X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين13209الاعجاب
موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2016, 10:32 AM   #301

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

أوسـمـة: Deena

كل الاوسمة:2 (more»)

استمتعنا باجابات مراقبتنا نانا
وان شاءالله تتعوض للأيمان والغردقاوي مرة ثانية
وهلا بدينا الغالية
سؤالي 1- ما ودج تزورين الكويت مع عائلتك الصغيرة ؟؟
2- اين ستكون الوجهة القادمة للسفرة العائلية؟؟

هلا وغلا أم حسين

والله ودي و ودي وودي، مشتاقة جدا للكويت لكن عندها رح تكون سفرة فردية، أولادي ممكن بعدين لكن بودي اروح واشوف كل شي فيها لوحدي. باذن الله قريبا، الله كريم..

الوجهة القادمة باذن الله رحلة مركبة من 3 دول - هونغ كونغ ثم ماليزيا ثم إندونيسيا .. يا رب تكون سفرة موفقة

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2016, 10:59 AM   #302

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

ماقصرت نانا الله يسعدها

مرحبا ام زيد
أنت جيت ولا الله جابك
اعترفي احسن لك

ههههه هلا هلا ... جيت برجليّ والله ...

أعطينا من أخطائك في بدايات الترجمة مثل it is over my window

مرة أخطأت خطأ إملائي شنيع وكان الخطاب موجه لشركة بوينغ .. وبدال ما اكتب Boeing كتبت Boring وراح الخطاب للشركة المملة بدون ما أنتبه ...

ومرة تانية كان للشيخ محمد بن راشد وكتبت بن رائد .. وطبعا في عُرف الصحفيين والمترجمين هيك خطأ ممكن يهدر دمي .. بس الحمدلله مرت على خير ..

اما في الترجمة فما أخطأت شخصياً والحمدلله - عندي قصص عن مصايب المترجمين التانيين ههههه بس انا حذرة جدا لما أترجم - ولهالسبب ما بقبل اترجم المواد القانونية والطبية لأن الخطأ ترتبط به أرواح ومصائر البشر وانا مش قد هالمسؤولية لا سمح الله

هل تعتقدين بذبول الترجمة مع التطبيقات الحديثة ؟

أبداً.. رغم ما اسمعه من تعليقات كثيرة عن الامر، برأيي لا يمكن لأي تطبيق أو جهاز انه يعطي نفس النتيجة اللي بيقدمها مترجم قدير - وركز لي على قدير - لأن بعض المترجمين بيستعينوا بهالتطبيقات وبينسخوا منها ....

هل لك نشاطات بالترجمة خارج نطاق العمل مثل ترجمة أفلام ؟

ترجمة الأفلام كانت يوما ما أحد نطاقات عملي، ولي مجموعة من الأعمال اللي قدمتها الجزيرة الوثائقية والجزيرة للأطفال.. لكن فعلياً لما تكون مترجم بتلاقي الترجمة دخلت في كل تفاصيل حياتك .. وأحياناً كنت أترجم في أحلامي (والغريب انها ترجمة صحيحة) ..
أيضاً كوني مترجمة فورية في نفس الوقت فهذا يجعل نطاق عملي غير محدود.. فأحيانا أعمل في مخيم للاجئين وأحيانا أكون في محكمة وبالأمس فقط كنت في مختبر جيني أترجم ورشة عمل عن السلامة البيولوجية ... . فبرأيي لا شيء يقع خارج نطاق عمل المترجم..

تعتقدين أن حب اللغات والسفر مرتبطين نوعاً ما ؟

بطريقة ما .. طبعاً. اعتقد أن السفر ينمي حب اللغات والرغبة في تعلمها، وتعلم اللغة يدفعك إلى التعرف أكثر إلى البلد والشعب.. فلا يمكن إتقان اللغة دون التعامل معها في أرضها وبين جمهورها في صغري لم يكن السفر متاحاً لي كلما أردت ولجأت إلى جمع الطوابع، بشكل ما كنت أرى فيها صورا عن حياة البلد والناس .. كذلك جمعت في مرحلة لاحقة بطاقات الهاتف القديمة من بلاد العالم وكنت اقضي ساعات أتأمل تفاصيل الطوابع والعملات والبطاقات - ولا زلت احتفظ بها واستمتع بتفاصيلها حتى الآن.. والقراءة أيضاً سفر، فإذا قرأت أدب بلد ما أو أعمال كتابه فأنت كمن وصل إليه وخالط شعبه، وهذا أيضاً شيء مما كنت أفعله ولا زلت.. وأنا درست اللغات أصلاً لحبي الشديد للتعرف إلى حضارات أخرى وشعوب مختلفة عنا .. رغم أني كنت في الفرع العلمي وحصلت على معدل يؤهلني لدراسة تخصصات يراها الناس أفضل بكثير

أسهل طريقة برأيك لاتقان اللغة الانقليزية ؟

أي شخص يسألني اجيبه بنفس الإجابة . بعد أن تتقن الدراسة النظرية التي درسناها جميعا في الكتب والمدارس، يمكنك ان تتميز فقط القراءة الكثيرة ومتابعة الأفلام والمسلسلات .. لا يمكنك أن تتقن القواعد أكثر من مرة . مهما تعلمت من كلمات ومفردات تبقى قدرتك محدودة على استعمالها ما لم تكن لديك طلاقة في الحديث والكتابة ... فمخرجات اللغة (الحديث والكتابة) أصعب من مدخلاتها (القراءة والاستماع) ,, لهذا أؤكد على أهمية الاستماع إلى أشخاص يتحدثون اللغة في سياق غير تعليمي - أفلام من أي نوع وبرامج ومسلسلات من أي نوع..

الوجهة السياحية لـ 2017 برأيك ؟

يبدو لي ان التوجه تحول إلى بلاد وسط وشرق آسيا مثل جورجيا وأذربيجان وما حولهما.. لكني لست خبيرة على اي حال ننتظر و نرى

كيف تتصرفين مادياً خلال سفرك ؟

أنا من الفئة القليلة التي لا زالت تقدّر حمل الكاش ... احمل مبلغاً من المال يكفي كل ما احتاج إليه وأكثر، بطاقة الصراف الآلي للطوارئ ومؤخراً أصبحت أحمل بطاقة مسبقة الدفع ... اقسم المبلغ النقدي إلى 4-5 أماكن معي وفي الفندق .. بحيث لا تتعرض للسرقة كلها مرة واحدة لا قدّر الله .. وأكون قد صرفت المبلغ لعملة البلد قبل سفري أو -في حال تعذر ذلك- أصرف إلى دولار ومنه إلى عملة البلد عند الوصول ..

الله يسعدك بقدر ماتسعين لاسعادنا من خلال تقاريرك الرائعة

الله يسمع منك ويعطيك بالمثل وأكثر يا رب ..

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2016, 11:19 AM   #303

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

إجاباتك ما شاء الله فيها شرح وتفصيل وكأنك تكتبين تقريرا سياحيا
رغم أنك جاوبتي بدبلوماسيه في السؤال رقم 9 لكن نمشيهالك
يديكي العافيه ومكنتش عايز أثقل عليكي باسئلة أخرى فيكفي ما سيضعه الزملاء
ولكن وجدتني مضطرا لسؤالك كم سؤال عالماشي

1- ماهو شعورك عندما تشاهدين الوزغ ؟؟
2- هل صادفتي وجود وزغ في غرفتك بالفندق بماليزيا ؟
3- ما رأيك في التصوير السيلفي مع الحيوانات والطيور كالطاووس مثلا ؟؟
4- هل أخذتي دروس خاصه في اللغة الإنجليزيه ( حاسس أنك محتاجه تقوي لغتك الإنجليزيه ههه) ؟
5- هل حاولتي تعلم لغات أخرى غير الإنجليزيه ؟؟؟
6- هناك مشكلة لدي في اللغه بأني أجدني أترجم الجمله في عقلي أولا للعربي لكي أنطقها بالإنجليزيه فتطلع أنجليزي يشبه لغة الهنود العربيه ، فهل في علاج لمثل حالتي ؟
7- هل تتذكرين عيد ميلاد زوجك دوما أم دوما تفاجئي بأنه يصادف هذا اليوم ؟
8- كيف حال الإمليزي الصغير وكيف حاله في المدرسه ؟
9- عندما زرتي الغردقه هل أعجبتك كمدينه ولا مطلعتوش من المنتجع ؟
10- هل صحيح أن التوائم يشعر بعضهم بآلام بعض كما نرى بالأفلام ؟
11- في زياراتك لمصر هل زرتي الأهرام من الداخل ولا من بره فقط ؟
12- ما سبب تسمية البتراء بالبتراء ؟ وما هو المبتور منها ؟
13- هل تفضلين مع العائله السياحه الداخليه أم خارج الوطن ؟
14- هل تشجعين كرة القدم ولو نعم أي نادي تشجعين بالأردن وخارج الأردن وأي منتخب تشجعين غير منتخب الأردن وفلسطين طبعا ؟ وهل فكرتي تروحي روسيا في مونديال 2018؟
15- مش لاقي سؤال

أكتفي بهذا القدر وفي إنتظار الإجابات المستفيضه

كاااااااااااااااااااام سؤال؟؟؟ على الماشي ؟؟ كيف لو كنت واقف ؟؟ ومااااذا لو كنت قاعد ومرتاح

اشوف فيك يوم يا احمد

انت ذاكرتك هالقد كويسة ولا رجعت للمواضيع ؟؟ لانه انا بتذكر هالقفشات من قبل ههههه

السؤال الأول والثاني، اشعر فقط بالقرف لرؤية الوزغ بدون خوف أو فزع.. الحقيقة ان المخلوق الوحيد اللي بخاف منه هو الكلب أكرمكم الله
في غرفتي؟ ما اظن .. الاولاد خافوا بسبب وجوده حول غرف الفندق في لنكاوي لكن تجنباً للدراما انتقلنا لفندق آخر في اليوم التالي

هههههه سيلفي مع الطاووس ... انا تصورت فقط بناء على طلبه
كانت محاولات اولى مع السيلفي عموماً.. قبل اتقان اللعبة ..
لازم تشوف صورتي "سيلفي وبوذا خلفي" .. تمثال بوذا الكبير في هونغ كونغ

اما رأيي بالتصوير مع الطيور فهو مثل رأي أي مواطن صالح ..

هههه دروس خاصة في الانجليزي .... خليني أتذكر ...
لما بدأنا دراسة الانجليزي في الصف الخامس الابتدائي كانت الوالدة الله يحفظها علّمتنا أشياء اكبر واكتر بكتيير من المنهاج .. بالتالي ممكن أقول انها هي بداية الدراسة الخصوصية .. لانه من بعدها ما بتذكر انها درّستنا أي شي له علاقة بالمدرسة .

نصيحتك يا استاذ؟ اخد دروس في معهد ولا عند مدرّس؟؟

أنا ما درست انجليزي أصلاً، باستثناء ما تعلمته في المدرسة.. دراستي الجامعية كانت للغة والأدب الألماني
في مرحلة لاحقة بدأت تعلم الفرنسية لكن مشاغلي مع ثلاث أطفال وعمل متعب منعتني من التكملة .. وصلت لمنتصف المستوى الثاني وخلاص

6- هناك مشكلة لدي في اللغه بأني أجدني أترجم الجمله في عقلي أولا للعربي لكي أنطقها بالإنجليزيه فتطلع أنجليزي يشبه لغة الهنود العربيه ، فهل في علاج لمثل حالتي ؟

المفروض انك ما تفكّر بالعربي أصلا.. ودي يا ابني مشكلة معظم اللي بيتكلموا انجليزي من العرب العلاج كما قلت وأكرر دوما .. اسمع اللغة من اهلها وانسى ما سمعت من المعلمين
مسلسلات وأفلام باستمرار واعتبرها حصة لغة إجبارية ..

يا عبد المعطي

كلمة صادف وتصادف بالعربية معناها تزامن .. وافق ..

صادف العيد يوم جمعة .. يعني ما تفاجأنا لا بالعيد ولا بالجمعة.. انما توافق اليومين
وعموما انا متذكرة كل أعياد ميلاد الناس اللي بعرفهم وتواريخ كثيرة اخرى ملهاش أي تلاتين لازمة

الحمدلله بخير وصحة ونعمة .. وفي المدرسة كان في البداية غير راض عنها (preKG و KG1 ) لكن الآن في كي جي 2 والحمدلله فهم الملعوب وعرف انها مكان كويس وابن حلال.. واخيرا رضي يكتب الواجب

للأسف ما طلعنا من المنتجع الا مشوار صغير جدا .. مشي بسيط ورجعنا للمنتجع .. مع ذلك كانت رحلة مميزة من أجمل زياراتنا لمصر

بيعتمد. أختي بتحس وبتشعر فيي لكن أنا على ما يبدو ما عنديش إحساس. ممكن لو شفتها اعرف على طول انها متضايقة لا سمح الله .. لكن هي بتعرف حتى لو انا مسافرة

من برة بس .. ما كنت اعرف انه ممكن الدخول للداخل

تصدق ما عندي فكرة؟ عملت بحث سريع وما لقيت السبب كمان..

بيعتمد على مدة الاجازة . . الغريب والمزعج ان قضاء 4 أيام خارج الاردن أرخص من داخلها (العقبة مثلاً) بالتالي السياحة في الخارج لو سمح الوقت حتكون أفضل واكثر حماس للجميع

14- هل تشجعين كرة القدم ولو نعم أي نادي تشجعين بالأردن وخارج الأردن وأي منتخب تشجعين غير منتخب الأردن وفلسطين طبعا ؟ وهل فكرتي تروحي روسيا في مونديال 2018؟

بشجع منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ .. ومن بعده بحب الفرق الإنجليزية عموماً ..
منتخب الأردن بشجعه من ناحية الحس الوطني لا أكثر ..

لا ما فيش مونديال 2018 .. بحب اتابع من البيت .. المشكلة ان زوجي غير متابع ولا مشجع لكرة القدم
وبالنسبة له كنت "جعفر" .. يستغرب كيف أعرف أميز الخطوط والضربة الحرة من الركنية بينما هو ما بيعرف كل فريق وين مرماه
الحمدلله الآن ابني زيد صار يتابع ويشجع بشغف وعنده معلومات غنية جدا عن الكرة، بحيث بإمكاني أتحاور معه في الموضوع بينما ابوه بيشكر الله على نعمة العقل

معقول خلصت.؟؟؟؟ لا والنبي كمان شوية احسن ما وراياش حاجة غيرك

شكرا غردقاوي .. المحقق هولمز بيتعلم منك

Deena غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2016, 11:54 AM   #304

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي

أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)

كاااااااااااااااااااام سؤال؟؟؟ على الماشي ؟؟ كيف لو كنت واقف ؟؟ ومااااذا لو كنت قاعد ومرتاح

اشوف فيك يوم يا احمد

انت ذاكرتك هالقد كويسة ولا رجعت للمواضيع ؟؟ لانه انا بتذكر هالقفشات من قبل ههههه

السؤال الأول والثاني، اشعر فقط بالقرف لرؤية الوزغ بدون خوف أو فزع.. الحقيقة ان المخلوق الوحيد اللي بخاف منه هو الكلب أكرمكم الله
في غرفتي؟ ما اظن .. الاولاد خافوا بسبب وجوده حول غرف الفندق في لنكاوي لكن تجنباً للدراما انتقلنا لفندق آخر في اليوم التالي

هههههه سيلفي مع الطاووس ... انا تصورت فقط بناء على طلبه
كانت محاولات اولى مع السيلفي عموماً.. قبل اتقان اللعبة ..
لازم تشوف صورتي "سيلفي وبوذا خلفي" .. تمثال بوذا الكبير في هونغ كونغ

اما رأيي بالتصوير مع الطيور فهو مثل رأي أي مواطن صالح ..

هههه دروس خاصة في الانجليزي .... خليني أتذكر ...
لما بدأنا دراسة الانجليزي في الصف الخامس الابتدائي كانت الوالدة الله يحفظها علّمتنا أشياء اكبر واكتر بكتيير من المنهاج .. بالتالي ممكن أقول انها هي بداية الدراسة الخصوصية .. لانه من بعدها ما بتذكر انها درّستنا أي شي له علاقة بالمدرسة .

نصيحتك يا استاذ؟ اخد دروس في معهد ولا عند مدرّس؟؟

أنا ما درست انجليزي أصلاً، باستثناء ما تعلمته في المدرسة.. دراستي الجامعية كانت للغة والأدب الألماني
في مرحلة لاحقة بدأت تعلم الفرنسية لكن مشاغلي مع ثلاث أطفال وعمل متعب منعتني من التكملة .. وصلت لمنتصف المستوى الثاني وخلاص

المفروض انك ما تفكّر بالعربي أصلا.. ودي يا ابني مشكلة معظم اللي بيتكلموا انجليزي من العرب العلاج كما قلت وأكرر دوما .. اسمع اللغة من اهلها وانسى ما سمعت من المعلمين
مسلسلات وأفلام باستمرار واعتبرها حصة لغة إجبارية ..

يا عبد المعطي

كلمة صادف وتصادف بالعربية معناها تزامن .. وافق ..

صادف العيد يوم جمعة .. يعني ما تفاجأنا لا بالعيد ولا بالجمعة.. انما توافق اليومين
وعموما انا متذكرة كل أعياد ميلاد الناس اللي بعرفهم وتواريخ كثيرة اخرى ملهاش أي تلاتين لازمة

الحمدلله بخير وصحة ونعمة .. وفي المدرسة كان في البداية غير راض عنها (preKG و KG1 ) لكن الآن في كي جي 2 والحمدلله فهم الملعوب وعرف انها مكان كويس وابن حلال.. واخيرا رضي يكتب الواجب

للأسف ما طلعنا من المنتجع الا مشوار صغير جدا .. مشي بسيط ورجعنا للمنتجع .. مع ذلك كانت رحلة مميزة من أجمل زياراتنا لمصر

بيعتمد. أختي بتحس وبتشعر فيي لكن أنا على ما يبدو ما عنديش إحساس. ممكن لو شفتها اعرف على طول انها متضايقة لا سمح الله .. لكن هي بتعرف حتى لو انا مسافرة

من برة بس .. ما كنت اعرف انه ممكن الدخول للداخل

تصدق ما عندي فكرة؟ عملت بحث سريع وما لقيت السبب كمان..

بيعتمد على مدة الاجازة . . الغريب والمزعج ان قضاء 4 أيام خارج الاردن أرخص من داخلها (العقبة مثلاً) بالتالي السياحة في الخارج لو سمح الوقت حتكون أفضل واكثر حماس للجميع

بشجع منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ .. ومن بعده بحب الفرق الإنجليزية عموماً ..
منتخب الأردن بشجعه من ناحية الحس الوطني لا أكثر ..

لا ما فيش مونديال 2018 .. بحب اتابع من البيت .. المشكلة ان زوجي غير متابع ولا مشجع لكرة القدم
وبالنسبة له كنت "جعفر" .. يستغرب كيف أعرف أميز الخطوط والضربة الحرة من الركنية بينما هو ما بيعرف كل فريق وين مرماه
الحمدلله الآن ابني زيد صار يتابع ويشجع بشغف وعنده معلومات غنية جدا عن الكرة، بحيث بإمكاني أتحاور معه في الموضوع بينما ابوه بيشكر الله على نعمة العقل

معقول خلصت.؟؟؟؟ لا والنبي كمان شوية احسن ما وراياش حاجة غيرك

شكرا غردقاوي .. المحقق هولمز بيتعلم منك

ههههه
لأ لو رجعت للتقارير كنت كتبتلك على الأقل 100 سؤال عالماشي برضو
بس سألت في بعض ما تذكرته وكنت ناوي أزود بس بصراحه قلت معطلكيش كتير

- في معهد طبعا
فكرتيني مره زمان دخلت كورس إنجلش في القاهره
والمدرس بريطاني من أصل صيني كوري حاجه من النوعيه دي
وأعطانا يومها كلمة chaleng وطلب منا وضع الكلمه في جمله
كان وقتها في مسرحيه قريبه ومازالت مشهوره أسمها عبده بيتحدى رامبو
فلما جاء دوري قلت Abedo challenge Rambo
طبعا ما فهمها وزمايلي بالكورس صمتوا قليلا ليستوعبوا ثم إنفجر الكلاس كله في الضحك
بوظتلهم الحصه وبقت حصه كلها ضحك لآخرها
طبعا قلت عبده بطريقة ماري منيب في مسرحية " إلا خمسه " آبيدو هههههههههههه

- الماني كمان !!!! هاي هتلر

- كتير قالولي حكاية الأفلام لكن المتاح أمريكاني والأمريكان بيتكلموا بسرعه وبيآكلوا الكلام وبصراحه نادرا ما بطلع كلمه من وسط الحوار ،،
لأ شوفي حل تاني حبوب بلع مثلا

- فاكر درس صادف يصادف مصدوف بس حبيت أسأل وخلاص ههههه

- ما شاء الله كبر الإمليزي وربي يوفقه وتفرحي بيه وبأخوته

- آه طبعا الأهرام فيها دخول بس ممرات ضيقه وطويله وطوال المسير فيها يكون الشخص ماشي وهو في وضع الركوع إلى الوصول إلى الحجرة الملكيه ،
أنا دخلت هرم خوفو فقط

- المحقق هولمز هو عمار شارلوك هولمز ههههه

أعذريني على كثرة الأسئله ورأفة بأختي دينا مش حسأل تاني
يديكي العافيه

Deena, ام عزيـــز, فيصل و 10 آخرون معجبون بهذا.

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا

التعديل الأخير تم بواسطة الغردقاوي ; 09-12-2016 الساعة 12:04 PM
الغردقاوي غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2016, 11:56 AM   #305

مميز العرب المسافرون

الصورة الرمزية |القحطاني|

أوسـمـة: |القحطاني|

إجاباتك ما شاء الله فيها شرح وتفصيل وكأنك تكتبين تقريرا سياحيا
رغم أنك جاوبتي بدبلوماسيه في السؤال رقم 9 لكن نمشيهالك
يديكي العافيه ومكنتش عايز أثقل عليكي باسئلة أخرى فيكفي ما سيضعه الزملاء
ولكن وجدتني مضطرا لسؤالك كم سؤال عالماشي

1- ماهو شعورك عندما تشاهدين الوزغ ؟؟
2- هل صادفتي وجود وزغ في غرفتك بالفندق بماليزيا ؟
3- ما رأيك في التصوير السيلفي مع الحيوانات والطيور كالطاووس مثلا ؟؟
4- هل أخذتي دروس خاصه في اللغة الإنجليزيه ( حاسس أنك محتاجه تقوي لغتك الإنجليزيه ههه) ؟
15- مش لاقي سؤال

أكتفي بهذا القدر وفي إنتظار الإجابات المستفيضه
الله يسعد اوقاتك ويحييك يا دينا والله يحييك

بصراحة انا ودي اسأل لكن ان شاء الله اذا خلصتي بعد بكرة على اجوبة الغردقاوي وطبعا لازم من يوم راحة ههههههه

بصراحة انا كنت مستغرب مثل ام عزيز .. زيارة السوبر ماركت عجيبة

[emoji832] س/بحكم سفراتك الكثيرة هل تعتمدين في حجوزاتك على موقع واحد أو تبحثين عن السعر الافضل؟

يعني هل بتستمرين بحجز الفنادق عن طريق بوكينق فقط بدل عناء البحث، الفرق ممكن يكون بسيط او راح تبحثين في مواقع اخرى مثل https://www.agoda.com/ar-ae/ او https://ar.hotels.com/ او غيرها.

أرسلت من SM-T705 بإستخدام تاباتلك

توقيع : |القحطاني|

...

|القحطاني| غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2016, 12:17 PM   #306

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

ههههه قتلتني يا احمد .. آبيدو كمان ! طيب المدرّس هجّ بعد كدة ولا راح اشتغل محصل تزاكر مترو؟

صدقني الأمريكاني على صعوبته فهو اللي رح يفيدك ..
درسنا بالمدارس الانجليزي البريطاني لكن الدارج والمستخدم على الأغلب (الأغلب) هو الأمريكي .. بالنسبة لي ما اشتغلتش مع حد وقال لي مش فاهم عليكي..
وكتير امريكان بيستغربوا جدا اني ما عمري زرت أمريكا أو أي بلد لغته الام انجليزي أصلاً.. واحد منهم قال لي مستعد يحلف اني عايشة في نيويورك، والتاني قال لي انت بتحكي انجليزي أسرع مني انا نفسي ..
ولما تكون الترجمة الفورية من العربي للانجليزي، معظم زملائي بيعطوني الدور على طول لأنهم عارفين اني أقدر منهم في اللغة وفي اللهجة ..
يا ريت ما تفهمش ان الكلام تباهي أو تفاخر بالعكس انا بحاول اوصللك اني درست بالمدرسة شي مختلف لكن بالمثابرة على الطريقة اللي قلتهالك وصلت لانهم بيعتبروني Native speaker والحمدلله ..
عشان كدة.. اعمل الشي الصعب لكنه باذن الله حيكون أسهل.. انا ما صرت هيك بيوم وليلة .. انما توفيق ربنا جاء بعد التعب والمثابرة ... وما بنكر اني تسليت جدا (ما بحب الأفلام بس بحب المسلسلات القصيرة) ..

فااااا .... بلاش دلع يا احمد ...

Deena غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2016, 12:23 PM   #307

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

الله يسعد اوقاتك ويحييك يا دينا والله يحييك

بصراحة انا ودي اسأل لكن ان شاء الله اذا خلصتي بعد بكرة على اجوبة الغردقاوي وطبعا لازم من يوم راحة ههههههه

بصراحة انا كنت مستغرب مثل ام عزيز .. زيارة السوبر ماركت عجيبة

[emoji832] س/بحكم سفراتك الكثيرة هل تعتمدين في حجوزاتك على موقع واحد أو تبحثين عن السعر الافضل؟

يعني هل بتستمرين بحجز الفنادق عن طريق بوكينق فقط بدل عناء البحث، الفرق ممكن يكون بسيط او راح تبحثين في مواقع اخرى مثل https://www.agoda.com/ar-ae/ او https://ar.hotels.com/ او غيرها.

أرسلت من SM-T705 بإستخدام تاباتلك

اهلا بالقحطاني النشيط على كل الأصعدة الغردقاوي مش ناوي على الخير

السوبرماركت غريب؟؟ طيب انا كنت احس انه شي عادي جدا وبديهي .. بس واضح ان مخي مركّب بطريقة مختلفة

بخصوص سؤالك الصغير اللطيف (سامع يا احمد؟؟) .. ما بغير عن بوكينغ حتى لو كان في فرق بالسعر، لاني بدوّر كمان على خدمة عملاء ممتازة في حال صارت مشكلة، وبعد ما جربتهم في مشكلة حصلت من حوالي سنتين تأكدت انهم موقع موثوق ويعتمد عليه .. فما ممكن أغير عنه الا في حالة وحدة: ازا كنت بدي فندق محدد وما كان مدرج على الموقع، مثل فندق ليغولاند في ماليزيا، وقتها الحجز عن طريق موقع الفندق نفسه لتجنب المشاكل عبر المواقع الوسيطة ..

يومك سعيد

Deena غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2016, 12:24 PM   #308

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي

أوسـمـة: الغردقاوي

ههههه قتلتني يا احمد .. آبيدو كمان ! طيب المدرّس هجّ بعد كدة ولا راح اشتغل محصل تزاكر مترو؟

صدقني الأمريكاني على صعوبته فهو اللي رح يفيدك ..
درسنا بالمدارس الانجليزي البريطاني لكن الدارج والمستخدم على الأغلب (الأغلب) هو الأمريكي .. بالنسبة لي ما اشتغلتش مع حد وقال لي مش فاهم عليكي..
وكتير امريكان بيستغربوا جدا اني ما عمري زرت أمريكا أو أي بلد لغته الام انجليزي أصلاً.. واحد منهم قال لي مستعد يحلف اني عايشة في نيويورك، والتاني قال لي انت بتحكي انجليزي أسرع مني انا نفسي ..
ولما تكون الترجمة الفورية من العربي للانجليزي، معظم زملائي بيعطوني الدور على طول لأنهم عارفين اني أقدر منهم في اللغة وفي اللهجة ..
يا ريت ما تفهمش ان الكلام تباهي أو تفاخر بالعكس انا بحاول اوصللك اني درست بالمدرسة شي مختلف لكن بالمثابرة على الطريقة اللي قلتهالك وصلت لانهم بيعتبروني Native speaker والحمدلله ..
عشان كدة.. اعمل الشي الصعب لكنه باذن الله حيكون أسهل.. انا ما صرت هيك بيوم وليلة .. انما توفيق ربنا جاء بعد التعب والمثابرة ... وما بنكر اني تسليت جدا (ما بحب الأفلام بس بحب المسلسلات القصيرة) ..

فااااا .... بلاش دلع يا احمد ...
لا إستمر بس بقيت معروف لديه ، وتقريبا كده والله أعلم أقتنع أني مش فالح هههه

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2016, 12:26 PM   #309

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

لا إستمر بس بقيت معروف لديه وتقريبا كده والله أعلم أقتنع أني مش فالح هههه
ههههه لا مالوش حق

Deena غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2016, 01:13 PM   #310

عضو قدير

الصورة الرمزية ام عزيـــز

الله عليك عزيزتي Deena

و الله انبسطت لما عرفت ان عملك في الترجمه , و الفوريه - و الله برافو عليك

الله يسعدك

- كتير قالولي حكاية الأفلام لكن المتاح أمريكاني والأمريكان بيتكلموا بسرعه وبيآكلوا الكلام وبصراحه نادرا ما بطلع كلمه من وسط الحوار ،،
لأ شوفي حل تاني حبوب بلع مثلا

ناديت كل اللي بالبيت يقرأو هذي العباره ...

.. ما شاء الله عليكم المصريين دمكم عسل ..
بانتظار الدور عليك بفااااااااارغ الصبر ..

فيصل, زهرة نيسان, Deena و 9 آخرون معجبون بهذا.

توقيع : ام عزيـــز

اذا قرأت "اليس الله بكاف عبده" فكل المخاوف تتبدد ..

و إذا قرأت "ادعوني استجب لكم" فكل الاحلام تتجدد ..
ام عزيـــز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق