X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين9الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2015, 04:21 PM   #1

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية تونسية متنقلة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 517
الدولة : تونس
الجنس : انثى
المشاركات : 663



أوسـمـة: تونسية متنقلة

كل الاوسمة:1 (more»)
Thumbs up السياحة في بورتو مارينا العلمين


العرب المسافرون ـ مصر







تعتبر سواحل مصر الشمالية على البحر الأبيض المتوسط، التي تمتد لمسافة 525 كم حتى الحدود الليبية، واحدةً من أسرع المناطق الراقية نمواً، وذلك من خلال ما تشهده من إقامة المشاريع العقارية في عدد من المراكز ومن أهمه مدينة الإسكندرية.

الساحل الشمالي يمتد من الاسكندرية الى مرسى مطروح بحدود 300 كم ، ويوجد على طول الساحل قرى سياحيه كثيرة جدا ، ومنها مارينا الاشهر التي تبعد عن الاسكندريه بحوالي 120كم ، وتعتبر مارينا اكبر القرى السياحية وفيها اماكن الترفيه من المطاعم والمقاهي والالعاب والاسواق وحتى معارض للسيارات الفارهه في وقت الصيف فقط ,,
يتميز الساحل الشمالى بكثرة القرى السياحية الجديدة والتى تمتد على طول ساحله ومن أهم هذه القرى : قرية مراقيا قرية مارينا مركز مارينا، مدينة الأحلام ، قرية ريمفيرا ، قرية اللؤلؤة وغيرها ,,



أصبح الساحل الشمالي في السنوات القليلة الماضية الوجهة المفضلة لسكان القاهرة وواحداً من المنتجعات البحرية العالمية بما يوفره من أساليب الحياة السياحية الفاخرة.
يتوافد الزوار من أوروبا والدول العربية على هذا الشريط الساحلي والبقعة الهادئة التي يسودها طقس أكثر إعتدالا من ساحل البحر الأحمر أثناء الصيف.
وتضم المنطقة فيلات ومنتجعات فاخرة من فئة خمس نجوم ترحب بمن يرغبون في الابتعاد عن ضوضاء المناطق المكتظة بالسواح.
كما تقدم المنطقة كل المرافق اللازمة لممارسة الرياضات المائية وقضاء وقت رائع على ساحل البحر المتوسط.
وتعد الحياة الليلية عامرة في هذا الجزء من البحر المتوسط، وتلجأ نخبة المصريين إلى المنتجعات المنشأة حديثًا" في هذه المنطقة الخلابة والتي تضم كل ما هو جديد وحصري مثل بورتو مارينا وسيدي عبد الرحمن ومراسي في إجازة نهاية الأسبوع وليالي السبت الحارة.





العلمين

إضافة إلى الأهمية الكبيرة التي حملتها العلمين إبان الحرب العالمية الثانية يتوجّه السواح إلى هذه المنطقة لقربها من أفضل الشواطئ في مصر. معظم السواح يتّجهون إلى منتجعات البحر الأحمر في مصر، غير مدركين أنه على مسافة كيلومترات قليلة من منطقة العلمين، وعلى الساحل الشمالي المصري المطل على البحر المتوسط الخلاب، يمكن لمن يبحثون عن دفء الشمس أن ينعموا بالرفاهية المطلقة في المارينا. فهنا يمكنك التمتّع بالرمال الناصعة البياض المتناثرة على امتداد الشريط الساحلي الرائع المطل على البحر الأزرق المتلألئ.



ليوكاسبيس الرومانية

تقع القرية السياحية الحديثة الرائعة "مارينا العلمين" على أرضٍ كانت في ما مضى مدينة ليوكاسبيس، وهي مدينة ساحلية رومانية قديمة، وصل عدد سكانها إلى 15000 نسمة آنذاك.
ويتميز وسط المدينة بوجود كاتدرائية رومانية وقاعة كبيرة تم تحويلها إلى كنيسة .
وقد كانت تلك المدينة على الأرجح مركزًا تجاريًا هامًا بين مصر وليبيا، ويبدو أنها كانت مركزًا هامًا للواردات الكريتية. وقد تم تدمير المستعمرة عام 365 بموجة تسونامي ناتجة عن زلزال وقع خارج ساحل كريت. ولم تتم إعادة بناء البلدة، بسبب حالة الاضطراب التي كانت عليها الإمبراطورية الرومانية آنذاك.
وتم فقد أثر ليوكاسبيس حتى عام 1986، حين قامت مجموعة من المهندسين الذين كانوا يعملون على بناء الطرق في مارينا، بالكشف عن منازل ومقابر قديمة. ولقد تم تصنيف 200 فدان (81 هكتارًا) من الأرض المحيطة كمنطقة أثرية، وبدأت عمليات التنقيب عن الآثار في فترة التسعينيات من القرن الماضي.
وقبل اكتشاف هذا الموقع الأثري، تم تدمير منطقة المرفأ الخاصة بالمستعمرة لإنشاء بحيرة اصطناعية خاصة بالمنتجع. ويزخر الموقع بكل ما قد تحتاج إليه من وسائل الترفيه و الراحة حيث يقع داخل قرية سياحية.






بورتو مارينا العلمين

مارينا أو مارينا العلمين منتجع سياحي صيفي مصري مميز علي ساحل البحر المتوسط بمسافة 94 كلم غرب مدينة الأسكندرية .
يبلغ طول ساحل مركز مارينا العلمين السياحي 12 كلم علي شاطئ البحر المتوسط و يعد من أكبر المنتجعات الصيفية في مصر و يوجد به عدة أماكن شهيرة مثل البحيرة الدائرية و شاطئ نادي السيارات ونوادي الألعاب المائية و اليخوت ، شاطئ لابلاج ، لافام وتشيكيتا ، ويوجد بمارينا 7 بوابات ، كما يوجد بالمنتجع المسرح الروماني الشهير بحفلات الصيف لكبار المطربين و قاعات سينما جود نيوز good news . ويمكنك الوصول إليها بواسطة القارب














تضمّ المارينا مركزًا مجهزًا بالكامل لخدمة كافة الأنشطة البحرية كما يوفّر ما يلزم من المعدات والدعم لتجرّب بنفسك رياضة الطائرات الشراعية المائية والتزلج على المياه وركوب قارب الموز في إجازتك التالية في مصر.
يوجد في المنتجع مرسي لليخوت و بحيرات صناعية و نحو ثلثي مساحته أراض خضراء و حدائق ، كما يضم عدة شواطئ للاستجمام والسباحة ، أيضا يوجد بالمنتجع عدد كبير من المطاعم المصرية و العالمية المتخصصة كمطاعم تشيليز ، كارينوز ، مطعم استوديو مصر ، مطاعم الشانز ليزيه العالمية و ملاعب أطفال و دور للسينما والكافيتيريات و المقاهي اضافة الي مراكز تسوق و محال تجارية و ملاعب رياضية و حمامات سباحة .
يضم منتجع بورتو مارينا فيلات وشاليهات سياحية وعددا من القصور و الفنادق كفندق بورتو مارينا ( ريزورت آند سبا )الذى يضم 180 متجرا و عدد من المطاعم و فندق "سي جل" و أسواق سي جل و فندق "أوشن بلو" .






















و يعتبر "مول قناة فينيس"، والواقع داخل منتجع "بورتو مارينا"، أحد أروع أماكن التسوق في الساحل الشمالي المصري. يضم المول ما يزيد عن 80 متجرًا من أفخم متاجر البيع بالتجزئة في مصر والتي تبيع جميع أنواع ملابس الرجالية والنسائية والولادية والمعدات الرياضية والمجوهرات. كما تنتشر المقاهي والمطاعم داخل هذا المرفق الرائع. وتمر قناة الجندول العظمى، عبر أرجاء المول مانحة إياه لمسة معمارية مميزة لن تجدها في أي مكان آخر في مصر.









منتجع بورتو مارينا غولف

Golf Porto Marina - Your ultimate leisure experience on the North Coast of Egypt


يقع ملعب الغولف في "غولف بورتو مارينا" الذي يضم 18 حفرة، وسط أكبر مشروع عقاري على مستوى ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويعد ملعبا" رائعا" ومناسبًا تمامًا للمبتدئين ومحترفي رياضة الغولف على السواء. ويُعَد العشب الذي يغطي ملاعبه أحد أهم عوامل الجذب فيه، وهو "عشب بسبالوم" المقاوم للملوحة والمستخدم - للمرة الأولى على مستوى مصر - للحفاظ على المياه العذبة. وهذا النوع من العشب تحديدًا ، يشتهر بقدرته على تيسير إصابة الهدف وتمكين الكرة من التدحرج على نحو أفضل.
ولقد شيد ملعب الغولف في بورتو مارينا في البداية على منطقة صحراوية نائية، وهو يضم الآن 750 نخلة وثلاث بحيرات صناعية اجتذبت أنواع كثيرة من الطيور وفصائل الحياة البرية. كما يضم أكاديمية لتعليم الغولف تمنح شهادات إلى اللاعبين المشاركين في الدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية. والملعب مفتوح لنزلاء الفندق واللاعبين الذين يدفعون رسومًا يومية وللمجموعات السياحية أيضا".










مواصفات ملعب الغولف: 18 حفرة تشمل 62 نقطة على مساحة 4.047 ياردة.
المرافق: أكاديمية الغولف، غولف للمحترفين، دروس غولف فردية، مسافة مضاءة للقيادة ، أماكن مخصصة للتدريب، مجمع يضم نادي ومطعم ومتجر للمحترفين وعاملين لحمل المعدات وعربات ترولي ونادي رياضي ومتاجر لتأجير معدات.


منتجع وينبوع بورتو مارينا ريزورت آند سبا : علاجات ورفاهية

:: Amer Group ::

يوفر ينبوع بورتو مارينا الممتد على مسافة 2500 متر مربع في العلمين مجموعة متنوعة من العلاجات التي تعتمد جميعها على المهارات القديمة والتي تقدّمها نخبة من الأخصائيين المحترفين المدرّبين على أحدث التقنيات.
بعد ممارسة الغولف، يمكنك الاسترخاء في منتجع "بورتو مارينا آند سبا"، والذي يتضمن حمام سباحة داخلي دافئ وحمام بخار وسونا وجاكوزي وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل كما يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والعروض الشاملة. و يوجد فريق محترفين دولي لتوفير كافة متطلباتكم الخاصّة ومساعدتكم على وضع برنامجكم الخاص الذي يضمن لكم الاستمتاع بتجربة رائعة للروح والجسد على السواء.
























 

الايمانمعجبون بهذا.

توقيع : تونسية متنقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


التعديل الأخير تم بواسطة نانا ابو عابد ; 11-11-2015 الساعة 10:26 PM
تونسية متنقلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 04:21 PM   #2

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية تونسية متنقلة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 517
الدولة : تونس
الجنس : انثى
المشاركات : 663



أوسـمـة: تونسية متنقلة

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


كافيهات ومطاعم مارينا

هل تعلمون أنه يوجد في مارينا الساحل الشمالي ما يزيد عن 250 كافي ومطعم ومقهى وحلواني مشهورين .
من هاته القائمة الطويلة اخترت لكم هاته المجموعة اتمنى تفيدكم

Bon Bini مارينا
شاطئ كافيه Bon Bini. المكان عبارة عن شاطئ خاص صباحاً وبعد الساعة الثامنة يتحول إلي كافيه ومطعم، المكان بدأت شهرته منذ حوالي عامين، بعدما تحول المكان من مجرد مكان سهر يحرص علي التواجد فيه المارينز إلي مكان محترم تسهر فيه العائلات والشباب، عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع ستجدهم هناك ويفضلونه علي أي مكان آخر بسبب تميزه بخصوصية تشعر أي شخص هناك بأنه في بيته وهو ليس كأي كافيه شاطئ تجده في مارينا، هناك عدة مفاجآت خلال موسم الصيف.

برنسيس كافيه بوابة 4
الكافيهات في مارينا اعتمدت علي موسم " كأس العالم في جذب المصطافيين، حيث قام كافية "برنسيس" بإنشاء شاشة عملاقة لمتابعة نهائي كأس العالم "وبعد مشاهدة المبارة، بالتأكيد لا يوجد أفضل من الرقص الشعبي علي تراكات "هوبا " ودياب " حيث يقوم العاملون بدعوة الحاضريين للمنافسة فيما بينهم للرقص للحصول علي جائزة أفضل راقص وأفضل راقصة.

مكاني
أما مطعم "مكاني" بجوار فندق مكسيم فشعاره "طلباتك أوامر" حيث وفر لرواده عددا ضخما من أحواض الأسماك الملونة التي تشعرك بالحميمية مع جو المطعم الذي يطل علي البحر مباشرة وهناك تجد كل ما تريده تحت أمرك، بالرغم من تزايد عدد الرواد عليه خاصة بعد انتهاء موسم الامتحانات. وفي العموم هذا هو شعار كل المطاعم والكافيهات في مارينا بحثا عن أكبر عدد من الرواد.

جراند كافيه
1/ مارينا 5 قريب من صيدليات العزبي
2/ كم 57,5 قرية الديبلوماسيين 2 بجوار مطعم فيش ماركت

تماري كافيه
أمام مارينا 4

جوني كازينو ايطاليان
1/ داخل بورتو مارينا ريزورت اند سبا
2/ داخل جولف بورتو مارينا

أبو عوف كافيه
داخل شاطئ لابلاج مارينا

ساوث بيتش بار
كم 105 - أمام بورتو مارينا ريزورت آند سبا
الكافيه يحتوي علي مركز للغوص والألعاب المائية والجيت سكي والبنانه بوت، حيث يوجد للكافيه شاطئ خاصة به كما يحتوي علي سونا وحديقة داخلية للأطفال.

باسكوا كافيه
أمام بوابة 5 - داخل بلاتفورم مول . كم 98 - طريق العلمين - مارينا 5 داخل قرية مارينا - داخل شاطئ لافام

سلنترو
مارينا 5 أمام شاطئ لابلاج مارينا

مارينا 5
أمام بوابة 5 مارينا، الساحل الشمالى

برازيليانو كافيه
شارع الشانزليزيه . مارينا 2 بجوار جولدي

كوستا كافيه
1/ مارينا 4 بجوار بيتزا هت
2/ مارينا 5 بجوار مطعم فيش ماركت
3/ مارينا 3 داخل بورتو مارينا ريزورت اند سبا

كوفي شوب كومباني
كم 111 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي . داخل قرية فيستا مارينا


كولومبس كافيه
قرية مارينا داخل شاطئ لابلاج مارينا

برشينجو كافيه
كم 105 طريق مطروح اسكندرية الصحراوي . ذي بلات فورم أمام مارينا 5

سكاي لونج
داخل بورتو مارينا ريزورت

أنتي نونة كافيه
كم 105 طريق اسكندرية مرسى مطروح الصحراوي . مارينا 3 . داخل بورتو مارينا ريزورت اند سبا


مطعم وكوفى شوب أوشن بلو
كم 98 - طريق العلمين - مارينا 5 داخل فندق ومنتجع اوشن بلو

سينابون
ذا بلات فورم أمام مارينا 5

تشيليز
داخل بورتو مارينا ريزورت آند سبا

مطعم وكوفي جار القمر
1/ داخل جولف بورتو مارينا
2/ بجوار بورتو مارينا ريزورت آند سبا


لو تاباسكو
امام مارينا 5

مطعم بورتو مارينا
كم 105 -داخل بورتو مارينا ريزورت آند سبا

مطعم جراند رويال
مارينا 3 داخل بورتو مارينا ريزورت اند كافيه

مطعم مديترينيو
كم 105 - داخل بورتو مارينا ريزورت آند سبا

أبو شقرة
مارينا 4 أمام مطعم هارديز

جاد
مارينا 4

كشري التحرير
1/ مارينا 2 بجوار صيدليات العزبي
2/ مارينا 4 بجوار مطعم أسماك برغش

دجاج تكا
1/ السوق التجاري مارينا 4 أمام كنتاكي
2/ ش. شانزليزيه مارينا 2 بجوار النساجون الشرقيون

سي جل
داخل فندق مارينا سي جل مارينا

حلقة السمك
1/ مارينا 3 داخل بورتو مارينا ريزورت اند سبا
2/ داخل جولف بورتو مارينا

فيش ماركت
مارينا 5 بجوار جراند كافيه

أسماك الجمهورية
مارينا 4 بجوار صيدلية سيف

أسماك برغش
1/ منطقة سي جل خلف باسم ماركت . مارينا 2
2/ مارينا 4 محل رقم 7 المنطقة 14
3/ السوق التجاري بجوار صيدليات رشدي . مارينا 5

أسماك جمانا
المنطقة السابعة مارينا 1 . بجوار سوبر ماركت جمانا

أسماك لولا
كم 105 . أمام بوابة 5

ألان لو نوتر
كم 105 مارينا 3 داخل بورتو مارينا ريزورت أند سبا

التابعي الدمياطي
مارينا 4 . بجوار مطعم أبو شقرة

الست حسنية
كم 98 طريق العلمين مارينا 5 بجوار شاطئ لافام

الشبراوي
مارينا 4 بجوار أبو شقرة

مطعم حضرموت
مارينا 4

مطعم مندي
داخل السوق التجاري مارينا 2

الشاورما
مارينا 4 بجوار برنسيس كافيه

الطازج
منطقة سي جل . مارينا 2 بجوار ماك دونالدز

المغربي للمأكولات البحرية
السوق التجاري مارينا 5 بجوار صيدليات العزبي

ستديو مصر
داخل جولف بورتو مارينا

المنوفي الكبابجي
مارينا 4 بجوار مطعم بابا جونز

ستيك اند فرايز
مارينا 4 أمام هارديز

يسري الحاتي
كم 98 طريق العلمين


بابا جونز
المنطقة 14 . بجوار بوابة 4

باسكن روبنز
مارينا 5 بجوار مطعم فيش ماركت

برجر كينغ
داخل اوشن بلو مول . مارينا 5

بلدينا (مطعم ريفي )
كم 105 طريق مطروح اسكندرية الصحراوي . ذي بلات فورم أمام مارينا 5

بكين (مطعم صيني)
أمام بوابة رقم 7

بيتزا هوت
1/ ش. شانزليزيه مارينا 2 بجوار كنتاكي
2/ السوق التجاري مارينا 4 بجوار كوستا كافيه


بيتزا زيزينيا
1/ السوق التجاري المنطقة 17 أمام بوابة 5
2/ المنطقة التاسعة أمام بوابة 2

بيتزا الأندلس
1/ السوق التجاري المنطقة 17 . مارينا 5 بجوار ميدو ماركت
2/ السوق التجاري المنطقة 9 . مارينا 2 أمام النساجون الشرقيون

بيتزا ميدو ماركت
مارينا 4


عبد الرحيم قويدر
داخل بورتو مارينا ريزورت اند سبا

حلواني لا بوار
السوق التجاري مارينا 2 بجوار صيدلية العزبي

حلواني تارتينو
داخل بورتو مارينا ريزورت آند سبا

حلواني صابر
طريق إسكندرية مطروح الصحراوي . مارينا 4


والقائمة مازالت طويلة ...

 

الايمانمعجبون بهذا.

توقيع : تونسية متنقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تونسية متنقلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 04:22 PM   #3

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية تونسية متنقلة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 517
الدولة : تونس
الجنس : انثى
المشاركات : 663



أوسـمـة: تونسية متنقلة

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


التنقل إلي الساحل الشمالي يكون :

عن طريق البر

تتنقل سيارات الأجرة عبر وجهات الساحل الشمالي المصري، بحيث يمكن حجز سيارة أجرة من الإسكندرية إلى أي من المدن المتوسطية الأخرى والمنتجعات الساحلية بكل سهولة. بالاضافة الى الحافلات العاملة بين الاسكندرية ومرسى مطروح التي تنزل ركابها في المكان الذي يريدونه ، بما في ذلك سيدي عبد الرحمن والعلمين.

طريق الجو

تقوم شركة مصر الوطنية للطيران بتسيير رحلات منتظمة ا بين القاهرة ومرسى مطروح وبين القاهرة والعلمين. يشهد فصل الصيف رحلات جوية خاصة قادمة من أوروبا الى العلمين. يعتبر التنقل من العلمين ومرسى مطروح الى جميع مدن المنتجع على طول الساحل الشمالي أمر مُتاح، عن طريق سيارات الأجرة وخدمات نقل الركاب التابعة للفندق.
عن طريق البحر

منذ افتتاح مارينا لليخوت في بورتو مارينا في العلمين، أصبح القدوم الى الساحل الشمالي عن طريق البحر، أمر بديهي. توفر الميناء مساحة لرسو جميع أنواع اليخوت. للمزيد من المعلومات،يرجى الاتصال بمكتب مارينا في sales@porto-marina.com , أو 0020464452711

 

الايمانمعجبون بهذا.

توقيع : تونسية متنقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تونسية متنقلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 10:54 PM   #4

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية q8ya metnaqla
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 73
الدولة : وطن النهار
الجنس : انثى
المشاركات : 16,410



أوسـمـة: q8ya metnaqla

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


وااااو مشاءالله تسلم ايدج تونسية على هالمعلومات عن المارينا بصراحه المكان وااايد حلووو وحبيت المنتجع اللي مسوي شكل فينيسيا
ماشاءالله مطاعم وكل شي فيها

 

الايمانمعجبون بهذا.

توقيع : q8ya metnaqla


كويتية متنقله في أعالي جبال الأنديز، قاطعه فيها الإكـــــوادور من الشمــال للجنـــوب

https://www.arabtrvl.com/vb/t49320.html

كنزٌ دفين اكتشافُ ارضٍ ضائعةٍ كنا نعرف بوجودها ولكن لم نستطع الوصول إليها(كولومبيــا)

https://www.arabtrvl.com/vb/t48941.html

مراسلتكم من الاتحاد السوفيتي سابقا (روسيــا 2019 )

https://www.arabtrvl.com/vb/t45053.html


في قصص الشعوب طرائف لاتنتهي وعالم حلو بهي يسكن في القلوب في قصص الشعوب (المكسيـــــك)

https://www.arabtrvl.com/vb/t41667.html

الى الزيتونة وعقبه بن نافع وابن خلدون بلد العلم والثقافة والتاريخ( تــونس الخضـــرا )

https://www.arabtrvl.com/vb/t39247.html

سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )

https://www.arabtrvl.com/vb/t31951.html

كل انسان يصبح شاعرا اذا لامس قلبه الحب : من بلاد الفلاسفه (اليونان)

https://www.arabtrvl.com/vb/t7554.html

q8ya metnaqla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 11:21 PM   #5

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,845



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


الساحل الشمالي في ظرف سنوات قليله أضحى مقصدا سياحيا رائعا وبمستويات عالميه

تسلمي مشرفتنا على المعلومات الجميله

 

الايمانمعجبون بهذا.

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2015, 03:10 PM   #6

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية تونسية متنقلة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 517
الدولة : تونس
الجنس : انثى
المشاركات : 663



أوسـمـة: تونسية متنقلة

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي



وااااو مشاءالله تسلم ايدج تونسية على هالمعلومات عن المارينا بصراحه المكان وااايد حلووو وحبيت المنتجع اللي مسوي شكل فينيسيا
ماشاءالله مطاعم وكل شي فيها
تسلمي لي على مرورك الجميل أختي الغالية وفعلا بورتو مارينا يستاهل الزيارة والإقامة فيه أسبوع ومش ح تغمضي عينك

 

توقيع : تونسية متنقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تونسية متنقلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2015, 03:21 PM   #7

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية تونسية متنقلة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 517
الدولة : تونس
الجنس : انثى
المشاركات : 663



أوسـمـة: تونسية متنقلة

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي



الساحل الشمالي في ظرف سنوات قليله أضحى مقصدا سياحيا رائعا وبمستويات عالميه

تسلمي مشرفتنا على المعلومات الجميله
برأيي أفضل مكان للمصيف في مصر نظراً لوجوده على ساحل البحر المتوسط درجات الحرارة فيه تكون أقل من باقي المدن الموجودة على ساحل البحر الأحمر كما أنه يتميز بقربه من القاهرة وتوفر الفعاليات وتنوع الأماكن ووفرتها .

تسلم على المرور غاردقوي

 

توقيع : تونسية متنقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تونسية متنقلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2015, 01:54 AM   #8

مجلس الإدارة

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 15,812



افتراضي


تسلمين د ام هيثم
فيه أشياء كثيره نجهلها عن عالمنا العربي للأسف

 

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2015, 04:19 AM   #9

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,845



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي





برأيي أفضل مكان للمصيف في مصر نظراً لوجوده على ساحل البحر المتوسط درجات الحرارة فيه تكون أقل من باقي المدن الموجودة على ساحل البحر الأحمر كما أنه يتميز بقربه من القاهرة وتوفر الفعاليات وتنوع الأماكن ووفرتها .

تسلم على المرور غاردقوي
معاكي حق
على ساحل البحر الأحمر إتشوينا السنادي في الصيف

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2015, 01:19 PM   #10

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية تونسية متنقلة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 517
الدولة : تونس
الجنس : انثى
المشاركات : 663



أوسـمـة: تونسية متنقلة

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي



تسلمين د ام هيثم
فيه أشياء كثيره نجهلها عن عالمنا العربي للأسف
معك حق يا جناب المدير أغلب المسافرين العرب لمصر لا يعرفوا منها غير القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة مع أنه فيها أماكن أخرى تستحق الزيارة مثل :
بورتو مارينا ..
مرسى مطروح ..
السخنة..
الجونة ..
أسيوط ..
الأقصر..
أسوان ..
بحيرة ناصر..
الاسماعلية ..
رأس سدر ..
سفاجا ..
نويبع..
العريش..
سانت كاترين
و ذهب ...
يا اخي حتى القاهرة والجيزة الأغلبية يجهلون معالمها السياحية يا دوب الأهرامات والبرج ويمكن المتحف المصري

الأجانب يعرفوا بلداننا أكثر منا لأنهم يبحثون دائماً على الجديد ومتعطشين لتنمية ثقافتهم .
أما نحن مع الأسف نفتقر لحب الإستطلاع ومفهومنا السياحي ضيق (أكل وتسوق وترفيه ودمتم ) .

شكراً لمرورك وتعقيبك سيدي الفاضل واسفة على الإطالة

 

الايمان و الغردقاوي معجبون بهذا.

توقيع : تونسية متنقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تونسية متنقلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الساحل الشمالي / العلمين / و بورتو مارينا تونسية متنقلة بوابة مصر 20 29-04-2015 02:41 PM
متحف ونصب العلمين الحربى بلادنا الحلوه بوابة مصر 7 29-03-2015 05:29 AM

الساعة الآن 11:42 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO