الله يهداك يا فهد هههههههههههههههه شنو هذا السؤال يعطيكم العافيه اخواني وخواتي على تشجيعكم لتقرير بودروم على فكرة التقرير حصري مو موجود باي منتدى او تويتر او انستغرام اختي ايمان احنا حاجزين مخيم 3 ايام من الخميس للاحد هذا هو مخططنا للويك اند
آخر مواضيع Gunner10
- قصتي القصيرة مع لندن- بعض الملاحظات من زيارتي لمصر + طريقة زيارة الاهرامات- رحلتي الى اذربيجان وحضوري مباراة الارسنال وغاراباج الاذري- رحلة اعضاء المنتدى الاولى الى ديار بني عثمان- الخطوط الكويتية تطلق خط الكويت طرابزون الكويت
توقيع : Gunner10
(عادل)