب الخروج ابي اطلع خلاص صار وقت الزحمه لخروج العالم من دار السينما المهم اخذت تاكسي قتله ابي عشاء ودني لمطعم اكسترو طلبنا ٤،٣٠٠ بحريني ودقيت عليه يازين سيارته بس والفلاش اللي مشغله المهم لي الفندق اخذ ٧ لانه وقف عند مطعم فاست فود طلبت الفرخه وجبه سريعه ب١،٥٠٠ وردينا للفندق والنعاس يلعب في عيوني واكتب لكم التفاصيل وانا ابي انام فقلت اكتب اخاف اقعد من النوم الصبح ناسيه كل شي
ودمتم بخير وتصبحون ع الف خير بعد واحلام سعيده لي وبعدها لكم واللي قاعد توه اقول صح النوم

مصاريفي لليوم الثاني في ربوع مول ستي سنتر ومطاعم البحرين وتكاسيهم النار

التاكسي للسيتي تاكسي٤+٢مندي+٤ والكوفي٦ والدو ٨٩ مطعم اكسترو ٤،٣٠٠ و٤ ايس كريم +عطر من الحواج ٤٨ لاسنزا ٨ +فاست فود ١،٥ +١٨ ملافع٢ +٧تاكسي

--------___________-------__________

قديم 01-07-2015, 05:20 AM   #43

عضو قدير

نستعرض بعض الصور يا متابعين ومتابعات

[emoji115]🏻[emoji115]🏻[emoji115]🏻

مع هالجلسه الحلوه بمجمع ستي سنتر والروقان طلبت من رب العباد وقلت ،،،،،،

و إني يالله تمنيتُ الكثير ، وكل الكثير بيديك فقل له كنّ ليكون.

[emoji115]🏻[emoji115]🏻[emoji115]🏻[emoji115]🏻

دايم في شخص له ابتسامه خاصه تطلع من قلبك كل ماتتذكر كلامك معاه.

[emoji115]🏻[emoji115]🏻[emoji18]
دايم في شخص له ابتسامه خاصه تطلع من قلبك كل ماتتذكر كلامك معاه.

https://youtu.be/inrfxXxET2E

تعجبني الالوان اللي جذي والديكور والاضاءه فقلت لابد من المشاكسين يشاركوني بمشاكساتي ما اقصد احد اقصد خيالي[emoji85]

بدأنا مشوار التسوق والمخاسيرررررر
[emoji116]🏻[emoji115]🏻[emoji116]🏻[emoji115]🏻

لاتستغرب ولاتحتتر مع ليمونه حزينه مش حتخسر بيزاتك واخ قلبي وعلي بالعافيه من زمان مومتسوقه وطلعت حرتي هني وبهالمحل ليش مادري

طبعا هذا الشيء توني اكتشفه بهالمحل انه عنده لاصقات حق التضبيط واذا تكرمون يابنات اخذتو منهم احذيه ذات كعب عالي مرات تكون الارضيه ملساء فالاصق مايخليك تتدحرجي وتزلقي ويافشيلتاه وبعد عندهم حق الحذاء وانتم بكرامه اذا اشوي كبير عليكم هاللصقات تصغر وعندهم بعد اللي بأخر الحذاء مرات مع المشي يسوي احمرار او جرح بالرجل فالاصق يمنع وهلا بالمعلومه الطيبه

[emoji116]🏻[emoji116]🏻[emoji116]🏻[emoji116]🏻[emoji116]🏻[emoji116]🏻[emoji116]🏻

https://youtu.be/cqmuJvGXjVE

قديم 01-07-2015, 09:34 PM   #44

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال

أوسـمـة: فارس من خيال

كل الاوسمة:1 (more»)

عليك مغامرات وحواتيت رهيبه بس مستغرب منعك من السفر وكمان انهاء اجراءات المنع من المطار

تقرير جميل وصور اجمل ويوميات أجمل وأجمل مع ليمونه
يعطيك العافية ومتابعين معاك

فارس من خيال متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015, 06:03 AM   #45

عضو قدير

الصورة الرمزية MOBARKI

أوسـمـة: MOBARKI

كل الاوسمة:1 (more»)

مباركي ليش داعشيه صل ع النبي الاحداث توها فرش لاتخلي الناس تشك فيني وانا بريئه وانا بحماية الوطن وفداهم عمري وروحي
اي والله تلعوزت بس افا عليك ليمونه سبايدر ومن
والله انك كفو اختي ليمونه

سبيايدر ومن وكات ومن

الله يوفقك

يوميات رائعة

تقطعينهم بالعافية

متابعين معاك اليوميات

توقيع : MOBARKI

التعديل الأخير تم بواسطة MOBARKI ; 02-07-2015 الساعة 06:22 AM
MOBARKI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015, 06:59 AM   #46

عضو قدير

عليك مغامرات وحواتيت رهيبه بس مستغرب منعك من السفر وكمان انهاء اجراءات المنع من المطار

تقرير جميل وصور اجمل ويوميات أجمل وأجمل مع ليمونه
يعطيك العافية ومتابعين معاك

اخوي فارس مطار الكويت فيه قسم الداخليه والعدل والمواصلات والبنك وكل شي تبي فيه يعني اي شي عندك تقدر تخلصه وتكمل اجراءات السفر ماعدا الجرائم او مادري ايش بعد في
وانا كان المنع علي ادفع قيمة ماليه وانتهى الامر وانا واقفه يخسى الذيب اللي يوقفني ع السفره المهم لاتستغرب من شي دامك في الكويت [emoji41]
تسلم ع المتابعه واتمنى انه ينال ع اعجابكم

قديم 02-07-2015, 07:00 AM   #47

عضو قدير

والله انك كفو اختي ليمونه

سبيايدر ومن وكات ومن

الله يوفقك

يوميات رائعة

تقطعينهم بالعافية

متابعين معاك اليوميات

كفوك الطيب اخوي مبارك ويوفق الجميع في الحل والترحال ويعافيك وتشكر ع المتابعه

قديم 02-07-2015, 07:33 AM   #48

مميز العرب المسافرون

أوسـمـة: كتكات783

كل الاوسمة:2 (more»)

جولات جميلة مميزتنا ..

والسيتي سنتر يستحق كل هالجولة ..

مطعم محمد نور .. له صيت كبير .. مع ذلك على كثر زياراتي للبحرين ماجربته .. ولا أظن

فعلا التاكسي غالي .. ليت أهل البحرين يعلموننا السبب ؟؟

هل لتر البنزين غالي ؟ أو هل التكاسي قليلة ؟

وبعدين ماوضحتي ياليمونة .. هل كان السعر بالإتفاق أو عدّاد ؟

شكراً لجولاتك الجميلة ..

كتكات783 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2015, 07:48 AM   #49

عضو قدير

افتراضي ليمونه حزينه بين احضان البحرين تتجول 🌺

جولات جميلة مميزتنا ..

والسيتي سنتر يستحق كل هالجولة ..

مطعم محمد نور .. له صيت كبير .. مع ذلك على كثر زياراتي للبحرين ماجربته .. ولا أظن

فعلا التاكسي غالي .. ليت أهل البحرين يعلموننا السبب ؟؟

هل لتر البنزين غالي ؟ أو هل التكاسي قليلة ؟

وبعدين ماوضحتي ياليمونة .. هل كان السعر بالإتفاق أو عدّاد ؟

شكراً لجولاتك الجميلة ..

كتكات منور التقرير اخوي البحرين التكاسي جميعها تشتغل ع العداد البانزين غالي عندهم
مطعم محمد نور ماعجبني وفي الافضل منه

التعديل الأخير تم بواسطة ليمونه حزينه ; 02-07-2015 الساعة 11:04 AM
قديم 02-07-2015, 11:11 AM   #50

عضو قدير

استكمل التقرير معكم

وبسم الله وبالله نبتدي

١/٦/٢٠١٥

امنيتي اصحى وانزل للفطور طبعا تحققت بفضل الرحمن وع الساعه ٩ صحيت وبدلت بعد ماصليت الصبح قضاء طافتني الصلاه بسبب التعب واخذني النوم عنها ربي سامحني ع غفلتي الطائشه ،
الفطور رهيب عجيب وبسيط لكن لذيذ متعدده الاصناف وخدمه راقيه ونظافه ومكان يشرح الصدر وطله ولا اروع اخ ياذكريات تتتتااااييييلاااننننــ ،،،، اخاف اكمل الكلمه يسحبون التقرير اهل بوابة البحرين بحبكم أووووي يافديت المده بس ابوووووي يالشيييييخه تاااأاامرين أمووورررر ( الواو ) لابد منها في الكلام

المهم اخذت اول شي كوب كوفي لاتيه يعني الاخت امريكيه طل بس الصداع ذابحني احم احم مرتين وخلاص اكتفيت ،،
بعدها اشطح ع الماعون واخذلك من بعض الأصناف حته يعني الاخت مسويه رجيم اقصد تحافظ ع الرشاقه طل البحرين ورشاقه مايمشي الموضوع بتاتا يا مندي السعد ومحمدنور وكل يوم ايس كريم ،،،، ماعليه النادي ناطرني في الكويت احرق السعرات اللي بلعتيهم ياليمونه في البحرين حيلهم بينهم وبين الكريزي ياويلتاه
وبعدها شرفت الفرخه وانزلت وحطيلي وسويلي يلا مناك روحي عني انا مسافره تروأه ع الاخر مالي خلقج روحي انتي خدمي نفسك بنفسك زمن الدلع باح جا وقتي عاد يابت الماعون قمت اتحمس اروح الشوط الثاني ياميسي بعده ماخلص النهائي كان كوب موكا بعد ماخلصت الماعون التاني
وقعدت بنفس المكان عاجبتني اشراقة الشمس والطله البهيه اتصفح المنتدى والانستقرام الى ان حان النعاس يغلبني يقلبني يتشغلب بعيني
صعدت ونمت لي ١٢ اسرع من الصارخ اتروش بالسعودي اقولها اشطف بالكويتي بعد اسبح بالعاميه المهم وابدل واتعطر واتزكرت انا والفرخه وياالتاكسي تعال اخذنا ع مادري وين اسمها منطقتهم بيت صديقة مال انا في عزيمة غدى طبعا انا قبل لا انام الظهر سويت حجز ومددت المده للفندق لهدوءه ونظافته حتى في بيتي موجذي هدوء يارباه ياميسي ما اروعك ما اعظمك الدوري قالو شنو لنا لنا احم احم وعشرين احم يالبرشا يامعذبهم
حجزت وخلصت ومن نزلت الظهر بروح دفعت بالماستر ٦٨ كويتي
وكنت جايبه حلو من هيل وزعفران اللي اهو نفسه نقوه وكتبت الاسم والرقم عشان راعين الحلو يمرون ياخذونه قتلكم قصته فوق مايحتاج اعيد واكرر مرتين
وركبنا التاكسي محملين بالهدايا للعروس ولأهل العروس وعلبة حلو مشكله من هيل وزعفران بعد عيب داخله بيت الناس ايد ورا وايد جدام مايصير
مسافة الطريق كانت ٢٠ دقيقه بالضبط اخذ منا ٧ بحريني جزاه الله الف خير متعاون معانا بالسعر اقصد العداد متعاون

واحلى تحيه لبنت الكويت والفرخه وزغرطي يا ام حسنين هههه كللووووش ترى مو انا العروس يا حجه العروس نايمه بالعسل ماتدري عنا خليني بس اتغدى يرحم امك لا ارجع ع هالزغروطه المنيله هههههه ( اتغشمر ) حلوه ترى الزغاريط كلللللوووووش
الفال لكم يارب تتزوجون ونفتك من العزابيه وفرارتهم بالمجمعات والشوارع والبلدان زحمه يادنيا زحمه .....

وكان خوش غدى ماشاءلله طبخ ام البيت تسلم ايدك يا ام العروس
وسوالف ودردشه وضحك وحكايات الى ان شرفت العروس فديتها تعرف السنع وخلت زوجها ايبها عندي عفيه عليج شاطره من اول شي خليكي قدعه يا ست حتى لا تبجين بعدين وووطني ورورور

الى الساعه ٤،٣٠ من دون لايحسون ارسلت وتس اب للتاكسي تعال اخذني وخلال ربع ساعه شرف توادعنا بالأحضان قتلهم ربما اروح وماتشوفوني قالت الا بشوفك بعد موووو بكيفك

ويا التاكسي اخذني ع المحرق بعد عيني ااااابي اشووووف السوووق مالكم يالأخو
وقال اخليكم وارجع السيتي ومن تخلصون علميني قلت لااااع يالغالي وين تخليني بين هالهنود والباكساتنيين والبنغاليه وما اعرف ايييش لا ابوي خلك معانا وخل ابو العداد شغال ويحسب
بس انت تبقى ناطرنا بالسياره قال ابشري براحتك
اخذناها فراره بمحلات العبي بس والله مادخلنا غيرهم ومحل للدراريع كنت بشتري للقرقيعان بس تذكرت يمكن اكون مسافره حزتها ليش اشتري وادفيهم بالخزانه موناقصه دفا الخزانه الدولاب مالي مليان
وبعدتقريبا ساعتين والله ناسيه بس كأني طلعت ع الساعه ٩ قال خلصتو قلت اي قال ها ملزمه تروحين الدمام والا الخبر قلت لا ياشيخ خلاص شريت بمايكفي ب ٢٠٠ بحريني ماقصرت
قال في محل للقهوه العربيه اللي مدووووختني تبين وتقولين البحرين مافيها قهوه عربيه ونزلت اشتريت نص كيلو من محل الجزيره ع ٣ بحريني و بعدها قال ها وين بتسيرون قلت امواج ياعم الشيخ بدنا نتعشى ونشوف امواج البحرين زبحتونا اقصد ذبحتونا امواج وأمواااج قال ابشري نزلنا وراح وقال قبل لاتمشون بنص ساعه بلغيني حتى امركم
تمشينا والله المكان حلو ويشرح القلب ومطاعم كثيره كأنه المارينا عندنا واختارت الفرخه مطعم صيني مادري ياباني مادري اسيوي المهم كان زحمه عليه وشكله لذيذ وانه حقا لذيذ
وطلبنا ٣ اطباق ياويلتاه كلها ربيان نودلز بالخضار واللحم والربيان وربيان مشوي بالصلصه وديناميك مو الممثله لا الصوص عليه مادري وش اسمه بس مقارب لاسمها ام خشم وعصير اناناس لي طبعا وليمون لها طلع احسابنا ٢١،٥ بحريني

بعدها لازم شاي منعنع حق هالدسومه اللي واقفه بالبلعوم اتجهنا للجهه المقابله ودخلنا كافيه بعد ايام بيروت واحتسيت من ذالشاي المنعنع وقعدنا نطقطق بالانستقرام والسناب والوتس اب الى الساعه ١ و احسابنا كان ٣،٥ بحريني بعدها ارسلت مسج تعال يالتاكسي رجعنا الى الفندققق خلاص النوم النوم قتال ...
اخذنا وع السريع للفندق احسابه ٨+١٩ == ٢٩ يستاهل عليه العافيه ....
وكان في استقبالنا مفاجأه علبتين كيك ولكن كيك يخلي النيم صاحي والصاحي عرقوووز اقصد منعنش صج حلووو يهبل ولذيذ وكان بوقته بعد هالدسم اللي اكلناه في المطعم بأمواج طبعا المفاجأه كانت من اصحاب اللي خذو الحلو اللي مخليته لهم عند الرسبشن كثر الله خيركم ويعطيكم العافيه واخجلتوني يا اهل البحرين بكرمكم ،،، مرسي اووووي وادري انهم متابعيني بالمنتدى كالمعتاد سابقا تشكرات ولاتعيدونها موبصالحكم لاني اعشق الحلو بس مو اي حلوووو هااااا ولكن اختياركم لصنف المشكل للكيف ميه ميه تسلمون

ملاحظه امواج طريقته بحر او بحيره صناعيه سد ويمينها مطاعم وكافيهات وشيش ويسارها كذلك ومطاعم مختلفة الأصناف والبلدان وبره الحوطه او مرسى الأمواج في كم فندق للي يبي يسكن بجانب امواج لكن بعيد عن السيف والبديع والمعارض والمنامه ....

وبعد هالمشاوير الخطيره والشاقه لليوم ما اقدر انام من دون لا اتروش اسبح عشان انام وانا منعنشه ونظيفه واحس نفسي خفيفه

طبعا اهم شي شربت قهوه في بيت صديقتي عربيه يعني الاخت سهاري الليله وتشير الساعه الأن ٤:٤٤ فجرا طارت النومه بعد التسبوحه تبالها

وعلمتهم ع طريقتنا لعمل القهوه واكثر من طريقه وشنو نضع فيها من مكونات ووو. ( تراني خوش وحده طباخه ماهره وسنعه اعلم )

وتصبحون ع الف خير واحلام سعيده كالمعتاد لي ولكم يارب احلم احد يايبلي رقيييي ابي رقيييي

مصروفات اليوم ::

الفندق٦٨ دينار ،، التاكسي ٧ دينار ، عبي ٥٢+٢٨+١٠٥
اخذت شالات ٣ حبات ع ١٢ بحريني ،، التاكسي من بيت ارفيجتي لي سوق المحرق وانتظرنا لي ماخلصنا وبعدها ودانا ع امواج اخذ١٩ بحريني ،، المطعم عشاء٢٢ بحريني ،، كافيه ٣،٥٠٠ بحريني ،، وردينا نفس التاكسي اخذ ٨ بحريني

-------_________--------_________

الكلمات الدلالية (Tags)
&#, ليمونه, البحرين, احضان, تتجول, بين, حزينه