X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > ارشيف العرب المسافرون > فيزا

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة slammer

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2016, 08:40 AM   #1

مسافر جديد

افتراضي استفسارات بخصوص فيزا الشنغن من سفارة النمسا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني عندي أسئلة بخصوص استخراج فيزا الشنغن من سفارة النمسا و إن شاء الله ألقى الأجوبة عندكم

1- دخلت على موقع مكتب التأشيات الموحد الموجود في أم الحمام في الرياض علشان أحجز موعد لكن لقيت الفروع بس في جدة و الخبر - فهل هذا معناه إني أقدم على السفارة مباشرة لو كنت موجود في الرياض ؟

2- سويت أبليكيشن على موقع مكتب التأشيرات الموحد و أضفت زوجتي معي في نفس الطلب, لكن عجزت أحجز موعد صار لي تقريبا 3 أيام أحاول أحجز ,,, إما مافي أيام متاحة , أو إذا طلع لي يوم متاح يطلع فيه وقت واحد بس مدته 15 دقيقة و لما أختاره تطلع لي رسالة خطأ تقول ( اختر تاريخ آخر و توقيت آخر لأن جميع المتقدمين حجزوانفس التوقيت)

3- أنا ناوي أروح النمسا و ألمانيا و فرنسا ( أكثر الأيام في النمسا ) في إجازة الحج إن شاء الله يعني على شهر سبتمبر, فلو إني مالقيت موعد إلا في شهر أغسطس مثلا هل بيمديني أطلع الفيزا و كم الوقت اللي تاخذه غالبا ؟

4 - بعد البحث في العم جوجل لقيت موقع www.bmeia.gv.at و مكتوب إني أقدر أسوي موعد على السفارة في الرياض من هذا الموقع, فهل هالكلام صحيح و لا لازم من مكتب التأشيرات الموحد ؟

هذي بعض الأسئلة اللي في بالي حاليا , و لا نستغني عن خبرتكم في باقي الأسئلة لاحقا

و جزاكم الله خيرا

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
slammer غير متواجد حالياً  
قديم 14-07-2016, 01:35 PM   #2

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني عندي أسئلة بخصوص استخراج فيزا الشنغن من سفارة النمسا و إن شاء الله ألقى الأجوبة عندكم

1- دخلت على موقع مكتب التأشيات الموحد الموجود في أم الحمام في الرياض علشان أحجز موعد لكن لقيت الفروع بس في جدة و الخبر - فهل هذا معناه إني أقدم على السفارة مباشرة لو كنت موجود في الرياض ؟
نعم احجز موعد مع السفارة
2- سويت أبليكيشن على موقع مكتب التأشيرات الموحد و أضفت زوجتي معي في نفس الطلب, لكن عجزت أحجز موعد صار لي تقريبا 3 أيام أحاول أحجز ,,, إما مافي أيام متاحة , أو إذا طلع لي يوم متاح يطلع فيه وقت واحد بس مدته 15 دقيقة و لما أختاره تطلع لي رسالة خطأ تقول ( اختر تاريخ آخر و توقيت آخر لأن جميع المتقدمين حجزوانفس التوقيت)
كل واحد له ابلكيشن وطبيعي مشكلة المواعيد عشان الصيف
3- أنا ناوي أروح النمسا و ألمانيا و فرنسا ( أكثر الأيام في النمسا ) في إجازة الحج إن شاء الله يعني على شهر سبتمبر, فلو إني مالقيت موعد إلا في شهر أغسطس مثلا هل بيمديني أطلع الفيزا و كم الوقت اللي تاخذه غالبا ؟
نعم يمديك تأخذ من 7 الى 10 ايام
4 - بعد البحث في العم جوجل لقيت موقع www.bmeia.gv.at و مكتوب إني أقدر أسوي موعد على السفارة في الرياض من هذا الموقع, فهل هالكلام صحيح و لا لازم من مكتب التأشيرات الموحد ؟
نعم صحيح
هذي بعض الأسئلة اللي في بالي حاليا , و لا نستغني عن خبرتكم في باقي الأسئلة لاحقا

و جزاكم الله خيرا

الله يحييك

شوف الموضوع هذا فيه كل ماتحتاج حتى المواعيد

اضغط على الرياض و يحولك لحجز موعد

http://www.arabtrvl.com/vb/t5780.html

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً