X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( بوابات السفر الى دول آسيا ) > بوابة اندونيسيا

عدد المعجبين35الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2018, 04:05 AM   #31

مسافر جديد

اخوي الرداد يسعد صباحك
حاولت ارسل لك رساله خاصه وبسبب المشاركات ماقدرت
واكن ممكن ترسل رقمك ع الخاص احتاج استشيرك بموضوع خاص ضروري واعتذر ع الازعاج مقدما

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
سيف ابو كيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2018, 09:34 AM   #32

مسافر جديد

ا

خوي الرداري كل يوم عن يوم يزيد اعجابي فيك وفي تفانيك بخدمة كل من يطلبك بشكل مقطوع النظير وبدوون اي مقابل متحمس احجز تذاكر الطيران عشان تنسق لي جدول رحلتي

فيصل و آخـــرفـــرصـــة معجبون بهذا.
حساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2018, 09:10 AM   #33

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

مراقبنا الردادي دوم مايقصر مع الكل
الله يسعده

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2019, 03:49 PM   #34

مسافر جديد

بسم الله نبدا نقسم على هذا الجدول

5 بونشاك
4 باندونق
1 يوم جاكرتا

بونشاك

يوم الوصول (20) : تنتقل من المطار الى بونشاك بس لازم تنسق مع السواق من بدري يستقبلك في المطار كذلك تنبه على الفندق ان وصولك متأخر

اليوم الاول (21 ) : حديقة تامان سفاري يوم كامل ولا يفوتك عرض الكابوي كامل اليوم ( حديقة حيوانات وعروض وشلال و وتلفريك ممتعه جداً )

(تسوى تسجيل خروج من فندق سيروني وتروح السفاري وبعد ما تخلص من السفاري تروح تسجل دخولك في بسيونا علم هذا اليوم وضعت لك جدول يجنبك الدخول في الزحام هذا اليوم بالذات لازم تلتزم به )

اليوم الثاني (22) : تروح منطقة قريبة من الجبل اسمها بوقور فيها ملاهي مائية The Jungle و الحديقة النباتية كذلك يمكن زيارة شلال بيداداري وفي طريق الرجعة من بوقور الى بونشاك تزوري و مزرعة ومطعم شيموري

اليوم الثالث (23) : مزارع الشاي وبحيرة الألوان ومسجد التعاون ومطل الباراشوت و مطل ومطعم رندو علم مصنع الشاي وحديقة الزهور

اليوم الرابع (24): حديقة شيبوداس فيها جلسات حلوة وشلال رهيب بس يحتاج جهد حتى تصله يستحق العنوة ثم زيارة منطقة الشلالات السبعة (شلمبير) منطقة جميلة جداً وسهل الوصول لها وفي المساء و اوت لت براسكو ومقهى راجا

اليوم الخامس (25): مغادرة الى باندونج بالسيارة ( سعر السيارة 650 - 700الف ربية)

المطاعم

المطاعم في الجبل كثير وكل شي متوفر انصحك بمطعم السندباد راااائع وعندك مطعم ريدان وكمال ننا و فيه مطاعم عالمية كنتاكي وبيتزا هت وغيرها

المواصلات في بونشاك

التنقل في الجبل سيارة خاصة اسعار السائقين للسيارة المخصصة الى اربع اشخاص هي 500 الف ربية لمدة 12 ساعة في اليوم تقريباً

باندونج

يوم الوصول (25) : بعد استلام الفندق تروح ممشي قريب من الفندق اسمه Cihampelas Walk تخرج من فندق سنسا خذي يسار تحصل جسر معلق الممشى فوقه واذا عندك وقت تسوق المول جنبك وله مدخل خاص من الفندق مباشرة

اليوم الاول(26): مزارع الشاي وبركان كواه بوتيه بحيرة سيتو باتنجن و بحيرة الضباب الكثيف بادنقان

(هذا اليوم لازم تلتزم بالجدول لان باقي الايام راح يكون الطريق زحمة الى هذا المكان )

اليوم الثاني (27) :
منطقة منتزه تمان جواندا و الكهوف اليابانيه والهولندية و شلالات ماربيا اذا عندك وقت روح السوق العائم

اليوم الثالث (28) : ملاهي ترانس ستديو و متحف العالم المقلوب upside down world

اليوم الرابع(29) : مغادرة الى جاكرتا بالسيارة (650 - 700 الف ربية ) او قطار سعر تذكرة القطار اعتقد 28 ريال ان لم تخونني الذاكرة اهم شي تحجز الدرجة الاولى (EXECUTIF)

الموصلات في باندونق

الفعاليات السياحة لازم تروح بسيارة خاصة مع سائق اليومية 500 الف ربية تقريباً اما داخل باندونق التكسي متوفر والافضل من التكسي هو تطبيق اوبر او قراب

المطاعم

افضل مطعم عربي في باندونق هو مطعم الجزيرة في شارع Jl. Ternate No.2 كذلك يوجد مطعم اخر اسمه قهوة بس اقل مستوى من الجزيرة

جاكرتا

يوم الوصول (29): ممكن تقضي بقية اليوم في التسوق

اليوم الاول (30): ملاهي انشول يوجد بها الكثير من الفعليات تلفريك وعالم تحت الماء والعاب مائية واشياء اخرى تقضي فيها يوم كامل

الخيار الاخر انك تقضية تسوق

اليوم الثاني (31) : مغادرة الى ارض الوطن

الاسواق

هناك اسواق عصرية ومعظم بضاعتها جيدة وماركات عالمية مثل (اندونيسيا بلازا , تمان انقري ,جراند اندونيسيا، سنتر بارك ،بوري انداه mall puri indah ، Lippo Mall Puri ليبو بوري ، بلوك ام بلازا) كذلك توجد اسواق رخيصة مثل منقادوا و شباكاماسا وغيرها كثير

الموصلات

في جاكرتا التكسي متوفر في كل مكان وانصحك بتكسي لونه ازرق اسمة بلو بيرد ولو تستخدم تطبيق اوبر او قراب راح يكون السعر افضل

هذا ما يحضرني الان اي سؤال او اي استفسار انا حاضر

اتمنى لك التوفيق

السلام عليكم كيفك اخوي الردادي انا عجبت بجدولك بس اذا ممكن انا منورط بالتاكسي وهل في ارقام سواقين يتكلمون بالعربي
ويكون رخيص بسعرهم علما اني باروح شهر 2 فبراير لاندنوسيا وشكرا لمدة 15 يوم طبعا يوم الوصول ويوم المغادرة غير محسوبة وابغى تقولي كيف طريقة الحجز الداخلي وشكرا لان الموقع اللي فوق باللغة الاندونسية وانا ضعت فيها ما عرفت وشكرا ..تقبل مروري

ابراهيم حكمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2019, 06:37 PM   #35

مراقب العرب المسافرون

السلام عليكم كيفك اخوي الردادي انا عجبت بجدولك بس اذا ممكن انا منورط بالتاكسي وهل في ارقام سواقين يتكلمون بالعربي
ويكون رخيص بسعرهم علما اني باروح شهر 2 فبراير لاندنوسيا وشكرا لمدة 15 يوم طبعا يوم الوصول ويوم المغادرة غير محسوبة وابغى تقولي كيف طريقة الحجز الداخلي وشكرا لان الموقع اللي فوق باللغة الاندونسية وانا ضعت فيها ما عرفت وشكرا ..تقبل مروري
عليكم السلام

الافضل انك تطرح الاسئلة في موضوع مستقل افضل لك

السائق تبغاه في اي منطقة ؟؟؟؟؟؟؟

موقع tiket باللغه الانجليزية هذا جيد في الاسعار

https://en.tiket.com/

اذا تبغى موقع عربي عندك https://www.almosafer.com/ لكنه ليس الارخص في السعر

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2019, 06:37 PM   #36

مراقب العرب المسافرون

عليكم السلام

الافضل انك تطرح الاسئلة في موضوع مستقل افضل لك

السائق تبغاه في اي منطقة ؟؟؟؟؟؟؟

موقع tiket باللغه الانجليزية هذا جيد في الاسعار

https://en.tiket.com/

اذا تبغى موقع عربي عندك https://www.almosafer.com/ لكنه ليس الارخص في السعر

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2019, 10:20 PM   #37

مسافر متألق

الصورة الرمزية الذهبي