X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين38الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2017, 04:17 AM   #1

مسافر جديد

افتراضي استفسار عن فيزا شينقن للمقيمين

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

انا مشتركه جديده بمنتداكم الاكثر من الرائع والثري جداً بالمعلومات وتجارب الاعضاء الاكثر من دقيقه بسرد ادق التفاصيل للمصلحه العامه

وقفة شكر واحترام لكم اولاً

انا من مواليد السعوديه ومقيمه فيها وزوجة مواطن اريد بتقديم فيزا شينقن فرنسا او اليونان انا وزوجي غالباً بنتي ماراح اخذها فقط انا وزوجي في شهر ديسمبر وقت الكريسمس ورأس السنه واريد انا ان اقدم لعائلتي المكونه من والدي ووالدتي واخي واختي معنا للسياحه سؤالي هل استطيع انا اقدم لهم معنا فيزا شينقن وهم باستضافتي والمتكفل بالسفر زوجي
وهل الافضل تقديم عائلتي على حدا وانا على حدا
والدي مقيم بالسعوديه منذ اكثر من 38 سنه موظف في قطاع خاص له تجربة السفر لالمانيا واليونان ولكن قبل20 سنه
اريد من الاعضاء المشوره وايضاً ماهي الاوراق الي تدعم الموقف لنثبت عدم النيه بالهجره وهذا هو الواقع بالفعل

انا سبق وانا حصلت على فيزا شينقن 6شهور قبل 5 سنوات وايضا فيزا امريكا مرتين وحده من 4سنوات تقريبا او اقل والثانيه منذ عام بالضبط علماً ان امريكا لاتعطيني فيزا اكثر من سنه اعتمادا على الجنسيه ولكن زوجي بحكم انه مواطن 5سنوات ولدي تأشيره تركيا قبل 10 أشهر غير الكويت والامارات يمكن 20 مره وايضاً زوجي

اهلي ماعندهم ولافيزا شينقن من قبل هذي اول مره بيرحون اذا الله وفق وجوازاتهم جديده تو مجددينها من شهر

اخواني الولد 26 سنه لكن لديه صعوبات تعلم وصرع ولدينا اوراق وتقارير طبيه بحالته يعني ان اهلي مايقدرون يسافرون ويخلونه لانه معتمد على امي الله يحفظها
اختي 33سنه غير متزوجه

ارجو من اعضاء هذا المنتدى المساعده بالمشوره
انا من المتابعين من زمان والان سجلت لثقتي فيكم وبوجهات نظركم الي ان دلت تدل على الثراء بالمعلومات بعيد عن المصلحه مثل مكاتب السفر

سالت مكتب انا اتعامل معه من زمان قالي مسؤل الفيز اول مره انتي قدمي وزوجك وقدمي لامك واخوك واختك وبما ان زوجك مواطن فبيدعم موقفك وابوك يقدم اوراقه لحاله من المؤسسه الي يعمل فيها الحكمه ان زوجك مواطن فيدعم الموقف اكثر وايضا راح يعتمدو ان الوالد موجود بالسعوديه وهذا سبب لرجوع امك واخوانك وابوي لما يقدم لحال يكون العكس انه تاركه زوجته وبنته وولده وهذا سبب مقنع لعودته للسعوديه
بعدها بمده رجعت سألته قالي قدمي لهم كلهم ابوك وامك واخوانك وان المتكفل هو انتي على اوراق زوجك وابوك يحضر التعريف وكشف الحساب الخاص فيه ويحطها ضمن اوراق التقديم حقتنا فأحترت اكثر فقلت مالي الا الله ثم اخواني اعضاء المنتدى الغالي

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
analolo غير متواجد حالياً