X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ،نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ،تفضلوا مشكورين بالتسجيل لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...







عدد المعجبين11الاعجاب
إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-07-2018, 07:05 AM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2017
رقم العضوية : 15430
الجنس : ذكر
المشاركات : 84



افتراضي ساعدوني في إختيار سيارة للإيجار


ساعدوني في إختيار حجم سيارة مناسب ،أنا أول مرة أستأجر سيارة في أوربا نحن عائلة مكونة من ستة أشخاص عبارة عن أثنان كبار وأربعة صغار

 


العولمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-07-2018, 09:17 AM   #2

نائب المدير العام

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 21,384



افتراضي

هلا يا غالي


من المهم اختيار عدد مقاعد يناسبكم
فلا يمكن حجز سيارة 5 مقاعد وانتوا 6
لذا هذا النوع هو المناسب لكم


 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة



لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-07-2018, 10:24 AM   #3

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2016
رقم العضوية : 7517
الجنس : ذكر
المشاركات : 19



افتراضي

الفورد جلكسي ممتازه جداً بالنسبة لكم
وأنا كان عددنا 7 وحجزت هذي السيارة من مطار ميونخ

لأن السعر يفرق النصف عن الفورد الجلكسي
وتحصلها 5 راكب + 2
بمعنى المقاعد في الصف الثالث تصفط وتصبح 5 راكب وتكون الشنطة كبيرة جداً
وإذا رجعتها يزيد عندك راكبين وتصبح 7 راكب

تم الإرسال من SM-G955F باستخدام Tapatalk

 

آخر مواضيع Mr Hack

Mr Hack غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-07-2018, 10:27 AM   #4

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2017
رقم العضوية : 15430
الجنس : ذكر
المشاركات : 84



افتراضي

سيارة ذات خمس مقاعد تفرق واجد في السعر بين سيارة ذات سبع مقاعد

سيارة خمس مقاعد لمدة 15 يوم 3200 ريال
بينما سيارة سبع مقاعد 9000 ريال





أريد حل هل آخذ مقعد طفل بحكم انه زايد مع سيارة خمس مقاعد



لو صكيت بمخالفة كم سعرها ؟ وهل ممكن اتعرض لأكثر من مرة مخالفة مقعد أضافي ؟

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
العولمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-07-2018, 10:45 AM   #5

نائب المدير العام

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 21,384



افتراضي


سيارة ذات خمس مقاعد تفرق واجد في السعر بين سيارة ذات سبع مقاعد

سيارة خمس مقاعد لمدة 15 يوم 3200 ريال
بينما سيارة سبع مقاعد 9000 ريال





أريد حل هل آخذ مقعد طفل بحكم انه زايد مع سيارة خمس مقاعد



لو صكيت بمخالفة كم سعرها ؟ وهل ممكن اتعرض لأكثر من مرة مخالفة مقعد أضافي ؟
جرب تبحث عن السيارة اللي ذكرها الاخ هاك فوق 5/7 مقاعد
اما تستأجر سيارة 5 مقاعد صعبة
المخالفة يمكن 100 فرنك سويسري
بس الفكرة في الامان وضرورة لبس حزام الامان


 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة



لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-07-2018, 10:48 AM   #6

نائب المدير العام

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 21,384



افتراضي

الطفل لابد من مقعد خاص فيه
ويتركب كرسي الطفل على المقعد
جرب اشتريه من هنا و ركبه على سيارتك
وبعدين خذه معاك لانه ارخص من هنا

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة



لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-07-2018, 10:49 AM   #7

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2016
رقم العضوية : 7517
الجنس : ذكر
المشاركات : 19



افتراضي

بالنسبة للسيارة تمت الإجابة في الردود السابقة

وبالنسبة لمقعد الطفل ما أخذته بالرغم كان معي طفلة 4 سنوات في سفرة إلى ألمانيا والنمسا
وسفرة ثانية إلى فرنسا وسويسرا وكان عمرها 5 سنوات
ولم أتعرض لأي مخالفة

تم الإرسال من SM-G955F باستخدام Tapatalk

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.

آخر مواضيع Mr Hack

Mr Hack غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-07-2018, 01:41 PM   #8

مشرف التأشيرات

الصورة الرمزية الفارس
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2015
رقم العضوية : 2092
الجنس : ذكر
المشاركات : 961



افتراضي

خل لك في السليم
مثل ما يقول المثل "مو كل مرة تسلم الجرة"
للمعلومية يمكن يخالفونك أكثر من مرة اذا ما عدلت وضعك.
النقطة الاخرى عندك 4 اطفال فتأكد كم عدد الاطفال الذين يحتاجون مقعد خاص. لانه لو حصل المرور أنه طفلين يحتاجون مقعد خاص فالمخالفة تجيك مضاعفة فأنتبه.

بالنسبة للسيارات اللي خمس مقاعد وتقلب سبع اذا رفعت المرتبة الاخيرة. فمشكلتها انه تصغر عليك مكان تخزين الشنط بشكل كبير وتضعك بموقف حرج اذا كان شناطك كثيرة. فنصيحة خد سيارة تكفي عددكم دون ان تضحي بمكان تخزين الشنط ولو انها اغلى.

انا مثلك العام سافرت واخترت سيارة 7 من Budget وفي المطار استملت هذه السيارة



تحياتي

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة الفارس ; 11-07-2018 الساعة 01:53 PM سبب آخر: ارفاق صور
الفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-07-2018, 03:21 PM   #9

خبير بريطانيا

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 178
المشاركات : 1,355



أوسـمـة: ابو عبدالله
وسام التميز


مـجـمـوع الأوسـمـة:1 (الـمـزيـد»)
افتراضي

عطني تاريخ وصولك ومغادرتك والمطار ... ويمكن ادبر لك خطه من اللي اسويها احيانا
الصغار الله يحفظهم وش الطول حقهم ؟

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
ابو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 14-07-2018, 01:31 PM   #10

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2017
رقم العضوية : 15430
الجنس : ذكر
المشاركات : 84



افتراضي


خل لك في السليم
مثل ما يقول المثل "مو كل مرة تسلم الجرة"
للمعلومية يمكن يخالفونك أكثر من مرة اذا ما عدلت وضعك.
النقطة الاخرى عندك 4 اطفال فتأكد كم عدد الاطفال الذين يحتاجون مقعد خاص. لانه لو حصل المرور أنه طفلين يحتاجون مقعد خاص فالمخالفة تجيك مضاعفة فأنتبه.

بالنسبة للسيارات اللي خمس مقاعد وتقلب سبع اذا رفعت المرتبة الاخيرة. فمشكلتها انه تصغر عليك مكان تخزين الشنط بشكل كبير وتضعك بموقف حرج اذا كان شناطك كثيرة. فنصيحة خد سيارة تكفي عددكم دون ان تضحي بمكان تخزين الشنط ولو انها اغلى.

انا مثلك العام سافرت واخترت سيارة 7 من Budget وفي المطار استملت هذه السيارة



تحياتي

الله أنت من صجك ممكن يخالفوك اكثر من مرة بنفس المخالفة في اليوم ، تتوقع حتى عندنا في البلد نفس كذا ؟

طيب ما اسم موديل وطراز السيارة هذي



عطني تاريخ وصولك ومغادرتك والمطار ... ويمكن ادبر لك خطه من اللي اسويها احيانا
الصغار الله يحفظهم وش الطول حقهم ؟

أنتظر أروح المستوصف أو اجيب متر قياس أو اروح الخياط وأقيسهم هل هي على الطول ام العمر ؟ المشكلة عيالنا مو مثل عيالهم تنقز قامتهم تقريبا كلهم يجون متر وعشرة سم على الأقل



الطفل لابد من مقعد خاص فيه
ويتركب كرسي الطفل على المقعد
جرب اشتريه من هنا و ركبه على سيارتك
وبعدين خذه معاك لانه ارخص من هنا

كيف أعرف انه يحتاج مقعد

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
العولمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إستفسار عن شقق للإيجار في Los Angeles Symphony استفسارات امريكا U.S.A 6 12-07-2017 12:18 PM
رايكم في إختيار الشقة المناسبة kanari212 استفسارات ماليزيا 13 29-04-2017 11:55 PM
ارجوووكم ساعدوني في البحث عن سيارة تنقلنا الي كوالالمبور قطر الندى استفسارات ماليزيا 24 23-07-2016 10:38 PM