X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين38الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2017, 05:22 AM   #11

مسافر جديد

اشكرك اخوي خالد الوالي وان شاء الله راح اقدم اما على الفرنسيه او الامريكيه وحده من الثنتين

لاني متردده ايضاً بامريكا بما انه جو شتا وبرد افكر بفلوريدا العام الماضي زرت اورلاندو وميامي كان الجو اكثر من رائع وانبسطت فيها

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
analolo غير متواجد حالياً  
قديم 01-12-2017, 01:17 PM   #12

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

انا الي اشكرك انت واشكر الاخ K1K90 على الرد السريع والمساعده وايضاً على الاقتراحات التى ان دلت فتدل على الاهتمام الصادق اعيد واكرر وقفه شكر واحترام لكم من القلب
وضعكم ممتاز ماشاء الله
لذا لانستعجل قدموا انتوا اول على حسب رحلتكم
لانكم راح تقدموا حجوزات فندقية وطيران
اذا كان مخططكم على اليونان احجزوا فنادق من بوكنق وتذاكر طيران مؤكدة وقدموا
ونفس الشئ اذا كان مخططكم على فرنسا
الفيزا تستخرج من الدولة الاكثر اقامة

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً  
قديم 01-12-2017, 01:36 PM   #13

مسافر جديد

وضعكم ممتاز ماشاء الله
لذا لانستعجل قدموا انتوا اول على حسب رحلتكم
لانكم راح تقدموا حجوزات فندقية وطيران
اذا كان مخططكم على اليونان احجزوا فنادق من بوكنق وتذاكر طيران مؤكدة وقدموا
ونفس الشئ اذا كان مخططكم على فرنسا
الفيزا تستخرج من الدولة الاكثر اقامة

شكرا من القلب اخي اخر فرصه وان شاء الله بقدم على فرنسا خلال الاسبوع القادم اذا ماتغير المخطط الى امريكا لاني بديت اتردد عشان الجو بيكون بارد جداً وان شاء الله بكتب لكم تجربتي أياً كانت سواء اوروبا او امريكا وطبعاً مالنا غنى عن مساعدتكم وتوجيهاتكم

قديم 19-12-2017, 10:55 PM   #14

مسافر متميز

تحية طيبة ،،،
هل من جديد ؟

خالد الوالي غير متواجد حالياً  
قديم 21-12-2017, 08:30 AM   #15

مسافر جديد

تحية طيبة ،،،
هل من جديد ؟
مرحبا بالاخ خالد الوالي اليوم موعدي لتقديم السفاره الفرنسيه انا وزوجي فقط كما نصحني الاخ التايفون والاخ اخر فرصه هنا وان شاء الله بعد التقديم والتبصيم بوافيكم بأخر المستجدات ان شاء الله

قديم 21-12-2017, 08:45 PM   #16

مسافر متميز

بالتوفيق انشالله

قديم 22-12-2017, 09:38 AM   #17

مسافر جديد

[QUOTE=خالد الوالي;367037]بالتوفيق

[/QUOTEتم التقديم امس الخميس الساعه 1 بعد الظهر عن طريق مكتب سياحي اتعامل معه ولي باع طويل معهم

قدم جميع الاوراق مندوب المكتب بالبدايه جلس زوجي عند الموظفه وسالته رايحين سياحه قال نعم واخذت الاوراق الي تحتاجها وخلته يوقع على الابلكيشن نفس توقيعه على الجواز

بعدين نادوني انا ووقعت ايضاً على الابلكيشن نفس توقيع الجواز

طبعاً انا وزوجي جوازاتنا جديده كل الفيز السابقه بجوازنا القديم الجديد فقط فيه ختم دخول امريكا لزوجي بس الفيزا بالجواز القديم وهم مايخذون الا جوازنا الجديد
رجعت الموظفه التامين الطبي لان كان نسختين واكتفت بنسخه وحده وايضاً الحجوزات سواء الطيران والفنادق وايضاً كشف حساب الادخار الي عندنا فقط اخذت اخر كم شهر من الي يودع فيه الراتب ورجعت صوره فيزا الشينقن حقتنا والفيزا الامريكيه وصوره من جواز بنتي السعودي والامريكي

بعد مارحنا ننتظر التبصيم جلست اشيك على الي رجعته ورحت لها وسألتها ليش ماحطيتيهم بالذات صور الفيز السابقه
كان ردها التامين يكفي واحد لان اسمكم الاثنين عليه والحجوزات يكفي واحد وصور الفيز السابقه الشينقن فهي قديمه من عام 2013 والفيز الامريكيه ماهي موجوده بجوازكم الجديد لذالك لايرفق استغربت ردها
طبعاً الي خلاني ادقق بفضل الله ثم المنتدى وتجارب الناس الي كاتبينها فقلت لمندوب المكتب واستغرب انها رجعته وسكت عالطول كلمت مكتب السياحه مسؤل التأشيرات الي اتعامل معه وقلت اله الحاصل وانهبل ومو من حقها تاخذه غصب واجبريها قالي قوليلها تاخذه وان رفضت قولي لها سويلي شيك ليست بالاشياء الي اخذتيها وانك مارضيتي ترفقي الي اعطيك اياه وان تم رفضي احملك كامل المسؤليه وفي كميرات كل شي مسجل وروحي للمدير خالد لقيت بعدها المندوب وسالته انت كلمتها قال ايه ورفضت تستلم وعالطول رحت للمدير خالد وكلمته وجلس يقول عادي مو لازم قلت انا ابي ينرسل وراح معي للموظفه وقال ارفقي لها الي تبي بملف مرفق مع الطلبات الاساسيه ووقالت انا مارفضت هم ماقالو لي قلت نعم انا كلمتك وانتي قلتي مايحتاج لاء وجاك مندوب المكتب ايضاً نفس الرد سكتت
بعد التبصيم كلمني مدير التاشيرات بالمكتب الي اتعامل معه قالي اطلبي شيك لست بكامل الاشياء الي اخذتها وتوقع عليها لانهم بعد ماتروحي يسحبو الاشياء الي ارفقتيها وقولي ان لك معارف بالسفاره هم الي طلبو كذا عشان لايسحبو اي ورق قلت تمام قلت لها وقالت اعطيك الورق وانتي اكتبي ووقعي قلت اوقع لنفسي ليه يعني انتي الي توقعين لي قالت انا ما اقدر بس اذا المدير يوقع كيفه رحت للمدير وكلمته ورفض يوقع وقالي كل الي ارسلتيه بيرفق قلت اوكي بس انا اشخاص من داخل السفاره هم الي طلبو مني ذالك عشان يمشون الي الاوراق بسرعه وايضاً الاشياء الاضافيه المرفقه هي مهمه وممكن بعد مااطلع تشيلونها مافي اي ضمان لي بانها ارفقت عصب وراح يجيب لي الشنطه الزرقا ويوريني ان كل شي موجود قلت يعطيكم العافيه واعتذرت عن الحاصل وقلت لهم انا اتصرف حسب ماوصوني فيه اشخاص داخل السفاره وهم بيتاكدو بعد مايوصل ايش انرسل وايش الي لاء تقبلو اسفي واعتذاري لكن واضح انه من غير نفس

قديم 23-12-2017, 12:08 AM   #18

مسافر متميز

انا اختي قدمت من اسبوعين بسبب هاذي الموظفة رفضت فيزتها لان الموظفة رجعت لاختي ترجمه الاقامة وقالت ما يحتاج بصراحة جدا مستهترة ، بس الي عملتية كويس عشان لو صار شي معك لا سمح الله تقدري تراجعيهم وتحاسبيهم .

آخـــرفـــرصـــة و فيصل معجبون بهذا.
قديم 23-12-2017, 12:14 AM   #19

مسافر متميز

تصرفك كان ممتاز ،،،وانشالله تطلع لك الفيزا وامورك تكون تمام ،احسبي 9 ايام ابتداً من يوم الاحد الي جاي وراح تكون الجوازات في المكتب الموحد باذن الله مع الفيزا .
ومبروك مقدما ،،،

آخـــرفـــرصـــة و فيصل معجبون بهذا.
قديم 23-12-2017, 03:26 AM   #20

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

برافو عليك

مو من حق الموظف او الموظفة رفض ارفاق اي ورقة تدعم طلبك
بل ليس من حقه تقديم اي نصيحة او مشورة تخص التقديم على الفيزا
لكن بنفس الوقت يجب علينا التعامل بكل احترام مع الموظف/ة وتقدير مايقومون
به من جهود فلهم منا كل الشكر

بانتظار التحديث