X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين33الاعجاب
  • 5 اضيفت بواسطة Gunner10
  • 4 اضيفت بواسطة AL Tunaiji
  • 4 اضيفت بواسطة آخـــرفـــرصـــة
  • 2 اضيفت بواسطة فارس من خيال
  • 3 اضيفت بواسطة Baderz
  • 3 اضيفت بواسطة الايمان
  • 4 اضيفت بواسطة ام محمد و خواته
  • 2 اضيفت بواسطة محب الأسفار
  • 2 اضيفت بواسطة بن قوت
  • 4 اضيفت بواسطة Gunner10
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2024, 01:37 PM   #1

مشرف سابق

الصورة الرمزية Gunner10
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2015
رقم العضوية : 4449
الدولة : الكويت
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,312



أوسـمـة: Gunner10

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي قصتي القصيرة مع لندن


بسم الله الرحمن الرحيم

التمس العذر من جميع الاعضاء بسبب الغياب الطويل ولذلك لظروف العمل

طوال السنوات اسمع بها الكل يتحدث عنها مسرحيات افلام قصص واصبح يضرب بها الامثال وبعد انتظار طويل جدا لزيارة لندن وبفضل الله ومنته تحقق حلم زيارتها

منذ اول خطوة بمطار هيثرو احسست بشي من عدم الراحة حيث كنت اتوقع مطار فخم جدا وافضل من الذي توقعت ، اكملت اجراءات الدخول من موظف الجوازات الاسيوي (كنت اتوقع شخص انجليزي) بعدها ذهبت لأخذ تاكسي للشقة وايضا انصدمت مره اخرى من السعر العالي ، انتهى اليوم الاول ولم اشاهد اي شخص انجليزي.

قبل الانتقال الى اليوم الثاني لا يخفي عن الجميع ان لندن مشهورة في كثرة النشالين واللصوص والسرقات العلنية ولقد اعددت العدة لذلك .
في اليوم الثاني بدأت المواقف ، انا وكعادتي استيقظ مبكرا في الصباح ذهبت لاحد المقاهي ثم للتجول في الهايدبارك وشارع اكسفورد واثناء مشيي في هذا الشارع المشؤوم حاول احد اللصوص نشل هاتفي من يدي، وكما ذكرت سابقا كنت اعددت لعدة لذلك كنت قد وضعته في حافظة بها رباط في يدي فسقط الهاتف على الارض ونجوت باعجوبة في اول صباح لندني، لم اتخيل ان السرقة تحدث امام الناس وفي لمحة بصر.

باقي الايام لم اشعر اني بامان اثناء تجولي خصوصا اني اتجول لوحدي في الصباح حيث ان رفيق السفرة لا يفضل التجول في الصباح الباكر وايضا انه لم تكن الزياره الاولى له الى لندن ، كنت دائما اشعر بالخطر ولم استطع ان اخرج هاتفي كثيرا لاخذ بعض الصور

اما بخصوص لندن اعتقد ان اسبوع كان كثير عليها ، مدينة اخذت الكثير من الضجة الاعلامية كانت اقل من توقعاتي لكن الشي الوحيد الذي يشفع لها وجود الارسنال بها.
الحمدالله انتهت الرحلة وعدت سالما الى البلاد





 

توقيع : Gunner10

(عادل)

Gunner10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2024, 02:12 PM   #2

مشرف العرب المسافرون

الصورة الرمزية AL Tunaiji
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2016
رقم العضوية : 10646
الدولة : الإمارات العربية المتحدة
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,166



افتراضي


أهلين أخوي Gunner وسعداء بعودتك للكتابة

لندن كنت أتمنى زيارتها منذ مدة طويلة وكانت هناك محاولة سنة 2000 ولكن لم تتم حتى الآن

الحمد لله بعد إكتشاف منتدى العرب المسافرون وجوجل ماب واكتشاف دول أجمل وأكثر تنوعا فقدت رغبتي بزيارتها

ما هي المتعة في قضاء اليوم والأسبوع في التجول في الشوارع والمحلات والجلوس على المقاهي ، هل هو مجرد تقليد أو تفاخر ؟

الغريب ممن يكرر زيارتها سنويا وأحيانا أكثر من مرة في السنة

لو كان لدي وقت لسافرت إلى عدة دول واستمتعت بطبيعتها ومدنها والتي قد تكون أجمل من لندن كما حدث مؤخرا من التوجه إلى موسكو

لندن تعتبر من الوجهات السياحية القديمة ، في فتره لم يكن هناك ترويج سياحي والخطوط الجوية محدودة ، ولم يكن هناك مواقع سياحية خارج المدن أو توفر خدمات

البعض يقول لندن وجهة الأغنياء قديما ، وباريس للأكثر غنى

ميونخ أيضا من الوجهات القديمة

حاليا المواقع السياحية والخدمات منتشرة خارج المدن وأكثر متعه وراحة والإبتعاد عن زحمة العرب

التطورات الحاصلة من المضايقات والنشل تجعل مثل هذه المدن آخر إهتماماتي

 


التعديل الأخير تم بواسطة AL Tunaiji ; 13-05-2024 الساعة 02:58 PM
AL Tunaiji متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2024, 05:16 PM   #3

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 30,588



افتراضي


يا هلا ومرحبا ويلكم باك
لو أخذت لك نظرة على ليفربول ممكن تغير رأيك

لندن من الوجهات الساحرة عالمياً ومنها يقال "الجو لندني"
اشارة إلى جمال أجواء لندن على الدوام

المثل يقول "اللي يخاف من الجني يطلع له"
وأعتقد أنك رحت محمل بأفكار سلبية كثيرة
لذا شفتها على أرض الواقع

السرقات انتشرت في كل أوربا وأمريكا
والسبب كما تعرف كثرة المهاجرين والظروف المعيشية الصعبة حالياً
لذا مطلوب من كل سائح الانتباه والحرص على نفسه وممتلكاته

لندن فيها معالم كثير ما يكفيك أسبوعين لزيارتها
فيها مقاهي ومطاعم ومراكز تسوق لا حصر لها
عدا الهايدبارك ومروجها الجميلة

لندن لا تشبه أي مدينة
وتبقى الأجمل لدى محبيها

بداية جميلة
ننتظر تفاصيل أكثر

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2024, 06:29 PM   #4

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 54
الدولة : K.s.a - الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,383



أوسـمـة: فارس من خيال

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


فعلاً لندن اصبحت مدينة كلها حراميه ونشالين فالحرص واجب عند زيارتها والسرقه في وضح النهار لايخفى على زوارها
ولكن تبقى لندن مدينه جميلة تستحق الزيارة

يعطيك العافيه ومتابعين معاك

 

فارس من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2024, 11:08 PM   #5

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2024
رقم العضوية : 50381
الجنس : ذكر
المشاركات : 4



افتراضي


انا توني قبل يومين رجعت منها جلست اسبوع وكانت اول زيارة لي
للامانة ما صارلي اي موقف ولا شفت موقف قدامي احد ينسرق او شي على الرغم اني الاسبوع كامل معتمد فقط على الميترو والمشي ومرتين جربت الباصات والحمدلله ماتعرضت لشي وجدا استمتعت فيها وتمنيت اني اقدر امدد الجلسه فيها ..ممكن اكون انا محظوظ ان ماصارلي شي الله اعلم طبعا الليل ماكنت اطلع 😅

 

Baderz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2024, 08:18 PM   #6

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية الايمان
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 331
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 12,633



أوسـمـة: الايمان

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


هلاوالله وأهلا بعودتك للمنتدى
بالنسبة للسرقات فأغلب دول اوروبا فيها سرقات وهذا الشي زاد بعد الكورونا
وبالنسبة لوجود الاسيويين هذا شي طبيعي في العاصمة أغلب المهاجرين يختارون العمل والسكن في العاصمة لو طلعت شوية عن محيط الهايد بارك والاكسفورد راح يختلف الوضع

لاتاخذ فكرة سيئه عن لندن شي طبيعي انك تشوف السلبيات في كل دوله
لكن استمتع واستانس بالاجواء الحلوه والجو اللندني

 

الايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2024, 01:48 AM   #7

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Nov 2021
رقم العضوية : 45682
الجنس : انثى
المشاركات : 13



افتراضي


لندن ترد الروح

تعودنا نروح لندن مرتين في السنه
صيف وشتاء

بالنسبه للاسيويين مافي اكثر من دولنا الخليجيه اكتضاض بالاسيويين

تعودنا عليهم حتى في بيوتنا

لندن شرحححه زرت اوربا كلها تقريبا و كثير من دول العالم
ما اتخيل ار ح مكان غيرها خلاص بالنسبه لي اكتفيت مايسد عيني الا هي

 

ام محمد و خواته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2024, 01:36 AM   #8

مسافر متميز

الصورة الرمزية محب الأسفار
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 577
الجنس : ذكر
المشاركات : 270



افتراضي


لولا تعدد الاذواق لبارت السلع ، ممكن انت حملت نفسك فوق طاقتها من الافكار السلبية عن لندن لذلك حصلتلك بعض المواقف السلبية ،، لا أخفيك لندن وجهة مميزة لكن لا تستاهل من وجهة نظري أكثر من أسبوع لزيارتها .. والاكتفاء بكل معالمها ..

زرتها مع العائلة .. وتجولت وحدي في شوارع اكسفورد وريجنت وشارع العرب ولم اتعرض لموقف سلبي والحمد لله .. لكن مايعيب لندن و معظم مدن أوروبا غلاء الفنادق مع ضيقها عندما تقارنها مع فنادق آسيا الواسعة والجميلة ..

شكرا ..

 

محب الأسفار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2024, 10:52 AM   #9

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية بن قوت
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2455
الدولة : الظهران
الجنس : ذكر
المشاركات : 8,706



افتراضي


سبحان الله

زرت اغلب مدن العالم الى لندن
مافكرت ازورها

الله يسامح الخليجين هم من رفعوها
وصارت من ثقافة السفر للمشاهير والاغنياء
وهي في الحقيقة اقل من باقي مدن اوربا
سياحة

 

توقيع : بن قوت

بن قوت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2024, 11:14 AM   #10

مشرف سابق

الصورة الرمزية Gunner10
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2015
رقم العضوية : 4449
الدولة : الكويت
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,312



أوسـمـة: Gunner10

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


يعطيكم العافيه على الردود
لولا تعدد الاذواق لبارت السلع
يمكن تكون لندن ما تنفعني انا او مو السياحة التي ابحث عنها
التجول في المدينة وزيارة الاسواق والمطاعم
انا اكثر اميل للبحر والطبيعة

انا راح ارجع الى لندن اكيد لكن لحضور مباريات الدوري الانجليزي وزيارة مدن اخرى

شكرا

 

بن قوت, الايمان, Baderz و 1 آخرون معجبون بهذا.

توقيع : Gunner10

(عادل)

Gunner10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عدنا بعد انقطاع طويل Lord بوابة سويسرا 10 10-05-2023 09:56 PM
ترانزيت طويل فدبي.. مخاوي بحر بوابة الامارات 7 04-05-2019 12:56 AM
استفسار طويل الاصحاب الخبرة NFH50 فيزا 1 24-05-2017 09:42 AM
بلاكبول ( رأيي بصراحة ) ابو عبدالله اوروبا 23 17-09-2015 12:43 PM
بسبب البرد والاطفال ، ارجو اقتراح اماكن مغلقة لزيارتها في اسطنبول sim_soul تركيا 3 09-03-2015 10:04 AM

الساعة الآن 07:42 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO